المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لست في حزب الدعوه



يوسف زلزلة
07-01-2003, 04:33 PM
حتى لا أكون منافقا وكاذبا في سبيل حصد الأصوات ولا أكون مغررا بالناخبين أعلن أنني لست عضو في حزب الدعوة ولكن أؤمن بأفكارهم وأشارك معهم في أنشطتهم وأتبنى أفكار قائدهم سماحة آية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله ، ولكني أقلد السيد السيستاني .
لذا فأنا لا أخادع ولا أحاول أن أضحك على الذقون وأظهر أنني ضد هذا الفكر لمجرد ان الناس تكرهه ولا تحب من يؤمن به ولا تصوت له ، هذا هو دوري في الحياة ورسالتي الاسلامية ، وأنا لست على استعداد ان أبيعها وأفرط فيها في سبيل كرسي وجاه زائل

السلام
07-01-2003, 04:36 PM
العضو المحترم يوسف زلزلة

من حقك ان تسمى نفسك بأسماء الأشخاص المشهورين ، ولكن أتمنى أن تتكلم عن شخصكم فقط والإبتعاد عن محاولات التهريج والتخريب على الآخرين .

مدير الموقع
السلام

مهدي عمار
07-01-2003, 04:55 PM
نعلم أن السيد يوسف الزلزلة لا ينتمي لحزب وأيضا سماحة آية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله دام ظله لا ينتمي لحزب وإنما يرعى الأحزاب الإسلامية وله إمتداد في الكثير منها فهو يعيش للإسلام في كل مكان .

-------------------
وأقول لك لماذا تستخدم إسم الدكتور بالكتابة هل ترضى أن يكتب أحد مواضيع بإسمك ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

من الساده
07-02-2003, 04:34 PM
الأخ الفاضل يوسف زلزله.......

أنا من المقربين جدا من الدكتور السيد يوسف الزلزله وأحد العاملين فى لجانه واسمحلى فانى سألته سؤال محدد هلى أنت من يكتب فى هذا المنتدى فأجاب بالنفى المطلق....فاتقى الله يا أخى فى نفسك وأعلم أن الله سبحانه وتعالى يراقب ويرى فلا تذهبن بنفسك الى التهلكه من أجل دنيا زائله ومال لا ينفع وأهل لا يشفعون الا باذن الله....أدعو الله لك بالهداية ولنا.