أخر عشر مواضيع
اقامة مراسم ذكرى استشهاد فاطمة الزهراء (س) بحضور قائد الثورة الإسلامية في إيران (اخر مشاركة : صاحب اللواء - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          اللواء صفوي : الحرب في سورية حوّلت حزب الله من منظمة فدائية وتحررية الى جيش قوي أمام الصهاينة" (اخر مشاركة : صاحب اللواء - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          المزيد من التدهور على صعيد الحريات ... قانون لسجن من يشكك في العمل الخيري حتى لو كان لدعم داعش (اخر مشاركة : ديك الجن - عددالردود : 1 - عددالزوار : 11 )           »          ضحايا كويتيون جدد لشركات نصب عقاري (اخر مشاركة : مسافر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          صالح عاشور ردًا على أحمد القطان: طرحك بغيض يفرق بين أبناء الوطن ويمزق المجتمع (اخر مشاركة : جابر صالح - عددالردود : 5 - عددالزوار : 38 )           »          مستشار السيد خامنئي: زيارة تيلرسون ناجمة عن هزائم عسكرية أمريكية في الدول الإسلامية (اخر مشاركة : زاير - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          من اكبر مزارع الموز بالفلبين ملك لخالد الجارالله وكيل وزارة الخارجية الكويتية ... من أين لك هذا ؟؟ (اخر مشاركة : فيثاغورس - عددالردود : 10 - عددالزوار : 46 )           »          بحسب مؤشر بلومبيرغ لهذا العام : السعودية ومصر ضمن قائمة البؤس الاقتصادي (اخر مشاركة : طائر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          بالفيديو .. رسميًا.. إغلاق مركز «وذكر» تنفيذًا لحكم «الجنايات» (اخر مشاركة : الراي السديد - عددالردود : 7 - عددالزوار : 68 )           »          السيد نصر الله : لا نسمح لامريكا باللعب بين اللبنانيين وقادرون على إيقاف المنصات الإسرائيليه (اخر مشاركة : تشكرات - عددالردود : 2 - عددالزوار : 15 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > المنتدى العام > المنتدى الدينى
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2013   #1
samer13
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 208
جثمان الصحابي حجر بن عدي وجد طريا وكأنه ابن يومه

جثمان الصحابي حجر بن عدي وجد طريا وكأنه ابن يومه


نبشت المجموعات المسلحة في سوريا قبر الصحابي الجليل حجر بن عدي (رضي الله عليه) في منطقة عدرا بريف دمشق ، حيث ذكرت مصادر اعلامية أن المسلحين عاثوا خرابا في المقام، وقاموا بإخلاء القبر، و نقلوا جثمان الصحابي الى مكان مجهول، مشيرة الى أن الجثمان وجد طريا وكأنه ابن يومه.
يشار الى أن جبهة النصرة هي التي تسيطر على منطقة عدرا حيث الضريح، كما ان أن مجموعات مسلحة في سوريا كانت قد هددت بهدم اي مقام ديني تسيطر عليه.
وادان الشيخ حسام شعيب الداعية الاسلامي هذه الجريمة النكراء التي ارتكبها المسلحون، منوها الى انها تهدف الى بث الوقيعة الطائفية بين المسلمين و رفع مستوى التوتر و الاحتقان، مشددا على انها خطوة لا تخدم الا المشروع الصهيوني الاميركي في المنطقة.
عسكريا الخطوات المتلاحقة للقوات السورية في ساحات المعارك تنسجم مع الرغبة لدى عموم السوريين لجهة السيطرة على جميع المناطق الموترة وانهاء حالة العنف الدائرة في البلاد .
و وفقا للمصادر العسكرية فان الجيش السوري احكم السيطرة على حي وادي السايح في مدينة حمص ، خاصة وان هذه المنطقة تتميز بموقع استراتيجي يفصل حي الخالدية عن احياء حمص القديمة مركز ثقل المسلحين .
و قال ضابط عسكري لمراسلنا: هي منطقة استراتيجية و عسكرية و تفصل بين حي الخالدية و الاحياء القديمة في حمص ، مشيرا الى ان هذه الاحياء مليئة بالمسلحين في المدينة.
و في ريف ادلب تقول الاوساط العسكرية ان عملية عسكرية برية واسعة النطاق ستشهدها ....
samer13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 02:23 PM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار