المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى عوانس منتدى ملتقانا !


جمال
07-03-2004, 06:09 PM
لم يكن غريبا شماتة أهل الغدر بشباب منتدى منار لأن الأمر متوقع منهم ، ومثلهم يؤيد الباطل أينما كان فهم ممن أدموا قلب الرسول وابنته البتول ... .... لقد تعرض لمنتدانا المحبوب شخص باع دينه فتحول إلى أحد خوارج هذا العصر يريد قتل من يختلف معه فى الفكر بدلا من مناظرته ...ولو كان السلاح بيده لأفرغ الرصاص فى جسد من يشارك فى منتدى منار ولكن الله سلم إن لم يجعل لهؤلاء سلطة أو يد على الآخرين وإلا لعاثوا فى الأرض الفساد .

ورسالة إلى عوانس منتدى ملتقانا نذكرهن بالآية الكريمة ( وقرن فى بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى ) .

والحمد لله رب العالمين .

أبومرتضى
07-03-2004, 09:05 PM
http://www.multaqana.org/vb/showthread.php?t=12725


http://www.multaqana.org/vb/showthread.php?t=12713&page=1


اخي الكريم جمال ... مع احترامي لمشاعرك و حميتك التي تدل على غيرتك على رسالة الوعي ... الا ان انني ارى ان مهاجمة القوم لا تأتي بنتائج ايجابية لانها تأكد لهم نظرتهم بان منتدى منار هو منتدى مهاجمة النساء و الكلام اللامسؤول ... فاقترح عليكم اخي الفاضل ان نبتعد عن هذا الاسلوب و ان نترفع عن الرد بالمثلى ليكون ذلك وقعه اشد في نفوسهم و اكثر قوة و الهب حرقة لقلوبهم ... و لعله انسب في مقام الدعوة ان كان هذا مقامها!

و اقول للاخت موسويون ان كانت تقرأني الان ... انا سعيد جدا في منتدى منار و في منتدى شبكة العراق و في موقع ارض السواد و في المواقع التي لا تنتهج القمع الفكري و التعتيم الاعلامي و التضييق على متنفسي هواء الحوار الحر بعيدا عن تسفيه الاراء بدون مناقشة ... نعم سعيد بهذه الافاق المتفتحة على اشعة النور تطلبها منه حثيثا .. سعيد بابتعادها عن اجواء الظلمات الغارقة في دياجي بحور الخرافة و عتمة الاثبات دون برهان او دليل ... سعيد جدا بذلك اختي الكريمة!

موالى
07-05-2004, 08:06 PM
ورسالة إلى عوانس منتدى ملتقانا نذكرهن بالآية الكريمة ( وقرن فى بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى ) .

والحمد لله رب العالمين .


قريت يا أخ جمال وقاحتهم طلعوا كل سواد قلبهم بس ترى حقيقة إن الآية الكريمة تناسب حالتهم ، كلش مو حلوة إن البنت تصير خفيفة ، تطيح من عيون الناس ، خاصة إذا كانت عانس :D

كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

موالى
07-13-2004, 10:21 PM
ورسالة إلى عوانس منتدى ملتقانا نذكرهن بالآية الكريمة ( وقرن فى بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى ) .

.

الحقيقة يا أخ جمال عندما أقرأ مشاركات جماعة ملتقانا ( يكرم السامع ) ما أحس إنى فى منتدى إسلامى ..كأنى داش مارينا مول للأسف .

هاشم
07-16-2004, 12:32 AM
أى والله الآية الكريمة تناسب حالتهم

لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

سكروا ملتقانا أحسن لكم وأحسن لتدينكم إذا عندكم تدين يعنى

على
07-22-2004, 06:19 AM
أحسنتم .. أحسنتم

وضعهم مؤلم ويصعب على الكافر !