المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يوجد شيعي في هذا المنتدى ( فقد بان ما كان في البال ) .!!!!!!!



soul
07-27-2003, 06:52 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

من غير السلام لأنكم لستم أهل للسلام .......................:mad:

في البداية وعند تسجيلنا بهذاالمنتدى الفاسد سمعنا ما سمعنا واعتقدنا ما اعتقدنا من ان هذا المنتدى منتدىالحريات وغيره من الامور والكلام المعسول ....

ولكن ظل الشك موجود وهوما كشفه الايام بأنما هذا المنتدى الجاسوس الأعظم لأيادي سنيه ناصبيه وهابيه تحمل من الحقد والحسد لأهل البيت عليهم أفضل الصلاةوالسلام والدليل أن أغلب المواضيع التي أخذت في منتداهم الفاسد من سب وشتم للشيعه نقل من هذاالمنتدى لهم إذن فالجاسوسيه شغاله......

وكما نرى ان هذا المنتدى أختص بسب وشتم علمائنا الكبار والعظام وأخراجهم بالشكل المطلوب للواهبيه لتسهيل عليهم عملية النشر .... خسأتم ورب الكعبة

ولنرى الان من من نواصب المنتدى سيتكلم ومن من المساكين سيدافع فتصير حلبة صراع كما فعلتهم بالاول والاخر ولتضحكوا النواصب أعداء الاسلام . متلحفين بقال فلان وعلان وكأن كلا من قال انا مرجع صدق ......

لن ولم نسمح مثل هؤلاء أصحاب المرجع القريب بل ربما الجاسوس الاكبر للنواصب بأن يشتم او يسئ للمذهب مذهب اهل البيت عليهم السلام


وسيعلم كل اناس مشربهم ومن القائم ومن منشر هذا المنتدى الطالح كسلفه الطالح والفاسد ..........


:mad:

السلام
07-27-2003, 10:46 AM
العضو المحترم SOUL

شكرا لتفاعلك مع مواضيع منتدى منار للرأى والرأى الآخر ، وإستفهامكم للوهلة الأولى مقبول ولكن بقليل من التفكر نعرف اننا فى عصر الإنترنت والفضاء المفتوح على الجميع ، فما يكتب هنا قد ينقله الآخرون من المؤيدين او المعارضين ، ولا نستطيع ان نحجب خلافاتنا الفكرية عن الوهابيين او المخابرات او اليهود لأننا على الإنترنت.

والأمر عزيزى العضو المحترم SOUL لا يقتصر فقط على موقعنا ، فهناك كتب كثيرة منشورة فى كافة انحاء المعمورة تطعن فى هذا وتطعن فى ذاك وليس الأمر مقتصرا على مواد منتدى منار.

وأخيرا أود تذكيرك بأن ما يقال هنا ، يقال أيضا فى الديوانيات والحسينيات وفى المنتديات الفكرية ، لذلك كله أتمنى ان تكونوا اكثر وعيا برسالة المنتدى وهى اتاحة المجال للجميع للنقاش الحر من غير حجر على الأفكار او الآراء ولا يهم بعد ذلك من يستغل هذا الأمر ، لأننا ليس لدينا شيئا نخفيه :)

ملاحظة / اتمنى ان تكتبوا الوصلات فى المواقع التى رأيتموها قد نقلت من هذا المنتدى مواضيعا معينة ، حتى نتمكن من المراجعة .

تحياتى

مدير الموقع
السلام

قيس
07-27-2003, 03:34 PM
منتدى منار هو افضل منتدى رأيته في الانترنت

ولا يحق لأحد ان يقول غير ذلك

ولا يقول ذلك الا منافق .

السلام
07-27-2003, 11:55 PM
العضو المحترم قيس

خلافا لما تعتقد ، او لما تريد التلميح إليه فإن منتدى منار للرأى والرأى الآخر لا يمثل السيد فضل الله ولا يمثل احدا من العلماء ، ففى المنتدى آراء مع السيد فضل الله وآراء ضده ، ومع الشيخ التبريزى وضده ....وهكذا بالنسبة لبقية العلماء ، حفظهم الله جميعا ، وما يكتبه الأعضاء فى المنتدى يمثل وجهة نظرهم فقط ، من غير تحميل المنتدى تبعات آرائهم .

واتمنى يا قيس ان تمتنع عن اغراق المنتدى بالصور الموجودة فى توقيعك ، والرسالة التى اردت ان توصلها للقراء قد وصلت وقد علموا ما تريد قوله .

احقاقي خرافي
07-28-2003, 01:31 AM
لا في هذي ما نسمح لك قمت تتهجم على المرجع فضل الله وتقول عنه الجاسوس الاكبر للنواصب صج انك ما تستحي .......

وانا شيعي واعرف غيري من الاعضاء شيعة لا تظلم الاعضاء.....

هاشم
07-28-2003, 01:40 AM
تصحيح للأخ احقاقى خرافى / ما قال الريال هذا الكلام عن السيد فضل الله ، هو قال عن المنتدى انه الجاسوس الأكبر .

مشكلة اعضاء منتدى ملتقانا انهم يعتقدون ان طريقتهم هى الطريقة المثالية وكل الناس غلطانين ، وعلشان جذى الريال قاعد يتكلم يا أخ خرافى .

احقاقي خرافي
07-28-2003, 01:59 AM
شكرا للتوضيح ونعتذر عن سوء الفهم

قيس
07-28-2003, 04:48 AM
الاخ السلام لا اعرف ما معنى قصدك اغراق المنتدى ؟

ما اعرفه هو ان التوقيع ينزل مع كل مشاركة .

فأرجو التفريق بين التوقيع وادراج الصور .

شكرا

مجاهدون
07-28-2003, 04:10 PM
واضح ان قيس من ربع ملتقانا ومن جماعة عدنان ، والأخ مستخف دمه ، قاعد يخربط وكل تعليق عنده من كلمتين أو سطر ويحط الصورة اللى يبيها ويروح ، اطالب ادارة المنتدى بعدم التساهل مع جماعة ملتقانا لأن هدفهم التخريب .

والحرية الموجودة فى المنتدى عندنا ، موقادرين يحصلون عليها عندهم ، علشان جذى قاعدين يخربون .

قيس
07-28-2003, 09:38 PM
اشكر الاخ مجاهدون على التحليل الخطير والظاهر انه موجود لقضيه واحده وهي عدنان وحزبه فقط . وكل اللي من يعجبونه ينسبهم الى ذلك الحزب .

ترى الانصاف وليس كل ما تعتقد به يكون صحيحا .

شكرا لاتهاماتك .