أخر عشر مواضيع
بالصورة : رؤوس المواطنين السوريين بعد الذبح في الرقة «زينة داعشية»! (اخر مشاركة : مقاتل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          تحولات سعودية.. سعود الفيصل يستعد للطرد خلال ساعات أو أيام ..... لا أشهر (اخر مشاركة : مقاتل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          أنباء متضاربة تتحدث عن وفاة وزير خارجية النظام السوري وليد المعلم في بيروت (اخر مشاركة : ناصح - عددالردود : 2 - عددالزوار : 7 )           »          النائب السابق صالح الملا يصف احمد الفهد بأنه ( جحش كبير ) !! (اخر مشاركة : ناصح - عددالردود : 3 - عددالزوار : 341 )           »          أنباء هامة عن شريط الفتنة من أحد الديوانيات اللي عروقها بالماي (اخر مشاركة : ناصح - عددالردود : 6 - عددالزوار : 108 )           »          محكمة قراقوشيه في الكويت سجنت مواطنا شيعيا لهذا السبب ...والمدعي تكفيري من المعارضة (اخر مشاركة : jameela - عددالردود : 8 - عددالزوار : 46 )           »          استشهاد 3 مراسلين صحافيين من قناة المنار اللبنانية على أيدي الارهابيين في مدينة معلولا السورية (اخر مشاركة : jameela - عددالردود : 3 - عددالزوار : 25 )           »          زوجة المحامي والناشط الحقوقي السعودي وليد أبو الخير تؤكد خبر اعتقاله (اخر مشاركة : زوربا - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          السعودية: أمر ملكي بإعفاء بندر بن سلطان من منصبه كرئيس للاستخبارات بناء على طلبه (اخر مشاركة : زوربا - عددالردود : 4 - عددالزوار : 26 )           »          قريبا.. حظر وسائل منع الحمل بإيران .... والايرانيون أمة عملاقة بمئات الملايين من السكان (اخر مشاركة : تشكرات - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > المنتدى العام > المنتدى الدينى
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2013   #1
samer13
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 208
جثمان الصحابي حجر بن عدي وجد طريا وكأنه ابن يومه

جثمان الصحابي حجر بن عدي وجد طريا وكأنه ابن يومه


نبشت المجموعات المسلحة في سوريا قبر الصحابي الجليل حجر بن عدي (رضي الله عليه) في منطقة عدرا بريف دمشق ، حيث ذكرت مصادر اعلامية أن المسلحين عاثوا خرابا في المقام، وقاموا بإخلاء القبر، و نقلوا جثمان الصحابي الى مكان مجهول، مشيرة الى أن الجثمان وجد طريا وكأنه ابن يومه.
يشار الى أن جبهة النصرة هي التي تسيطر على منطقة عدرا حيث الضريح، كما ان أن مجموعات مسلحة في سوريا كانت قد هددت بهدم اي مقام ديني تسيطر عليه.
وادان الشيخ حسام شعيب الداعية الاسلامي هذه الجريمة النكراء التي ارتكبها المسلحون، منوها الى انها تهدف الى بث الوقيعة الطائفية بين المسلمين و رفع مستوى التوتر و الاحتقان، مشددا على انها خطوة لا تخدم الا المشروع الصهيوني الاميركي في المنطقة.
عسكريا الخطوات المتلاحقة للقوات السورية في ساحات المعارك تنسجم مع الرغبة لدى عموم السوريين لجهة السيطرة على جميع المناطق الموترة وانهاء حالة العنف الدائرة في البلاد .
و وفقا للمصادر العسكرية فان الجيش السوري احكم السيطرة على حي وادي السايح في مدينة حمص ، خاصة وان هذه المنطقة تتميز بموقع استراتيجي يفصل حي الخالدية عن احياء حمص القديمة مركز ثقل المسلحين .
و قال ضابط عسكري لمراسلنا: هي منطقة استراتيجية و عسكرية و تفصل بين حي الخالدية و الاحياء القديمة في حمص ، مشيرا الى ان هذه الاحياء مليئة بالمسلحين في المدينة.
و في ريف ادلب تقول الاوساط العسكرية ان عملية عسكرية برية واسعة النطاق ستشهدها ....
samer13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 02:05 AM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار