أخر عشر مواضيع
خمور محلية في ادارة الدراسات الاسلامية بالفروانية! (اخر مشاركة : سمير - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          الحكومه الكويتية تستأسد على الشعب وترفع اسعار المشتقات النفطية بدلا من الضغط على السعوديه (اخر مشاركة : مطيع - عددالردود : 5 - عددالزوار : 18 )           »          جدل حول تعليقات لمفتي السعودية أجاز فيها زواج القاصرات ما دون 15 عاماً (اخر مشاركة : jameela - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          السيناتور ماكين لـcnn: علينا شكر السعودية التي سمحت بانهيار الاقتصاد الروسي (اخر مشاركة : jameela - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          بالفيديو..اكتشاف سمكة تعيش على أعماق سحيقة (اخر مشاركة : أمان أمان - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          بالفيديو.. سلمان العودة: رأيت النبي في المنام وسألته وشاورته (اخر مشاركة : أمان أمان - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          هل تعلمون أن 'صحيحي' البخاري ومسلم اللذين بين أيدينا ليسا من تأليف البخاري ومسلم ؟! (اخر مشاركة : صاحب اللواء - عددالردود : 1 - عددالزوار : 26 )           »          السفير الباكستاني في البحرين يعترف بتجنيس 30 ألف باكستاني في البحرين (اخر مشاركة : صاحب اللواء - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          عاجل.. اغتيال واثق البطاط في منطقة العظيم بديالى (اخر مشاركة : أمير الدهاء - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          وزارة «الشؤون» تغلق 55 فرعاً لـ «الإصلاح الاجتماعي» (اخر مشاركة : بو شلاخ - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > ملتقى الدول العربية > سوريا على صفيح ساخن
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-2012   #1
فاطمي
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 3,773
اسمعوا بماذا رد السفير الروسي علي صعلوك قطر

فاطمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012   #2
فاطمي
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 3,773
مواطنه تونسية ترد على امير قطر وتنادي ضده



فاطمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012   #3
مقاتل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 2,089
الافتتاحية : هذا الشيخ القطري لا يمون حتى على كلسون زوجته

February 05 2012


الافتتاحية - عرب تايمز

في تسجيل بثته القناة الفرنسية الثانية لحوار دار بين مندوب روسيا في مجلس الأمن فيتالي تشوركين ورئيس وزراء قطر ووزير خارجيتها حمد بن جاسم ، حيث وجه بن جاسم الكلام لمندوب روسيا قائلا : أحذرك من اتخاذ اي فيتو بخصوص الأزمة في سوريا، فعلى روسيا ان توافق القرار و إلا فانها ستخسر كل الدول العربية

فرد الروسي بكل هدوء أعصاب

إذا عدت لتتكلم معي بهذه النبرة مرة أخرى, لن يكون هناك شيء إسمه قطر بعد اليوم

انتهى الخبر

يا سعادة السفير تشوركين ... هذا الشيخ القطري شبه الامي لا يمون حتى على كلسون زوجته ... هذا شيخ جاهل وغير متعلم وفاسد وامواله المسروقة - كما ذكرت الصحف السعودية والبريطانية يوم كانت العلاقة مع مشيخة قطر سيئة - يضعها في حسابات سرية في بريطانيا حتى يخفيها عن الاخرين ... ومشيخته تتكون من كم شيخ هامل على كم شي موزة وشعب لقيط اغلبه من البدون وعدد من اولياء العهود انجبهم حاكم المشيخة من عدة زوجات قبل ان يسطو على الحكم ويحلق لابيه ... وكل سلاحه الذي يهددكم به محطة فضائية اشهر مذيع فيها مواطن سوري هارب من الجندية وعضو سابق في الكنيست يشتغل مثل العداد بضغطة زر من مذيع سعودي ومذيعة جزائرية اكتشفت الحجاب بعد ان تختخت شفايفها من المص ومفتي مصري الاصل متهم باغتصاب زوجته وممنوع من الدخول الى الامارات لسؤ ادبه واخلاقه

موقفك يا سيدي من الشعب السوري قوبل من العرب كافة - وليس من حكوماتهم غير الشرعية - بالحفاوة والتقدير لانك جنبت سوريا مذابح كتلك التي ساهمت قطر في خلقها ... بدءا بمصر ... وليس انتهاء بليبيا

شكرا مستر تشوركين ... ولا داعي لتوجيع رأسك بقطر وشيوخها .. فقد اقترحنا من قبل ان يشخ مليار صيني على قطر ولو شخة واحدة .. لتغرق قطر بما فيها غير ماسوف على موزاتها
الصور المرفقة
 
__________________
مقاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012   #4
مقاتل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 2,089
لماذا لم تبث محطة الجزيرة هذه اللقطة للشيخ حمد بن جاسم

February 05 2012


في تسجيل بثته القناة الفرنسية الثانية لحوار دار بين مندوب روسيا في مجلس الأمن فيتالي تشوركين ورئيس وزراء قطر ووزير خارجيتها حمد بن جاسم ، حيث وجه بن جاسم الكلام لمندوب روسيا قائلا : أحذرك من اتخاذ اي فيتو بخصوص الأزمة في سوريا، فعلى روسيا ان توافق القرار و إلا فانها ستخسر كل الدول العربية

فرد الروسي بكل هدوء أعصاب

إذا عدت لتتكلم معي بهذه النبرة مرة أخرى لن يكون هناك شيء إسمه قطر بعد اليوم على الخريطة
__________________
مقاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012   #5
القمر الاول
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 1,426
القطريين مغترين بالاموال التي لديهم والدعم الذي يحصلون عليه من الامريكان والصهاينه

ولكن كل ذلك لن ينفعهم
__________________
القمر الاول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012   #6
أمير الدهاء
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,379
قريبا الربيع العربي سوف يجتاح قطر بقيادة آل مره
أمير الدهاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2012   #7
الفتى الذهبي
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,555
سجال بين حمد بن جاسم ومندوب سوريا في مجلس الأمن



http://www.youtube.com/watch?feature...v=VdJ-nfXu5OE#!
__________________
رجائي انا .... كم عذبني طول الرجاء
الفتى الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2012   #8
بو شلاخ
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 394
6 فبراير 2012


مندوب روسيا لحمد بن جاسم: احترم نفسك وعد لحجمك


فيتالي تشوركين يرد على 'تهديدات' رئيس الوزراء القطري بالتهديد بمحو بلاده من الخارطة.


ميدل ايست أونلاين




قطر ومخاطر 'اللعب مع الكبار'..



نيويورك - بثت "France 2" تسجيلا لحوار بمجلس الأمن قال فيه حمد بن جاسم لمندوب روسيا بالمجلس فيتالي تشوركين "أحذرك من اتخاذ أي فيتو في الأزمة السورية وإلا فستخسر روسيا كل الدول العربية"، فرد تشوركين قائلا "إذا عدت لتتكلم معي بهذه النبرة فلن يكون هناك شيء اسمه قطر بعد اليوم".

وهاجم "تشوركين" أمام المجلس حمد بن جاسم قائلا "أنت ضيف على المجلس فاحترم نفسك وعد لحجمك وأنا أتكلم باسم روسيا العظمى مع الكبار فقط".

وأدى الفيتو الروسي الصيني لتعطيل قرار عربي غربي في مجلس الأمن يدين حملة القمع التي يقوم بها النظام السوري ويطالب الأسد بتسليم السلطة لنائبه.

ولقي الفيتو الأخير انتقادات كثيرة، حيث وصفه البعض بـ"المعيب" و"المخيب للآمال"، فيما اعتبرت المعارضة السورية أن روسيا والصين وإيران شركاء النظام بـ"المجزرة" الدائرة في البلاد.

ونددت موسكو برد فعل الغرب "المشين والهستيري" على الفيتو الروسي والصيني، مشيرة إلى أنه يهدف لمنع الحرب الأهلية بسوريا، فيما نفت بكين حمايتها للنظام السوري، مؤكدة أنها "تدافع عن الحق في القضية السورية".

ويثير الدور القطري في المنطقة انتقادات كبيرة من البعض، حيث تحاول الدولة الخليجية الصغيرة الزج بنفسها في المشهد الدبلوماسي العربي، في ظل انكفاء القوى التقليدية في المنطقة.

ويرى المراقبون أن قطر التي أخذت ضوءا أخضر من واشنطن تريد التسويق لنفسها كراعية لـ"الربيع العربي"، وفي مسعى للبحث عن مكان بين الكبار.

ويؤكد هؤلاء أن الأموال الطائلة لهذه الدولة الصغيرة لن تجنبها عاصفة الاحتجاجات التي تجتاح العالم العربي، في ظل تراجع الديمقراطية في بلد يتبنى شعار "الديمقراطية والتغيير" الذي يروج له الغرب في الدول العربية
بو شلاخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2012   #9
الراي السديد
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 555
الظاهر حمد بن جاسم نسى نفسه وعباله قاعد يكلم نبيل العربي يعطيه اوامر
ونتمنى من روسيا ان تحتل قطر وتطرد آل ثاني من ارض قطر ليرجعوا الى الصحراء
الراي السديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2012   #10
القمر الاول
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 1,426
قطر سوف تفاجأ بسرعة انهيار حكومتها كحبات خرز تتسرب من حبلها
__________________
القمر الاول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2012   #11
غفوري
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 973
ردا على اهانة المندوب الروسي لحمد بن جاسم وتهديده بمحو قطر القرضاوي يدعو لمقاطعة البضائع الروسية والصينية

fév 07 2012




مريم عيسى / الاتحاد / دعا الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الشعوب العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الروسية والصينية، رداً على استخدام روسيا والصين « الفيتو »، ضد قرار مجلس الأمن بشأن سوريا.

وقال « أنادي كل الأحرار في العالم أن يقفوا ضد الذين ظلموا الشعب السوري بوقوفهم إلى جانب ظلم النظام السوري ضد حق الشعب ». وأشار إلى أن موقف روسيا والصين في مجلس الأمن معادٍ للدول العربية وللشعب السوري وللشعوب الإسلامية، ولذلك فإن واجب السوريين والمسلمين مقاطعة البضائع الروسية والصينية، وعدم إنفاق أي أموال على تلك البضائع.

وشدد القرضاوي، في برنامج « الشريعة والحياة » على قناة الجزيرة، على وجوب أن تتعاون الدول العربية لمواجهة الفيتو الروسي والصيني، والاستفادة من بعض دول العالم، لنصرة الشعب السوري ونجدته من فتك النظام، الذي يمارس أبشع الجرائم بحق شعبه. ورغم تأييد المئات من المستخدمين على « تويتر » لدعوة القرضاوي، إلا أن العشرات تساءلوا بشأن كيفية مقاطع المنتجات الصينية التي تغزو كل البيوت العربية. وكتب ساخر هادف (اسم مستعار) « القرضاوي يصدر فتوى بمقاطعة المنتجات الصينية يا حظ منتجاتك يا أميركا.. المنتجات الصينية ارخص للمساكين ».

وكتب ناصر العجمي « فتوى القرضاوي بمقاطعة المنتجات الروسية ممكن لكن الصينية مستحيل يعني نمشي مفاضيح بالشارع » . وقالت نورا عبد الهادي، في نفس السياق، « على الله يعني نمشي عراة حفاة في الشارع ». وعلق ماهر فوزي « يعني كل السلع في بيوتنا صيني وفي شوارعنا أيضاً لماذا لم يصدر القرضاوي فتوى ببديل عن السلع الصيني يقينا شر الفضائح والعياذ بالله ».

التقدمية / وكان هدد مندوب روسيا في مجلس الأمن فيتالي تشوركين، رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري حمد بن جاسم، اثر مطالبته بعدم


إتخاذ فيتو خلال جلسة مجلس الأمن المتعلقة بسوريا ليلة السبت الأحد، قائلا: إذا عدت لتتكلم معي بهذه النبرة مرة أخرى، لن يكون هناك شيء اسمه قطر بعد اليوم. ففي تسجيل بثته القناة الفرنسية « 2″ لحوار دار بين مندوب روسيا في مجلس الأمن فيتالي تشوركين ورئيس وزراء قطر ووزير خارجيتها حمد بن جاسم، حيث وجه بن جاسم الكلام لمندوب روسيا قائلا: أحذرك من اتخاذ أي فيتو بخصوص الأزمة في سوريا، فعلى روسيا أن توافق القرار وإلا فإنها ستخسر كل الدول العربية. فرد الروسي بكل هدوء أعصاب: إذا عدت لتتكلم معي بهذه النبرة مرة أخرى، لن يكون هناك شيء اسمه قطر بعد اليوم. وخاطب تشوركين رئيس وزراء قطر قائلا:

أنت ضيف ِعلى مجلس الأمن، فاحترم نفسك وعد لحجمك وأنا أساسا لا أتحدث معك أنا أتحدث باسم روسيا العظمى مع الكبار فقط. واستخدمت روسيا والصين حق النقض « الفيتو » في مجلس الأمن ضد مشروع حول الاحداث في سوريا. وقال تشوركين ان مشروع القرار حول سوريا « لم يكن متوازنا » ولذلك استخدمت بلاده الفيتو ضده. وقال تشوركين: إن النص « يدعو الى تغيير النظام مشجعا المعارضة على السعي للسيطرة على السلطة » ويوجه « رسالة غير متوازنة إلى الطرفين » النظام والمعارضة مؤكدا أنه « لم يكن يعكس واقع الوضع في سوريا

وأشار تشوركين إلى بعض التعديلات التي طالبت موسكو بإدخالها على النص في اللحظة الأخيرة، واتهم الغربيين بعدم ابداء « مرونة » في المفاوضات



http://www.youtube.com/watch?feature...&v=r5BJsJLBW1E
__________________
غفوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2012   #12
مرتاح
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 1,799
تواطؤ دكتاتورية قطر مع دكتاتورية السعودية


__________________
مرتاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 07:25 AM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار