أخر عشر مواضيع
مجلس الوزراء يقف خلف الفساد في وزارة الاشغال وكارثة الامطار ودمار الشوارع (اخر مشاركة : فصيح - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          وزارة الداخلية ألقت القبض على المغرد عتيج المسيان الذي فضح أصحاب الشهادات المزورة (اخر مشاركة : بهلول - عددالردود : 8 - عددالزوار : 33 )           »          عاجل ... منظمة الطاقة الذرية الايرانية : سنقوم بهذا الاختبار النووي قريبا (اخر مشاركة : بهلول - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          دعوات مخلصة لجيش اليمن وأنصار الله لضرب عاصمة قرن الشيطان الرياض وأبوظبي (اخر مشاركة : أمير الدهاء - عددالردود : 6 - عددالزوار : 27 )           »          ايران تعلن أسباب توقيف ناقلة النفط البريطانية ردا على القرصنة البريطانية (اخر مشاركة : أمير الدهاء - عددالردود : 8 - عددالزوار : 25 )           »          كويتيون وكويتيات يتوسلون لتقديم مواعيدهم الطبية لرؤية الطبيب ... والوافدون يحصلون على مواعيد سريعة (اخر مشاركة : أمير الدهاء - عددالردود : 2 - عددالزوار : 8 )           »          الهيئة العامة للزراعة ... زارعة ٣ ملايين نخلة بالشوارع لا تسقيهم ماي ولا تهتم فيهم (اخر مشاركة : الناصع الحسب - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          تعرف على أعراض 'القاتل البطيء' يجهلها الكثيرون (اخر مشاركة : البحر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          صدام يعدم امرأة بسبب نكتة سياسية !! ... صورة الكتاب (اخر مشاركة : أبو ربيع - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          وزير الخارجية الإيراني ظريف من كاراكاس: أينما حلت الولايات المتحدة يحل الإرهاب (اخر مشاركة : القمر الاول - عددالردود : 1 - عددالزوار : 4 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > المنتدى الاجتماعي > المنتدى الإجتماعى > منتدى الهوايات والإهتمامات الشخصية > منتدى الصوتيات والمرئيات
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2011   #1
سلسبيل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 3,442
"يوتيوب" تطلق قناة متخصصة بالشؤون السياسية

أطلقت شبكة "يوتيوب" قناة بث تختص بشؤون السياسة، تعمل على إذاعة الحملات الانتخابية والمناظرات السياسية وغيرها من الأنشطة المتعلقة.


وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أن هذه القناة ستعرض إحصائيات عن نسبة مشاهدات مقاطع الفيديو تقارن ما بين المتنافسين السياسيين، كما تعمل على احتساب نقاط تجمعها كل شخصية سياسية بناء على إحصائيات المشاهدات هذه.

وسيكون تركيز القناة منصبا على الانتخابات الأمريكية للعام 2012 القادم، لكن لا يوجد ما يمنع من تغطية الحملات الانتخابية في دول أخرى.

ويبدو أن العمل السياسي سيمثل ميدان التنافس القادم لتقنية المعلومات، فقد قدمت شركة "فيسبوك" مؤخرا طلب اعتماد لجنتها للعمل السياسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتضع دعاوى لمكافحة الاحتكار شركة "غوغل" اليوم في مواجهة مع الكونغرس الأمريكي، وهو ما قد يبرر تفكير الشركة في إيجاد آليات للتعامل مع أي هذه القوى السياسية.

وكانت يوتيوب التي اشترتها غوغل في 2006 بمبلغ 1,65 مليار دولار، بدأت بتعزيز خدماتها مع إضافة بث أفلام ومسلسلات تلفزيونية بكاملها إلى جانب أشرطة فيديو الهواة.

وأطلق الموقع بداية العام الحالي تصميما جديدا يهدف إلى تحقيق رغبا المستخدمين، حيث يتميز بعرض المزيد من العناوين والفيديوهات التي قد يرغب المستخدم بمشاركتها مع أصدقائه وتقديمها لهم، كما يمكن اختيار "تصفية" الفيديوهات المفضلة بحيث لا يظهر منها إلا الجديد.

__________________
حتى الاطفال يشاركون بمراسم عاشوراء

سلسبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 06:55 PM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار