المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغني عمرو دياب يعدل عن الاعتزال ويمدح مطربي الأغاني الدينية


سلسبيل
08-15-2006, 03:51 PM
قال إن وفاة مدير أعماله جعلته يرى أن الحياة فانية ولا تستحق


دبي- العربية.نت

قال المغني المصري عمرو دياب إنه عدل عن قرار الاعتزال الذي كان قد فكر فيه، بسبب وفاة مدير أعماله فجأة وهو يجلس معه، الأمر الذي جعله ينظر للحياة بشكل مختلف.

وقال "وفاة مدير أعمالي جعلتني أنظر نظرة مختلفة للحياة وأضع تقييما جديدا لها على أساس محتواها الحقيقي".

وأشار إلى أن البعض في الوسط الفني يحاول تحطيمه بما يفعلونه من تدبير مكائد واصطياد الأخطاء، ولو كل فنان سار في طريقه بدون ايذاء لزملائه فسوف يحظى بمكانته التي يرغبها بلا عنف أو حدة.

وحول ما تردد عن رغبته في اعتزال الفن قال: بصراحة فكرت في ذلك لأنني أشعر بالحرب في كل خطواتي، هناك من يترصدني ويرغب في القضاء عليّ، لكن الأصدقاء أقنعوني بان مثل هذا القرار هو الذي يريده هؤلاء، فعدلت عنه، بحسب تقرير لصحيفة "القدس العربي" اللندنية الثلاثاء 15-8-2006 كتبه الزميل محمد عاطف.

وقال عمرو دياب: رحيل صديق للإنسان شيء صعب للغاية، لكنه قدر ولا أحد يستطيع تغيير القدر، والمفروض أن نتقبله ونرضى تمام الرضاء، لكننا كبشر علينا أن نتوقف أمام أنفسنا لندرس الحياة جيدا، ونحدد إلى اين نحن ذاهبون؟ وكيف نواصل الحياة بهدف وقوة وإرادة على تحقيق الهدف، بلا أي صراعات لا تستحقها الحياة الفانية.

مدح الأغاني الدينية

وعن اتجاه المطربين للأغاني الدينية قال: إنها ظاهرة طيبة، واتمني استمرارها ونجاحها وألا تتوقف لأن الجمهور يبحث عن تنوع الغناء وهناك من يرتبط بالدين ويحب أن تكون حياته كلها دينية ولا بد أن يحقق له المطرب طلبه.

وقال إنه يفكر في تقديم هذا اللون من الأغاني ولكن لا بد أن يكون الموضوع مختلفا تماما. ورفض في الوقت نفسه، التوقف عن تقديم الأغاني العاطفية.

وقال: لن اتوقف، وسأختار هذه الأغاني بعناية شديدة وحاليا أخوض تجربة جديدة فكرت فيها أن يشترك جمهوري معي في اختيار أغنياتي الجديدة من خلال طرح أفكارهم على موقعي بالإنترنت وكل شخص سيكتب اللون الذي يهواه في أعمالي حتى اختار من خلال آرائهم التي يفضلونها في أغنياتي، وتلك التجربة سوف تسفر عن موضوعات جديدة تماما سأكلف الشعراء بتحويلها إلى أغان.