المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسئلة إلى يوسف زلزلة



هاشم
07-01-2003, 10:11 PM
هناك اسئلة بحاجة إلى اجوبة من مرشح الدائرة الأولى السيد يوسف زلزلة فى حال ما إذا نجح :

ماذا سيكون موقفه من الشيخ المالكى إذا حضر إلى الكويت واثار الفتن كما يعمل كل عام ؟ وما هو موقفه من باقى شيوخ الفتنة مثل حسين الفقيه والعقيلى ، والسيد المهرى ؟

ما هو العمل الذى سوف تقوم به لكشف علاقة المالكى بجهات مخابراتية ؟

هل تفضل محاربة المشايخ المذكورين ، ام تفضل عمل علاقات اجتماعية مع هؤلاء المشايخ ومعممى الدولار والدينار الكويتى .

من الساده
07-02-2003, 04:28 PM
الأخ الفاضل هاشم......

مع احترامى وتقديرى لأسئلتك الموجهه الى الدكتور سيد يوسف الا أنها باعتقادى المتواضع لا ترقى الى هموم ناخبى الدائره الأولى الذين هم أحوج اليوم الى التكاتف والتعاضد أكثر من اى وقت مضى وليس الى التفرقة والتشنج والتعصب وبدون مجامله ولا تعصب كذلك باعتقادى المتواضع أن خير من ينبذ هذه الأخلاق الغير حميده هما الدكتور سيد يوسف والأخ الفاضل صالح عاشور نتمنى من الله العلى القدير أن يوفقهما لما فيه خير هذه الأمه ويمثلوا أهل الدائره الأولى خير تمثيل قربة الى الله تعالى.

هاشم
07-02-2003, 08:17 PM
الأخ من السادة
لا أعلم من أين علمت انها ليست من هموم الدائرة الأولى ، هل لديك استبيان أم لا ؟ ، فبالتأكيد هى هموم شيعية يتطلب الأمر علاجها لمصلحة وحدة الشيعة فى الكويت .
وكما قرأت لك أنك وسيد يوسف حريصان على وحدة الصف والتكاتف والتآزر ،والأشخاص المذكورين المالكى وشلته ضد الوحدة والتآلف ، فهل سيتم السكوت عليهم ؟؟
وإذا كان هناك إصرار على عدم تأييد المطالب الحقة بمحاربة المذكورين تحت حجة الوحدة ، فلماذا إذا تحاربون عدنان وجماعته ...لماذا لا تستخدمون نفس المنطق الوحدوى ؟؟

مجاهدون
07-04-2003, 02:02 AM
تأكد يا أخ هاشم ان سيد يوسف خسر صوتى من اللحين ، وما راح اعطيه صوتى ولا الربع ، والله على ما نقول شهيد ، لأنه شخص مواضح ومجامل على حساب المبادىء .

من الساده
07-04-2003, 11:11 AM
الأخ هاشم والأخ مجاهدون..............

أرجو الاجابه عن هذه الأسئله :

ما علاقة الدكتور السيد يوسف الزلزله بالذين ذكرتهم المالكى و و و و؟

وهل للدكتور علاقة بالذى يقوله المالكى أو غيره ؟

وهل للدكتور أى علاقة بمن يأتى بالمالكى ويجعله يقرأ بالحسينيات ؟

وهل يجلس الدكتور مع المالكى ويملى عليه ما يقول عندما يجلس على المنبر الحسينى ؟

أنا يا أخى هاشم لا أعلم من هو المالكى الا من خلال ما سمعت له وبالتحديد سمعت له مرتين فى كل سنه مره فى ديوانية المطوع فى الشعب فهم يقيمون سنوية لوالدهم رحمه الله ويعزموننى لا أكثر ولا أعلم من ذكرتهم والله أول مره أسمع عن الفقيه والعقيلى ، أما السيد المهرى فهو معروف فى أوساط الطائفة الشيعية وحقيقة لا أعلم ان كان شخص يثير الفتنة فى أوساطنا نحن الشيعة فيرجى التوضيح لى ، أقول أى شخص سواء كان شيخا أو سيدا معمما أم لم يكن يثير ما من شأنه تفرقة الصف الشيعى لأى مصلحة كانت وأى قصد كان فهو منبوذ وملعون من الله عز وجل قبل الصف الشيعى وأنا معك أخى الفاضل يدا بيد وليس صعبا أن تعرف من أكون أو أعرف من تكون فنحن جادون فيما نطرح ونتفق فيما نطرح .

أتحدث عن نفسى شخصيا لم أكن فى فيما مضى أحارب سيد عدنان وجماعته وأعتقد أنك معى فى هذه الجزئية حيث لم هناك ما نحارب من أجله لأننا كنا نعتقد أننا جميعا صفا واحدا ولكن مع مضى الوقت وعينا أن هناك من يشق هذا الصف ويهدمه بكل الحجج الواهية والكاذبه للوصول الى مبتغاه الدنيء لذلك وقفنا له وأصبح اليوم مشهورا كما تعلم بالتفرقة والتعصب والتشنج وتقسيم الصف الشيعى الى فئات مصداقا للقول الشائع "فرق تسد " فها هو قد نجح فى ذلك لبعض الوقت الا أنه انكشف ولو متأخرا وأرجو وأنا متأكد من أننا نحن لم نكن فى يوم ما مصداقا لقوله عز من قائل " انا أطعنا كبراءنا وساداتنا فأضلونا السبيلا " .

أرجو يا أخوتى الأفاضل أن نتوخ الحذر فيما نطرح ؟ فما ذكرته من اجابة على سؤالك لا يمثل سوى رأيى ولم أتكلم ولن أتكلم عن ٍاى شخص آخر وبالتحديد من نحن نتحدث عنه وهو السيد يوسف الزلزله فأنا لا أملك الحق بالحديث عن لسان أى شخص آخر فهل ترضى مثلا يا أخى أن أتكلم بلسانك ؟ من المؤكد لا تقبل ولا ترضى.....

أما بالنسبة للأخ مجاهدون فيما يقول فهذا هو قرارك وأرجو أن يكون مبنيا على العقل والتحليل لا على المعلومات المغلوطة وما سمعت....فان كان عندك شك فى معلوماتك فأرجو من جنابك الفاضل التأكد من السيد شخصيا قبل أن يدركك الوقت.... وأدعو الله عز وجل أن يكون قرارك أيا كان بعد التفكير والتحليل العقلى رضا لله تعالى قبل كل شى لأن عملك هو بلا شك قربة الى الله تعالى أولا وأخيرا " وقفوهم انهم مسئولون " وبالفعل نحن مسئولون عن كل جزئية فى حياتنا صغيرة وكبيرة.

هاشم
07-26-2005, 04:08 PM
الحمد لله ان يوسف زلزلة اعماله صارت تتحدث عنه وهو غير مؤهل لأن يمثل ابناء الدائرة الأولى

^salman^
03-22-2006, 04:38 PM
هاشم ابوك ما يفوز بالانتخابات لو تموت !!!!!



والسيد مو مرجع خو ...ولا اهو ...يقدر يمنع ولا يفتي

وهذه الامور حتى المراجع يالله بالقصب وبالتوريه يحجاوبن عليه ..
ويتركونها لعقل المكلف

انت تحبهم روح

ما تحبهم لا تروح

خو موقصب

لكم دينكم ولي دين

والسلام

وانا اوجهلك اسئله ؟؟

ما هو رأيك باستخدام ماء الصليبي في طباخ مرق الباميه؟؟

ماهو موقفك اذا فاز منتخب الكويت على البرازيل 7_0 هل ستصوت لروبرتو كارلوس اذا رشح نفسه حق ادارة نادي العربي؟

ماهو رد فعلك من موقف من تقديم كباب الحجه لشورما دجاج ..وهو المعروف بالكباب ..هل سترفض؟

ما هو العمل الذي ستقوم به لكشف المخابرات الاسرائيله ...وتجسسها على الدول العربييه ...وهل ستستخدم معهم قنابل مسيله للدمو ..والا جراقي (وحدد نوعه ..صعادي....وال شنو؟)

هاشم
03-24-2006, 11:32 PM
كاااااااااااااااااككككككككك

لا ظريف

بس بايخ وغبى

ولازم تعرف ان الامور اللي تمس هموم الناس وتسبب مشاكل في المجتمع الكويتى خاصة من اناس غير كويتيين مثل المالكي ، هذى الامور هى من صلب اعمال النائب فى مجلس الامة ، فكيف تقول ان المسألة اختيارية وتقارنها بكباب ومرق وبطيخ ؟

خل الزلزلة مالك يروح يتعلم من نواب السلف شلون يدافعون عن جماعتهم وعقيدتهم بدال حب الدنيا اللي مسيطر عليه

yasmeen
05-04-2009, 01:11 AM
استفحل وجود مشايخ الفتنة البعثيين في الكويت بسبب تقاعس النواب السابقين ومنهم يوسف زلزلة ، والمشكلة انهم يجدون انفسهم غير معنيين بما يجري !

جمال
05-05-2009, 12:20 PM
من صجكم يعني

يوسف زلزلة دز اخوه مصطفى علشان يزور المالكي في افتتاح ديوانه في مشرف بعد فوزه بالانتخابات سنة 2003

تبونه يطالب بمنعه ؟

الرجل مو مثل ما تتصورن قلبه محروق على الحالة الاسلامية

هو يمثل التجار من جماعة الوزان

يعني وين المصلحة تكون يمشي وراها

ومستعد يتبري منكم ومن كل اللي تمثلونه علشان يطلع بالزينه