المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع ممتاز وشامل عن السعودية وعن آل سعود


لمياء
04-10-2009, 04:52 PM
موقع ممتاز وشامل عن السعودية وعن آل سعود عبارة عن موسوعة تشابه موسوعة الويكبيديا

http://beidipedia.wikia.com/wiki/%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%85%D9%84%D9%83%D8%A9_%D8%A7% D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D 8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9

دشتى
04-11-2009, 11:46 PM
شكرا اختي الفاضلة
بالفعل انها موسوعة شاملة تنافس الويكبيديا
ان شاء الله في ميزان حسناتك

فاطمي
12-10-2009, 06:44 AM
المملكة العربية السعودية مستعمرة أمريكية تقع في الخليج الفارسي.هي الدولة الوحيدة التي إشتقت إسمها من إسم عائلة تحكمها هي العائلة المالكة , تعتبر دولة آل سعود من اكبر الدول في شبه الجزيرة العربية من ناحية شعورها بالتهديد المتمركز في تصدير الفكر الشيعي من العراق شمالا وإيران شرقا وهناك ايضا تهديد من الوزن الخفيف من قبل اليمن بسبب علي عبدالله صالح و القات . تفتقر مملكة أل سعود إلى الحق الأساسي في حرية التعبير وتكوين الجمعيات ، وتتميز بأنماط راسخة في ضرب النساء والأقليات الدينية بالقنادر علاوة على استخدام العقوبات البدنية وعقوبة الإعدام لقمع المعارضة السياسية وترهيبها [١].

إعتمدأل سعود على العراق و حكومة الرئيس العراقي السابق صدام حسين في إيقاف المد الشيعي في الثمانينات وقامت السعودية بدعم العراق ماليا اثناء حرب الخليج الأولى وعندما فشلت ذلك الإستراتيجية غير أل سعود خطتهم و إعتمدوا على نشر الفكر الوهابي في العالم الإسلامي من خلال المدارس الوهابية و الدعم المالي للمجاميع الوهابية ولكن السحر إنقلب على الساحر حيث تولدت من نشر هذه الأفكار تيار اكثر وهابية من وهابية آل سعود مثمثلة بأسامة بن لادن الذي إعتبر آل سعود مسخرة حسب الفكر الوهابي.

حصل أل سعود على جائزة الأوسكار للتمثيل الفاشل لمحاولاتهم المتكررة للإشارة الى الخطر الإسرائيلي وكونهم احد اقطاب الصراع العربي الأسرائيلي . بالرغم من كون فكرة إحتمال مواجهة عسكرية سعودية ـ إسرائيلية تظلّ فكرة خيالية ومستحيلة و مضحكة وسخيفة إلا ان المسؤولين السعوديين يعتبرون الصراع الفلسطيني ـ الإسرائيلي جرحاً متقيحاً مفتوحاً في طيز منطقة الشرق الأوسط . وبالرغم من الكره الشديد الذي يكنه حكومة آل سعود لإيران و العراق إلا انهم لايرغبون عن التعبير عن هذا الكره ليتجنبوا إستثارة مشاعر المسلمين والعرب ضدهم.

يمكن تلخيص البعد الأستراتيجي العميق للسعودية بأن الدولة الوحيدة القادرة على تقديم ضمانات كافية لأمن المملكة هي الولايات المتحدة ، التي أبدت حتى الآن إستعداداً تاماً لذلك . ولم يتلكأ أي رئيس أمريكي، من هاري ترومان إلى جورج بوش ، عن الإعراب عن إلتزام الولايات المتحدة بضمان أمن السعودية والحفاظ على وحدة أراضي وكيان أل سعود . السعودية بدورها راضية بهذا الإلتزام وتبوس الأحذية الأمريكية بإختلاف أحجامها و ألوانها وتعتبر الحماية الأمريكية كافية . قدم ال سعود تسهيلات واسعة لإقامة المواطنين الأمريكيين في المملكة ، بما في ذلك البعثات العسكرية الإستشارية المبالغ في عددها ونوعية عناصرها وهناك جالية أمريكية ضخمة تلعب في نهاية الأمر دور النافذة الزجاجية الشفافة للضمانات الأمريكية [٢].

