المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل مات العضو الفرقة الناجية ؟؟


هاشم
06-07-2007, 02:43 PM
منذ ان تباهل الفرقة الناجية مع الاخ الامازيغي ، اختفى تماما ، فهل مات هذا السلفي ام لازال حيا يغوي البنات في الانترنت عبر شبكته المسماة بشبكة الحوراء ؟

http://www.yahawra.net/vb/index.php

موالى
06-07-2007, 05:53 PM
هو الآن في بطن سمكة قرش هندية في قاع المحيط ، بعد الاعصار الذي ضرب سلطنة عمان .:D

مجاهدون
06-08-2007, 01:52 PM
هو الآن في بطن سمكة قرش هندية في قاع المحيط ، بعد الاعصار الذي ضرب سلطنة عمان .:D

ههههههههههه

السمكة راح تتسمم وراح تموت قريبا
http://www.nonon.net/i-con/shark.gif

زوربا
06-08-2007, 09:47 PM
الله يرحمه
سمعت انه صاير نفوق اسماك صوب سلطنة عمان

هاشم
06-11-2007, 12:43 AM
الله يرحمه
سمعت انه صاير نفوق اسماك صوب سلطنة عمان

كااااااااااكككككككككك

الأمازيغي
06-11-2007, 01:50 AM
اظنه بعد فضيحته فضل ان يختفي عن الانظار ليحفظ ماء وجهه ان بقي له ماء يحفظه
او مكن غير اسمه في المنتديات بعدما افتضح في منتديات عديدة وحدر منه حتى يسهل عليه اصطياد البنات باسم اخر
وممكن ان الله تعالى جزاه بافعاله وهو الان في خبر كان
الله اعلم

هاشم
06-11-2007, 04:03 PM
شكرا اخ امازيغي على مروركم وشكرا لباقي الاخوة ، والله اعلم انه متخفي بإسم ثاني كما قال الامازيغي خاصة ان شبكته لازالت تعمل .

الفرقة الناجية
06-23-2007, 03:27 PM
فقط أحببت أن أشارككم الضحك عليكم :D .. وعلى جهلكم وتكبركم على عباد الله جل جلاله وببركات مولانا صاحب العصر والزمان عجل الله فرجه الشريف وبإذن من الله رفع عنا البلاء ...

وقد أحببت تسجيل دخولي ... لكي أرفع من ضغطكم فكما قال الله جل جلاله في محكم كتابه الكريم : " قل موتوا بغيظكم "

وأما عن من يتشدق بالفضائح في كل مرة يتذكر إسمي .. فإن دل على شئ فإنما يدل على سوء سريرة قلبه تجاه الشيعة الإمامية ويدل أيضا على أنه منتحل للتشيع لأنه إن كان شيعيا فعلا كما يدعي الأمازيغي المريض روحيا والمليئ بالحقد على الآخرين لاسيما أتباع التيار السلفية الشيعية على قوله ...

لكان قد ستر على الآخرين (( إن إفترضنا بصحة القصة المزعومة التي نقلها آية الله العظمى الأمازيغي )) .. خصوصا على البنت التي قذفتها يا آية الله العظمى الأمازيغي ...

والحمدالله الذي جعل من يدعي التشيع يرتفع ضغطه بمجرد ذكر إسمي ... فهذه كلها من بركات مولاتنا الصديقة الزهراء والصديقة الحوراء عليهما الصلاة والسلام ...

وأما من يتشدق بغزلي مع البنات المؤمنات ...

فأقول لك كما قال مولانا الإمام الحسين عليه الصلاة والسلام : " وسيحكم الله بيني وبينكم وهو أحكم الحاكمين " ...

فلا تظنوا أن الله جل جلاله غافل عنكم أحبتي .. فهو موجود والملكان يسجلان أعمالكم جميعا لا سيما آية الله العظمى الأمازيغي المدعي للتشيع وأخلاقه ينبئ عن كونه وهابي قذر لا أخلاق له ...

وأعيد أكرر ...
الحمدالله الذي من علي بأن يكرهني من يدعي التشيع ...

قل موتوا بغيظكم ...

وأشكركم على أنكم جعلتموني أضحك على سفاهة عقولكم ... بعد أن كنت حزينا لما حصل لبعض الفقراء من إخواننا من أهل السنة وأهل الإباضية الذين فقدوا وماتوا نتيجة الإعصار ...

ولعن الله المشككين لظلامة الصديقة الزهراء عليها الصلاة والسلام ...

وموعدي معكم يوم المحشر ...

لاسيما مع آية الله العظمى الأمازيغي ...

وكما قال أمير المؤمنين عليه الصلاة والسلام : " ما ناقشت عالما إلا وغلبته وما ناقشت جاهلا إلا وغلبني " وأنتم نعم الجهلة ونعم الحثالة ونعم أصحاب الأخلاق السيئة ...

وأما من يتشدق بتغيير إسمي ...
فلماذا أغير من إسمي وأنا أعلم والعياذ بالله من كلمة أنا .. أنني لم أقترف سوء أو ظلما لأي أحد ببركة محمد وآله ...

وهل تعتقد إنني أخاف منك يا آية الله العظمى الأمازيغي ?? :) ...

أخاف من هو الذي خلقك من رحم أمك أيها السفيه ... أخاف من الله جل جلاله

فقط أحببت الدخول للضحك عليكم ورفع ضغطكم ... ومن ثم أودعكم وموعدي معكم يوم المحشر يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم ... وآية الله العظمى الأمازيغي يظن أنني لن أعرفه يوم المحشر ... لكن يوم يعظ الظالم على يديه ... وأترك التكملة لك يا عزيزي ...

في أمان الله :)

الأمازيغي
06-23-2007, 05:58 PM
اخي هاشم لما نتكلم عن الشيطان يطلع ذيله هههههههه
ها قد طلع محمد حسن اللواتي الفاسق الفاجر
يظهر انه كان مشغول باصطياد البنات في المنتديات كعادته ولربما قادته الرحلة هذه المرة الى روما او بريطانيا...من يدري:)

الفرقة الناجية
06-23-2007, 08:52 PM
حبيبي آية الله العظمى الأمازيغي :D
إستمر في غيك الأخلاقي وسقوطك نحو الحضيض ... فإن الله جل جلاله سيسلب منك حسناتك وسيضعها لي .. وسيسلب سيئاتي وسيضعها لك ... إستمر حبيبي بارك الله فيك :confused:

وأما بخصوص إسمي /
محمد حسن اللواتي

وكأنك أخفتني :mad: :D مسكين حبيبي أنت صدقني والله مسكين ...

فبياناتي ليست بجديدة بل قديمة منذ عام 2001 :
http://www.yahawrahost.net/payment.htm

بالعكس حبيبي ...
كنت مشغولا بالدعاء إلى الله جل جلاله في أن يهديك وإن لم يكتب لك ذلك فليلعنك شر لعنة بحيث أقف معك يوم المحشر :D وينتقم لي منك بحق محمد وآله وأن يزيدك غيا في هذه الدنيا بحيث لا تبقى على ولايتك عند إحتضارك بحق محمد وآله

الآن عرفت كيف أصبحت آية الله العظمى :D

هنيئا لك حبيبي ...

يرحمك الله إستمر في غيك الأخلاقي ... بحيث أتابع هذا الموضوع يوميا وأحصل على حسناتك ... " إن كنت تحملها أصلا " :o

في أمان الله حبيبي ...

الأمازيغي
06-24-2007, 12:48 AM
الفرقة الفاجرة اه عفوا افضل ان اخاطبك باسمك الحقيقي الاغيول محمد حسن اللواتي
لا تتعب نفسك هناك من يدعي لي عليك ان تدعي لنفسك فانت بحاجة ماسة الى الدعاء.
اخلاقي افضل بكثير من اخلاقك يا رجل فانا لا اتظاهر با الزهد و التقوى و الدفاع عن الزهراء ع لاصطاد البنات في المنتديات كما تفعل انت فاين اخلاقك من اخلاقي خخخخخخخخخخخخخخخ.
وصدقني ليست لي الامكانيات لاصطاد البنات واسافر اليهن في اروبا.
اعرف انك سيىء الخلق و الاخلاق ولكن لعل الله سيتوب عليك كل شي ممكن اليس كذلك.
ولو انني اشك ان فاسق فاجر مثلك سيتوب ولكن نامل وكما يقال عندنا تمنى خير ما تستنى.
على فكرة
ممكن تحكي لنا اخر مغامراتك في النت ومن كانت ضحيك هذه المرة ومتى وماذا حدث.
اعرف انك في حالة غير جيدة خاصة بعدما ملئت المنتدى في لمرة الاخيرة با السب و الشتم مما يبين لنا مستوى اخلاقك وانحطاطك الاخلاقي.
شوف
اذا احسست باي غم او صداع خد سيفا واخرج للشارع وطبر وطبر وطبر لعل الغم و الصداع يزول عنك وان لم تقدر فاشتري تذكرة الى الكويت وتوجه الى سيرك بن نخي واجلس هناك معهم فقد شاهدت اغيول مثلك هناك. امشي معهم هناك على الجمر لعله يخفف عنك.ههههههههههههههههههههههههههه
تانميرت اغيول

الفرقة الناجية
06-24-2007, 06:57 AM
أرجووووووك إستمر في غيك الأخلاقي حبيبي آية الله العظمى العلامة الحجة الكبرى المحقق / الأمازيغي ...

إستمر حبيبي ... فلا زلت أحصي أخلاقك وأسجله عندي ... ليكون شاهدا عليك يوم المحشر عند مولانا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وهو ينظر إليك نظرة غضب ..

أرجوك إستمر ... :d

في أمان الله حبيبي ...

زوربا
06-24-2007, 07:50 AM
الاخ الفرقة الناجية

الذي سوف يقف معك في يوم المحشر ليس الامازيغي ولكنها الفتاة الجزائرية التي اغويتها ، والذي سياخذ حسناتك ( اذا وجدت طبعا ) هو هذه الفتاة واهلها النواصب كما اسميتهم .

أمير الدهاء
06-24-2007, 11:57 AM
الاخ الفرقة الناجية

الذي سوف يقف معك في يوم المحشر ليس الامازيغي ولكنها الفتاة الجزائرية التي اغويتها ، والذي سياخذ حسناتك ( اذا وجدت طبعا ) هو هذه الفتاة واهلها النواصب كما اسميتهم .

عفوا لا اعرف الطرفين ولكن اسال من منطلق ديني بحت


وماذا سيجري اذا لم تكن لديه حسنات ؟

الفرقة الناجية
06-24-2007, 05:34 PM
أرجوكم إستمروا في غيكم الأخلاقي وسقوطكم نحو الحضيض ... فإن ذلك يثبت عجزكم فالصراخ على قدر الألم ...

أرجوكم إستمروا ... يرحمكم الله ... فحسناتكم سيضعها الله جل جلاله لي ..

وأما الأخ الفاضل / زوبا ...
" وسيحكم الله بيني وبينكم وهو أحكم الحاكمين "

الله جل جلاله موجود ...
وهو يعلم بكل شئ وهو يحول بين المرء وقلبه ..

فأنا لن أتكلم ببنت شفه ...
فإنما وكلت أمري وأمركم إلى الله جل جلاله وحده لا شريك له ..

ولذلك ..
أرجوكم أن تستمروا في غيكم الأخلاقي ... يرحمكم الله :D


في أمان الله :o

الأمازيغي
06-24-2007, 08:39 PM
الاخ الفرقة الناجية

الذي سوف يقف معك في يوم المحشر ليس الامازيغي ولكنها الفتاة الجزائرية التي اغويتها ، والذي سياخذ حسناتك ( اذا وجدت طبعا ) هو هذه الفتاة واهلها النواصب كما اسميتهم .
احسنت اخ زوبا
الفرقة الفاجرة يريد ان يجعل من نفسه ضحية مع انه الجاني وزد انه فاسق وفاجر كما يعلم الجميع
الويل له اذا وقف بين يدي الجبار.
انشاء الله تكون الزهراء ع خصمه يوم القيامة خاصة وانه يتاجر باسمها

هاشم
06-25-2007, 12:11 AM
اخي هاشم لما نتكلم عن الشيطان يطلع ذيله هههههههه
ها قد طلع محمد حسن اللواتي الفاسق الفاجر
يظهر انه كان مشغول باصطياد البنات في المنتديات كعادته ولربما قادته الرحلة هذه المرة الى روما او بريطانيا...من يدري:)

كااااااااااااااااككككككك

اخ امازيغي ، المثل يقول ...جيب سيرة القط تشوفه ينط


الله يخزيك يا فرقة ناجية

بعد كل المصايب اللي سويتها وبعدك حي

ذكرتني بالصرصور اللي يبقي حي بعد التفجيرات النووية :D

بعدين لمتى تمثل على الناس دور الانسان التقى والمظلوم ؟

ونبي نعرف صحة الخبر اللي وصلنا انك ما تزوجت شهر يناير مثل ما قلت وان القصة كلها مفبركة .

محلل نفسى
06-25-2007, 03:52 PM
انا مستعد اعالج الفرقة الناجية علاج شافي وافي بعد ان سمعت عن مشكلته واعطيه خلاصه خبراتي العلاجية ، ولكن على شرط ان لا يكون العلاج مجاني لأنني كما علمت انه شخص متمكن ماديا وباستطاعته ان يدفع اجور العلاج ، خاصة انه يسافر كثيرا وان آخر سفراته كانت لبانكوك واستراليا .

الأمازيغي
06-26-2007, 08:05 PM
انا مستعد اعالج الفرقة الناجية علاج شافي وافي بعد ان سمعت عن مشكلته واعطيه خلاصه خبراتي العلاجية ، ولكن على شرط ان لا يكون العلاج مجاني لأنني كما علمت انه شخص متمكن ماديا وباستطاعته ان يدفع اجور العلاج ، خاصة انه يسافر كثيرا وان آخر سفراته كانت لبانكوك واستراليا .
حسب معلوماتي الفرقة الفاجرة ْْْXXXXXXXXXXX مما جعله يصطاد البنات في المنتديات ويعدهن با الزواج ويسافر الى اروبا في سبيل اشباع نزواته الجنسية القبيحة

فاطمي
06-27-2007, 12:15 AM
Xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx


Xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

Xxxxxxxxxxxxxxxx

موالى
07-13-2007, 03:18 PM
الفرقة الناجية سقطت مصداقيته بعد قصة الفتاة الجزائرية التي خدعها وكلامه عن الدين والتدين كله ادعاءات glass

الأمازيغي
07-14-2007, 12:36 PM
الفرقة الناجية سقطت مصداقيته بعد قصة الفتاة الجزائرية التي خدعها وكلامه عن الدين والتدين كله ادعاءات glass
دائما الفساق الفجار يتلبسون بلباس الزهد و التقوى هؤلاء ابناء بلعم بن باعوراء لكن شاء الله الا ان يفضحهم