أخر عشر مواضيع
وكالة: الكويت تعلن ثلاث حالات إصابة بفيروس "كورونا" (اخر مشاركة : جابر صالح - عددالردود : 6 - عددالزوار : 26 )           »          يا لصبر إيران (اخر مشاركة : مبارك حسين - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          عاجل .. الكويت تجاور البؤرة الرئيسية لفايروس كورونا الذي إنتشر من السعوديه ..قناة العربية تعترف ! (اخر مشاركة : الباب العالي - عددالردود : 15 - عددالزوار : 65 )           »          البرلمان الأوروبي يرد على عادل الجبير : السعودية لديها أسوء سجل لحقوق الإنسان وفي اليمن ترتكب جرائم (اخر مشاركة : فاطمي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          تغريدة لمدير مؤسسة الديمقراطيات الامريكية تكشف وقوف أمريكا خلف فايروس كورونا ومحاولتها تحطيم إيران (اخر مشاركة : ريما - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          واشنطن تدرج أشخاصا مرتبطين بمؤسسة الشهيد اللبنانية على قائمة الإرهاب (اخر مشاركة : مسافر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          200 كويتي في إيران و300 في العراق... يعودون تباعاً (اخر مشاركة : مسافر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          المحامي الدولي محمد رفعت : الداعشي محمد بن راشد قتل إبنته لطيفة بسبب محاولتها الهرب منه (اخر مشاركة : بسطرمه - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          لا تأكل هذه الأطعمة قبل النوم إذا تجاوزت سن الـ 40 (اخر مشاركة : بركان - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          روحاني: لن نسمح لاميركا ان تستغل كورونا لإثارة الخوف (اخر مشاركة : بركان - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > البحث في المنتدى
   
   
عرض النتائج 1 إلى 25 من 30
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: عقرب
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ يوم مضى
مشاركات: 1
المشاهدات: 5
أرسلت بواسطة عقرب
حامد العلي.. داعية متطرف مؤيد لداعش ضمت...

حامد العلي.. داعية متطرف مؤيد لداعش

ضمت القائمة قائمة الإرهاب التي أعلنتها الإمارات والسعودية ومصر والبحرين اسم الداعية الكويتي الراديكالي حامد عبد الله العلي، الذي عرف بتأييده لأبو مصعب الزرقاوي...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 2 يوم
مشاركات: 1
المشاهدات: 5
أرسلت بواسطة عقرب
الاستئناف تحكم بـ 3 سنوات سجن للشيخ الارهابي حامد العلي بسبب تهجمه على الامارات في تويتر

https://24.ae/images/Articles/2017691602018192.jpg


24 فبراير 2020

ألغت محكمة الاستئناف امس، حكم محكمة الجنايات القاضي ببراءة الإرهابي المعروف حامد العلي ، وقضت مجدداً بسجنه لمدة 3 سنوات مع...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 4
المشاهدات: 32
أرسلت بواسطة عقرب
16 فبراير 2020 قال نتنياهو، الأحد، في تغريدة...

16 فبراير 2020

قال نتنياهو، الأحد، في تغريدة منفصلة: “نحن في أوج عملية تطبيع مع عدد كبير جدا من الدول العربية والإسلامية”.


وأضاف: “أنتم ترون جزءا صغيرا منها (عملية التطبيع) فقط، فهذا هو رأس...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 4
المشاهدات: 21
أرسلت بواسطة عقرب
في حركة إستعراضية رمى مرزوق الغانم وثائق صفقة...

في حركة إستعراضية رمى مرزوق الغانم وثائق صفقة القرن في القمامه

نريد أن نعرف موقفك بعد تطبيع الخليج وخصوصا السعودية مع إسرائيل

https://pbs.twimg.com/media/EQQavM_XUAATl0e?format=jpg&name=900x900
المنتدى: المنتدى العام الجديد منذ 2 أسابيع
مشاركات: 0
المشاهدات: 6
أرسلت بواسطة عقرب
السلطات الروسية تعمل على تسهيل حصول الأجانب على الجنسية الروسية

https://cdnarabic2.img.sputniknews.com/images/104172/77/1041727773.jpg


07.02.2020

أفادت صحيفة بإعداد مشروع قانون بشأن تسهيل حصول الأجانب على الجنسية الروسية.

ذكرت صحيفة "كوميرسانت" نقلا...
المنتدى: سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده 12-24-2019
مشاركات: 8
المشاهدات: 89
أرسلت بواسطة عقرب
هلاك قابوس سلطان عمان وصديق نتنياهو ... في بلجيكيا

تواردت أنباء عن هلاك سلطان عمان في بلجيكيا


https://www.youtube.com/watch?v=ttVzoPMpM9o
المنتدى: منتدى العراق الحديث 12-14-2019
مشاركات: 16
المشاهدات: 109
أرسلت بواسطة عقرب
لاحول ولا قوة إلا بالله العظيم أتمنى أن أرى...

لاحول ولا قوة إلا بالله العظيم

أتمنى أن أرى مقتدى الصدر يوما ما معلقا على الاشارة الضوئية

هذا القاتل الذي يحمل على رقبته وزر دماء الألوف
المنتدى: سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده 12-10-2019
مشاركات: 4
المشاهدات: 46
أرسلت بواسطة عقرب
يريد أن يفرض مواقفه الخاصه على بقية الدول كما صنع...

يريد أن يفرض مواقفه الخاصه على بقية الدول كما صنع صدام سابقا

على بقية الدول رفض الوصاية السعودية على قراراتها
المنتدى: سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده 12-10-2019
مشاركات: 1
المشاهدات: 87
أرسلت بواسطة عقرب
هذا هو الموقف الصحيح من قطر رفض الوصاية...

هذا هو الموقف الصحيح من قطر

رفض الوصاية السعودية
المنتدى: سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده 11-21-2019
مشاركات: 2
المشاهدات: 59
أرسلت بواسطة عقرب
جو بايدن نائب أوباما : لن ابيع قطعة سلاح واحده للسعوديه وسأجعلهم منبوذين وولي العهد السعودي قاتل

الرجل الذي يخشاه ترامب يعلن أمرا صادما للسعودية وولي العهد

21.11.2019

https://www.youtube.com/watch?v=xj69hcP85W4

وجه جو بايدن، المرشح الرئاسي الأمريكي، نائب رئيس الجمهورية السابق، رسالة...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 11-21-2019
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,212
أرسلت بواسطة عقرب
الذي يحدث في الكويت لا يطمئن إطلاقا هناك...

الذي يحدث في الكويت لا يطمئن إطلاقا

هناك شىء يحاك في الخفاء
المنتدى: منتدى الخطباء والعلماء 10-18-2019
مشاركات: 2
المشاهدات: 111
أرسلت بواسطة عقرب
اعترافات خطيرة لايراني خان بلاده عن العمليات...

اعترافات خطيرة لايراني خان بلاده عن العمليات السرية في سوريا

https://media.alalamtv.net/uploads/855x495/2019/10/17/157133703150944300.jpg

الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩

وفق أحدث ما اعترف به "روح...
المنتدى: المنتدى العام الجديد 09-13-2019
مشاركات: 0
المشاهدات: 58
أرسلت بواسطة عقرب
25 ألف يورو لمن يأتي ليستقر بقرية إيطالية يتناقص سكانها

https://www.youtube.com/watch?v=f-zoY1jIhDQ


وأبناء رونالدو يحتفلون بالبيت بأهداف والدهم

عربي بوست

الخميس 12 سبتمبر/أيلول 2019

نبدأُ بعرضٍ مغرٍ قدمَّه إقليمٌ إيطاليٌّ.. خمسةٌ وعشرون...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 09-13-2019
مشاركات: 0
المشاهدات: 49
أرسلت بواسطة عقرب
فرصة لاعضاء المنتدى .. واشنطن تخصص 15 مليون دولار مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن قادة بـ «القاعدة»

12/09/2019 22:00


https://arabicpost.net/wp-content/uploads/2019/09/2019-09-10t190607z_1216154971_rc16d3c69810_rtrmadp_3_usa-iran-un-840x540.jpg

وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو/رويترز

...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 07-12-2019
مشاركات: 11
المشاهدات: 273
أرسلت بواسطة عقرب
11 يوليو 2019 الفضل: ابتزاز وتكسُّب سياسي...

11 يوليو 2019

الفضل: ابتزاز وتكسُّب سياسي من قضية «انتحار البدون»


https://s.alqabas.com/storage/attachments/5690/28_747609_highres.jpg

أحمد الفضل

المحرر البرلماني - انتقد النائب أحمد...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 07-04-2019
مشاركات: 2
المشاهدات: 130
أرسلت بواسطة عقرب
هذا مال طرد مو تكريم وتجديد ثقه اللي سواه...

هذا مال طرد مو تكريم وتجديد ثقه

اللي سواه يعتبر جريمة بكل المقاييس
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 07-04-2019
مشاركات: 2
المشاهدات: 109
أرسلت بواسطة عقرب
إذا النائب ياخذ 300 الف فالمواطن يستحق 100 ألف...

إذا النائب ياخذ 300 الف فالمواطن يستحق 100 ألف على الاقل

ولا إشرايكم ؟
المنتدى: سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده 05-09-2019
مشاركات: 2
المشاهدات: 115
أرسلت بواسطة عقرب
ترامب سيقع في شر أعماله والشعب الامريكي لا...

ترامب سيقع في شر أعماله

والشعب الامريكي لا يتصرف أمام الحرب التي سيشعلها من أجل إسرائيل والسعودية
المنتدى: سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده 12-07-2017
مشاركات: 1
المشاهدات: 70
أرسلت بواسطة عقرب
العرب مهدوا لاسرائيل تحقيق امنياتها بتدمير جيرانها ... القادم اسوء

لم تات قضية الاعتراف الامريكي بالقدس عاصمة لاسرائيل من فراغ

الامر تم الاعداد له منذ سنوات عبر تخطيط ممنهج لتدمير جيران اسرائيل

مثل سوريا ولبنان ودول اخرى مثل العراق

دول الخليج التي مولت...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 12-07-2017
مشاركات: 6
المشاهدات: 188
أرسلت بواسطة عقرب
ماهي اسباب الاستبداد في الكويت ضد اصحاب الراي

ماهي اسباب الاستبداد في الكويت ضد اصحاب الراي
المنتدى: سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده 04-04-2015
مشاركات: 0
المشاهدات: 176
أرسلت بواسطة عقرب
الظواهري يتجه لـ “حلّ تنظيم القاعدة” والتخلي عن البيعة بعد انكشاف دعم دول الخليج وامريكا له

3 أبريل, 2015

المصدر: وكالات




http://www.alhadathnews.net/wp-content/uploads/2014/04/2014123181151298734_19-600x330.jpg

الظواهري
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 12-02-2007
مشاركات: 9
المشاهدات: 644
أرسلت بواسطة عقرب
" الخليفة

قصده ان الشيعة اسوء من اليهود
قال اللي بقلبه بدون ما يدري
المنتدى: منتدى الهوايات والإهتمامات الشخصية 10-19-2005
مشاركات: 8
المشاهدات: 16,675
أرسلت بواسطة عقرب
حليمة ليست المذيعة الوحيدة اللي قلبت الى المذهب...

حليمة ليست المذيعة الوحيدة اللي قلبت الى المذهب السني فقد سبقتها المذيعة منيرة عاشور
السبب هو حب الدنيا ، ولا ادري هل بقاء الشخص على مذهبه سوف يحرمه من فرصته في هذه الدنيا او يحرمه من فرص الظهور...
المنتدى: سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده 06-06-2003
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,125
أرسلت بواسطة عقرب
مهرى منو هذا مهرى ، لا يكون عقرب من اياهم بس...

مهرى منو هذا مهرى ، لا يكون عقرب من اياهم
بس مثل ما يقول المثل

واذا اتتك مذمتى من مهرىٍ فهى الشهادة لى بأنى كامل :D
المنتدى: المنتدى الدينى 06-06-2003
مشاركات: 1
المشاهدات: 993
أرسلت بواسطة عقرب
لا حول ولا قوة إلا بالله ، إن رحمة الله واسعة فلا...

لا حول ولا قوة إلا بالله ، إن رحمة الله واسعة فلا ييأس من رح الله إلا القوم ...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 30
   

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 11:52 AM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار