المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة مرتضى العاملى وإدارة منتدى ياحسين التكفيرى


هاشم
07-23-2004, 04:41 PM
أن تكون واثقا من كلامك فيعنى ذلك الكثير ....فمن بين المعانى أنك لا تتراجع عن مقولاتك وإن تراجعت فإنك تعتذر وتعترف بخطئك السابق وأن تقييمك فيما مضى كان خاطئا .

أقول هذا الكلام بعد أن وجدت أن منتديات ياحسين التكفيرية قد تبنت سابقا إستضافة أحد علماء السوء والضلال والملقب بالمحقق جعفر مرتضى العاملى وافردت له صفحات كثيرة ليطرح فيها آرائه وليرد على أسئلة المشاركين فى منتدى ياحسين .

وقد نقلنا سابقا كثيرا من إجاباته المكتوبة هناك إلى منتدى منار ووضحنا ضعف الكثير منها وفضحنا تناقضات العاملى من خلال أجوبته السخيفة والتى يضرب بأولها آخرها ، وقد لفت ذلك إنتباه الكثيرين إلى مدى كذب جعفر مرتضى العاملى وضعف الصورة التى كان يبرز بها نفسه أمام الناس .

المهم بعد الإختراق السلفى الشيعى لمنتدى منار تم مسح هذه المواضيع من المنتدى فقررت كتابتها مرة أخرى بناء على طلب الإخوان فذهبت إلى منتدى ياحسين لأخذ أجوبة العاملى والتعليق عليها لتكون المفاجأة أنه أختفت أجوبة العاملى من منتدى ياحسين بعدما عرفت إدارة منتدى ياحسين بعزمى على إعادة كتابة هذه المواضيع وتيقنت إدارة منتدى ياحسين
بسخافة عرض هذه الأجوبة أمام الجميع فقررت إخفائها عمن يتمكن من نقدها وتحليلها وربما وضعوها فى المنتدى الباطنى الخاص بالنقاشات الشيعية الخاصة بعقيدتهم الباطنية والتى لا علاقة لها بالتشيع العلوى الصافى .

المهم بعد هذه الفضيحة التى كشفت عدم وثوق التيار السلفى بجعفر مرتضى العاملى فقد قررت محاكمة أجوبة الكورانى فلازالت هناك روابط خاصة بإجابات الشيخ الكورانى وفيها من التناقضات الشيىء العجيب ....فانتظرونا فى مواضيع جديدة .

جمال
07-24-2004, 12:28 AM
ذهبت إلى هناك ولم أجد رابط أجوبة سيد جعفر العاملى .... طلع كلامك صحيح يا أخ هاشم !

hsein_iran
07-24-2004, 01:52 AM
لا أذكر أن منتدى احسين استضاف السيد المحقق الأستاذ جعفر مرتضى
أذكر أنهم استضافوا قائد الجوقة الشيخ الكوراني

منذ ثمانية أشهر وأنا ألقي النظر على "استضافة" "العلماء والباحثين"
فلم أر السيد مرتضى بينهم

فهل تم الحذف قبلها أم أن نظري يخونني؟؟؟

هاشم
07-24-2004, 05:57 AM
كلامك صحيح يا أخ حسين إيران هم لم يستضيفوه وإنما الذى استضافه كان منتدى أنصار الحسين فلذلك وجب علينا الإعتذار للمنتدى التكفيرى المسمى ياحسين لا بارك الله فيه .

العين المجردة
07-26-2004, 10:02 PM
شالمنتدى المتخلف الصراحه يعني انتو اكثر ناس اتفتنووون ومنتداكم كله فتن ومشاكل شالمسخره الي انتو فيها استحوا على ويوووهكم شنو هالفتن الي انتو تسووونها اكثر ناس اتفنوووووووووووووون فتانييييييييييييييييييييين ولا تتهمون غيركم انا يفتن بين الشيعه لانا انتو اول ناس اتسببون فتنه اتكلمو عدل واحترموا نفسكم ........ بعدين شنو هذا تكفيري ماتكفيريييييييي ليش انتو ظل احد وما اتهمتوا انا فتان انا بطلع وبلا رجعه من هالمنتدى الي كله فتن وخياس .الله يجيرنا من جذي اشكال مانقول الا اللهم عجل بظهور الحجه

موالى
08-18-2004, 03:06 PM
باين على الأخ ما بيجمعش وما يدرى شنو السالفة !

والأخ واضح عليه أنه ما يشوف عدل .... انصحه بأنه يلبس نظاره :D

الأمازيغي
08-13-2005, 03:47 PM
كلامك صحيح يا أخ حسين إيران هم لم يستضيفوه وإنما الذى استضافه كان منتدى أنصار الحسين فلذلك وجب علينا الإعتذار للمنتدى التكفيرى المسمى ياحسين لا بارك الله فيه .
لا بارك الله فيهم ولا جزاهم الله خيرا