أخر عشر مواضيع
مبروك للشيعة أنتم مسلمين الان ... عادل الكلباني يتراجع عن تكفير الشيعة (اخر مشاركة : لن انثني - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          مرزوق الغانم إلى الرياض لنقل التجربة الديمقراطية السعودية إلى الكويت (اخر مشاركة : لن انثني - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          خالص التهاني للشعب الايراني الشقيق من شعب الكويت بمناسبة أعياد النوروز المجيده (اخر مشاركة : لطيفة - عددالردود : 21 - عددالزوار : 66 )           »          في قضية خاشقجي .. نصف مليار$ رشوة إبن سلمان لـ'واشنطن بوست' (اخر مشاركة : لطيفة - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          فنزويلا تتهم أمريكا بسرقة 30 مليار دولار من حسابات الحكومة (اخر مشاركة : صاحب اللواء - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          كفاءات كويتية تستمر بالهجرة من الكويت إلى أوروبا .. ولا يبقي في الكويت إلا التكفيريين والضعفاء (اخر مشاركة : ديك الجن - عددالردود : 3 - عددالزوار : 137 )           »          فشل محاولات وزير الخارجية الامريكي للضغط على لبنان للتخلي عن دعم حزب الله (اخر مشاركة : الغول سعيد - عددالردود : 5 - عددالزوار : 12 )           »          لماذا لم تزدد الرواتب خلال السنوات العشر الماضية ؟ (اخر مشاركة : مرجان - عددالردود : 2 - عددالزوار : 14 )           »          مولر يسلم التقرير الذي يهدد رئاسة ترامب إلى الكونغرس (اخر مشاركة : مرجان - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          بفضل مسلسل "قيَامة أرطُغرل".. الرئيس الفنزويلي يفكّر في اعتناق الإسلام ! (اخر مشاركة : عباس الابيض - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > ملتقى الدول العربية > سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-13-2005   #1
مجاهدون
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 3,726
روحاني يؤكد التزام ايران فتاوى خامئني اكثر من تقيدها بالمعاهدات النووية الدولية

أكد روحاني خلال لقائه وزير الخارجية الدنماركي ستيغ مولر أن الأخذ بفتوى خامنئي «اكثر أهمية بالنسبة الينا من بنود معاهدة حظر انتشار الأسلحة النووية والبروتوكول الملحق بها». وأوضح روحاني أن فتوى المرشد تحرم إنتاج وتخزين واستخدام الأسلحة النووية، والفتوى في الجمهورية الإسلامية قانون ملزم.

وسعى روحاني إلى تهدئة مخاوف الغربيين عبر تأكيده مجدداً «الطبيعة السلمية تماماً» للبرنامج النووي الإيراني، مشدداً على أن «الهم الأول في الحوار مع الأوروبيين هو بناء الثقة».
مجاهدون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:04 PM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار