المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللغة التي يفهمها المنافقون وأبوورده؟ تفضل واطلع عليها!!


المشهدي
06-07-2006, 01:29 PM
الأخوة الأفاضل متابعي حوارنا الدفاعي عن علماء الإحقاقية ...... تحية حب واحترام.
ألا تلاحظون بأننا لم نتعرض لأي عالم من العلماء الذين يخالفون مدرستنا؟ولم نأتي بأي شبهة على أي مدرسة أصولية شيعية؟ وإنما حصرنا الأمر في الدفاع عن مظلومية علمائنا ورموزنا الدينية برغم وجود الكثير من الشبهات والقضايا على خصومنا.
إننا نحترم جميع مدارس الشيعة وإن اختلفت معنا، ولكن يجب عليهم أن يُقابلوا هذا الإحتراب بالمثل بحيث لا يتعدى أحدعلى علمائنا ورموزنا الدينية والإجتماعية !! وأظن بأننا أثبتنا مدى تحملنا وصبرنا امتثالاً لأوامرأأمتنا عليهم السلام.
لقد قرأ الجميع مشاركات المنافقين أوحدي والبرق أو مهاجرومن هو على نفس منهجهم ... فجميع مشاركات هؤلاء استهزاء واستنقاص وكلمات فاحشة وسب وشتم وكلام لايمكن أن يصدر من شخص شيعي ينال من أعراضنا وأعراض علمائنا دون خوف من الله أورادع من دين أو ضمير.
إن صبرنا عليهم ليس له حدود ولكن إذا تمادى هذين الجرذين وغيرهم، واستمروا في غيهم وقذارتهم فأعتقد من حقنا الدفاع عن أنفسنا بإسلوب ومنهج مماثل لإسلوبهم (أعني التلبسين بثياب الدين) ومنهجهم بإظهار حقائق وقضايا عليهم وعلى من يقف خلفهم. إن لدينا مستمسكات وإثباتات على خصومنا وخصوصاً المنافقين الذين لا يراعون حرمة العلماء، وبذلك يكونون هدف مشروع بسبب سكوت مشائخهم ورضاهم على أفعالهم وقذارتهم فالعين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم ..... نحن سنأتي بحقائق وليست تلفيقات وأكاذيب كما يفعلون، الهدف الأول حوزة المبرز وما يدور فيها !! والهدف الثاني حقوق المؤمنين المصادرة باسم أين الأخماس التي تجبى بالملايين؟؟ أفعال بعض المتمشيخين ومنتحلي لباس التقوى (التي يندى لها الجبين) !! وهناك الكثير من القضايا التي يمكن أن تفتح في حينها.
إذا استمرت بعض المنتديات الراعية لهؤلاء المنافقين كاالشرقية وبني معن تكرار مواضيع هذه الحثالة فإن لنا الحرية المطلقة في ممارسة حقنا المشروع في الدفاع عن رموزنا وعلمائنا المظلومين بنفس المنهج الذي يتبعه هؤلاء (لأنها اللغة التي يفهمها بوورده ومن سار في فلكه من المنافقين والحاقدين) آمل أن لا نضطر لذلك .... فلذا من أنذر فقد أعذر.

السلام
06-07-2006, 04:35 PM
العضو المحترم المشهدي

لقد اتاح لكم منتدى منار الحرية في مناقشة قضاياكم الخاصة بكل حرية ، ولكن للأسف لم يتم استغلال هذه الحرية بالطريقة السليمة ، فالشتائم والكلام البذىء والغير مفيد صفة لازمة للمشاركات الخاصة بنقاشاتكم مع الآخرين سواء كنتم انتم المتسببين بذلك ام هم .

وحتى اننا في الاشراف لا نجد الوقت الكافي لمتابعة هذه المشاركات لتنقيحها او شطب المسىء منها .

لذلك اطلب منكم ومن الاخرين التوقف عن هذا النزاع الغير مجدي، فما اردتم قوله قد عبرتم ،عنه والكلام المكرر لن يفيد ولن يقنع الاطراف التي تخاصمكم ، ولهذا ندعو الجميع الى التزام الهدوء في النقاشات وعدم تكرار هذه المواضيع لأننا سوف نقوم بإلغائها .

تحياتي للجميع

السلام

هاشم
06-07-2006, 11:00 PM
اخ مشهدى

الصراحة انا واحد مو عارف منو مع منو
بو وردة كان وياكم واليوم انت قاعد تقول عنه منافق
تقدر تكتب لنا جدول منو مع الميرزا ومنو ضده ، بس علشان المعرفة

مثلا

بو وردة ....مع الميرزا
لن انساك ....مع الميرزا
......صبر الاحقاقي مع الميرزا

المصلح ....ضد الميرزا
النورس ....ضد الميرزا
المهاجر .....ضد الميرزا
الكهرباء .....ضد الميرزا

وهكذا

فقط علشان نعرف Who is Who

عبد الاحقاقي
06-11-2006, 08:56 PM
قال تعالى في محكم كتابه العزيز:

(لايقبل الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم)
صدق الله العظيم .


________

والصبر خير من رد الاساءة

yasser
06-12-2006, 10:57 AM
اخوان
اصبح المنتدي كله عن الاحقاقي
هل التشيع هو الاحقاقي؟؟؟