أخر عشر مواضيع
بعد أن ناسب الصباح واستفاد منهم ..مسلم البراك هذي مو ديرة بن صباح هذي ديرة الكويتيين بما فيهم الصباح (اخر مشاركة : الفتى الذهبي - عددالردود : 3 - عددالزوار : 9 )           »          وفاة طارق السنعوسي الابن البكر لوزير الاعلام السابق محمد السنعوسي (اخر مشاركة : مسافر - عددالردود : 2 - عددالزوار : 13 )           »          عندما اغلقوا جريدة الدار وأغرقوها بالقضايا لم يستنكر أحد ...لكنهم استنكروا على اغلاق الوطن واليوم (اخر مشاركة : ناصح - عددالردود : 5 - عددالزوار : 47 )           »          السيد حسن نصر الله .... لن تسبى عمتى زينب مرتين ...سأحميكي بأشفار عيوني (اخر مشاركة : ناصح - عددالردود : 3 - عددالزوار : 9 )           »          ... إلا القرضاوي (اخر مشاركة : ناصح - عددالردود : 2 - عددالزوار : 13 )           »          قطر تعلن انتهاء القطيعة الخليجية معها مقابل تفاهمات وليس تنازلات (اخر مشاركة : فاطمي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          المالكي يتّهم النظام السعودي بتقمص دور صدّام ضدّ دول الجوار (اخر مشاركة : بو عجاج - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          في جلسة انتخاب الرئيس اللبناني ...نواب يصوتون لضحايا جعجع ..رشيد كرامي ، داني شمعون ...الخ (اخر مشاركة : ريما - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          القاضي للمعزول : اسكت يا مرسي (اخر مشاركة : أبو ربيع - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          مبارك الدويلة يقارن بين النائب نبيل الفضل وبين يهودي (اخر مشاركة : كاكاو - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > ملتقى الدول العربية > سوريا على صفيح ساخن
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2012   #1
جمال
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 3,863
جرائم الجيش الحر ...فيديو قطع الرؤوس وقتل الناس صبرا ...ضعاف القلوب لا تشاهدوا الفيديو




http://7fth.cc/PIN26CDFDA7-turuzv …
__________________
جمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012   #2
عبدالله الجاسم
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 21
مناظر بشعه

نرجو من الله العظيم ان تخمد الفتنه في سوريا
عبدالله الجاسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-13-2012   #3
الفتى الذهبي
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,400




ارهابيو الجيش الحر المدعومين من اسرائيل وقطر والسعوديه وتركيا يقتلون جنودا حكوميين ويلقون جثثهم من اعلى البناية الى الارض في منطقة قرب مدينة حلب


اظهرت لقطات فيديو حملت على موقع للاعلام الاجتماعي على الانترنت ما يعتقد انها جثث جنود حكوميين يتم القاؤها من فوق سطح بناية قرب مدينة حلب .

وتظهر اللقطات التي حملت السبت حشودا حول البناية ويعتقد أنها في بلدة الباب قرب مدينة حلب الشمالية حيث تخوض القوات الحكومية السوريه قتالا مع ارهابيي الجيش الحر المدعومين من اسرائيل وتركيا وقطر والسعوديه

وتظهر اللقطات حشودا متجمعة حول الجثث التي يتم القاؤها قرب درج مكتب بريد.

وهتف ارهابي تابع للناتو قائلا ان الابطال حرروا الباب قبل القاء الجثث واحدة بعد الاخرى
__________________
رجائي انا .... كم عذبني طول الرجاء
الفتى الذهبي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-14-2012   #4
فاتن
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 2,069
اشرطة فيديو على اليوتيوب تظهر عمليات القتل الوحشية التي ارتكبها الجيش السوري الحرفي حلب

الإثنين, 13 آب/أغسطس 2012 17:10

السفير نيوز







{بغداد السفير: نيوز}

أظهرت اشرطة فيديو منشورة على موقع "يوتيوب" على شبكة الانترنت صورا لمقاتلي الجيش السوري الحر في سوريا وهم يقدمون على القاء اشخاص من سطح احد الابنية، ويذبحون رجلا بالسكين، ما يثير القلق من انتشار الممارسات الوحشية في النزاع السوري الآخذ بالتصعيد.

وتشير اشرطة الفيديو التي نشرت اليوم الاثنين الى انها وقعت في محافظة حلب في شمال البلاد.
ويظهر احدها رجالا يلقون اشخاصا من سطح مبنى البريد في مدينة الباب في محافظة حلب، ولا يمكن التأكد مما اذا كان هؤلاء احياء او موتى. ويمكن مشاهدة ثلاث جثث على الارض، قبل ان يبدأ القاء ثلاثة اجساد اخرى من فوق المبنى.

ويقول مصور الشريط "ابطال مدينة الباب في مبنى البريد"، بينما يصرخ اشخاص تجمعوا في اسفل المبنى بعد رمي الشخص الاول "هذا شبيح... هذا شبيح".

وفي شريط آخر، يظهر رجل معصوب العينين ومقيد اليدين وراء ظهره، يقاوم مجموعة من الرجال يجبرونه على التمدد ارضا. ثم يقوم احدهم بجز عنق الاسير بالسكين اكثر من مرة، الى ان يتدفق دمه على الرصيف، وسط صيحات "الله اكبر".

ويقول احد المقاتلين المفترضين لرفاقه "افضل (ان نقتله ب) رصاصة، ويجيبه آخر بحدة "لا، لا، اسكت".

ويقول المصور "هذا مصير كل شبيح وكل مؤيد"، ثم "الحمد لله الحمد لله...

وفي الشريط الثالث الذي التقط حسبما هو معلن في مدينة اعزاز في محافظة حلب، يظهر رجل مع لحية يلقى به من سيارة ويداه مقيدتان وراء ظهره ويدفع به ارضا.

ويقوم احدهم باطلاق النار عليه من مسدس صغير، ثم يطلق عليه آخر رشقا رشاشا، ويتابعان اطلاق النار رغم مقتله.

وردا على سؤال لوكالة فرانس برس، قال مدير المرصد السوري لحقوق الانسان "اذا تأكدت هذه الاشرطة، فانها اعمال وحشية تسيء الى الثورة وتخدم اعداء الثورة في الداخل والخارج".
واضاف "هذه ليست اخلاق السوريين.



(الإثنين, 13 آب/أغسطس 2012 17:33)
__________________
فاتن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-14-2012   #5
Osama
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 1,069
أحد شيوخ الإرهاب يكشف ممارسات الافتاء بالفتل والتنكيل وحقيقة ما يسمى «الحر»





14/08/2012


سانا



وقال الإرهابي غريبو: "تحدثت مع الشيخ عمر حجيراتي وطلبت منه أن يتحدث إليهم كي لا يمثلوا بالجثث فقال لي دعنا يا شيخ من ذلك وليفعلوا ما شاؤوا فهؤلاء الشباب أحرار فيما يريدون".

وأضاف الإرهابي غريبو: "أذكر من بين من قتلوهم بناء على الفتوى زهير طيبة الذي قاموا بتفجير سيارته في جرمانا وبعده شخص يدعى أبا علي كان يعمل عند طيبة وشابا اسمه عبدو جمعة ألقوا بجثته أمام منزل أهله وشخص في شبعا وشخصين آخرين لا أعرف اسمهما".

وقال الإرهابي غريبو: "في إحدى المرات زارني أبو أسامة شويكي وهو شخص في الثلاثينيات من عمره ومعه شخص اسمه العقيد أبو الوليد وهو على رأس عمله وقالوا لي إنهم من جبهة نصرة أهل الشام وسينشئون لواء باسم لواء أحباب المصطفى وطلبوا مني المساعدة بهدف ضم المجموعات المسلحة في دير العصافير والغزلانية وزبدين وحتيتة التركمان إليهم لتشكيل اللواء فقلت لهم لا استطيع أن أساعدكم إلا بجمعكم مع المسؤولين عن تلك المجموعات".

وأضاف الإرهابي غريبو: "ذهبت مساء إلى عمار غزال وقلت له ان جماعة جبهة نصرة أهل الشام تريد لقاءه وان هذه الجماعة من التكفيريين السلفيين ولا تتعامل إلا بالتفجيرات وهي تتلقى الأموال من الخارج فقال لي لا مشكلة في ذلك مادمنا جميعا سلفيين وماداموا سيعطوننا الأموال وطلب مني تأمين لقاء مع أبو أسامة شويكي وقال لي ان جبهة النصرة عددها 200 شخص لا يزيد ولا ينقص دون أن يخبرني عن سر هذا الرقم".

وقال الإرهابي غريبو: "اتصل بي شويكي فطلبت منه المجيء إلي بعد يومين كي أجمعه مع عمار غزال وفعلا تم الاجتماع وكان النقاش يدور حول إنشاء لواء أحباب المصطفى فطلب شويكي من غزال الانضمام إليه وتقديم الولاء والقسم واليمين مقابل المال والسلاح فرد غزال بأنه لا مشكلة مادامت جبهة النصرة ستقدم السلاح والمال وطلب أن يكون ذلك قبل الولاء والقسم لكن شويكي لم يثق بهذا الكلام وطلب الولاء والقسم أولا فعاد غزال وطلب كمية قليلة من المال والسلاح حتى يعطيهم الطاعة فانتهى الجدال دون اتفاق".

وأضاف الإرهابي غريبو: "إن تمويل هذه المجموعات كان بحسب عمار غزال يأتي عن طريق أبو جميل باكورة من جوبر وأنا سألت أبو جميل عن مصدر هذه الأموال فقال لي إنها تأتي من لبنان والسعودية والأردن".

وقال الإرهابي غريبو: "إن تنظيمي القاعدة وجبهة النصرة في سوريا تكفيريان ويؤمنان بالطائفية ويستحلان الدماء وليس عندهما مشكلة بقتل المدنيين خلال عملياتهم وكان هناك شخص اسمه أبو طلحة أكثر إقامته في حلب ومهمته كانت الخروج إلى تركيا وجلب الشباب من تونس والجزائر وليبيا وتهريبهم عن طريق إدلب وإيصالهم إلى السيدة زينب وتسليمهم إلى أبو أيمن وأبو أحمد اللذين يوزعانهم على المجموعات المنتشرة في ريف دمشق ويوءمنان المأكل والمسكن والمشرب لهم".

وختم الإرهابي غريبو بالقول: "أقول للجميع لا تنخدعوا بمصطلح الجيش الحر لأنه كلمة كاذبة معسولة فلا يوجد بالفعل جيش حر وأنا رأيتهم وعشت معهم وأكلت بينهم فهوءلاء أناس اعتادوا على المخدرات والاغتصاب واللواطة والسرقة ولا يمكن أن يكونوا أحرارا أو جيشا حرا لأن هذه الكلمة ظاهرها عسل وباطنها أمر من الصبر فنحن أبحنا القتل الذي حرمه الله ونبيه وكل الشرائع السماوية والقوانين الوضعية كما أحذر الجميع من كلمة السلفية لأن الإسلام لا يحوي على السلفية أو الوهابية وأقول للقرضاوي.. ألم تكفك دماء الليبيين وما حصل في مصر.. فدع سوريا لشأنها".
Osama غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-14-2012   #6
فاطمي
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 3,579
رسالة من قاريء سوري ... من يقبل بمثل هذه المذابح والجرائم


August 13 2012




السيد رئيس التحرير

ارجو حذف اسمي وعنواني

جرائم ما يسمى بـ الجيش الحر الأرهابي بحق المواطنين الآمنين العزل ,أجرامهم وافعالهم لا تمت بالأنسانية بـ صلة , أرهابيين قطاعي طرق قاموا بـ السلب والنهب وهتك الأعراض و الخطف والأعدامات الفردية والجماعية بحق المواطنين البسطاء والعزل , عقيدتهم كل من

يعمل لدى النظام يعتبر شبيح , وكل من يؤيد النظام يعد شبيح , وكل من لا يؤيدهم وينضم إليهم يعد ويعتبر شبيح فكان مصير المواطنين لا حول ولا قوة لهم اسرى لمصيرهم المحتوم بقبضة الأرهابيين الذين يدعمهم آل سعود وآل ثاني بالمال والسلاح والمرتزقة الوهابية للنيل من سيادة سورية وفرض نظام شبيه بنظام طالبان في افغانستان

هذه هي جرائم ما يسمون بـ الجيش الحر الأرهابي من صنيعة آل سعود وآل ثاني
اين المنظمات العالمية من هذه الجرائم , اين المنظمات الأنسانية العالمية , من جرائم المعارضة وما يسمون بالجيش الحر الأرهابي بمعية المرتزقة ارهابيي الخارج الذين زج بهم نظام آل سعود وآل ثاني عبر تركيا وردغان يمارسون ارهابوهم الممنهج والمنظم ضد سورية وفي حق الشعب السوري الأعزل والملتف حول قيادته الشرعية .

أين دور الأمم المتحدة بمنظماتها الأنسانية والقانونية من جرائم بحق الأنسانية التي تجري رحاها في سورية بقيادة الأدارة الأميركية وحلفائها الأدوات التنفيذية السعودية وقطر وتركيا , اين دور روسيا والصين في الوقوف إلى جانب دول وشعوب حلفائها واصدقائها في هذا العالم



































http://www.youtube.com/watch?NR=1&v=...ture=endscreen


http://www.youtube.com/watch?feature...ctr=1344881920
فاطمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2012   #7
لطيفة
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 1,276
إرهابيو «الحر» يذبحون «الشيخ جمعان الكشر الخفاجي» وابن أخيه ومساعده





18/08/2012

شوكوماكو - مواقع


شهد أهالي بلدة "مسكنة" في محافظة الرقة واحدة من أبشع الجرائم منذ بداية العدوان على سوريا، حيث ارتكبت عصابات "الحر" واحدة من أكبر جرائمها الدموية بحق زعيم إحدى العشائر العربية، الوجيه المحلي المعروف باسم "الشيخ جمعان الكشر الخفاجي" وابن أخيه علي وأحد مساعديه.

وبحسب موقع الحقيقة، فقد قام الإرهابيون بـ"حز" رقابهم وتشويه جثثهم وإلقائهم عند مدخل بلدة " الخفسة" القريبة من المنطقة.

وتأتي هذه الواقعة بعد أن قام الإرهابيون بإطلاق النار وقذائف "الار بي جي" على الديوان واختطاف الشيخ جمعان وابن أخيه علي ومساعده، قبل اقتيادهم إلى "الخفسة" وتعذيبهم ثم قتلهم بطريقة بربرية "حز" الرقاب بآلات حادة كما يتضح في الصورة المرفقة"، ثم نشر صورهم والإدعاء بأنه "تمت محاكمتهم على يد اللجنة الشرعية لثوار الخفسة".

بالتزامن مع ذلك، أقدمت عصابات "الحر"على تهجير أهالي البلدة ومطاردتهم و"اعتقال" كل من يقع منهم في أيديهم، قبل الادعاء بأنه "جرى تحرير البلدة من الشبيحة الخفاجيين" وأفادت المعلومات بأن البلدة أصبحت شبه فارغة من أهلها!

يشار أخيرا إلى أن المغدور، الشيخ جمعان الخفاجي، يعتبر من أبرز وجهاء منطقة حوض الفرات والعشائر في سوريا بشكل عام، وغالباً ما يلقب بـ"الأحنف بين قيس" بسبب مروءته وشهامته.

ويعرف عنه أنه عفا عن قاتلي ابنه قبل سنوات، وكان يتوسط لحقن الدم ودرء الفتن على مستوى سوريا، وليس منطقته فقط.

والجدير ذكره هنا أن أحد ضحايا المذبحة، شقيق المخطوف "تظهر جثته إلى جانب جثة الشيخ جمعان في الصورة"، ينتمي للعائلة نفسها التي قتلت ابن الشيخ جمعان قبلاً وعفا عنهم.
لطيفة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-19-2012   #8
مبارك حسين
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 162
مراسلة تلفزيونية محررة : تعرضنا لتعذيب مهين على يد "الجيش الحر"-أشكالهم كالقاعدة وشيخ أفتى بقتل المصوّر


17/08/2012م





اكدت مراسلة الإخبارية السورية يارا صالح بعد تحريرها وفريقها من قبل الجيش السوري في حديث لـ"روسيا اليوم" انها وزملاءها تعرضوا لتعذيب نفسي وجسدي على يد عناصر من "الجيش الحر" الذين قتلوا مصور القناة حاتم أبو يحيى بطريقة وحشية.


وحكت صالح تفاصيل اختطاف الفريق التلفزيوني قائلة: "لقد اختطفنا في مدينة التل من قبل من اطلقوا على انفسهم الجيش الحر وتعرضنا للتعذيب، وقد تعرض زملائي الشباب لتعذيب بالضرب اكثر وقتل زميلنا حاتم بطريقة مخجلة للانسانية. وانا تعرضت لتعذيب نفسي اكثر منه للجسدي، فالضرب كان قليلا، ولكن مورست علي ضغوط نفسية كبيرة وكالوا لي شتائم كثيرة وسمعت حديثا طائفيا. ومنهم من لم يكن يتكلم اللهجة السورية ولكنهم كانوا يقسمون المناطق في سورية حسب انتماءات مذهبية وطائفية، وكانوا يسألوننا عدة مرات من اية مناطق نحن".

واضافت ان الخاطفين "كانوا ملتحين وحليقي الشارب فيوحي مظهرهم بالفيديوهات التي كنا نشاهدها لتنظيم القاعدة".

وعن اماكن احتجازهم قالت صالح انه تم نقلهم "ما بين خمسة بيوت ومراكز يستعملونها.. وبعد ان علموا بالمطالبات الدولية للافراج عنا قرروا ربما الابقاء على حياتنا ولكن اخضعونا للتعذيب بأكبر قدر ممكن اذ كانوا يهددنوننا كل خمس او عشر دقائق بالقتل".

وحول تفاصيل عملية تحرير طاقم "الاخبارية" السورية قالت صالح: "تم تحريرنا عندما كنا نغادر مدينة التل برفقتهم وكانوا يريدون ان يجعلوا منا دروعا بشرية فسيرونا من الامام لاستغلال الجيش السوري، فاما ان يتركهم او يقتلونا. وفي احدى الأحراج القريبة من المنطقة كان هناك كمين من الجيش العربي السوري الذي كان يتنصت على مكالماتهم وتواصلهم مع بعضهم البعض بأجهزة لاسلكية متطورة لم اشاهد مثلها من قبل فاستطاع الجيش ان يحررنا وفي نفس الوقت ان يوقع عددا كبيرا من القتلى بين صفوفهم".

وفي ما يتعلق بمقتل المصور حاتم أبو يحيى، اشارت الاعلامية السورية الى انه "عند الامساك بنا فتشوا جوالاتنا وعندما رأوا صورا في جوال مساعد المصور ابو يحيى تظهر انه شخص مؤيد للجيش العربي السوري ولسورية ورافض لهم اعتبروه مجرما، وكان من بينهم شيخ، بين قوسين، افتى لهم بشرعية قتله، فوضعت عصابة على عينيه وافرغ فيه مخزنان لرشاش كلاشينكوف اي حوالي 60 طلقة".


http://www.bintjbeil.org/index.php?s...ticle&id=59489
مبارك حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-21-2012   #9
عباس الابيض
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,192
عبر ميناء طرابلس.. ليبيا تزود عصابات «الحر» بالأسلحة وصواريخ مضادة للطائرت





20/08/2012

شوكوماكو - سانا

قالت صحيفة "كوميرسانت" الروسية أن السلطات الليبية الحالية ترسل أسلحة تتضمن مجمعات صاروخية مضادة للطائرت من طراز "ايغلا" إلى ميليشيات ما يسمى "الجيش الحر" عبر ميناء طرابلس اللبناني في اثبات جديد على تورط دول المنطقة في دعم المجموعات الإرهابية المسلحة في سوريا خاصة بعد أن أكدت صحف غربية أن ما لا يقل عن سبع سفن محملة بالأسلحة وصلت من ليبيا الى سواحل لبنان مؤخراً.

وأشارت الصحيفة أن الطريق الأساسي لوصول هذه الأسلحة التي كانت وصلت إلى ليبيا بموجب عقود أبرمتها روسيا مع الزعيم الليبي السابق معمر القذافي يمر عبر ميناء طرابلس الذي تصله سفن ليبية محملة بقاذفات القنابل والرشاشات والمدافع المحمولة المضادة للطائرات حيث تنقل إلى عصابات "الحر" تلك الأسلحة تحت جنح الظلام الى سوريا بعد أن أقامت قاعدة عسكرية لها في شمال لبنان، منوهةً إلى أن الحاجز الوحيد على طريق إرسال الاسلحة من ليبيا يتمثل في دورية بحرية دولية تابعة للأمم المتحدة بالقرب من الشواطىء اللبنانية اتضح أن جهودها غير كافية.

وكان رئيس لجنة العلاقات الدولية في مجلس الاتحاد الروسي ميخائيل مارغيلوف حذر من سهولة شراء المدافع المحمولة المضادة للطائرات في ليبيا والتي تتواجد بكميات كبيرة تصل إلى عشرات الآلاف اذ يعادل ثمنها ثمن رشاشين من طراز كلاشينكوف.

وأشار خبراء إلى أن قسماً من الأسلحة والاحتياطيات الليبية أصبح موجوداً في سوريا وتستخدمه ميليشيات ما "الحر"، مشيرين إلى أن الدول الغربية لا تعرقل وصول مساعدة من هذا النوع إلى أعداء الحكومة السورية من قبل دول المنطقة.
__________________
عباس الابيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-20-2013   #10
القمر الاول
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 1,320
__________________
القمر الاول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-20-2013   #11
القمر الاول
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 1,320
بشار الاسد ليس كافراً والناتو على ابوابكم والقرضاوي خدعكم هذا الكلام على لسان شيخ في المسجد الاقصى


__________________
القمر الاول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2013   #12
أبو ربيع
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 571
التقرير التالي لجريدة تركية تحقق في ما اسمته “لصوص الخبز الأحرار” ولاحول ولاقوة الا بالله

الصحافة التركية: الجيش الحر أم لصوص الخبز الأحرار !!؟

“لصوص الخبز الأحرار” هو اللقب الذي أطلقته الصحف التركية على الجيش السوري الحر بعد أن أثبتت تحقيقاتها أن هذا الجيش يقوم بسرقة الخبز من أفران حلب والمدن المحيطة ويقومون ببيعها في تركيا وه…و ماتسبب بإحداث مجاعة في الشمال السوري.

وقدرت الصحف التركية كمية الخبز التي يسرقها الجيش الحر وينقلها يوميا من أفران سوريا إلى تركيا بحوالي 20 إلى 30 طن باليوم (30 ألف كيلوغرام) وهي كمية تحقق لهم أرباحا خيالية نظراً لفارق السعر الكبير بين الدولتين حيث أن الخبز في سوريا مدعوم من قبل الخزينة العامة للدولة.

وتساءلت الصحف التركية “كيف يمكن لمن يسرق خبز أهله أن يكون حراً !؟”

الرابط الاساسي للخبر


http://www.internetajans.com/haber/o...ri-19958h.html
أبو ربيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-30-2013   #13
مطيري شيعي
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 690
30/1/2013





تحدثت المعلومات عن ارتفاع عدد ضحايا المجزرة التي ارتكبتها الجماعات المسلحة في حي بستان القصر في حلب الى 80 بعد انتشال اعداد جديدة منهم من نهر قويق حيث القيت جثثهم .


وكشف اهالي الضحايا ان ابنائهم اختطفوا من قبل مايسمى بـ"جبهة النصرة" بسبب رفضهم التعامل معها، ومطالبتهم لها بمغادرة احيائهم السكنية، مضيفين بأن الخاطفين طالبوا سابقا بفدية مالية مقابل اطلاق سراح ذويهم.

وأكد مصدر أمني سوري ان مسلحي ما يسمى "جبهة النصرة" بقيادة المدعو حفص ابو اسلام التونسي الجنسية هم من نفذوا المجزرة.

يذكر ان جثث ضحايا المجزرة وجدت كلها مكبلة الأيدي والأفواه وعليها آثار التعذيب، ومنهم من عليه آثار حرق، ومن بينهم أطفال ورجال وشبان .

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عما يسمى المرصد السوري لحقوق الانسان أنه عثر على الجثث في حي يقع تحت سيطرة مقاتلي المعارضة في المدينة لشبان معظمهم في العشرينيات اعدموا برصاصات في الراس.

ونقلت عن مصدر أمني أن المعلومات تؤكد أن الجثث بمعظمها تعود لمواطنين من بستان القصر اختطفتهم مجموعات مسلحة بتهمة الموالاة للنظام.

