المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أصالة نصري: أنا من طلبت الانفصال عن زوجي الذي "أغرته الأضواء"



زهير
09-12-2005, 12:12 AM
ردت ببيان خطي على من "أساء" لكرامتها..

دبي - العربية. نت

أصدرت المطربة السورية أصالة نصري مؤخرا بيانا صحفيا ردت فيه على تصريحات زوجها أيمن الذهبي حول ما أثير عن طلاقهما وانفصالهما، وناشدت أصالة في البداية كل من "أحبني وكل من كان لي في قلبه ووجدانه الكثير أو شيء من المحبة والاحترام.. لكل من لا يرضي لأحبته أذية.. خاصة بناته أو أخواته أو من يهمه أمرهن.. لكل من يخاف الله في كل ذلك أقول: حفاظا مني علي سمعة أبنائي وإخوتي أخذت قرارا بعدم الرد علي أي إساءة قد تصدر عن أي شخص كان.. وبناء عليه ابتعدت وابنتي لمكان لا تصل لي فيــه أخبار عمن أساءوا لي كي لا استفــــز فارد عليهم.. إلا أنني علي الرغم من ذلك وصلني ما ورد في أكثر من صحيفة ما فيه إساءة لسمعتي وكرامتي".

وتابعت في البيان الذي كتبته بخط يدها، "أدرك تماما أن هناك من يحيا علي هذه الأرض بقدمين هو في حقيقته لا يستحق إلا أن يمشي علي أربع.. النفوس السيئة والمصالح التي تنتصر علي أي شكل من أشكال المبادئ أو ما هو أقل منها.

أنا يا أحبتي لي من الأبناء اثنان: شام وتساوي عندي شهرتي والمال الذي أتي منها.. وابني خالد كذلك وأكثر من هذا اخوتي.. لأنني طالما كنت لهم مصدا لرياح القهر والحرمان واليتم.. أنادي فيكم اليوم لأول مرة منذ عشر سنوات ضمير الإنسان الذي لا يقبل الظلم.. أن تسألوه إن كنت استحق أن يساء لي وأنا التي تربيت في بيوتكم منذ ان كنت طفلة إلي أن أصبحت صبية لطالما احتميت بقلوبكم كي أكبر بها.

واعتبرت أصالة أن كل ما ورد على لسان زوجها، "لا يمكن أن يكون إلا في لحظة غفا فيها قلبه وضميره وحزني عليه هو أكبر كثيرا من حزني منه.. وأقدر حجم خسارته لعائلته.. طالما حرصت أنا علي الحفاظ عليها خاصة أن هؤلاء الآخرون فشلوا من أجل أن يكون لهم حوار معي يخص عائلتي، فراحوا يستعجلون شهرة حتى ولو كانت علي حساب أطفال لا ذنب لهم في مهاترات الكبار. لقد قال الله تعالي في كتابه الكريم "إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ" صدق الله العظيم. وفوضت أمري إلى خالق الأكوان في كل من أساء لي".

وذكرت أصالة لصحيفة "القدس العربي" أنها أرادت من هذا البيان القول أن "الطرف الآخر خسارته كبيرة جدا ولذلك فهو يتخبط بتصريحاته ومن الممكن أن يخطأ في تعبيراته لأن الأضواء بها إغراءات قوية وبالنسبة لي شبعت أضواء ولذلك لن انجرف وراءها وأتحدث عن خصوصيات من أجل طرح صوري علي أغلفة المجلات وحتى لا تمس سمعة ابنتي أو ابني أو حتي أهل زوجي بإحراجي لهم".

وذكرت أصالة أنه بحوزتها، "أسرار مهمة جدا لكنني لن أبوح بها لأي إنسان ولن تخرج من فمي لأحد.. وقلت في البيان إلا أن يحاول البعض أن يسيء لي ولأسرتي من أجل انفرادات صحافية سوف ينساها الناس لكنها سوف تظل معلقة في رقبتي وابنتي وابني".

ونفت أصالة أن يكون قد وقع طلاق بينه وبين أيمن، "ما حدث انفصال ولم يتم الطلاق بعد أن وصلنا إلى طريق مسدود في الحياة وهذا هو السبب الأساسي في انفصالنا.. وللعلم أذكر أن الانفصال كان بطلب مني وأنا صاحبة القرار أن انفصل عن زوجي وليس هو".

ولكنها أكدت أنه بعد تصريحات زوجها لبعض المجلات الفنية وكشفه لكثير من خصوصية حياتهما الشخصية لا تتصور أن "يوجد وفاق بيني وبين الطرف الآخر الذي عجز أن يحصر موضوع الخلاف بيننا.. ولذلك أحاول استيعاب كل ما يحدث وإذا اخطأ طرف في أحاديثه وتجاوز الحدود فيجب أن يكون الآخر أكثر توازنا هذا من أجل أولادنا فقط حتى لا أرى في أعينهم ما يؤذيني كثيرا".