المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا جماعة منتدى منار الأخ صفاء أبو الشريط مريض أندعو له


موالى
07-22-2005, 12:14 AM
أثناء تجولى فى منتديات الإنترنت لفتت انتباهى مشاركة من الأخ صفاء أبو الشريط فى منتدى شبكة العراق ، وهو يشتم منتدى منار وشباب منتدى منار بسبب مقالاتهم ومشاركاتهم التى لا تعجبه ، والأخ بومرتضى اللى كنا غابطينه بعقل يؤيده ، فاستفسرت عن الموضوع فعرفت إن الأخوين يمران بحالة مرضية ولا يعرفان ما يهذيان به ، ومطلوب من الجميع الدعاء لهما بالشفاء العاجل لأن حالتهم هواية صعبة .

وهذه مشاركة الأخ صفاء أبو الشريط


_________________________________________________


المناريين أيضاً يا عبد السادة
و بما أنك عضو جديد سوف أشرح لك من هم المناريين

المناريين حركة إنترنتية تشكلت عبر الأم أس أن مسنجر و مقر تجمعهم مصحة نفسية غير مسموح لأحد الدخول لها إلا بعد التثبت أن لديه عقدة نفسية و خلل عقلي و يسمون هذه المصحة منتدى.

المناريين أدخلوا تشريعات جديدة في مجال التقليد فأجازوا على سبيل المثال تقليد من لا تعرف أسمه و لم ترى شكله يكفي هذا الفقيه أن يكون لديه أم أس أن مسنجر.

متأثرون جداً بالأغنام عموماً و التركية خصوصاً و لذلك يسعون في نشر آخر أخبار الأغنام و الماعز و الفكر الخرفاني و ذلك لأسباب نذكر منها ما يلي:
أولاً أن تشكيلات الأغنام القيادية تتطابق مع تشكيلاتهم فالغنم تسير خلف أحد الأغنام دون وعي أو تفكير أو معرفة للخروف الذي يسيرون من خلفه و نفس الشيء يفعله المناريون يسيرون خلف شخص لا يعرفون أسمه.

ثانياً و بعد ظهور هذه الحركة المباركة (خرفانياً) سعى الدكتور اللماني المعروف المتخصص في الأدمغة سلمانش المنكوب من جامعة إش لبدش في هامبورك الى دراسة متعمقة في تأثر هذه الحركة بالخرفان فوجود أن هناك تطابق كبير جداً بين أدمغة أتباع هذه الحركة و الأغنام التركية.
هذا الفتح العلمي العظيم لفت أنظار بعض العلماء الأمريكيين و قد قاد البرفسور خضيري أبو عزيز فريق متخصص بالجينات لمعرفة أصول هذه الحركة الخرفانية و الأسباب التي أدت بهؤلاء الى متابعة أخبار و فكر الغنم بهذه الطريقة الغريبة و توصلوا (بالأدلة العلمية) الى أن هؤلاء أصلاً من البشر إلا أنهم أتبعوا قيادة سردابية و بعد ذلك أصبحت إتجاهتم إستحمارية منارية مما أدى إتحاد السردبة و الإستحمار تولدت عنها هذه الحالة الخرفانية فأصبحوا بين ناهق و ممعمع.

مع إحترامنا لأعضاء شبكة العراق فقط و الباقيين سوف يحترمون حين يحترمون غيرهم و إللي بعبه صخل يمعمع.
_____________________________


وهذه مشاركة أبو مرتضى

عاشت ايدك ابو صفاء
و هيك ناس بدهم هيك كلام!

(خطوة اخرى مباركة ان شاء الله من السيد الصدر ليقيم الحجة و يبرأ الذمة فهل من متعظ!)

محلل نفسى
07-22-2005, 01:24 AM
شفاههما الله وعافاهما ومستعد لعلاجهما مجانا بدون مقابل ، ولكن من الملاحظ ان المريض صفاء يتحدث كثيرا عن الخراف والمعيز ويبدو ان لديه عقدة أوديبية تجاه هذه المخلوقات ، نتمنى له ولزميله ابى مرتضى البلوشى شفاء عاجلا .

عنوان عيادتي
النرويج - أوسلو
فوق نفس العيادة اللى تسوى اختبارات Dna

جمال
07-22-2005, 02:10 AM
مسكين لقد جن جنونه

زوربا
07-22-2005, 03:02 AM
من هذا صفاء ابو شريط ومن هو بو مرتضى ؟

مقاتل
07-22-2005, 03:17 AM
واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما

سلاما ....سلاما

المراسل
07-22-2005, 04:22 PM
صفاء هو الرجل الذي فقد عقله

هاشم
07-22-2005, 04:35 PM
صفاء مهما سوى قلبه ابيض مو مثل بهبهانى لعين ، اما بو مرتضى فأنت مشكلتك مشكله ، بس ادرى شنو مرضك يابو مرتضى.

لكن شنو يقصد الأخ صفاء بالخروف التركى ؟

ومنو المرجع اللى ماشين احنا وراه

safaa-tkd
07-23-2005, 03:52 AM
مشكلة الإنسان حين يفقد الثقة في نفسه و يصبح إنسان ناقص يتخيل كل كلمة أو حركة موجه ضده.
و مثل هذا الشخص لا يجوز الرد عليه لأن الضرب في الميت حرام يكفيه معاناته النفسية التي يعيشها بسبب فقدان بعض مكملات الشخصية المتزنة.

و السلام

سياسى
07-23-2005, 11:04 AM
الكلام واضح والمقصود فيه منتدى منار ، فلماذا اللف والدوران ياهذا ، واذا كان قصدك شخصا محددا فالأولى الإشارة اليه بالإسم ، وعلى كل حال كلامك واضح .

أبومرتضى
07-23-2005, 12:53 PM
http://www.hajr.ws/forum/showthread.php?t=402774278

;)

موالى
07-24-2005, 11:22 PM
مشكلة الإنسان حين يفقد الثقة في نفسه و يصبح إنسان ناقص يتخيل كل كلمة أو حركة موجه ضده.
و مثل هذا الشخص لا يجوز الرد عليه لأن الضرب في الميت حرام يكفيه معاناته النفسية التي يعيشها بسبب فقدان بعض مكملات الشخصية المتزنة.

و السلام

من الذى فقد الثقة بنفسه ؟؟؟

شاهدت الموضوع الذى وضع رابطه ابو مرتضى فوجدت إن السيد مهدى كتب سطرا واحدا فقط عن مقتدى ، فماذا كان رد فعلكم الذى يدل على ( ثقتكم بنفسكم ) ؟

رد الفعل إنكم كتبتم موضوعا طويلا لاعلاقة له بالذى كتبه السيد مهدى ولا يستأهل كل هذه الضجة وكأن مقتدى الصدر نبى أو وصى ، وهو مجرد شخص خارج عن القانون واضاع قومه واضاعوه

سؤال

بدلا من ان يجمع مقتدى مليون توقيع

لماذا لا يجمع تبرعات لجماعته حتى يشترى لهم أحذية يلبسونها بدلا من ان يمشوا حفاة

كخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

safaa-tkd
07-24-2005, 11:59 PM
من الذى فقد الثقة بنفسه ؟؟؟


اللي على راسه ريشة يتحسسها!!

ثانياً لم يكلفك أحد لكي تنوب عنه كمحامي.
ثالثاً صحيح أنكم أغنياء في الكويت و عدكم أحذية و لكن لا يحق لك أن تعيب على الفقير فقره لأن الفقر لم يكن عيباً إلا لدى المتكبرين و التكبر عار و هذا ليس الفقر.

مجاهدون
07-25-2005, 12:12 AM
مقتدى الصدر

هههههههههههه

الأخ صفاء ، هل إذا امتلك اى شخص حذاء تعتبرونه غنيا ؟

انا سامع إن هذه النظرية الجديدة فى الإقتصاد الإسلامي يتم تدريسها فى جامعات هارفارد واكسفورد

هههههههههههه

safaa-tkd
07-25-2005, 12:23 AM
لكل داء دواء يستطب به **** إلا الحماقة أعيت من يداويها

أقرأ المكتوب و الرد يا هذا

"لماذا لا يجمع تبرعات لجماعته حتى يشترى لهم أحذية يلبسونها بدلا من ان يمشوا حفاة"
هذا يعني أنهم فقراء حتى لا يملكون المال لشراء الأحذية.

و من حقك أن تستهزأ بكلامي لأنك لا تعرف أن هناك ناس تعتبر من يستطيع شراء لقمة الخبز غني.
هناك فرق ثقافي شاسع بين من يخلق و في فمه ملعقة الذهب و بين من لا يجد قوت يومه.

و قد يكون البعض لا يملك الحذاء و يمشي حافي إلا أن هؤلاء عادةً يملكون الغيرة و الكرامة و الشرف الذي فقده غيرهم.

مجاهدون
07-25-2005, 01:06 AM
ههههههههه

صفاء سامع المثل اللي يقول

الفقير فوق البعير يعضه الجلب glass

والفقير هم أهل الجنوب الذين يضحك عليهم مقتدى بالشعارات وهم أحوج ما يكونون للقمة العيش واللباس والستر ، ولكن مقتدى لا يدعهم فى حالهم ويجعلهم وقودا لمغامراته الصبيانية فيقتل رجالهم وتتيتم اطفالهم وتترمل نسائهم بسبب غباء مقتدى وشعاراته .

لا نتمسخر من الفقر ولكن نتمسخر من الوضع البائس الذى يخلقه مقتدى لإتباعه

safaa-tkd
07-25-2005, 01:10 AM
حبيبي ليس مثلي ليجر موضوعه الى غير وجهته.

فدعك من هذا الهراء السخيف

مجاهدون
07-25-2005, 01:28 AM
أى موضوع اى بطيخ
احنا الكلام كله هذا ما يهمنا ، ومو اول مرة واحد يسبنا
انت ساب العالم علشان جملة قالها واحد فى منتدى هجر
وشبهتهم بأشكال وانواع بدون تحديد منو تقصد وتركت المعانى مزدوجه

إذا تبى الناس يفهمونك دائما حدد مقاصدك وبالأسماء

لأن من وضع نفسه فى مواضع الشبهة فلا يلومن الا نفسه

بس قول لى متى راح ترجع العراق علشان تساعد جماعتك ياصفاء

اللحين صار عندك جواز من شنو خايف

هههههههههه

safaa-tkd
07-25-2005, 01:34 AM
إذا تبى الناس يفهمونك دائما حدد مقاصدك وبالأسماء


ألم نقل إللي بعبه صخل يمعمع و إللي على راسه ريشه يتحسسها
فبعض فاقدي الثقة في أنفسهم أعتبروأ أن الكلام موجه لهم
مع أن الكثير من الإشارات في كلامي لا تدل عليهم و قد تنبه الأخ هاشم لهذا الشيء نوعاً ما.

أما متى أرجع للعراق؟
فبعونه تعالى أرجع متى ما أصعد بالطائرة

أبومرتضى
07-25-2005, 03:26 AM
http://www.hajr.ws/forum/member.php?u=2025

;) ;)

مجاهدون
07-26-2005, 12:09 AM
أي ثقة اى صخل اى بريد

شلون تتكلم عن الثقة بالنفس وانت كاتب موضوع كامل ردا على جملة واحدة ؟؟

فسرها لى شلون عندك ثقة بنفسك بعد اللى سويته ؟

بعدين لا تتظاهر بالذكاء وكلامك واضح وحركتك مقصودة وخل الصخل فوق راسك ;)

روح اضحك على النرويجيين مو علينا


ههههههههههههههههههههههه