المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمول يستقبل بث الأقمار الصناعية



مجاهدون
10-17-2005, 08:07 PM
كشفت شركة إل جي النقاب عن التطوير الجديد لجهاز الـDMB الذي يعد أول جهاز محمول في العالم يستقبل البث الرقمي من الأقمار الصناعية وأطلقت عليه اسم " آلة الزمن" (LG-SB130/KB1300).

يتيح الجيل الجديد من التليفون المحمولDMB للمستخدم المشاهدة المستمرة للقنوات التليفزيونية حتى أثناء التحدث في التليفون. خاصة وأن الجهاز مصمم بتكنولوجيا عالية تقوم بتخزين ما تم بثه أثناء المكالمة التليفونية لإعادة تشغيله في أي وقت آخر وبالتالي يتمتع المستخدم بمشاهدة مستمرة لكل ما يتم بثه دون أن يفوته شئ.

ويدعم هذا الجهاز وظائف "آلة الزمن" لمدة تصل إلي 60 دقيقة بالإضافة إلي ميزة تعدد المهام التي تمكن المستخدم من إرسال أو استقبال رسائل نصية قصيرة وذلك أثناء التحدث في التليفون أو مشاهدة البث التليفزيوني. كما أنه مزود بخاصية إرسال نغمات مجسمة ثلاثية الأبعاد.

وزودت شركة إل جي للإلكترونيات الجهاز الجديد DMB برقاقة Mobile-XD والتي تقوم بتحسين نقاء الصورة معتمدة علي ريادتها العالمية في مجال تكنولوجيا التليفزيون الرقمي. بالإضافة إلي ذلك، فإن الجهاز مزود به كارت شاشة 2.2- بوصة من نوعQVGA (320x240) LCD إلى جانب ما يتميز به من تكنولوجيا التليفزيون المنزلي الرقمية.

كما يتمتع التليفون الجديد بنظام الشاشة المتحركة T-style LCD يدعمها تكنولوجيا إل جي الحديثة في مجال التليفون المحمول والتي تمكن المستخدم من حمل الجهاز بيد واحدة ومشاهدة التليفزيون علي الوضع الأفقي.
وقال بارك مون هوا رئيس إل جي للإلكترونيات إن تليفون "آلة الزمن" DMB الأول في العالم من نوعه يلقي الضوء علي وضع إل جي وتأثيرها في سوق الإلكترونيات والذي يمثل نتاج ريادتها لمجال تصميم وتطوير تكنولوجيا التليفزيون الرقمي وتكنولوجيا التليفون المحمول