المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجل أعمال أمريكي يطلب يد روبى بشيك على بياض!!



فاتن
11-05-2005, 10:54 AM
*جريدة النبأ


أين و لماذا إختفت "روبى"؟! و لم تظهر فى سهرات رمضان ! هل سافرت إلى الخارج ! أم إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك العمرة؟

الحقيقة أنه لا هذا و لا ذاك فالمطربة مقيمة فى مصر ، و لم تغادر بعد .. أما عن السر فى هذا الإختفاء الذى أثار أجواء من الجدل بين رواد الخيم الرمضانية هو أن المطربة تمر بما يمكن أن نطلق عليه مجازا "محنة عاطفية" حيث تلقت عرضا مغريا من رجل الأعمال اللبنانى "محمد فوزى" للغناء فى بيروت ، غير أنها تراجعت فى اللحظات الأخيرة عندما علمت أنه يخطط لخطبتها إليه ، رغم فارق السن بينهما .. موقف المطربة لم يرق لرجل الأعمال الذى رفع شعار الإنتقام متوعدا بالتدخل لدى السلطات اللبنانية لمنع دخول "روبى" إلى بيروت.

فى الوقت الذى أكد فيه مقربون من أسرة "روبى" .. أن المطربة تلقت عرضا بالزواج من رجل أعمال مصرى ، يحمل الجنسية الأمريكية ، و يمكن توصيفه بأنه "مالتى ملياردير" حيث يمتلك عدة مشاريع كبرى ناجحة فى الإمارات العربية المتحدة ، كما يمتلك مصنعا لإنتاج الأسمنت فى ولاية "تكساس" ، فضلا عن أربع قصور فى لبنان و الأردن و فيلا كبرى فى الولاية الأمريكية.

رجل الأعمال إشترط طلبا واحدا من "روبى" .. و هو الإعتزال مقابل الحصول على فيلا "تكساس" و شيك على بياض ، ترك لها حرية تحديده ، و قبل أن تحدد المطربة موقفها النهائى فاجأتها والدتها برأيها ، حيث طلبت منها رفض الإرتباط به ، طالما أنه إشترط عليها الإعتزال ، لا سيما و أنه لا يزال أمامها مشوار فنى طويل.

من ناحية أخرى ينتظر أن تظهر "روبى" بعد عيد الفطر فى حفل بأحد الفنادق الكبرى للإعلان عن ألبومها الجديد و الذى إختارت له إسما مؤقتا و هو "مش بحبك" و إن كان من المتوقع تغييره ، و يتردد أن المطربة سوف تعلن فى هذا الحفل خبر إرتباطها ,و لكن بمن؟ وحدها هى التى تعرف الإجابة.