المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خذوا الحذر من السلفيين الملاعين في منتداكم


المشهدي
09-13-2005, 09:36 AM
أخواني الموالين الكرام أسعد الله أيامكم ، المتابع للمنتدى يلفت انتباهه الإختراق الواضح من قبل الوهابية حيث أنهم يصولون ويجولون بكل حرية في هذا المنتدى آمنين وادعين مطمئنين ( ماخذين راحتهم على الآخر في إطلاق الشبهات على مذهب أهل البيت ) وما يؤسف له هو أن جميع مشاركاتهم منقولة من أحط وأقذر المواقع السلفية المتلبسة زوراً وبهتاناً بثوب الإسلام ، فقديماً قيل من أمن العقاب أساء الأدب !!
إنني أرجوا من الإدارة الكريمة ضبط مشاركات هؤلاء النواصب ومعاملتهم بمثل ما يعامل به الأعضاء الشيعة في منتدياتهم السلفية ، ولكم خالص الشكر .

شيخ السلفية
09-14-2005, 12:18 AM
اية شبهات تتكلم عنها ؟
ولماذا تدعو لطردنا والمنتدى ينادي بالحوار والرأي الآخر
هل هذا مجرد شعار ام ضحك على الذقون ؟

لن أنساك
09-14-2005, 02:25 AM
يا حمار في فرق بين الحوار وكلام الشوارع والتعدي على حدود الله ورسوله يا عدو الله

المشهدي
09-14-2005, 11:50 AM
إعلم بأنك لم تأتي للحوار ياتيس السلفية ، وإذا كنت تريد التهريج وبث الشبهات والإساءة لمذهب أهل البيت فعندك الكثير من المواقع والمنتديات الحاقدة عبر هذه الشبكة العنكبوتية المدعومة من المنظمات والجمعيات السلفية الإرهابية والتي هي واقعاً لا تشبه إلا الزرائب ( أعز الله أخواني الموالين ) فهي تتسع لك كما تتسع للكثير من قطعان السلف ..... وأنا على أتم الإستعداد للقسم بأنك لم تسجل في هذا المنتدى للفائدة وطلب الحقيقة وأكبر دليل على صدق كلامي هو اختيارك لهذا الإسم الذي تفوح منه رائحة الخبث الوهابي السلفي فهذا الإسم يعني تكفير الشيعة ويدعو إلى استباحة دمائهم وأعراضهم وأموالهم .
ياهذا أنت تشارك بكل حرية ومآخذ راحتك على الآخر في هذا المنتدى مستغلاً مساحة الحرية التي يتمتع بها جميع الأعضاء وتأتي بما تأتي به من تدليس وتزوير وعدم فهم لمذهب أهل البيت ، وفي زرائبكم القذرة المسماة بالمنتديات تمارسون شتى ألوان الإرهاب الفكري الجبان ضد الأعضاء الشيعة من طرد وتجميد وحذف مشاركات وتغيير كلام وغيرها ، لذا أنا هنا أنادي بأن تقوم الإدارة بمعاملتكم بمثلما يعامل الإعضاء الشيعة في منتدياتكم لتعرف كيف يكون طعم الإحساس بالظلم يا ظلمة .

فاتن
09-14-2005, 02:15 PM
يا أخي دع الناس تتكلم من غير تفرقة بين سني أو شيعي ، ولا داعي لطرد أي شخص ، إذا لديك حجة فرد عليه من غير شتائم ، وإذا كانوا هم يمارسون الإرهاب الفكري كما تقول ، فلماذا تقوم بنفس العمل .

اره من أخلاق الموالين ما تخجله وتجعله ايجابيا معنا بدلا من التنفير والشتائم .

لن أنساك
09-14-2005, 05:48 PM
أي أخلاق أخت فاتن هذا لو عنده أخلاق وألا غيرة كان غار على أسياده على الأقل وهو لم يأتي ليرى شيئا بل أتى فقط لينزل من مقامنا ويشمت بنا ظننا منه أن أختلافنا بالأراء يعني أننا لسنا يد واحدة ونحن رغم أنفه مهما أختلفنا نبقى أخوة في الولاء

الأمازيغي
09-18-2005, 12:22 AM
خدوا حدركم من الوهابيين السلفيين المجرمين القتلة لا بارك الله فيهم ولا جزاهم الله اي خير

منصف
09-18-2005, 10:59 AM
كل شخص يدخل اذا كان يتكلم بلغة الأدب والعقل والمنطق ويريد ان يفيد ويستفيد فأهلاً وسهلاً به وانكان دخل المنتدى لنشر الفتن والأكاذيب والإفترائات فالمفروض انه يطرد من المنتدى اي كان مذهبه

منصف

الأمازيغي
10-15-2005, 02:44 PM
اي ادب و الناصبي الجبان المسمى سلطان يقول عن السيد السيستاني انه عميل?
http://www.manaar.com/vb/showthread.php?t=7899