بعد وفاة الملك فهد بن عبد العزيز الذي أصيب بسكتة دماغية في عام 1995 وتولى عبد الله بن عبد العزيز مقاليد السلطة أحس شيعة العالم بحزن وغم كبيرين وبعثوا برسالة تعزية عن طريق مزبلة العراق الثقافية. جاء فيها: ” يتقدم شيعة اهل البيت بأحر التهاني والتبريكات الى الامة الاسلامية عامة والشيعة خاصة والى امامنا وقائدنا صاحب العصر والزمان لرحيل قاتل الشيعة وفاتح مدارس تفريخ الفكر الوهابي التكفيري الملك فهد بن عبد العزيز هادم الحرمين الشريفين وحفيد محمد عبد الوهاب التكفيري المجرم وكما نزف هذه التهاني الى مولاتنا الزهراء عليها السلام والى أئمة البقيع الذين هدمت قبورهم من قبل سلطاتهم الجائرة وندعو من الله ان يسكنه فسيح نيرانه ندعو من الله ان يحشره مع يزيد بن معاوية ومن لف لفه . “ محتويات [إخفاء]

الرٍحـــآل
12-11-2009, 02:23 AM
المملكة العربية السعودية مستعمرة أمريكية تقع في الخليج الفارسي.
يالحماقتك يافاطمي , الدولة السعودية مستعمره ؟!
وأمريكا من إستعمرها ؟ إذن ماذا نقول في العراق وقطر والكويت , أهي مستعمره ؟؟


هي الدولة الوحيدة التي إشتقت إسمها من إسم عائلة تحكمها هي العائلة المالكة ,

وهذا إعتراف منك يكفينا بها شرف ورفعه ونحن مفتخرون بهم .

تعتبر دولة آل سعود من اكبر الدول في شبه الجزيرة العربية من ناحية شعورها بالتهديد المتمركز في تصدير الفكر الشيعي من العراق شمالا وإيران شرقا وهناك ايضا تهديد من الوزن الخفيف من قبل اليمن بسبب علي عبدالله صالح و القات .

لم نجد التهديد الذي تتفاخرون به من الشيعه لنا , نحن أمة ديننا راسخ وواضح وجلي , ولا يوجد به تكهنات ولا بدع ولا خرافات , ديننا له أصول ثابتة ومن لا يملك هذه الأصول فهو يهدد نفسه بالفشل يافاشل , لا إيران ولا اليمن ولا العراق يشكل أي تهديد لأن القناعة في مذهبهم غير موجوده أساساً .

تفتقر مملكة أل سعود إلى الحق الأساسي في حرية التعبير وتكوين الجمعيات ، وتتميز بأنماط راسخة في ضرب النساء والأقليات الدينية بالقنادر علاوة على استخدام العقوبات البدنية وعقوبة الإعدام لقمع المعارضة السياسية وترهيبها .
ياسخيف لو لم توجد أساسيات في حرية التعبير وتكوين الجماعات كما قلت لما أسكتناكم في أكثر من واقعه ولم تكن لنا دولة تستطيع بفضل الله ثم ملوكنا من ردع تفكيركم الذي يشابه بحدٍ كبير البهائم , أما ضرب النساء فلم أسمعها إلا منك يا أحمق , لماذا تقول ما لا تعلم , ولو كان هناك ضرب فنحن نخاف عليهم من النكسة الأخلاقية التي حضي بها نساء بعض البلاد , المراقص والملاهي والدعارة وغيرها , هل تنكر ذلك ؟ إذن إذهب إلى موقع اليوتوب , الأقليات الدينيه بالقنادر فمن المحتمل أن هؤلاء هم أقلياتكم الجاهله .

