أخر عشر مواضيع
اقامة مراسم ذكرى استشهاد فاطمة الزهراء (س) بحضور قائد الثورة الإسلامية في إيران (اخر مشاركة : صاحب اللواء - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          اللواء صفوي : الحرب في سورية حوّلت حزب الله من منظمة فدائية وتحررية الى جيش قوي أمام الصهاينة" (اخر مشاركة : صاحب اللواء - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          المزيد من التدهور على صعيد الحريات ... قانون لسجن من يشكك في العمل الخيري حتى لو كان لدعم داعش (اخر مشاركة : ديك الجن - عددالردود : 1 - عددالزوار : 11 )           »          ضحايا كويتيون جدد لشركات نصب عقاري (اخر مشاركة : مسافر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          صالح عاشور ردًا على أحمد القطان: طرحك بغيض يفرق بين أبناء الوطن ويمزق المجتمع (اخر مشاركة : جابر صالح - عددالردود : 5 - عددالزوار : 38 )           »          مستشار السيد خامنئي: زيارة تيلرسون ناجمة عن هزائم عسكرية أمريكية في الدول الإسلامية (اخر مشاركة : زاير - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          من اكبر مزارع الموز بالفلبين ملك لخالد الجارالله وكيل وزارة الخارجية الكويتية ... من أين لك هذا ؟؟ (اخر مشاركة : فيثاغورس - عددالردود : 10 - عددالزوار : 46 )           »          بحسب مؤشر بلومبيرغ لهذا العام : السعودية ومصر ضمن قائمة البؤس الاقتصادي (اخر مشاركة : طائر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          بالفيديو .. رسميًا.. إغلاق مركز «وذكر» تنفيذًا لحكم «الجنايات» (اخر مشاركة : الراي السديد - عددالردود : 7 - عددالزوار : 68 )           »          السيد نصر الله : لا نسمح لامريكا باللعب بين اللبنانيين وقادرون على إيقاف المنصات الإسرائيليه (اخر مشاركة : تشكرات - عددالردود : 2 - عددالزوار : 15 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > ملتقى الدول العربية > سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-13-2005   #1
مجاهدون
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 3,701
روحاني يؤكد التزام ايران فتاوى خامئني اكثر من تقيدها بالمعاهدات النووية الدولية

أكد روحاني خلال لقائه وزير الخارجية الدنماركي ستيغ مولر أن الأخذ بفتوى خامنئي «اكثر أهمية بالنسبة الينا من بنود معاهدة حظر انتشار الأسلحة النووية والبروتوكول الملحق بها». وأوضح روحاني أن فتوى المرشد تحرم إنتاج وتخزين واستخدام الأسلحة النووية، والفتوى في الجمهورية الإسلامية قانون ملزم.

وسعى روحاني إلى تهدئة مخاوف الغربيين عبر تأكيده مجدداً «الطبيعة السلمية تماماً» للبرنامج النووي الإيراني، مشدداً على أن «الهم الأول في الحوار مع الأوروبيين هو بناء الثقة».
مجاهدون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 02:27 PM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار