أخر عشر مواضيع
لماذا لم يتم إكتشاف شبكات إسرائيلية وسعودية للتجسس في الكويت ؟ (اخر مشاركة : ريما - عددالردود : 5 - عددالزوار : 51 )           »          لبنان ... ورقة نقدية جديدة في التداول إعتباراً من اليوم (اخر مشاركة : ريما - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          صورة رئيس خلية العبدلي عذبي فهد أحمد في لندن … يشبه فريد الأطرش (اخر مشاركة : بشير - عددالردود : 3 - عددالزوار : 27 )           »          قوات أمريكية وبريطانية وإسترالية في قاعدة علي السالم الجوية الكويتية (اخر مشاركة : بشير - عددالردود : 1 - عددالزوار : 9 )           »          مساحة السفارة الامريكية الجديدة في لبنان تثير جدلا واسعا (اخر مشاركة : خير النساء - عددالردود : 4 - عددالزوار : 21 )           »          للرؤوس الساخنة في ايران .. نبيه البرجي (اخر مشاركة : خير النساء - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          كيف اختار الملك عبدالله السعودي خليفة له ولم يختر الرسول الاعظم ( ص ) خليفة له ..؟ (اخر مشاركة : الحاجه - عددالردود : 1 - عددالزوار : 304 )           »          مخبر أمن الدولة "خليفة الحشاش" : يعترف انه قتل الفنان الراقي مسافر عبدالكريم ... أين القانون عنه ؟ (اخر مشاركة : بو عجاج - عددالردود : 4 - عددالزوار : 35 )           »          حاخام السعودية يشعل نور الحانوكا من قلب الرياض ... والسفيرة الأمريكية في الكويت تهنىء (اخر مشاركة : السماء الزرقاء - عددالردود : 4 - عددالزوار : 13 )           »          جاريد كوشنر يستغل علاقته الشخصية مع ابن سلمان للحصول على بعض المليارات من صندوق الاستثمارات السعودي (اخر مشاركة : كشمش افندي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > المنتدى العام > منتدى الخطباء والعلماء
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-25-2007   #1
الأمازيغي
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,599
الفريق الطبي للرئيس بوتفليقة يتابع علاج القرضاوي بمستشفى عين النعجة

علم أن يوسف القرضاوي يوجد في حالة صحية حرجة للغاية، وهو حاليا تحت العناية الطبية المركزة بمستشفى عين النعجة العسكري حيث أصابته قرحة نزيفية في المعدة في الوقت الذي كان يؤدي في زيارة خاصة إلى الجزائر.
وحسب المصادر ذاتها فإن رئيس الإتحاد العالمي للعلماء المسلمين أدخل على جناح السرعة وسط الأسبوع الماضي إلى مستشفى عين النعجة حيث يشرف على علاجه الفريق الطبي الخاص بالرئيس عبد العزيز بوتفليقة من بينهم شقيق الرئيس مصطفى بوتفليقة.
كما أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة يتابع شخصيا وباهتمام عملية علاج يوسف القرضاوي منذ الدقائق الأولى التي ادخل فيها المستشفى فجأة في الوقت الذي كان فيه القرضاوي يؤدي في زيارة عائلية خاصة لعائلة زوجته الثانية أسماء الجزائرية التي تقطن بالعاصمة، قبل أن تفاجئه قرحة نزيفية حادة تبعث على القلق بدليل أنه ما زال إلى حد كتابة هذه الأسطر تحت العناية الكبيرة المركزة التي يقوم عليها الطبيب الخاص للرئيس بوتفليقة وكذا شقيق الرئيس الطبيب مصطفى بوتفليقة وذلك تنفيذا لتعليمات الرئيس الجزائري، الذي سبق وأن أثنى عليه القرضاوي كثيرا نظرا للتسهيلات التي قدمها له في السنوات الأخيرة فيما يخص بعض الأنشطة التي قام في الجزائر حيث كان القرضاوي دائما ينزل إلى الجزائر بمنزلة الرؤساء، مثلما حدث في نشاط نصيب فرع الجزائر لمؤسسة القدس العالمية التي يرأسها القرضاوي.
منقووووول
__________________
با الصوت و الصورة شاهد الطاغية السعودي عبد الشيطان ال سعود وهو يحت
سي الخمر مع سيده بوش
http://www.youtube.com/watch?v=PD326Euw1wk
الأمازيغي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-25-2007   #2
فاطمي
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 5,265
الداعية يوسف القرضاوي يدخل المستشفى في الجزائر


أفادت مصادر طبية السبت أن الإمام والداعية القطري، المصري الاصل يوسف القرضاوي ادخل الجمعة بشكل طارئ إلى مستشفى عين النعجة العسكري في العاصمة الجزائرية. وأضاف المصدر أن القرضاوي الذي يرأس مؤسسة القدس العالمية يعاني من نزيف نتيجة تقرح في المعدة.

وأصيب الإمام الذي يقوم بزيارة إلى أقارب في الجزائر، بوعكة مساء الجمعة وتكفل به الطبيب الشخصي للرئيس عبد العزيز بوتفليقة. وكان الشيخ القرضاوي يدرس في جامعة قسنطينة الإسلامية، كما دعم سياسة المصالحة الوطنية التي انتهجها الرئيس بوتفليقة وندد بأعمال عنف المجموعات الإسلامية المسلحة في الجزائر.

فاطمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-26-2007   #3
جمال
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 4,360
تحسن صحة الشيخ القرضاوي إثر تعرضه لوعكة مفاجئة


الجزائر ـ المصريون (رصد)


ذكرت مصادر طبية جزائرية أنه من المقرر أن يغادر الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين مستشفى عين النعجة العسكري بالجزائر في غضون 48 ساعة بعد أن تحسنت حالته الصحية، إثر دخوله المستشفى قبل ثلاثة أيام حيث كان يعاني من "مقدمات قرحة بالمعدة". وأشارت المصادر إلى أن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة يتابع شخصيًا حالة الشيخ القرضاوي. وكانت صحيفة "الشروق" الجزائرية قد ذكرت أمس الجمعة أن الفريق الطبي الخاص بالرئيس بوتفليقة، والذي يضم شقيقه مصطفى بوتفليقة، يشرف على علاج الدكتور يوسف القرضاوي، وأن الرئيس بوتفليقة يتابع شخصيًا وباهتمام علاج الشيخ منذ الدقائق الأولى التي دخل فيها المستشفى فجأة، فيما كان يقوم بزيارة خاصة للجزائر.

ومن المقرر يتوجه الشيخ القرضاوي بعد مغادرته المستشفى إلى مصر لقضاء بضعة أيام قبل العودة إلى مقر إقامته الدائم في العاصمة القطرية الدوحة. وأوضحت المصادر الجزائرية أن إدارة المستشفى قررت منع الاتصال المباشر بالشيخ القرضاوي لتوفير أجواء الراحة اللازمة له.
وولد الدكتور يوسف القرضاوي في مصر عام 1926م ونشأ فيها، واشتغل بالدعوة منذ فجر شبابه، وتجاوزت مؤلفاته الثمانين، وطبع بعضها عشرات المرات، كما ترجم عدد كبير منها إلى اللغات المحلية لعديد من الدول الإسلامية، واللغات العالمية.

ويعد القرضاوي من أبرز دعاة (الوسطية الإسلامية) التي تجمع بين السلفية والتجديد وتمزج بين الفكر والحركة، وتركز على فقه السنن، وفقه المقاصد، وفقه الأولويات.
وحصل القرضاوي على عضوية عدد من المجامع والمؤسسات العلمية والدعوية والعربية والإسلامية والعالمية، منها: المجمع الفقهي لرابطة العالم الإسلامية بمكة، والمجمع الملكي لبحوث الحضارة الإسلامية بالأردن، ومركز الدراسات الإسلامية بأكسفورد، ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.

كما نال العديد من التقديرات، حيث حصل على جائزة البنك الإسلامي للتنمية في الاقتصاد الإسلامي لعام 1411هـ، كما حصل على جائزة الملك فيصل العالمية في الدراسات الإسلامية لعام 1413هـ بالاشتراك، وحصل على جائزة العطاء العلمي المتميز من رئيس الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا لعام 1996م ؛ حسب شكبة "الإسلام اليوم" .
جمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2007   #4
علي علي
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 2,194
كيف تاتى له ان يتزوج من جزائرية وليس مصرية مثلا ؟
علي علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 09:08 PM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار