المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموبايل كاشف أسرار الـخونة



سمير
11-17-2005, 04:03 PM
قالت دراسة ايطالية ان الهاتف المتنقل كشف عن 90 في المائة من حالات الخيانة الزوجية في ايطاليا في الفترة الاخيرة.

وتقول الدراسة ان البداية عادة ما تكون محاولة الزوج الخائن او الزوجة الخائنة التستر على مكالمة على المتنقل والتظاهر بانها مكالمة عادية.

وتشير الدراسة الى ان الايطاليين لديهم هواتف اكثر من اي جنسية اوروبية اخرى، فالايطالي عادة ما يكون لديه اكثر من هاتف . وتقول ماريام تومبونزي، المحققة الخاصة المشهورة والفاتنة :«ان الايطالي مفتون بالهاتف المتنقل وعادة ما يكون لديه اثنان وربما ثلاثة».

وتضيف ان الايطالي يمكنه ان ينسى سيارته او دراجته او سترته او مظلته ولكنه ابدا لا ينسى هاتفه المتنقل.

وتقول الدراسة التي اجرتها شركة تومبونزي للتحريات، التي تملكها ماريام تومبونزي، انه 87 في المائة من حالات الخيانة الزوجية كانت الاتصالات تجري من خلال الهاتف المتنقل.

وتقول فرانسيسكا، وهي مطلقة حاليا :«لقد ظل زوجي يخونني مع اعز صديقاتي لمدة عامين دون ان ادري».

وتضيف ان الصديقة كانت تذهب الى منزل الزوجية لمشاهدة التلفزيون، او تصحبها وزوجها الى الخارج وكل شيء كان يبدو طبيعيا.

وتردف قائلة :«وذات يوم اكتشفت رسائل منها على هاتف زوجي». وتؤكد انه لولا الهاتف ما اكتشفت تلك الخيانة ابدا. وتقول الدراسة ان العديد من المشاهير من لاعبي كرة القدم وممثلين ونجوم تلفزيون كشف المتنقل عن خيانتهم وهم يواجهون الآن الطلاق.

ولاحظ المحامون ارتفاع معدلات الطلاق في شهري سبتمبر واكتوبر من كل عام.

وتقول المحامية بياتريس روجيرو:«ان حالات الطلاق تكثر في هذين الشهرين حيث الاجازات الصيفية التي تكثر فيها رسائل ام اس ام على الهاتف المتنقل».

وقبل عصر الهاتف المتنقل كان العشيق او العشيقة ينقطع عن الطرف الآخر الذي يقضي عادة الاجازة الصيفية مع اسرته. ولكن الوضع تغير مع رسائل اس ام اس، وتدعو المحققة ماريام تومبونزي مستخدمي الهاتف الى التزام المزيد من الحذر.