المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف دخلت للمنتدى التكفيري يا يزيد وكيف خرجت منه


الأمازيغي
11-25-2005, 08:37 PM
السلام عليكم
دخلت للمنتدى التكفيري يا يزيد مند اكثر من سنة دخلت هناك باسم الاسماعيلي وبعدها مسح المنتدى فعدت بعدها بشهر وسجلت بنفس الاسم الاسماعيلي ثم طلبت تغييره الى الامازيغي
1 دخلت للمنتدى وانا اظن ان كل الشيعة اخواني فتبين لي ان الكثير منهم يعاديك لابسط الامور 2 دخلت اقلد مرجع فخرجت اقلد مرجع اخر بل واصبحت الان اشد تمسكا به بفضل السلفيين في منتدى يا يزيد وربما متعصبا له ولافكاره بفضل السلفيين.
3 دخلت وانا اعتقد ان اشد الناس خطرا على التشيع هم الامريكان و الوهابية فخرجت وانا متأكد ان اخطر الناس على التشيع الامريكان و الوهابية زائد السلفيين الشيعة.
4 دخلت احمل صورة مليحة عن الشيعة فخرجت وانا احمل صورة مشوهة عن الكثيرين منهم
5 دخلت وانا اعتقد انهم يتخلقون باخلاق ال البيت ع فوجدت السلفيين يتخلقون باخلاق الوهابية
6 دخلت وانا اعتقد انهم يحبون العدل لا سيما ان الشيعة عانو مند قرون من الظلم فوجدت انهم يمارسون الظلم مثل غيرهم بل حتى ضد بعضهم البعض?
7 دخلت وانا اظن ان الشيعي يعني الثورة و الشجاعة و الصراحة فوجدت الكثيرين يخافون
حتى من انكار منكر يرونه في منتدى فكيف يريدون مناصرة امام الزمان?
فمن يخاف في منتدى من كتابة كلمة حق هل يتشجع فيما خلا ذلك?
8 دخلت وانا ارى انهم اخواني فخرجت وانا ارى ان منهم من هم اعدائي
9 دخلت وانا معجب با المنتدى وخرجت وانا احقد عليه وعلى مسؤاليه الظالمين و على السلفيين ولكن تبقى دكرى اخوة واخوات طيبين كجابر و ياقوت و المخلصة للعترة و نور الزهراء......و غيرهم من الاخوة و الاخوات الطيبين هناك وما اكثرهم.
9 كان الوهابية يسبوننا و يشتموننا فاذ با الشيعة السلفيين يسبوننا و يشتموننا وكلماتهم كانت اقصى وامر من كلمات الوهابية فا الوهابي الخبيث مهما كان هو عدو لنا اما من يقول انا شيعي ويصفك با اخر خبرية الشيعة مثلا?
لانه طبعا يرى ان المستبصر اخر خبرية الشيعة ربما يظن انه ولد من ابويين شيعيين فهو خير منك لان ابويك سنيين? ويظن ان المستبصر امعة تابع لهم فقط ما عليهم الا ان يقولوا و المستبصر يقول نعم سيدي? ويظن ان من ولد من ابويين شيعيين فهو شيعي كامل اما المستبصر فهو نصف شيعي ولا يعرف شي?
شيىء مهم تعملته هناك وهو :
ان هناك ناس طيبين من السنة و الشيعة كما ان هناك ناس سيئين و طائفيين وحاقدين من السنة و الشيعة وهم السلفيين الوهابيين واخوانهم السلفيين الشيعة لا بارك الله في كلاهما
صاحبت اخوة سنة و اباضية و شيعة طيبين ووجدت فيهم المحبة و الاخلاص و التقوى و التدين و الاحترام وفهمت وتعلمت ان في كل فئة هناك ناس طيبين خيرين كما ان هناك ناس خبثاء منافقين.
ماذ نقموا علي في المنتدى التكفيري?
1 الصراحة ?
فانا انسان صريح ان اعتقدت بشيىء اقوله و لا اقول غير ما ابطن لا استطيع ان اكون مثل المنافق فرقة هالكة في الشهارين يكتب اخي الحبيب الامازيغي وفي نفس اليوم يسبني في منتدى يا يزيد?
2 تقليدي للسيد فضل الله?
انها جريمة كبرى لا يغفرها لك السلفيين?
3 الانتقادات
ان كان لي اي انتقاد اكتبه صراحة فقد انتقدت العرب هناك فاراد البعض ان يغتنم الفرصة لحاجة في نفس يعقوب و اراد وارادت ان يشيعوا عني انني عرقي واكره العرب لانني لست عربي على حد زعمهم وحدث مرة ان وضعت شكوى لكن المشرفين هناك كعادتهم منحازين فغظبت فكتبت مستحيل تجد عربي منصف. فاقاموا الدنيا مع علمهم انني قصدت المشرفين هناك وبعض السلفيين وليس كل العرب?
انتقدت الادارة هناك و كتبت موضوع ما رايكم في المشرفين فغاضهم ذلك حتى ان احد السلفيين كتب يقول من تظن نفسك يا مغرور تنتقد الادارة?
طبعا لانه يقدس الادارة فيريد مني ان اقدسها مثله واقول نعم سادتي المشرفين لكل ما يقومون به?
مخالفة السلفيين
فقد كنت اخالفهم واخالف تطرفهم فخالفت من سب الشيخ ديدات رحمه الله وخالفت من سب زينب الغزالي رحمها الله حين سبها احد الحمقى هناك وهو لا يعرفها?
نعم لا يعرفها انها زينب الغزالي اللتي طالما دافعت عن الشيعة وعن الثورةالايرانية ودعت للتقارب مع الشيعة و انتقدت الوهابية يشتمها هناك متخلف لا يعرف من هي حتى?
اذن
تقلد فضل الله وتخالف السلفيين و تنتقد الادارة وتكتب بصراحة ما تعتقده...الخ كل هذا غير مقبول فكان لا بد ان تكون ضدك حملة هناك وفعلا كانت حملة قادها سلفي اسمه عاشق علي ووالله هو عدو علي بعد ان ارسل لي على الخاص طالبا مناقشة اراء السيد فاجبته ان كان يريد مناقشة ارائه او يريد اسقاطه ?
وسالته بما انه يحب نقاش راء السيد فما رايه نناقش اراء المراجع ام ان النقاش خاص فقط بافكار السيد ولا يجوز مناقشة اراء بقية المراجع?
لم يرد السلفي و امتلىء قلبه حقدا و بعد ايام هاجمني في عدة مواضيع و توعدني بأنه سيعلن علي الحرب وفي موضوع لي كتبته عن الديمقراطية هاجمني المتخلف وقال ساعلن عليك الحرب طبعا بعد ان سبني وقال عني انني وانني وانني....
الرابط
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=43464
من يتابع الموضوع يلاحظ تهجم غير عادي علي من قبل السلفي و لما احرج السلفي عاد فاعتدر ولكن اعتدر حتى لا ينفضح وخاصة ان الكل راه وكانه قد جن و الدليل على انه اعتدر فقط لحفظ ماء وجهه ما هي الا ايام فقط الا وقاد الحملة ضدي في موضوع اسماه الصنميين الجدد وكان يعنيني اولا ويعني مقلدي السيد ثانيا
الرابط
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=44534
اضافة الى حملات قادها بعض السلفيين ضدي في حوارهم الشيعي
فوجدت نفسي مظطر للخروج فسب وشتم وقدف وتهجم و تحزب ضدي اضافة الى شتم السيد فضل الله ووصفه باقبح الاوصاف و الادارة الظالمة واقفة تتفرج و تشجع بسكوتها بل بتاييدها الغير مباشر لهم فقلت في نفسي لم يبقى لي مكان هنا وقررت الرحيل لكن خرجت على بصيرة من ديني و اقولها وبكل صراحة خرجت وقلبي حاقد على السلفيين و مسؤالي المنتدى الظالمين.......


يا الله



ا

موالى
11-25-2005, 11:51 PM
تجربة فريدة يا أخ الأمازيغى ، ولكن من هو المرجع الذى كنت تقلده ثم انتقلت الى غيره .... ولماذا ؟؟

الأمازيغي
11-25-2005, 11:56 PM
تجربة فريدة يا أخ الأمازيغى ، ولكن من هو المرجع الذى كنت تقلده ثم انتقلت الى غيره .... ولماذا ؟؟
نعم اخي تجربة عجيبة و فريدة
كان مرجع اخر حفظه الله لا احب ذكر اسمه
من اهم الاسباب لي دفعتني لتقليد السيد فضل الله دام ظله هم السلفيين الحمقى اعادنا الله واياك منهم ومن شرهم

مقاتل
12-25-2005, 11:06 PM
اسوء شخص هناك اسمه حسين ايران ، وقد عرفت انه انقلب على عقبيه خسر الدنيا والاخرة
عليه من الله ما يستحق

الأمازيغي
04-19-2006, 01:33 AM
اسوء شخص هناك اسمه حسين ايران ، وقد عرفت انه انقلب على عقبيه خسر الدنيا والاخرة
عليه من الله ما يستحق
لم ينقلب وانما اظهر هنا غير ما كان يبطن .

هاشم
04-19-2006, 09:03 AM
اخ امازيغى

كانت ضربة معلم منك ان كشفت هذا المخادع الذى خدعنا هنا وقتا طويلا ، حتى لو حصل ذلك بالمصادفة ، واتمنى ان تنقل لنا مشاركاته التى تعبر عن وجهه الحقيقى من منتدى ياحسين التكفيرى الى منتدى الاحرار منار للتوثيق وللتعرف على هذه الشخصية السيكوباتية والمريضة نفسيا .

الأمازيغي
04-19-2006, 10:18 AM
اخ هاشم
الله هو من كشفه كما كشف غيره من المتلبسين با الدين.
اما مشاركاته فقد عدت لا ادخل لهناك ولو ان احد الاخوان اخبرني انه هناك لا يسب السيد بل يلعنه في حوارهم التكفيري.