أخر عشر مواضيع
عزام الكويتي يقود “داعش” في كوباني ...قريبا ستسمعون خبر ذهابه الى جهنم على أيدي المقاتلات الاكراد (اخر مشاركة : مقاتل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          أنباء عن قيام امن الدوله بإلقاء القبض على كويتي شارك في عمليات النحر في سوريا (اخر مشاركة : كاكاو - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          تم طرد داعش بالكامل من كوباني ... وهرب الداعشيون أذلاء بفضل الصمود الاسطوري لنساء ورجال كوباني (اخر مشاركة : صحن - عددالردود : 7 - عددالزوار : 52 )           »          داعش هدمت ودمرت كل الأضرحة والمقامات وعندما وصلت عند قبر سليمان شاه التركي وضعت عليه حراسة ومناوبات (اخر مشاركة : صحن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          «راعي» محل هواتف: «منتمٍ» لعائلة شهيرة سلبني «آيفون 6»... وتبخّر! (اخر مشاركة : صحن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          فتاة ايزيدية تتوسل بعد اغتصابها 30 مرة بصباح يوم واحد: اقصفونا لنرتاح من بؤسنا (اخر مشاركة : الراي السديد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          الاسد محظوظ ببعض معارضيه.. واللبواني يجدد استغاثته بالاسرائيليين بجرأة اكبر ...عبد الباري عطوان (اخر مشاركة : الراي السديد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          بالفيديو.. اعلامية مصرية تبكي على الهواء بسبب اعتداء جنسي على الاطفال الايتام (اخر مشاركة : الراي السديد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          «الداخلية»: سحب جوازات من يثبت تعاطفهم مع «داعش» (اخر مشاركة : فاتن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          هذه الجزيرة في ألاسكا تبدو كانها عائمة في الهواء تسبح بين الغيوم !! (اخر مشاركة : فاتن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > ملتقى الدول العربية > سوريا على صفيح ساخن
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-13-2005   #1
مجاهدون
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 3,468
روحاني يؤكد التزام ايران فتاوى خامئني اكثر من تقيدها بالمعاهدات النووية الدولية

أكد روحاني خلال لقائه وزير الخارجية الدنماركي ستيغ مولر أن الأخذ بفتوى خامنئي «اكثر أهمية بالنسبة الينا من بنود معاهدة حظر انتشار الأسلحة النووية والبروتوكول الملحق بها». وأوضح روحاني أن فتوى المرشد تحرم إنتاج وتخزين واستخدام الأسلحة النووية، والفتوى في الجمهورية الإسلامية قانون ملزم.

وسعى روحاني إلى تهدئة مخاوف الغربيين عبر تأكيده مجدداً «الطبيعة السلمية تماماً» للبرنامج النووي الإيراني، مشدداً على أن «الهم الأول في الحوار مع الأوروبيين هو بناء الثقة».
مجاهدون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:58 PM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار