أخر عشر مواضيع
الولايات المتحدة: خبراء دستوريون بارزون يؤكدون أن دونالد ترامب ارتكب مخالفات تستدعي العزل (اخر مشاركة : صاحب اللواء - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          فيديو.. إبراهيم عيسى عن ريتشارد قلب الأسد: خطفه قراصنة لسنتين.. وانتهت حياته على يد «طفل» (اخر مشاركة : وليم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          السعدون: «كلكجية» ودجّالون ووصوليون ... بعض الأسماء المُتداولة للتوزير (اخر مشاركة : مطيع - عددالردود : 1 - عددالزوار : 9 )           »          الصدام المؤجّل في الكويت (اخر مشاركة : أمير الدهاء - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          تنحية مؤسّسَيْ «غوغل»... وبيتشاي لرئاسة «ألفابت» (اخر مشاركة : راعي الغرشا - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          5 أطعمة يساعد تناولها ليلا على النوم العميق (اخر مشاركة : راعي الغرشا - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          قناة mbc : ثلاثة مسلسلات على النار ... و التحضير للجزء الثاني من مسلسل «عروس بيروت» (اخر مشاركة : راعي الغرشا - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          السعودية تسعى لكسر سجن الحوت في الناصريه وإطلاق سراح 6000 داعشي مسجون (اخر مشاركة : راعي الغرشا - عددالردود : 1 - عددالزوار : 7 )           »          على خطى رهف القنون.. فتاة قطرية تغادر إلى لندن بحثا عن "الحقوق المسلوبة" (اخر مشاركة : راعي الغرشا - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          التكفيري فؤاد الرفاعي : البنك الأهلي المتحد في الكويت مولني بـ 13 مليون دينار لمحاربة الشيعة والكفار (اخر مشاركة : الخط السريع - عددالردود : 1 - عددالزوار : 5 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > المنتديات الادارية > شؤون المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2006   #1
هاشم
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 4,201
الفرقة الناجية وابو مرتضي يشتمان منتدى منار في منتدى هجر

الحياة تجارب والحمد لله يوميا يكشف الله لنا اشخاصا كانوا يتلبسون لباس التقوى ويتمسحون مسوح الايمان والورع ، وهم ليسوا الا عكس ما يقولون تماما .

فهاهو الفرقة الناجية حمل لواء الدفاع عن الزهراء واذا به ليس الا مصطادا للبنات على الانترنت وغير الانترنت حتى لو كلفه الامر للسفر الى اوروبا للضحك على فتاة جزائرية ارادت التعرف على الشيعة فأوقعها حظها العاثر في يد هذا المهووس .

نقول شكرا للأخ الامازيغي الذي يتحفنا بمفاجآته دائما .

الشخص الآخر هو المدعو ( ابو مرتضى ) الذى كان يصول ويجول في منتدى منار فيشتم هذا ويشتم ذاك وعندما اختلف مع الشباب في وجهات النظر حول مقتدى الصدر خرج من المنتدى وآخرين وصار يتظاهر بالتقوى وعدم موافقته على منهج منتدى منار ، واخذ بشتم المنتدى واعضائه وادارته مزايدا بذلك على الجميع .

اقرؤوا مشاركته هذه على الرابط التالي

http://www.hajr-network.net/hajrvb/s...#post405182320

وسؤال لمنتدى التكفير هجر ، هل تسمحون لأحد بالتهجم على منتدى ياحسين او انصار الحسين أم ان حرية التهجم مخصصة فقط للتهجم على منتدى منار ؟
__________________
اللهم إنتقم من علماء الجور



هاشم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2006   #2
موالى
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 3,101
الاخ هاشم

اذا قرأت التاريخ الاسلامي تجد ا ن الامام علي عليه السلام واجه صنفين من الناس كانوا يعادونه ...... الصنف الاول يعلن عداوته بصراحة كمعاوية وعمرو بن العاص ، والصنف الآخر يخفي العداوة ويتحين الفرصة او تكشفه الظروف المتقلبه على حقيقته كطلحة والزبير وعبدالرحمن بن ملجم ، وهذا النوع بتصوري اخطر من النوع الاول لأنه يتظاهر بالصداقة وهو يخفي العداوة والمكر والحقد .....وا بو مرتضى وغيره من هذا الصنف ولكن كشفته الظروف .


المنهج التهتكي ( على حد زعمه ) اللي تكلم عنه هذا الياهل ، اهو كان يشارك فيه ، بدليل مشاركاته ضد كل من يختلف معه من الشيخ المالكي اللي يسميه ( الخرء ) الى عضو عادي وهو الثعلب مان .
موالى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2006   #3
هاشم
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 4,201
كلامك صحيح يا موالي والحمد لله ان ناس مثل حسين ايران وابو مرتضى وبهبهاني والفرقة الناجية الله كشفهم

اقول بو مرتضى ما تبي تروح فرنسا مع الفرقة الناجية.

كااااااااااااككككككككككككككك
__________________
اللهم إنتقم من علماء الجور



هاشم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2006   #4
الفرقة الناجية
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 120
مشاركة: الفرقة الناجية وابو مرتضي يشتمان منتدى منار في منتدى هجر

أسفي على أخلاقكم ...
المستبصرة ... تزوجت من شخص آخر وفقها المولى جل جلاله بحق محمد وآله ... ولم تكن من نصيبي ...

فهل تعترض على قضاء الله وقدره يا هاشم ؟

فإن كنت تعترض فأنت كافر
وإلا فالسكوت خير لك بدلا من قباحتك في الأخلاق ...

وأما عن المؤمن / أبومرتضى ،،،
فهو من مقلدي مرجعك ومع ذلك تشتمه ...

ماذا أقول لك ...
غير أنك مريض ... أخلاقيا ولا أخلاق لك سوى التصيد في الأمور الشخصية ...


ولا أزلت أنتظر ...
مباهلة آية الله العظمى " الأمازيغي " ...

وجوابه العلمي ...

وأما بقية ترهاتكم الشخصية والإصطياد في الأمور الشخصية ...

فأقول /
" طنش تنتعش " ...

ماذا يضر السحاب إذا نبح الكلاب ...

أليس كذلك ؟
__________________
إلهي تركت الخلق طرا في هواك ** وأيتمت العيال لكي أراك
فلو قطعتني في الحب إربا ** لما مال الفؤاد إلى سواك
الفرقة الناجية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2006   #5
الفرقة الناجية
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 120
مشاركة: الفرقة الناجية وابو مرتضي يشتمان منتدى منار في منتدى هجر

ويا آية الله العظمى الثاني الأعلم " هاشم " بعد آية الله العظمى " الأمازيغي " :
إسمي : محمد حسن اللواتي
رقمي : 0096899326190

إن كنت رجلا ...
فباهلني ... وسترى الحق مع من ..

في إنتظار إتصالك وأنت صاحبك ...
__________________
إلهي تركت الخلق طرا في هواك ** وأيتمت العيال لكي أراك
فلو قطعتني في الحب إربا ** لما مال الفؤاد إلى سواك
الفرقة الناجية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2006   #6
مجاهدون
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 3,755
بو مرتضى

هههههههههه

هذا بروحه ذابحه الوسواس

اليوم معاك يحبك

باجر يكرهك ويسبك

بعدين تجيله نوبة وسواس ويرجع يعتذر ويهتز ويرتجف ويطيح غشان

هذا ما تعتبون عليه


الفرقة الناجية
ليش حاط رقم تلفونك ، تبي ترقم احد بفرنسا ولا بريطانيا هذه المرة

ههههههههههههههههههه
مجاهدون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2006   #7
الفرقة الناجية
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 120
مشاركة: الفرقة الناجية وابو مرتضي يشتمان منتدى منار في منتدى هجر

لا حبيبي مجاهدون ...
أبيك تباهلني إن كنت رجلا ...

0096899326190

فهل تستطيع يا علامة زمانك يا عمر زمانك ؟
__________________
إلهي تركت الخلق طرا في هواك ** وأيتمت العيال لكي أراك
فلو قطعتني في الحب إربا ** لما مال الفؤاد إلى سواك
الفرقة الناجية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2006   #8
مجاهدون
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 3,755
هذا كفرك يا هاشم !!!

هههههههه

والله حالة

الاخ ينتقل من التضليل الى التكفير بكل سهولة

شنو الخوارج في عمان بعدهم موجودين ؟
مجاهدون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2006   #9
الفرقة الناجية
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 120
مشاركة: الفرقة الناجية وابو مرتضي يشتمان منتدى منار في منتدى هجر

يا مجاهدون يا عمر زمانك ...
أراك تغيير الموضوع ...

هل خفت من المباهلة ...
باهلني إن كنت رجلا إلا إذا كنت عمر زمانك ...

تفضل رقمي مذكور ...
تعبت من تكراره على وجوهكم ...

أنتظر إتصالك ...
__________________
إلهي تركت الخلق طرا في هواك ** وأيتمت العيال لكي أراك
فلو قطعتني في الحب إربا ** لما مال الفؤاد إلى سواك
الفرقة الناجية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2006   #10
هاشم
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 4,201
شباب خلونا نكمل النقاش مع الفرقة الناجية في هذا الموضوع وتركوا موضوع الكوراني

اي بعد الدقرة العودة والفنقر اللي حصلته في فرنسا

اكيد ترجع الى سلطنة عمان تسوي نفسك خوش واحد وتتزوج

يعني ما تزوجت الا من بعد رجوعك من فرنسا ، وهالسنين كلها قاعد تدور على النت

شلون جذي

ما كو الا بهبهاني ولا بو مرتضى يشرحون لنا السالفة


كااااااااااااااكككككككككككك
__________________
اللهم إنتقم من علماء الجور



هاشم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2006   #11
الفرقة الناجية
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 120
مشاركة: الفرقة الناجية وابو مرتضي يشتمان منتدى منار في منتدى هجر

هاشم عمر زمانك الهارب من المباهلة كعمر بن الخطاب الهارب من الغزوات :
كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك على أخلاقك وضحكاتك ...

وإعفني من الرد على جعجعتك العمرية الخطابية ...
__________________
إلهي تركت الخلق طرا في هواك ** وأيتمت العيال لكي أراك
فلو قطعتني في الحب إربا ** لما مال الفؤاد إلى سواك
الفرقة الناجية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2006   #12
الأمازيغي
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,599
مشاركة: الفرقة الناجية وابو مرتضي يشتمان منتدى منار في منتدى هجر

احسنت اخ هاشم
دائما يفضح الله مدعي القداسة والحمد لله فضح الله احد اكبر الكذابين و المتظاهرين با الدفاع عن الزهراء ع و الزهراء منه براء والا فهل تقبل الزهراء ع ان يكون من شيعتها محترف الجنس ومصطاد وخادع الاخوات ومؤذي المومنات?
اشك في >لك
لك الحمد يا الله انك فضحت هذا الفاجر
__________________
با الصوت و الصورة شاهد الطاغية السعودي عبد الشيطان ال سعود وهو يحت
سي الخمر مع سيده بوش
http://www.youtube.com/watch?v=PD326Euw1wk
الأمازيغي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2006   #13
هاشم
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 4,201
شكرا يا اخ امازيغي
فانت الذي كشفته امام نفسه واصحابه حتى يعرفوه على حقيقته

ونداء الى الاخوات الكريمات في كافة المنتديات


الرجاء من الاخوات في منتدى منار وكل المنتديات الانتباه من هذا الشخص المتظاهر بالدفاع عن الزهراء وهي بريئة منه وهو يستغل اسمهاالمبارك لتحقيق اهدافه الدنية ، وليس لديه عمل او شغل ، وكل وقته على الانترنت
فاضي شغل

ويدعي انه قد تزوج للتو

اذهب الى زوجتك بدلا من الجلوس على الانترنت يا كذاب
__________________
اللهم إنتقم من علماء الجور



هاشم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2006   #14
مقاتل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 2,462
قرأت مشركة بو مرتضى وينطبق عليه المثل القائل ( نسينا ما كلينا )

اما منتدى بشاير الذي يقول انه اسسه مع مجموعته ، فاتذكر انه كان مغلقا لفترة طويلة بسبب فشله وتم افتتاحة ايام الانتخابات البرلمانية مرة اخرى لدعم مرشح تيارهم يوسف زلزلة ، ولكن بفضل الله وهمة شباب منتدى منار ، تم توضيح ونقد مواقف زلزلة من خلال تصريحاته الصحفية المتناقضة ، ليسقط في الانتخابات .

اما الفرقة الناجية ، فنقول اتق الله في نفسك ولا تكثر من الادعاءات فهي طريق الهاوية .
مقاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2006   #15
جمال
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 4,319
بو مرتضي كان يلعب دورا مزدوجا مع شباب منتدى منار واعضاء ملتقانا ، فهو كان مشرفا في منتدى ملتقانا وله اسم ( بوحسين ) في منتدى منار ، وكان يسرب ايميلات الاعضاء والعضوات الى شريكه في الكراهية بهبهاني ، وكان بالاضافة الى ذلك يتجسس على اعضاء وفتيات ملتقانا ويسرب رسائلهم وصورهم الى بهبهاني ، الذي بدوره كان يشارك في منتدى منار ويضع بعض صور العضوات هناك ، والتى الغتها الاداره لتنافيها مع الاخلاق .

هو عندما يلعن منتدى منار فليس لأن اخلاقه عالية لا سمح الله ، فمثله كمنافق ومتجسس على عضوات ملتقانا لا يمكن ان تكون اخلاقه ولا مقاييسه عاليه ، وانما بسبب الضربة التي وجهها منتدى منار في الانتخابات لمرشح دار الزهراء يوسف زلزلة .
جمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 09:17 PM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار