المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا لو سمع بوش كلام الظواهري وأصبح مسلما,,!



سلسبيل
02-07-2006, 10:26 AM
يسددهــا: جعفر رجب


الظواهري يدعو بوش الى الاسلام حتى يعفو عنه ,,.

هذه الدعوة لاشك وصلت للرئيس الأميركي ,,,المصيبة لو اقتنع بوش، والله هداه وصار مسلما,,,الآن لنفترض ان بوش أصبح حاكما «مسلما»,,, ماذا سيحدث؟

1- سيقوم بتحجيب بناته لأنه ما يصير رئيس اسلامي وبناته يمشون على حل شعرهم ,,,بل لا بد من ربط شعرهن وتحجيبهن ,,وكافي فضايح!

2- يصدر قرار بوضع ضوابط للوزراء ونواب الكونغرس,,,وقد يأمر بمرسوم رئاسي خاص يمنع «كوندوليزا رايس» من اللبس القصير ويمنعها من تقبيل السياسيين في كل سفرة وثالثا ارسال محرم معها، فلا تسافر وتحل مشاكل العالم وتنفذ السياسات الاميركية الا بمحرم.

3- تشكيل لجنة من وزارة الاعلام ,,بما انه ما عندهم اعلام يشكل لجنة تابعة للرئاسة تسمى «اللجنة الرئاسية للرقابة على ثوابت الأمة الأميركية» هدفها الرقابة على مسارح «برادوي» في نيوريوك وارسال تقرير أسبوعي للرئاسة لبحث مدى التزام المسارح بالنصوص.

4- بدل أن يقول ان سبب الحرب هو الدفاع عن الأمة الأميركية والحرية ومواجهة الارهاب ,,سيقول ان الجيوش التي تجوب العالم هدفها الدفاع عن حرمة الاسلام!
5- سيغير اسم معتقل غوانتانامو ويسميه معتقل «اعادة الرشد والصواب لأبناء الأصدقاء الأحباب» ملاحظة ( يغير الاسم فقط ) !

6- سيصدر قرار بتفجير تمثال الحرية وجميع التماثيل الأخرى في أميركا,,,لأنها أصنام، ويكتفي بوضع صوره في كل المؤسسات والوزارات والشركات والبقالات والمخابز ومقاهي الستاربكس والمطاعم السريعة ويفرض قرارا بوضع صوره على كل وجبات الأطفال في العالم,,.

7- بما ان قرار اغلاق البارات والمراقص سيكون غير شعبي في أميركا، ويؤدي الى سقوطه بالانتخابات، فبالتالي يكتفي باصدار قرار بمنع الاختلاط في البارات والدسكوات ومراقص الاستربتيز,,.

الرئيس بوش وهو يتحدث عن الحرية والديموقراطية والعالم «تورطت معه»,,! فكيف اذا أصبح زعيما من ماركة «طالبانية»,,.