المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوسف الزلزله كذاب وغير مدعوم من اي طرف



احمد
07-01-2003, 04:35 AM
منقول
==========================================

نلاحظ في الصورة اي يوسف الزلزله وعلى يساره اسعد خريبط الذي يذيل مقالاته بحزب الدعوة في لندن وعلى يمينه السيد محمد باقر المهري وثم عبدالوهاب الوزان الذي يقول في مقابله في صحيفة الوطن انه وجد ضالته في دار الزهراء ( مقر حزب الدعوه ) وثم الشيخ علي حسن الذي يؤم فيهم الصلاة في دار الزهراء والذي ارادوا ان يجعلوه بديلا للشيخ الجزاف في مسجد النقي وثم عبدالسميع بهبهاني ونرى كاظم عبدالحسين الذي يضع يده على فمه ذو الغتره الحمراء .

بإختصار : يوسف الزلزله كذاب ولا ينتمي لحزب الدعوة وليس له علاقه بدار الزهراء ضحك على ذقون اصحابه .

التلميذ
07-01-2003, 04:57 AM
أولاً : موضوع الصورة لا يمثل أي أتهام ؟

ثانيا : أن كان هناك أتهام لماذا لم يتم اتهام السيد محمد باقر المهري ؟

ثالثا : هل الانتساب لدار الزهراء جريمة ؟

رابعا : أنا أفتخر أنني من حزب الدعوة الذي قاوم الطاغية صدام و أفتخر بأن مؤسس هذا الحزب هو الشهيد محمد باقر الصدر رحمه الله .

خامسا : سواء أنتمي السيد يوسف إلى دار الزهراء أم لم ينتمي هل هناك مشكلة في أفكاره أو عقله ؟

ساداس : هذه هي العاب فترة الانتخابات البغيضة بهذا يطلق اشعة و هذا يعب الآخر و هذا يكذب وهذا يجامل وهذا ينافق وهذا يسرق وهذا يرشي فلماذا نعيب على الناس و العيب فينا نحن الذين نتحزب ضد بعضنا البعض .

أخي أحمد المحترم أن الدنيا دار زوال والآخرة دار بقاء فأعمل للآخرة ودع عنك الدنيا فلا تهاجم هذا و ذاك بسبب الانتخابات البغيضة و تتحرك في محور التيار أو الحزب وبالتالي تخسر الدنيا والآخرة

أدعو لي و لك أن يتقبل الله أعمالنا و يغفر لنا سيئاتنا و يدخل الجنة مع الابرار


والحمد لله رب العالمين

أبومرتضى
07-01-2003, 08:09 AM
اخ احمد ... اسمح لي ان اتهمك بالكذب و البهتان ...

ما هو دليلك على ان السيد انكر انه من ادارة دار الزهراء ... اعتقد ان السيد ينكر انه من حزب الدعوة الذي لا وجود له في الكويت ...

نطالبك يا بوشهاب بدليل انكار السيد انه من اعضاء ادارة دار الزهراء ... و نطالبك بدليل اثبات ان دار الزهراء هي حزب الدعوة ...

اعتقد انك انسان حاقد ... و هذا ان دل انما يدل على فشل تيار عدنان و لاري و خوفهما من السقوط ... و ليسقط صنم الدسمة و تابعه قفه ...

اخواني نلاحظ ان الحملة تشتد على سيد يوسف و سيد القلاف في الاونة الاخيرة ... دليل فشل و افلاس تيار مسيد حولي سياسيا ... و اني اتمنى على الله سقوط صنم الدسمة، هو و محرقته ... ليأخذ تيارهم صفعه قاسية و يتأدبوا ... هذه هي اساليبهم و هذه هي اخلاقهم و هذا ما يفعل القط حين تحكره في زاوية ... حكروا انفسهم في زاوية التسلط على الناس .... فليسقط الصنم و ليسقط محرقته ... و عاشت امتنا العربية مجيدة ...


و يوم 5\7 انشالله راح يكون يوم الزلزال العظيم ...

أبومرتضى
07-01-2003, 08:24 AM
دار الزهراء
http://www.daralzahra.com/

تجد في الموقع ماهية دار الزهراء عليها السلام ...

و الدار ليست حزبا سياسيا ... فان ينكر السيد انه ينتمي الى حزب الدعوة فهذا لا يعني انه ينكر انه من اعضاء ادارة الدار ...

و نطالبك بالدليل ... اين انكر السيد انه من اعضاء ادارة دار الزهراء ...

و ليسقط الصنم و محرقته ...

(مو باط جبدي الا اصرارهم على مقولة لاري الاول لاري الاول، اعتقد ان هذه هي طريقة من طرق تنويم الناس مغناطيسيا التي اجادوها جيدا، غرض هذا الشيء هو ان يجعلوا لصاحبهم جو انه ضامن الفوز، و هذا كلام فارغ يدل على افلاسهم السياسي، لاري ساقط ساقط ساقط و ليخسأ الخاسئون)

مهدي عمار
07-01-2003, 12:04 PM
سيد يوسف الزلزلة يفتخر أنه من حسينية دار الزهراء عليها السلام
ويفتخر بدافعه عن سماحة آية الله العظمى المجاهد السيد فضل الله دام ظله والإمام الخامنئي دام ظله وإليكم إحدى مقالاته /

تغييب وعى الأمة


لابد من إهداء التحية الخالصة والعطرة لأبطال الانتفاضة ضد الصهاينة اليهود ,الأبطال الذين قدموا الغالي والرخيص في سبيل الدفاع عن المسجد الأقصى أول القبلتين وثالث الحرمين. ودمعة ساكبة على الطفل الشهيد محمد الدرة الذي قتل مظلوما وبدماء باردة من قبل الجيش الصهيوني والذي لا يجيد مقارعة السلاح إلا مع الأطفال والنساء.

بعد هذه المقدمة أود الرد على أحد الذين تخصصوا في الهجوم والتهجم على أبطال الجهاد ضد الصهيونية ولا أدرى لمصلحة من يتم هذا التهجم على من يتبنى الجهاد ضد الصهاينة بدعوى الإحباط من قيادة الثورة الإسلامية. ولكن يبدو أن هذا البعض أكثر إخلاصا للثورة الإسلامية من مجلس الخبراء بأعضائه الثمانية والثمانون وهم من كبار العلماء حيث يقول هذا البعض أن انتخاب الخامنئى كان خيانة بحق الإمام الخمينى ومبادئه, وأن الأعضاء انتخبوا الخامنئى وهم تحت تأثير تقارير تتحدث عن وجود مخاطر على حدود الدولة الإيرانية, وأن الانتخاب كان بشكل مؤقت. ونحن وإن كنا نعطى الحق لهذا البعض في أن يسمى ذلك رزية الاثنين والثلاثاء والأربعاء وما شاء من الأسماء، إلا أنه يحق لنا أن تسائل, لماذا استمر مجلس الخبراء بالتجديد للخامنئى والتأكيد على أهليته في أكثر من مناسبة كان أخرها قبل شهر؟ وبعد أحداث خرم آباد. وأين مجلس الخبراء من مؤهلات هذا البعض حتى يتم ترشيحه لمنصب ولاية الفقيه. أما مجلس صيانة الدستور فقد تم تزكية أعضائه من قبل الإمام الخمينى (قدس سره ) فيما سبق وقد أعتمد السيد الخامنئى هذه التزكية عند استلامه للقيادة وتشكيله المجلس من جديد.

أما التساؤل لماذا إقحام المراجع في مسألة السيد الخامنئى وما الرابط بينهما فالجواب أن السيد الخامنئى والذي يتم الهجوم عليه يمثل خطا واعيا وإصلاحيا وجهاديا في إيران وخارجها وليس هو من يجب أن يبحث في كفاءته وإنما يجب أن تعرف العلة الحقيقية لأسباب المشكلة في إيران والموجودة في الحوزات العلمية وهم مجموعة العلماء المتحجرين والذين يقومون بتغييب وعى الأمة عن طريق إثارة العواطف والنعرات المذهبية وإصدار الفتاوى التي تفرق المسلمين وتطعن في علمائهم المجاهدين ضد الصهاينة اليهود لمجرد أنهم قالوا بخلاف المشهور في بعض القضايا التاريخية والتي ليس لها علاقة بأصل من أصول الدين، ولكنه التحجر والجمود. هذا في الوقت الذي كنا نجدهم من أشد الداعين إلى عدم التصدي لنظام الشاه السابق مختلقين جملة من الأعذار الشرعية لمواقفهم المتخاذلة. و كما قال القائل أسد علي وفى الحروب نعامة. وصحيح أنهم لم يفتوا ضد الخامنئى ولكن يكفى تحريضهم ضده عبر الأبواب الخلفية وعن طريق الطلبة الذين يقومون بتدريسهم والذي كان هذا البعض أحدهم . وأتساءل هنا لماذا صدرت فتاوى الضلال ضد سماحة العلامة المجاهد أية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله مباشرة بعد تزكية الخامنئى له عندما قال بحقه) ,صلوا خلف هذا الفيض الكبير ) . ولاأدرى لماذا يعطى أحدهم الحق لنفسه في إطلاق صفة الضلال على عالم آخر ويهلل البعض ويعتبر ذلك من باب التكليف الشرعي ومن باب البطولة. وماذا لو قام هذا العالم المشتوم بإطلاق نفس الصفة على العالم الأول خاصة أن العالم الأول له أراء غريبة فيما يتعلق بمسألة سهو النبي الأعظم وكذلك في مسألة الحقوق المدنية للمرأة. وما الذي يمنعه غير عفة اللسان وسلامة الطبع ورقى التفكير. وأين طبيعة ميادين البحث العلمي وما يقتضيه تعارض الأدلة والتفاوت في فهمها التي أشار إليها البعض من مسألة إطلاق أحكام الضلال بحق الآخرين أم أن ذلك الحق محفوظ فقط لمن أدموا قلب الإمام الخمينى . وفيما يتعلق بأسلوب هذا البعض في الحوار فهو مثير للشفقة وللاشمئزاز في آن واحد ، ففي الوقت الذي يشير الكتاب ذوي الرزانة و الفهم لبعضهم البعض بصفات ملؤها الإحترام المتبادل ,يصف الكاتب من يخالفه و بكل سوء أدب بأن لديه ( عقيدة البونيان بالبقر ) بدلا من أن يناقش الفكرة ويرد عليها بالحجة والدليل. ولا أدرى مالذى يمنع أيا كان من أن يصف هذا البعض بمثل ما يصف به الآخرون سوى الترفع عن الصغائر . وفى الوقت الذي يستنكر علينا انتقاد عدد من العلماء أصحاب الخط التكفيري في الحوزة و الذين لا يتجاوزون عدد أصابع اليد الواحدة, ويعتبر ذلك منا انتهاكا لحرمتهم ، نجده يشتم ويستهزأ بثمانية وثمانون فقيها من أعضاء مجلس الخبراء ويصفهم بأنهم خانوا الإمام الخمينى ومبادئه وهم من كبار آيات الله في إيران ليس لشيء إلا لانتخابهم السيد الخامنئى الذي كان موضع فخر للشباب المجاهد في لبنان وفلسطين . وفى الوقت الذي يدعى هذا البعض أنه يحذر من دكتاتورية موجودة في الثورة الإيرانية نجده يمارس الدكتاتورية الفكرية على من ينتقد آرائه، وهكذا يكون الإرهاب الفكري وإلا فلا .

لقد ادعى هذا البعض أنه خرج منذ وفاة الإمام الخمينى بأربعة سنوات يعنى سنه 1993 وهذا غير صحيح إذ أنه تم إخراجه وطرده من إيران عن طريق الأمن الإيراني سنة 1997 بعد حادثة مشهورة لا نريد التطرق إلى تفاصيلها الآن. ونود أن نسأل هذا البعض الذي يرى تجميد ولاية الفقيه في الوقت الحالي حتى يتم توفر الشخص المناسب ، نسأله هل سيقوم هو بتعيين هذا الشخص والوقت المناسب أم يترك هذا القرار لمجلس الخبراء الذي وصفه بأنه خائن. وختاما أترك لمن ( له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد ) أن يدرك خلفيات ما كتب ضد الولي الفقيه الحالي وضد سماحة العلم المجاهد السيد فضل الله ،والتى ليس لها علاقة بقضية كفاءة السيد الخامنئى والسيد فضل الله وخلفيات تهجمه على من ينتقد أساتذته هذا إن كان له أساتذة ، ومن الذي يتحرك في أجواء الفتنة.

لا يوجد
07-01-2003, 02:30 PM
الأخ واعتصموا ، هل لديكم وصلة أو رابط المقال فى الصحيفة ؟

بهبهاني
07-01-2003, 02:47 PM
الصورة يا أخ أحمد أعتقد أنها تبين أن السيد الزلزلة ينتمي للمجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق بزعامة السيد محمد باقر الحكيم

بدليل وجود السيد المهري في الصورة و هو من قياديي المجلس البارزين
أعتقد أنه يحق لي استنتاج ذلك كما حق لك

مهدي عمار
07-01-2003, 03:42 PM
رابط المقال (مقال د. سيد يوسف الزلزلة الحاصل على المركز الأول - بإذن الله - في الدائرة الأولى)

http://www.zalzalah.net/maqalat/019.htm

من الساده
07-02-2003, 04:46 PM
الأخ الفاضل أبو مرتضى.....

يا أخى العزيز لا تلتفت الى هذه التفاهات المزيف لأنها مصداقا لقوله تعالى "وان جائكم فاسق بنبإ فتبينوا " فهذا ينطبق عليه قول المولى عز وجل بغير حجة ولا دليل وهذا ليس بجديد عليهم هذا الحزب المفرق المشتت للجماعات ، أما بشأن مقولتهم بأن احمد لارى الأول فهذه هى قمة الهاوية وسقوط كبيرهم انشاء الله ودليل ضعفه والا فأين ذاك الكلام عن انجازاته الخارقه فهم من سيسقطه انشاءالله تعالى فهناك من يقول منهم ومن المفربين لديهم أنهم لن يصوتوا الا لأحمد لارى "سنغل" ولن نصوت لعدنان فهم بأنفسهم يعترفون بأنه ضعيف وساقط باذن الله.