وأشار الى أنه تم إعدامهم في حديقة طلائع البعث في حي بستان القصر الواقع تحت سيطرة هذه المجموعات ليل البارحة، مشيرا الى أن المدعو حفص ابو اسلام التونسي الجنسية نفذ العملية
مطيري شيعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-31-2013   #14
صحن
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 454
جرائم «جبهة النصرة» الإرهابية: اغتصاب جماعي لفتيات ادلبيات



التاريخ 29 يناير 2013






خاص الخبر برس:


جرائم كثيرة ترتكبها “جبهة النصرة” الإرهابية، وفضائح كبيرة تكشف عن عناصرها، لم يعد ينفع معها تعدادها، ولكن من المهم كشفها لتبين جرائم هذه الجماعة الإرهابية، علماً أنه هذه الجماعة لا يهمها كل ما يقال عنها ولا يهمها محاسبة المجتمع الدولي لها، لأن طابعها إجرامي إرهابي تقتل وتذبح كيفما تريد ووقت ما تريد. وقد كشف موقع “الخبر برس” في مرات سابقة العديد من هذه الجرائم والفضائح، وهدد موقعنا عدة مرات بقرصنته أو قتل رئيس تحريره وبعض الكتاب فيه، إلا أن ذلك لن يثنيا عن فضح هؤلاء وكشف ما يفعلونه في سورية، وهذه المرة نكشف عن معلومات وصلتنا بارتكاب عناصر “جبهة النصرة” جريمة إغتصاب جماعي في منطقة إدلب.


فقد كشفت معلومات خاصة بـ “الخبر برس” أن “عناصر جبهة النصرة دخلوا منطقة في إدلب يقطن فيها خليط من المدنيين منهم مؤيد ومنهم معارض للرئيس الأسد، لكن ليس هناك أي مشاكل بينهم، وعند دخولهم بدأوا باعتقال الرجال المؤيدين والمعارضين للنظام السوري والذين ليس لهم موقف ضده وليسوا مع “جبهة النصرة”، وقتلوا عدداً من الرجال فيما خطفوا الباقون، وسرقوا الأموال التي جمعها الناس ويعيشون منها خلال الأزمة”.


وكشفت المعلومات للخبر برس أن “الإرهابيين لم يكتفوا بذلك، حيث إرتكب عدد كبير من العناصر الموجودين وكانوا حوالي العشرين عنصراً جريمة مروعة بحق أهالي المنطقة من خلال إغتصاب أكثر من 30 إمراة وفتاة، غير معروفين إذا كانوا مع النظام أو ضده، ومعظمهن من الفتيات الصغيرات التي قد لا تتجاز أعمارهن العشرين سنة، ومنهن فتيات لم يبلغوا الـ13 عاماً، في خطوة إجرامية إنتقامية من السوريين”.


فقد دخل الإرهابيون نهار الجمعة الماضي في 25 كانون الثاني/2013، إلى منطقة يسكنها العديد من العائلات في محافظة إدلب، حيث إرتكبوا جرائمهم بحق أهالي المنطقة، ومن بين الإرهابيين أسامة الليبي، وسعد الجعدي، ومصطفى اليمني، وعرف رئيسهم بانه أحمد الجعيفري الذي أمرهم بتصفية الرجال وإغتصاب النساء والفتياب وقتل الأطفال، وللأسف فإن هؤلاء لم يحلوا لهم أن يغتصبوا الفتيات والنساء إلا امام الرجال اقاربهن، وذلك لكي يجعلوا ازواج واباء الفتيات يموتون قهراً عليهم أو يحاولون انقاذهم فيقتلهم الإرهابيون”.


وبحسب المعلومات الخاصة بالخبر برس “فإن الإرهابيين اغتصبوا النساء اغتصاب جماعي، ما أدى إلى حصول تمزقات عندهن لاسيما عند الفتيات الصغيرات والباكرات”.
صحن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-16-2013   #15
سلسبيل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 3,064
بالصور: عصابات الجيش «الحر» الامويه تقطع رؤوس الاطفال في سوريا

http://www.manaar.com/vb/showthread.php?t=35999
__________________
حتى الاطفال يشاركون بمراسم عاشوراء

سلسبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 10:20 PM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار