أخر عشر مواضيع
أبو عزرائيل يلقي القبض على مفتي داعش في مجزرة سبايكر ويحوله الى طحين ... صوره (اخر مشاركة : فصيح - عددالردود : 3 - عددالزوار : 30 )           »          رئيس مجلس الامه الكويتي : الدستور الكويتي أجاز ضرب اليمن وقتل اطفاله وشيوخه (اخر مشاركة : مرجان - عددالردود : 7 - عددالزوار : 65 )           »          عبدالله النفيسي : ايران منهكة و هذا هو التوقيت الصحيح لضربها (اخر مشاركة : مرجان - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          لماذا لا يفعل اعضاء مجلس الامه ادواتهم الدستوريه لاستجواب رئيس الوزراء وطرح الثقه فيه بسبب الازمه (اخر مشاركة : jameela - عددالردود : 4 - عددالزوار : 39 )           »          الحوثيون ينتظرون اللقاء عند الركن والمقام ..ويطلبون الاذن بفارغ الصبر (اخر مشاركة : تشكرات - عددالردود : 6 - عددالزوار : 54 )           »          الامين العام لعصبة الاثم الخليجية يلمح الى هزيمة التحالف ويطالب بالتفاوض مع الحوثيين وتسليم اسلحتهم (اخر مشاركة : تشكرات - عددالردود : 1 - عددالزوار : 16 )           »          قناة العربية تضع صور حرب الخليج على انها للحوثيين وتكتب على الصور حصريا (اخر مشاركة : تشكرات - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          رسالة المخلوع محمد مرسي الى الزعماء العرب ..اين حرصكم على الشرعيه مما صنعه السفاح السيسي ضدي ؟؟ (اخر مشاركة : تشكرات - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          اليمن: أكثر من 150 شهيداً وجريحاً في قصف صهيوني على مخيم للنازحين (اخر مشاركة : زهير - عددالردود : 2 - عددالزوار : 12 )           »          المرجع الديني مكارم شيرازي: لماذا لم تهب "عاصفة الحزم" على الكيان الصهيوني؟ (اخر مشاركة : زهير - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > المنتدى الاجتماعي > منتدى المرأة
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-18-2005   #1
موالى
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 2,872
رانيا الباز : اطلالة جديدة ولكن من غير حجاب




بهاء حمزة من دبي


بعد توقف استمر فترة تربو على العام عادت المذيعة السعودية رانيا الباز الى الاضواء من جديد لكن ليست كخبر في صفحات الحوادث او ضمن اخبار المجتمع مثلما اعتاد القراء منذ حادث اعتداء زوجها المطرب السابق محمد بكر يونس عليها قبل حوالي العام وانما كمذيعة ضمن فريق عمل برنامج "صباح العربية الذي تقدمه فضائية العربية صباح كل يوم.

والملفت ان عودة رانيا للظهور لم يكن المفاجأة الوحيدة لمشاهدي العربية ومتابعي اخبار المذيعة السعودية والمهتمين بامرها وانما كانت المفاجأة الاكبر في الشكل الجديد "النيو لوك" الذي ظهرت به رانيا في البرنامج صباح امس حيث تخلت عن الحجاب الذي كانت ترتديه من قبل وظهرت في اوج بهائها وهو الامر الذي رفضت رانيا التعليق عليه إلى جانب زميلها محمد أبوعبيد.

وقالت رانيا الباز عن تجربتها الأولى في برنامج صباح العربية "وجدت الظهور على شاشة قناة العربية تجربة ممتعة تستحق بذل المزيد من الجهد للظهور بصورة توازي تطلعات مسؤولي القناة ومشاهديها الذين انتظروا مني إضافة مميزة في تقديم البرنامج" وذلك حسبما ذكر موقع العربية نت.

وأضافت "أمتلك خبرة واسعة في الظهور على الشاشة وسبق أن عملت في التلفزيون السعودي وتلفزيون العرب بيد أن تجربة تقديم برنامج صباح العربية تبدو ذات طابع خاص لكوني أظهر في قناة اخبارية متخصصة تمتلك إمكانيات تقنية متطورة وفريق عمل على مستوى عال من الحرفية".
المفارقة ان رانيا التي تقيم بشكل مؤقت في احد فنادق منطقة جميرا في دبي القريبة من مدينة دبي للاعلام حيث مقر مجموعة قنوات ام بي سي لا زالت حتى الان تعمل في البرنامج بشكل مؤقت ولمدة اسبوعين فقط الا انها لم تصادر فرصة الاستمرار لفترة اطول اذا ما شعرت ان هذه رغبتها ورغبة المسؤولين عن القناة.

رانيا التي قالت انها تلقت عددا من عروض العمل من عدة قنوات فضائية عربية اكدت انها لم تتردد في قبول الانضمام إلى العربية كونها تمثل حلماً للغالبية من الإعلاميين العرب من خلال امتلاكها لطاقم من المعدين والمقدمين والفنيين يمثلون الصف الأول في الإعلام المرئي, "ولا أنكر أن الانضمام إلى العربية كان يمثل بالنسبة لي حلماً استطعت تحقيقه".

موالى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2005   #2
موالى
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 2,872
وهذه صورة المذيعة بالحجاب









موالى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2005   #3
موالى
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 2,872
مشاركة: رانيا الباز : اطلالة جديدة ولكن من غير حجاب

المذيعة رانيا الباز تكشف للمرة الأولى تفاصيل الاعتداء عليها



* انتقل فريق برنامج «مباشر مع محمود سعد» الذي تبثه قناة ام بي سي إلى أحد المستشفيات في جدة ليحاور حصريا وللمرة الأولى الإعلامية السعودية رانيا الباز لتحكي عبر شاشة MBC قضيتها التي احتلت في الأيام الاخيرة مكانا بارزا في التغطية الإعلامية.

من غرفة العناية المركزة في أحد مستشفيات جدة تتحدث الباز عن حادثة الضرب المبرح والعنف الجسدي الذي تعرضت له على يد زوجها المغني السابق محمد بكر يونس الذي ترك مجال عمله الفني منذ ثلاثة أعوام، تكشف المذيعة السعودية في قناتي الأوائل والتلفزيون السعودي قصة نجاتها أخيرا من موت محقق بعدما تعرضت لضرب مبرح من زوجها مشيرة إلى حالة الزوج النفسية السيئة التي بدأت منذ أن توقف عن العمل قبل ثلاث سنوات وأصبح يعاملها بقسوة شديدة لكنه في المرة الأخيرة حاول قتلها حين خنقها بشدة حتى بدأت في النزيف. وتشرح الإعلامية السعودية أن الزوج أخذ يضرب رأسها في الجدران وأرضية المنزل وبعدها أخذها في سيارته ورماها عند باب المستشفى وهرب معتقدا أنها رحلت عن الدنيا. كما يعرض البرنامج في حلقته الجديدة التقارير الطبية لحالة الباز الصحية بعد أن قام الزوج بتسليم نفسه للجهات الأمنية. «مباشر مع محمود سعد» يقدمه المذيع محمود سعد تبث الحلقة الليلة في الساعة 19:30 بتوقيت غرينتش.
موالى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2005   #4
موالى
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 2,872
مذيعة سعودية تنجو من الموت بأعجوبة بعد أن ضربها بقسوة زوجها «المطرب السابق»



جدة: عبد الله مخارش


نجت رانيا الباز، المذيعة السعودية في قناتي الأوائل والتلفزيون السعودي، من الموت بعد ان تعرضت للضرب المبرح من قبل زوجها، وهو مطرب سعودي ترك المجال الفني منذ اكثر من ثلاثة اعوام، حيث اخذ الزوج يضرب وجهها على الجدران وارضية المنزل ما نتج عنه نقلها الى قسم العناية المركزة في احد مستشفيات جدة الأسبوع الماضي.

وبعد ان حصلت «الشرق الأوسط» على التقرير الطبي الذي يوضح حالة المذيعة السعودية الصحية زارتها في المستشفى يوم امس (السبت) بعد ان أفاقت من غيبوبتها التي لازمتها طيلة الأيام الماضية. وروت رانيا قصتها لـ«الشرق الأوسط» قائلة: «زوجي، منذ ان توقف عن العمل قبل ثلاث سنوات، وهو يعاملني بقسوة شديدة، لكن في المرة الأخيرة حاول قتلي حين خنقني بشدة حتى بدأت في النزيف. ولم يكتف بذلك بل اخذ يضرب رأسي على الجدران وارضية المنزل، وبعدها اخذني في سيارته ورماني عند باب المستشفى وهرب، معتقدا انني رحلت عن الدنيا، لذلك فكر باخراجي من البيت».

ولا تزال السلطات السعودية تبحث عن الزوج الذي اختفى بعد الحادث حيث التقط رجال الحراسة في المستشفى رقم لوحة سيارته، فيما وضعت السلطات حراسة امنية على غرفة رانيا في المستشفى.

وقال الملازم عبد الله الزهراني، الذي تولى التحقيق في الحادثة، لـ«الشرق الأوسط» «فتحت السلطات تحقيقا في القضية، وقمنا بتفتيش الشقة التي وقعت فيها الحادثة. كما اجرينا تحقيقا مع المجني عليها، وحول الأسباب التي ادت الى قيامه بهذا الفعل (حيث تقول الزوجة انها حالة نفسية يمر بها الزوج)». واضاف الملازم الزهراني «يبدو ان الجاني غير مستقر نفسيا لأنه لا يوجد سبب وراء فعلته هذه».

وكانت رانيا الباز تجهز لبرنامجها الجديد الذي من المفترض ان يسجل في الأسبوع المقبل ويحمل عنوان «للسعوديات فقط» ويعرض عبر قناة الأوائل.
موالى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2005   #5
موالى
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 2,872
زوج المذيعة السعودية رانيا الباز يسلم نفسه بعد اختفائه


جدة: عبد الله مخارش


قالت رانيا الباز مذيعة قناتي التلفزيون السعودي والاوائل، إن زوجها «المطرب السابق» محمد بكر يونس سلم نفسه للسلطات السعودية مساء أول من امس بعد اختفائه لأكثر من 15 يوماً.
وذكرت رانيا لـ«الشرق الأوسط»، التي تعرضت للضرب المبرح، إن زوجها موجود في قبضة العدالة الآن بعد ان سلم نفسه للسلطات في جدة، ومن المنتظر أن تعرض القضية أمام المحاكم الشرعية في جدة للبت فيها ومن ثم إصدار الحكم وفق حيثيات القضية.

وستستمر المذيعة السعودية في العلاج مدة سنة وفق إفادة الأطباء لمعالجين. وكانت «الشرق الأوسط» قد انفردت بنشر القصة الاسبوع الماضي، بعد ان تعرضت المذيعة للضرب المبرح من قبل زوجها، حيث كان قد دفع بوجهها نحو الجدران وأرضية المنزل ونتج عن ذلك نقل رانيا الى العناية المركزة في احد مستشفيات جدة.
موالى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 10:37 AM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار