المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قريبا .... قريبا .... لقاء خاص مع هاشم الحسينى


المراسل
01-30-2005, 09:19 PM
بناء على طلب الجماهير الغفيرة فقد قمنا بعمل لقاء صحافى مع نجم منتدى منار المختفى الأخ هاشم الحسينى وفى هذا اللقاء

نبذه شخصية عن حياة هاشم
فلسفة هاشم فى الحياة
لماذا اختفى هاشم وأين هو الآن ؟
رأى هاشم بأعضاء منتدى منار !!!
رأى هاشم بالكلب مان والثعلب مان !
وهاشم فى المنتديات الأخرى !
وربما يتحفنا هاشم بصورة شخصية له


إلى جانب أسئلة أخرى كثيرة


قريبا ... قريبا

فى منتدى منار ...

لقاء خاص مع هاشم الحسينى redred

على
02-02-2005, 12:51 PM
هاشم اللحين فى مخيم الغدير علشان جذي مو مبين :)

هاشم
02-04-2005, 01:16 PM
كاااااااااااااااااااااكككككككككككك

حتى انا يالمراسل تسوى مقابلات معاى :D

كلام ألأخ على عدل كنت فى مخيم الغدير وعندى لكم اخبار حلوة من المخيم

كككككااااااااااااااااااااااااااااككككككك

الثعلب man
02-07-2005, 10:31 PM
هاشم ومراسل أعتقد أن خط المدرسة الجلبيه انتهى بعد سقوط قائدكم هبة الله :D
وانتصار الخط الثعلوبيه كان واضح . ويمكن صار في خلاف بخطكم وبعتقادي بعد أنسحاب المتفصخ الأصغر والرجل الدافئ { عبدالله دشتي } :D انتهى هذا الخط الجلبي ورجعتوا حق سوالف قبل مقابلات وخرابيط فإنجعموا اثنينكم لا أكتب فيكم شعر يبجي redred
وهذا شعر ثعلوبي

المراسل الغبي منو يبي يتعرف عليه و يشوفه ؟
يلقاه مثل البريعصي مطقوق بالنعال بالطوفه ;)



ومنو إلي يبي يشوف هاشم الدلوعه ؟
يلقاه مثل الزهيوي يطلع من البالوعه ;)

وعلى الطاير منو يبي يشوف مكان العنونو منتصرون ؟
يلقاه بمحل تلفونات يدور مسجات دافيه وصور متفصخون :D

آسف اذا كلامي في شيئ مخالف أتمنى تحريره :)
وألف احترام للجميع وهيا بنا نلعب :p

المراسل
02-09-2005, 09:47 AM
إنت تخرس خالص يا قطو redred

المراسل
02-20-2005, 09:49 PM
قريبا .... قريبا ... قريبا

اللقاء الجماهيري الخاص مع هاشم الحسيني redred

وهذه صورة هاشم مرفقة

http://www.manaar.com/vb/attachment.php?attachmentid=656

موالى
02-21-2005, 03:30 PM
ما يجووووووووووووزززززززززز يا مراسل تحط صور الأعضاء :mad:

أطالب الأخ السلام بمسح الصورة .

الثعلب man
02-22-2005, 07:40 PM
وليه هشوم طلع أملط بعد نفس اشفيك انت
وانا عبالي متدين ولحيته طويله
شكله أصيع مني :D

جني شايفه يبيع بنك بدوار مشرف :confused:

مراسل يا دوبر خل نقرأ اللقاء redred

موالى
02-25-2005, 12:21 AM
يا ثعلب يا مكار هاشم متدين أكثر منك ، شنو عبالك اللحية دليل تدين يعنى ؟

الثعلب man
02-25-2005, 07:15 AM
صلوات :d

المراسل
02-26-2005, 09:20 PM
هاشم لقيته وكان معصب على الصورة redred

مشكل

المراسل
03-04-2005, 01:15 AM
بعد حصار كثير وسجال طويل قرر هاشم ان يجيب على أسئلتنا فكانت المقابلة التالية :

المراسل / أخ هاشم ممكن البطاقة الشخصية
هاشم / إسمى هاشم الموسوى الحسينى ، طالب فى كلية العلوم الإدارية فى جامعة الكويت والعمر 22 سنة .

المراسل / ما هو حقيقة دورك فى منتدى منار للحوار ؟
هاشم / الحقيقة يا أخ مراسل أنا عضو عادى فى المنتدى حالى حال الباقين وقد تعرفنا على المنتدى بعد ماتم طردنا من ملتقى الحوار أو ملتقانا مثل ما يسمونه ودعانا الأخ خادم العلماء للإنضمام إلى هذا المنتدى الحر .

المراسل / بس الكلام واللغط الدائر يقول إنك نفس الأخ مجاهدون أو صاحب معرفات أخرى ؟
هاشم / يا أخ مراسل مثل هذا الكلام كان ينقال لنا فى ملتقانا لما بعض الأعضاء يعجزون عن الرد بمنطقية على الحوارات المطروحة .

المراسل / وبعدين !
هاشم / ولا قبلين يا مراسل ، نفس الشىء حصل فى منتدى منار لما الأخ مجاهدون كان يرد على جماعة مقتدى الصدر فى منار صار البعض يردد مثل هذا الكلام اللى ماله اساس من الصحة ، وبالمناسبة ما أبى أتكلم عن هذا ( البعض ) وايد .

المراسل / أخ هاشم هل أنت مشارك فى منتديات أخرى على النت ؟
هاشم / كنت فى السابق أشارك بكثرة فى منتديات كثيرة منها منتدى الحوار الحر ومنتدى الأحرار ومنتدى ملتقانا !

المراسل / وشنو صار ؟
هاشم / ما صار شىء .....طردونا
كااااااااااااااكككككككككك

المراسل / ردينا حق الكااااك والكخخخخ !
هاشم / لا خلاص يامراسل راح أسكت !

المراسل / وشنو اسباب الطرد ياترى ؟
هاشم / الطرد يحصل دائما بسبب الآراء العلنية الغير مقبولة من هذه المنتديات واللى توجهاتها بالأغلب تكفيرية ولا تقبل بمن يعارضها .

المراسل / طيب ليش كنت تشارك فى هذه المنتديات فى كل الأحوال ؟
هاشم / يا أخ مراسل أنا كنت أشارك بطلب من الشباب فمثلا فى منتدى الحوار الحر ومنتدى الأحرار بهبهاني طلب المساعدة ورحنا ساعدناه هناك مع الأخ موالي والحمد لله سوينا شغل هناك ، أما ملتقانا فأخي سيد شاكر طلب منى أن اشارك هناك لأن جماعة مسجد الحسين بحولى أصحاب المنتدى ورواده كانوا مخدوعين بقوة بمشايخ التكفير التبريزى والخرسانى ؟

المراسل / والحاصل ؟
هاشم / الحاصل يا أخ مراسل إحنا وثلة من الشباب المؤمن وبمساعدتكم يامراسل كنا نوضح الحقائق الغائبة عن هؤلاء الشباب المضلل ولكن فى النهاية تم طردنا بحجج سخيفة وتافهة .

المراسل / خلينا يا هاشم ننتقل حق محور آخر
هاشم / تفضلوا !

المراسل / شنو فلسفتكم فى الحياة ياهاشم ؟
هاشم / أنا أؤمن بالحكمة القائلة ( قل كلمتك وامشى ) ولا أدرى من قال هذه الكلمة ولكن أؤمن بها جدا ، لذلك أقول ما أؤمن به ولا أخشى من أى شخص فى التعبير عن وجهة نظرى وإن كنت أحيانا أراعى بعض العقول التى قد لا تتحمل الحقائق ، ولكن لكل مقام مقال !!

المراسل / طيب أخ هاشم أين كنت فى عطلة الربيع هذا العام ؟
هاشم / فى مخيم الغدير ، حيث فضلت أن أكون قريبا من مصادر الخبر المحلية التى تتيح لى معرفة أخر أخبار مسجد الحسين وجماعة مسجد حولى !

المراسل / ولماذا تريد معرفة اخبارهم ياهاشم ؟
هاشم / فى الواقع هذا المسجد برواده يحتوى على تركيبة غريبة من الخرافة الممزوجة بالثورية الكاذبة ويقود هذا المحفل بتركيبته الغريبة رجال أصحاب عقول فارغة وعصبيات مذهبية وقومية تزيد من محنة أتباعهم ؟

المراسل / وكيف تكون هذه المحنة ياهاشم ؟
هاشم / المحنة تتلخص بأن هؤلاء يعتقدون عن أنفسهم إنهم ( صفوة الله فى الخلق ) وإن الله أصطفاهم على الآخرين فى طريقة تفكيرهم وطريقة تدينهم ، مما ينعكس على طريقة معاملتهم للتيارات الآخرى فى الساحة الكويتية بطريقة سلبية جدا تؤثر على تماسك الشيعة وسمعتهم .

المراسل / وماذا أيضا ؟
هاشم / الحقيقة إن الحديث يطول فى شرح الوضع البائس لهؤلاء ولكن أغلبهم ينحدر من طبقات تعانى من الضعف الثقافى والدينى ويحسبون إنهم على شىء لمجرد حضورهم فى المسجد وترديدهم للشعارات الثورية أو مقابلتهم للأعضاء البرلمانيين الذين يمثلونهم فى مجلس الأمة ، معتقدين إن هذا هو نهاية الأمر وسنامه .

المراسل / وما هو نهاية الأمر وسنامه ياهاشم باعتقادك ؟
هاشم / يا أخى الأمر لا يقتصر على مظاهر التدين واللحية والعبادات ، هذه الأمور يقوم بها الجميع ولكن الذى غاب عنهم هى نوعية المعاملة مع الآخرين وقيامهم طوال سنوات بتسقيط مخالفيهم من الجماعات والعلماء المجاهدين وعلى رأسهم سماحة السيد فضل الله والسيد الخوئى وغيرهم .

المراسل / وماذا فى هذا الأمر ؟
هاشم / يا مراسل هؤلاء تورطوا فى فتنة التكفير بسذاجة منقطعة النظير كشفت عن هزال دينى وثقافى لم أكن أتصور ان يكون لدى أمثالهم ممن يدعى التدين والسير على خط الإمام الخمينى ، وإذا بهم يجهلون من هو الإمام الخمينى ويجهلون أفكاره النيرة ، طبعا ما عدا ترديد الشعارات الثورية التى يضحكون بها على عقول المراهقين ( الكبار والصغار ) .


المراسل / لدينا بعض الأسئلة عن أعضاء منتدى منار ونريد رأيك فيهم لو سمحت ؟
هاشم / تفضلوا !

المراسل / ما رأيك بالأخ موالي ؟
هاشم / ونعم الصديق فى السراء والضراء وحين البأس

المراسل / ورأيك فى سيد مرحوم ؟
هاشم / سيد مرحوم مخدوع بحسن القول فيه وحسن الثناء عليه ويجب عليه مراجعة أفكاره وقد كان متشككا فى البداية من ناحية السيد فضل الله كما اخبرنى سيد شاكر إن سيد مرحوم اعترف بذلك فى مقالاته التى كان يكتبها تحت إسم ( قارىء من الخليج ) فى موقع ( كتابات ) قبل سنتين .

المراسل / ورأيك فى الأخ مجاهدون ؟
هاشم / ممتاز ولكني أعتب عليه واقول إن شهادته لصالح بهبهانى عندما سألوه عنه في بداية الصيف طلعت شهادة زور ....... كاااااااككككككككككك.


المراسل / ونريد رأيك فى الثعلب مان ؟ !
هاشم / مثل ما قال الإخوان هو فاكهة المنتديات ، بس فاكهة خايسة .....كخخخخخخخخ

المراسل / والكلب مان محمد الكاظمى ؟
هاشم / طلع ( كلب ) مثل ما سمى نفسه بس من غير وفاء كاااااااااااااااكككككككككككك

المراسل / وعصام الكاظمى مدير منتدى ملتقانا ؟
هاشم / هذا أخو الكلب كخخخخخخخخخ نيااهااااااااااااااااااا كاااكككك

المراسل / وحيا الله الزين ؟
هاشم / من رجال الميد !

المراسل/ شنو رجال الميد ؟
هاشم / ما أدرى إسأل الأخ ملحم !

المراسل / وين صار الأخ حيا الله الزين ما أشوفه يبين ؟
هاشم / ما أدرى يامراسل بس اللى عرفته من الشباب إنه استشهد بالفلوجة تحت راية أبى مصعب الزرقاوي على اساس إنه معارض للإحتلال الأمريكى ويقاوم الأمريكان .

المراسل / ورأيك بالبهبهاني ؟
هاشم / هذا ناكر للجميل وسوف يرى سوء عمله قريبا ، وعليه ان يتعلم مبدأ هاما فى الحياة وهو ألا يعض اليد التى مدت إليه بالمساعدة يوما بل قل اياما كثيرة .

المراسل / كلمة أخيرة يا أخ هاشم فى نهاية هذا اللقاء
هاشم / شكرا لك أخ مراسل وشكر خاص لمنتدى منار ولأعضائه الطيبين .

وفى الختام لا يسعنا إلا أن نشكر نجم منتدى منار الأخ هاشم الحسينى على اتاحته هذا الوقت للإجابة على أسئلتنا .... وإلى لقاء آخر redred


مراسلكم من الكويت

المراسل

موالى
03-04-2005, 11:21 PM
كااااااااااااااااكككككككككك

نياااااااااااااهاااااااااااااااا

أحسنت أحسنت .... يامراسل

ما أدرى شنو راى الأخ هاشم ؟؟

الثعلب man
03-06-2005, 12:32 PM
ههههههههههههههههههههه مقابله كوميديه كالعاده من العضو الكلوبي

اهداء للمراسل على جهده المبذول في المنتدى

أنت قمراً في السماءِ بديع : أنتَ خروفاُ ولكن سريع
لهُ قرون الخرتيت : يأكل تبن وتــــلــيت
تُحب شاه ان شاه : وبصوت عالي تقول آآآآآآآآه :d
لكَ صدراً كبير : لك صوت الحمير
فيكَ بواسير وبصفار : والسبب أكل الزهرمار
لِباسك جميل وحبوب : هو دلاغ وهالاهوب
وجهك بهِ سبع شامات : أقصد سبع دقات
أنت كاولياً جميل : منك يوجد قليل
تنكرت بمعرف مراسل : والأصل هو مغاسل
أنت بمدرسة الكلاب : تحمي البيوت من الخراب
تأكل أحلى الكباب : والبصلُ من رائحة الثياب
لك احتراماً كبيراً كبير : لك حب وعشق كثير
حبي لكَ يزداد : أيدادي بيداد
لك سلامي واحترامي : لك عشقي وإمتناني


أتمنى أن ينال هذا المدح رضا أخي العزيز مراسل


الثعلب مان

yasmeen
03-07-2005, 03:12 PM
المراسل / شنو فلسفتكم فى الحياة ياهاشم ؟
هاشم / أنا أؤمن بالحكمة القائلة ( قل كلمتك وامشى ) ولا أدرى من قال هذه الكلمة ولكن أؤمن بها جدا



الذي قال هذه الكلمة هو الأديب أمين الريحاني

جمال
03-10-2005, 10:39 PM
وشنو رأي الأخ هاشم بمهدي عمار وسياسي وأبو مرتضى وجبار والدكتور عادل رضا وبوحسين

هاشم
03-18-2005, 12:12 AM
كاااااااااااااكككككككككككككككك

الصراحة ياجماعة كثير من الآراء اللى نقلها الأخ المراسل صحيحة ويا أخ جمال مافى داعى اقول رأييى بالناس اللى طلبتهم بعدين الناس يزعلون .

بس لفتت انتباهى نقطة عن السيد مرحوم وهو إنه مخدوع بحسن الثناء عليه وهو أمر صحيح وأزيد بأن اصغر واحد فى المنتدى أكثر وعيا منه ، وقد لاحظت إن سيد مرحوم رغم كلامه عن الحقيقة والوصول إليها وطلبه من الآخرين تجنب عبادة الشخصيات إلا انه أكثر واحد يعبد الشخصيات .

ورأييى هذا ليس هدفه التقليل من شأنه ولكن الإصلاح فقط

أما البهبهانى فنصيحتى أنه يدير باله على دروسه ولا يضيع وقته على الإنترنت بعدين النسايب يخيب ظنهم فيه

كاااااااااااااااااااااااااااااكككككككككك

أما الأخ مجاهدون فعليه الإستغفار بكثرة من شهادة الزور اللى قالها ومدح فيها بهبهانى


كخخخخخخخخخ

أما بوحسين فأيضا أقول له دير بالك على دروسك علشان تتخرج دكتور بالرغم من الجو البارد والثلج عندكم علشان لا تصير مثل النسيب .

كااااااااااااااااااااااااااكككككككككككك

والثعلب وما أدراك ما الثعلب

شوف لك ارنب علشان تاكله يا ثعلب يا فاكهة المنتديات

نيااهاااااااااااااااااااااااااااااا

الثعلب man
03-18-2005, 08:05 AM
هشومه ليش تضغطني :(

هاشم
03-18-2005, 08:36 PM
مو ضغط ولا شىء بس مثل ما يقول المثل .... مشاقاة

كاااااااااااااااكككككككككك

الثعلب man
03-18-2005, 09:14 PM
مشاقاة طل بويهك هشومي :d