المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمهور يقذف ممثلة هندية بالأحذية والطماطم



مجاهدون
11-29-2005, 02:07 PM
http://www.asharqalawsat.com/2005/11/24/images/last.334847.jpg

قالت: يا رجال لا تنتظروا أن تكون العروس عذراء بعد الآن


أثارت ممثلة هندية محبوبة من جنوب البلاد غضب الناس أمس، وأخذوا يقذفونها بالأحذية والطماطم والبيض الفاسد، وجذبوها بعنف أثناء مثولها امام المحكمة لأنها قالت لمواطنيها من الرجال، ألا ينتظروا ان تكون العروس الهندية عذراء بعد الآن.
وقالت كوشبو، 35 عاما، التي تمثل في أفلام ناطقة بلغة التاميل في حديث مع مجلة هندية، إنه ليس هناك ما يضير في ممارسة الجنس خارج رباط الزواج اذا كان آمنا. وأفرجت المحكمة عنها بكفالة قدرها 100 دولار، ومنعتها من الإدلاء بتصريحات عامة او اجراء مقابلات.

ومن المقرر ان تمثل كوشبو، وهي أم لاثنين أمام المحكمة مرة ثانية خلال نحو اسبوعين، وان لم يتضح بعد ما اذا كانت قد انتهكت اي قانون.

وطالت الفضيحة لاعبة التنس سانيا ميرزا، 19 عاما، التي انتقدت من قبل لارتدائها ملابس عصرية في المحكمة، والتي اندفعت خارجة يوم الاحد الماضي من مؤتمر صحافي حين سئلت بإلحاح عما تردد عن تأييدها لرأي كوشبو.

ونظمت الجماعات السياسية المحافظة والجماعات الأهلية مظاهرات ورفعت قضايا تشويه سمعة وإضرار بالمصلحة العامة، ضد الممثلة واتهمتها بـ«إفساد الأبرياء». وأغضبت هذه القضية المؤيدين والمنتقدين على السواء، ولا تزال تحتل عناوين الصحف.

وشارك في الجدل أيضا وزير المالية وتعرض للانتقاد حين تجاهل التفاصيل ودافع عن حرية الرأي. كما أيد الممثلة الهندية ايضا، ملكة جمال العالم الروسية ناتالي غليبانوفا، والهندي نارين كارثيكيان نجم سباق السيارات فورمولا 1.

وقالت الصحف في بادئ الأمر، إن ميرزا لاعبة التنس الشابة المسلمة، التي تحتل المرتبة رقم 31 على مستوى العالم، وهي ايضا من جنوب الهند، تؤيد الممثلة في رأيها. لكن ميرزا التي اغضبت رجال الدين الاسلامي بملابسها العصرية نفت ذلك على الفور. وقالت في بيان «اريد ان أقول بكل وضوح وأن أسجل، انه لا يسعني بأي شكل من الأشكال أن أبرر المعاشرة قبل الزواج، لأن الاسلام يحرمه، وأعتقد ان الله لن يغفر لمن يرتكب هذا الوزر».