إعتمدأل سعود على العراق و حكومة الرئيس العراقي السابق صدام حسين في إيقاف المد الشيعي في الثمانينات وقامت السعودية بدعم العراق ماليا اثناء حرب الخليج الأولى
هل تتذكر أن العراق ضرب المنطقة الشرقية والرياض بصواريخ سكود في حرب الخليج ؟
هل تعلم أن اللواء الرابع السعودي هو أول جيش يدخل الكويت لتحريرها وهذا إعتراف كل كويتي عاقل محق ؟!

يساورني شعور أنك لم تخلق بعد في تلك الفتره أو أنك لازلت في الحضانه وكان الدجالين يروون لك هذه القصص عندما كانوا يريدون لك النوم فصدقتها .

وعندما فشلت ذلك الإستراتيجية غير أل سعود خطتهم و إعتمدوا على نشر الفكر الوهابي في العالم الإسلامي من خلال المدارس الوهابية و الدعم المالي للمجاميع الوهابية

يكفينا شرف أننا نشرنا ولله الحمد دين الله الحق وأحب أن أطمئنك أننا لا زلنا ولن نكل أو نمل , وهذا إعتراف تشكر عليه .

ولكن السحر إنقلب على الساحر حيث تولدت من نشر هذه الأفكار تيار اكثر وهابية من وهابية آل سعود مثمثلة بأسامة بن لادن الذي إعتبر آل سعود مسخرة حسب الفكر الوهابي.

هؤلاء أناس تشددوا في الدين وغلو كما تفعل أنت وأتباعك , فنحن لا نعترف بهؤلاء ولا بك .

حصل أل سعود على جائزة الأوسكار للتمثيل الفاشل لمحاولاتهم المتكررة للإشارة الى الخطر الإسرائيلي وكونهم احد اقطاب الصراع العربي الأسرائيلي . بالرغم من كون فكرة إحتمال مواجهة عسكرية سعودية ـ إسرائيلية تظلّ فكرة خيالية ومستحيلة و مضحكة وسخيفة إلا ان المسؤولين السعوديين يعتبرون الصراع الفلسطيني ـ الإسرائيلي جرحاً متقيحاً مفتوحاً في طيز منطقة الشرق الأوسط . أترفع عن الرد في هذا المقطع , فهذا يدل على علو تربيتك وتدريس مواليك بهذه الكلمات , فأعتذر وأرد المقطع سخيفاً لك .

وبالرغم من الكره الشديد الذي يكنه حكومة آل سعود لإيران و العراق إلا انهم لايرغبون عن التعبير عن هذا الكره ليتجنبوا إستثارة مشاعر المسلمين والعرب ضدهم.
ومن هم إيران حتى نعبر عن كرهنا لهم ؟ وماذا يشكلون حتى نضع مساحة للتفكير بهم ؟ يالسخفك وسخف كلامك .

يمكن تلخيص البعد الأستراتيجي العميق للسعودية بأن الدولة الوحيدة القادرة على تقديم ضمانات كافية لأمن المملكة هي الولايات المتحدة ، التي أبدت حتى الآن إستعداداً تاماً لذلك . ولم يتلكأ أي رئيس أمريكي، من هاري ترومان إلى جورج بوش ، عن الإعراب عن إلتزام الولايات المتحدة بضمان أمن السعودية والحفاظ على وحدة أراضي وكيان أل سعود .

هل سمعت بمثل ( يد ما تقواها صافحها ) ياعبيط ؟

السعودية بدورها راضية بهذا الإلتزام وتبوس الأحذية الأمريكية بإختلاف أحجامها و ألوانها وتعتبر الحماية الأمريكية كافية

لم أرى الحكومة السعودية تفعل ذلك ولا أي شخص أخبرني بها , بل الذي أنا متأكد منه وكل شخص أن هناك دولاً في الخليج معروفة خضعت للحكم الأمريكي وطاعتهم وإتباع أوامرهم حتى أنهم لا زالوا مسيطرين في تلك المناطق حتى هذه الساعه , لازالت ولم تزل السعودية لها هيبة عن كل الدول المجاوره فلماذا تكذب وتتزعم الخرافات بقولك الذي لا يقنع الطفل الرضيع ؟!

