المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يمنيون يطلقون الموسوعة الطبية على الانترنت



موالى
12-27-2005, 11:48 PM
محمد الخامري من صنعاء


أطلق عدد من الأطباء اليمنيين داخل اليمن وخارجه موقعاً اليكترونياً متميزاً تحت مسمى "نادي أطباء اليمن" الموسوعة الطبية الذي يعتبر مرجعا طبيا وفق أرقى التخصصات العلمية والصحية ليكون أحد أكبر المواقع الطبية الناطقة باللغة العربية على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

وقال مؤسس الموقع والمشرف العام الدكتور محمد المنصوب في تصريحات خص بها "إيلاف" أن الموقع له ميزه خاصة بين المواقع الطبية والعلمية كونه جمع بين جانبين مهمين ، الأول التثقيفي للعامة من خارج النطاق الطبي ، والثاني : للأطباء بتوفير الكتب الطبية المجانية وتوفير الأبحاث الطبية المهمة في نوافذه خاصة بالموقع ، كما يحتوي الموقع على أكثر من 40 نافذة طبية وعلميه أهمها :
المنتدى الطبي : وهو مجال للتناقش والتحاور حول القضايا العلمية والطبية وكذا التحاور حول المشاكل الصحية في اليمن .

الاستشارات الطبية : وهي نافذة تقدم خدمة الاستشارة الطبية للمتصفحين مجانا عن طريق استقبال مشاكلهم والرد عليها من قبل أكفأ الأطباء اليمنيين والدوليين .

بحوث طبية : وهي عبارة عن نافذة تهتم بنشر آخر الأبحاث الطبية للأطباء اليمنيين بشكل رئيسي وأبحاث أخرى ذات أهميه علميه بشكل ثانوي
مجاهيل ومشاهير : نافذة نتعرض من خلالها في التحدث والتعريف بشخصيه أثرت الجانب الصحي في اليمن والتي لم تجد الاهتمام الجدير بها ومنها من توفاه الأجل.

إضافة إلى دليل شامل للأطباء والمراكز والمستشفيات الطبية في اليمن ، وخدمة تقديم وعرض الوظائف في الجانب الصحي مجانا ، وخدمة تقديم آخر الأخبار في الجانب الصحي محليا ودوليا.
وأضاف الدكتور المنصوب ان الموقع نجح في استقطاب هيئه استشاريه فخرية تتكون من أكابر الأطباء في اليمن على رأسهم الأستاذ الدكتور أبو بكر القربى وزير الخارجية ، كما يقوم على الموقع مجموعه من الأطباء اليمنيين ومعظمهم مقيمين في خارج اليمن كما هو حال المشرف العام الذي يقيم في الصين.


www.Yemendoctorsclub.com