المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمريكا والتبريزى يحرمان التبرع لجمعية المبرات الخيرية



مقاتل
07-07-2003, 10:33 PM
لقد طالعتنا نشرات الأخبار الرئيسيه اليوم بخبر مفاده أن وزير الماليه اللبناني فؤاد السنيوره منع من زيارة الولايات المتحده لأنه تبرع بمبلغ من المال (650 دولار) لجمعية المبرات الخيريه التابعه للسيد فضل الله وذلك خلال حفل افطار عام 2000 وذلك بحجة أنه يدعم الارهاب.

الحق أقول أن الهدف من وراء الحمله الأمريكيه ليست جمعية المبرات الخيريه لأن هناك الكثير من الجمعيات الخيريه في لبنان وانما الهدف هو سماحة السيد فضل الله وذلك لثنيه عن دعم المنظمات الجهاديه كحزب الله وحماس والجهاد والانتفاضه المباركه في اطار الحمله المعلنه ضد ما تسميه الارهاب. ولكن هيهات أن يركع سيد عشق الله ورسوله والأئمة من أهل البيت فأحبه الله والرسول والأئمة الأطهار. وأنه لشرف كبير أن يكون السيد فضل الله مصداقا لقول الله تعالى " لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود ..".

أيها الأحبه : الحقيقة أن السيد فضل الله هو الهدف لقوى الاستكبار العالمي والصهيونيه العالميه وهذه حقيقة وليست شبهه. والسؤال الذي يطرح هو :

- الى جانب من نقف !

والسلام عليكم
أحمد

المراسل
07-10-2003, 08:28 AM
التبريزى محرم كل شىء ، التبرع بالكلى ، الشراء من محطة الأيتام فى لبنان ، الذهاب فى حملة الحاج كاظم ، حتى مخبز فريجهم فى قم مانع الناس يشترون منه :mad:

كويتى
07-12-2003, 04:08 PM
آخر خبر ، التبريزى مطلع فتوى على صالح عاشور ، يمنع الناس يصوتون له ، بس بومهدى شور فيه وطلع الأول ....صحيح مرجعية بطيخ

جمال
07-18-2004, 01:21 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله ......أمر مؤسف !