قدم ال سعود تسهيلات واسعة لإقامة المواطنين الأمريكيين في المملكة ، بما في ذلك البعثات العسكرية الإستشارية المبالغ في عددها ونوعية عناصرها وهناك جالية أمريكية ضخمة تلعب في نهاية الأمر دور النافذة الزجاجية الشفافة للضمانات الأمريكية

وهل تنكر أن بلدك لم يحتضنهم أيضاً ؟!

نحن نأخذ منهم ما يصلح لنا ونترك السيء لكم ( جواب بسيط بأبسط عباره ) .

بعد وفاة الملك فهد بن عبد العزيز الذي أصيب بسكتة دماغية في عام 1995 وتولى عبد الله بن عبد العزيز مقاليد السلطة أحس شيعة العالم بحزن وغم كبيرين وبعثوا برسالة تعزية عن طريق مزبلة العراق الثقافية. جاء فيها: ” يتقدم شيعة اهل البيت بأحر التهاني والتبريكات الى الامة الاسلامية عامة والشيعة خاصة والى امامنا وقائدنا صاحب العصر والزمان لرحيل قاتل الشيعة وفاتح مدارس تفريخ الفكر الوهابي التكفيري الملك فهد بن عبد العزيز هادم الحرمين الشريفين وحفيد محمد عبد الوهاب التكفيري المجرم وكما نزف هذه التهاني الى مولاتنا الزهراء عليها السلام والى أئمة البقيع الذين هدمت قبورهم من قبل سلطاتهم الجائرة وندعو من الله ان يسكنه فسيح نيرانه ندعو من الله ان يحشره مع يزيد بن معاوية ومن لف لفه .

ياسخيف يكفينا شرف ورفعه أن الملك فهد ( رحمه الله رحمة واسعة ) كتم أنفاس الشيعه في البلاد , وأحب أن أبشركم أن هناك أناس من مدرسة فهد بن عبدالعزيز لا زالوا كاتمين أنفاسكم في كل مكان , ونعتنا بالفكر الوهابي نسبة إلى محمد بن عبد الوهاب فوسام على صدورنا منكم أن ننتسب إلى شيخ أعاد هيبة الإسلام في زمن كان الظلام يعم البلاد كما يعمه عندكم الآن , فما الفرق بين شيخ أسس فكراً راسخاً بعبادة رب العالمين وحده وطرد البدع والخرافات وبين شيخٍ يحل مفاخذة الرضيعه ؟

عاشت الدولة السعودية شامخة عالية متقيدة بسنة نبيها الكريم , وقاتلة للبدع والخرافات والجهل الذي يعم بعض البلاد , وأدام الله لها هيبتها التي لم تضع لأصحاب العقول الجاهلة السخيفة الحاقدة الحاسده أي إعتبار أو إهتمام .

إعلم ياجاهل أنك أنت وغيرك كلما تطرقتوا لهذا الدولة العظيمه إزداد شخصي إعتزازاً وإفتخاراً بها وأيقنت أن هناك أناس يتمنون أنهم يملكون جنسيتها , فأكمل في طرح كلامك الوضيع .

شيء واحد أعترف به هو جمال تعبيرك ولكن يفتقد إلى المصداقية التي لم ولن تمتلكها , فأتمنى منك عندما تكتب موضوع أن تتحرى المصداقية حتى لا تضع نفسك في موقف محرج ومخزي ومبكي كما وضعتك الآن .

jameela
04-30-2010, 05:37 PM
السعودية تعيش سنواتها الاخيرة وسيتغير نظامها الحاكم بسبب الفساد السياسي والاجتماعي

زوربا
08-02-2011, 10:12 AM
النظام لن يستمر اكثر من سنتين

وهذه الايام امامنا

قاتل المشركين
08-06-2011, 12:34 AM
اهم شئ عندي أنا ان الجزيره العربيه سوف تبقى على دين اهل السنه والجماعه ومكه والمدينه سنيه وهذا المهم عندي ياحلوووووووووووووين.