المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الندوة الجماهيرية ( التجنيس السياسي في البحرين ) تقرير مصور



ابوقاسم
07-18-2003, 11:02 PM
السلام عليكم ،،

مع أفواج المواطنين المتجهة لنادي العروبة ،، حاملين معهم رفضهم القاطع لجريمة الأبادة (قانون التجنيس) .. بدأت الندوة التي نظمتها الجمعيات السياسية الست ،، وكما كان متوقع فقد أمتلئت الأرض المخصصة للندوة بالأوفياء وأصحاب الحقوق الأصلية ..

وكما كان مخطط فقد أدلت كل جمعية من هذه الجمعيات الست برأيها من خلال ممثل لكل منها .. وكلهم أتفقوا على ان التجنيس عملية غير قانونية وقد أسموها جريمة بحق المواطنين ،، وجاءت الحلول كلها متفقة على أن من واجب الحكومة تصحيح خطأها وسحب جنسيات من لا يستحقون ،، بينما كادوا يتفقون على أن الحل هو أستقالة الحكومة وهو أقل ما يمكن ..

حملت الندوة الكثير من المفآجات تمثلت في فضائح الحكومة - كما اسماها المحاضرون - وقد كشفت تلك الندوة التزوير التي مارسه النظام في التصويت على الميثاق وكذلك الانتخابات البرلمانية ،،

وجاءت اللحظة التي أنتظرها الجميع ،، وهي عرض مادة فلمية ،، وأقل ما يمكن أن يقال في ما جاء في ذلك الفيلم هو تعبير جاء به الشيخ علي سلمان عندما قال ( أصبح البحريني كالعاهر أمام الفتيات المحتشمات) ،، فقد فضح هذا الفيلم أكاذيب وتناقضات الحكومة بلسان من تم تجنيسهم !!!

وقد كانت لمنتديات المالكية تغطية شاملة لتلك الندوة وما جاء فيها ،، كما أجرى فريق منتديات المالكية مقابلات أبرزها كان مع الشيخ حسن سلطان وألتقت صور رائعة لتلك الندوة ..

والسلام عليكم ،،
http://www.malkiya.net/vb/showthread.php?s=&threadid=14780

منقول من منتديات المالكية _البحرين

جمال
07-19-2003, 12:37 AM
حاولت الإطلاع على الوصلة ولكن هناك ممنوع الدخول ما عدا المسجلين ، حاولت الدخول كزائر ، ولكن لم استطع !