المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجة تزوج زوجها بأخرى لتتحمل فحولته غير العادية



هاشم
08-06-2005, 01:15 AM
طلبت زوجة مصرية الطلاق خلعاً من زوجها او زواجه بأخرى بعد ثلاثة شهور من الزواج بسبب فحولته الشديدة في معاشرته لها.
وقالت صحيفة »الوفد« ان الزوجة قالت لمحكمة الاسرة بالزيتون احد احياء العاصمة القاهرة ان الزوج ثري ينفق عليها وعلى البيت بسخاء كما انه رجل متدين جداً ويراعي حقوق الاخرين, وكشفت عن سر طلب الخلع وهو ان الزوج صعب جداً في معاشرته الجنسية فهو رجل »قوي جداً« وعنيف لأبعد الحدود.
وقالت الزوجة انه لا يمكن ان يحدث ذلك من زوج انه »ذئب بشري« واضافت انها ذهبت للطبيب وهو معها وامره الطبيب ان يتعامل معها برفق.
واضافت »انه شيء مرعب للغاية انني كرهت غرفة النوم وارفض دخولها خوفاً من ساعات الرعب التي اعيش فيها الكارثة انني في بعض الاحيان لا اشعر ماذا حدث بعد المعاشرة لانني اكون في غيبوبة«.
ووقف الزوج فارع الجسد قوي البنيان امام الاخصائي الاجتماعي وقال انه لا يستطيع ان يعيش برفق مع زوجته »حيث ان جسدي لا يؤهلني لذلك وقت المعاشرة«.
وذكرت الصحيفة ان الاخصائي الاجتماعي اقترح ان يتزوج الزوج زوجة اخرى في ظل الزوجة الاولى حتى يفرغ طاقته الكامنة ولا يحدث ما حدث للزوجة فوافقت الزوجة ان يتزوج زوجها بأخرى واشترطت عليه ان تبحث له عن زوجة قوية تتحمله واستدعى الاخصائي القانوني والد العروس داخل مكتب التسوية للتوقيع على الموافقة على الاقرار الذي حررته الزوجة بأنها توافق على زواج زوجها بأخرى وان تبحث له عن زوجة قوية تتحمل العنف الجسدي والمعاشرة الزوجية.