المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رؤيا



ابوقاسم
07-01-2003, 02:31 AM
رؤيا

س : بعد زيارتي للسيدة زينب (ع)، شاهدتكم في عالم الرؤيا ، فسألتكم من أين حصلتم على كل هذا الفكر والعلم الذي تحملونه ، وكيف تثبتون على مواقفكم رغم تعرضكم للانتقادات غير العلمية ، فأجبتني قائلا : إن ذلك لأنني لا أقوم بأي فعل أو قول إلا بوحي من آلاما المهدي (عج) فما هو تسفيركم لهذه الرواية ؟

ج :أنا لا يكمن أن ادعي في أي حال بوجود حالة خاصة مع الإمام المهدي ( عجل الله تعالى فرجه الشريف ) وان كنت أتمنى ذلك ، وهذا هو الشرف كل الشرف . وأحاول ما أمكنني في كل ما أقول وما أفعل أن يكون قولي وفعلي منسجما مع توجهاته التي هي توجهات أبائه (ع) فيما علمونا إياه ، وهي توجهات رسول الله (ص) .. إنني أحاول ما أمكنني ذلك ،في أن تكون خطواتي العملية ، في رضى اله سبحانه .. وكما قلق سابقا وأقول لكم لاحقا : إنني أحب الناس جميعا ، ولا أحمل في قلبي أي غل على مؤمن مهما أساء إلى ،لأنني أعتبر نفسي صاحب رسالة تنفتح على الناس جميعا .. وليست المشكلة عندي أن يتكلم شخص أو لا يتلكم إن الشلة والهم ينحصران في كيف نستطيع أن نخدم الإسلام أكثر ، وكيف يمكن أن نحفظ ساحتنا أكثر، وأنا لا أتعقد من خلال كلمات السوء التي تنطلق من البعض ، ولكني أتألم لأنهم يربكون الساحة ويشغلونها بعيدأ عن القضايا الأساسية ، في الوقت الذي ينبغي أن تكون هذه الساحة صوتا وحدا في مواجهة الكفر كله والاستكبار كله وفي مواجهة الصهيونية والظلم ، انهم – وللأسف- يشغلون الناس بأمور هامشية وليست من قلب الواقع الإسلامي ، وبذلك يخدمون المخابرات الدولية التي تكيد للإسلام والمسلمين من حيث لا يشعرون ، وأنا لا أتهم أحدا بذلك ولكني أقول قد نخدم المخابرات مجانا من خلال بعض العقد النفسية . وقد قلت سابقا وسأبقى : إنني أحب كل هؤلاء ، أسامحهم ولن أشغل نسي بالرد على أحد ، لأنني أعتقد أن ساحتنا لا تتحمل الفعل ورد الفعل (( اللهم اغفر لقومي فانهم لا يعلمون ))

من كتاب بينات ج1 \ ص442-443
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::

احقاقي خرافي
07-02-2003, 12:14 AM
احسنت بارك الله فيكم..........

الاسلام
07-02-2003, 07:09 PM
رؤياك و جواب السيد يدل على أن الرؤيا باطلة و هي من إيحاءات إبليس إن لم يكن صاحبها كاذبا...


هذا و إن الإمام المهدي مشغول عن هذه الترهات و أبعد ما يكون عن أناس يجهلون قدره و ينكرون فضل أمه الزهراء....

تبا لمن جهل الزهراء قدرها

هاشم
07-02-2003, 09:45 PM
إلى الإسلام

عندى لك اقتراح ان تسمى نفسك ( كفر ، او نفاق ) فهذا افضل من اسمك الحالى .
وردا على تعقيبك أقول إذا لم يكن الإمام المهدى يرعى السيد فضل الله برعايته وبدعائه ، فهل هو يرعى التبريزى والخرسانى وباقى العلماء المنافقين الذين وجهوا ضربة قاصمة للإسلام .

وليس لدى شك ان الخرسانى والتبريزى إذا طال بهما العمروعاصرا المهدى عليه السلام فإن الإمام المهدى سوف يعاقبهما عقابا شديدا ويعدمهما بما عملا من تفريق المؤمنين وايذاء الصالحين .

وباقى ان تعرف أن السيد هو فخر لجدته الصديقة الزهراء ، حتى لو اتى منافق مثلك ومثل سادتك ليتاجروا بإسمها .

ابوقاسم
07-02-2003, 10:32 PM
بسمه تعالى

وصية الإمام لابنه
بني :
ارى انك تظهر الانزعاج والقلق احيانا من التهم الباطلة والشائعات الكاذبة لذا وجب ان أقول لك : ابنك ما دمت حيا تزق ، وما دمت متحركا وذا تأثير بنظر الآخرين فلا مناص من توجه الانتقاد والتهمة والشائعات المختلفة نحوك . فالعقد كثيرة والتوقعات متزايدة والحسد كثير والفعال حتى اذا كانت فعاليته خالصة لله لن يمكنه تفادي تجريح أهل السوء.
انا شخصيا اعرف عالما تقيا جليلا لم يكن يذكر قبل اعتلائه مقاما بسيطا الا بالخير نوعا ما وكان اهل العلم وغيرهم سلما له تقريبا حتى اذا توجهت اليه النفوس وحصل على شاخصية دنيوية ولو انها لا تكاد تذكر بالنسبة إلى علو مقامه المعنوي اصبح موردا للتهمة والاذى وتأججت نيران الحسد والحقد بالوان مختلفة ، ظل حاله هكذا إلى اخر عمره

الاسلام
07-03-2003, 09:32 AM
الى هاشم
أرجو أن تغير إسمك الى أمية هذا أولا
من ثم إذا كنت تريد أن تعرف منزلة الإمام الحجة عند الشيخ الوحيد فعليك أن تسمع محاضراته في هذا الشأن حتى تتعرف أكثر على إمامك...
و إذا كنت تريد أن تعرف منزلة الشيخ الوحيد عند الإمام الحجة فعليك أن تقرأ ما كتبه الشيخ النمازي (صاحب كتاب مستدرك سفينة البحار) الذي رأى الإمام الحجة حيث بلّغ الشيخ الوحيد (متع الله التشيع بطول بقائه) سلامه..
ثم أنتم يا أتباع فضل الله دأبكم السب و الشتم و الإهانة للعلماء و معروف عن هذا الموقع شتم العلماء و أنه تابع لجماعة فضل الله...
و إذا تريد أن تعرف الشيخ الوحيد و التبريزي فتعال الى منبع العلم قم المقدسة (لا منبع الفساد و الدعارة بيروت) حتى تعرف منزلتهما لا أن تجلس في الكويت أو في دول الخليج و تشتم و تتكلم بالنيابة عن الإمام الحجة و عن فاطمة الزهراء..
و هذه الرؤيا هي خير دليل على أنكم مفلسون ليس لديكم ما تشيدون به فتتشبثون بالرؤيا الباطلة.....



-------------------------------------------------------------------------------

هاشم
07-03-2003, 05:01 PM
إلى الكفر والنفاق

تتهم غيرك بأنه يستخدم الأحلام والرؤى لتدعيم حجته ، ولكنك تقوم بنفس الشىء بالنسبة للضال الخرسانى ، ولعلمك ان الخرسانى له عقائد منحرفة بالإمام المهدى لا تدل هذه العقائد على حب وعشق بل تدل على انحراف وضلال ، وقديما حصل الشىء نفسه للإمام على عليه السلام الذى غالى فيه أناس وجعلوه إلها ، فأحرقهم الإمام علي عليه السلام.

ونحن بانتظار الإمام الحجة عليه السلام الذى سوف يحرق الخرسانى والمنحرف التبريزى ، وما قضية الحلم الذى رآه ذلك الشيخ من أن الإمام المهدى يبلغ سلامه للخرسانى ، هذا الحلم ما هو إلا تهويمات ناتجة عن الأكل الزائد واوهام شيطانية ، ليضل به الذين لديهم قابلية للإنحراف والنفاق مثلكم .

اما أن مدينة بيروت المعروفة بالدعارة وغيرها فهذا لا يضر سماحة السيد فى شىء ، لأن الإنسان المؤمن لا يضره من عصى الله إذا كان هو مطيعا لله ، وقد كان رسول الله بعظمته يعيش فى مكة المليئة بالأوثان والكفار ومجالس الفسق واللهو ، ولكنه كان نبيا ورسولا .

بعكس التبريزى والخرسانى اللذين يعيشان فى بقعة مقدسة وهى قم ، ولكنهما من كبار المنافقين والضالين وسيحشران مع فرعون وهامان وجنودهما بإذن الله ، ولن يفيد النجس قربه من الزكى كما قال الشاعر الذى تحدث عن قرب قبر هارون الرشيد من قبر الإمام الرضا عليه السلام .

وأخيرا أقول لك وللتبريزى والخرسانى كافى دعارة فكرية .

ملاحظه / با نتظار مشاركة الأخ واعتصموا فى الرد

الاسلام
07-03-2003, 06:05 PM
يا أمية
أنا أعلم لأنك من جماعة البيروتي فتتهجم و تستغيب العلماء فعلى هكذا أخلاق رباكم لا ضير فالذي يتهم الإمام علي بالسكر و الذنوب يربى أتباعه على شتم نوّاب الإمام الحجة عجل الله فرجه...
صدقني أنتم وهابية الشيعة سب و شتم و تكفير..
تعال لماذا لا يذهب البيروتي الى قم؟؟.. يخاف طلبة الحوزة يضربوه!!
فضل الله متربي في بيروت بين محلات الفسق و الدعارة و كما يصرح هو في موقعه : أنه قدم النجف بنية أخرى لكي لا يصبح مثل علمائها و كان يتابع مجلة المصور المصرية و هي مجلة دعارة بالنسبة الى أجواء النجف..
و لكن الحمد لله ( و هذا الكلمة سوف تحرقك) لم يثبت إجتهاد فضل الله فهو صاحب فكر لقيط و أفكار مدسوسة ممول من السعودية لتقارب أفكاره و كل عام يدى على مائدة حكام الجور في منى لكي ينهم بالأكل المحرم...
صدقني أنا أسمع محاضراته و أضحك على عقولكم, فالرجل أبعد ما يكون عن العلم و العلماء و سيماهم...سياسي بحت كان من الأفضل أن يلعب بالسياسة من أن يلعب في الدين

المهدى
07-03-2003, 06:42 PM
انظر إلى هذا الحيوان يشتم سماحة السيد فضل الله ، لعنك الله واخزاك ، هل تعتقد انك اصبحت مسلما بكلامك هذا ، لست إلا من جماعة السبعة وذمتها ، وتحاول ان تغطى على مساوئك بمثل هذا الكلام .

قل لى فى اى مزبلة تربيت يا حمار ، لا شك انها مزبلة جماعة قم جماعة الشيخين الضالين .

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

الاسلام
07-03-2003, 06:57 PM
"حيوان"
"حمار"
"مزبلة"
"الشيخين الضالين"
قم = مزبلة

هكذا أيها الأخوة و الأخوات تربى أتباع فضل الله و هذا هو دأبهم, ينتحلون الى الإسلام و هم أبعد ما يكون عن أخلاقياته

فنشكر السيد فضل الله على هذه الثلة من التلاميذ و كثر الله منهم (لتمتلأ الأرض ظلما و جورا)

موالى
07-03-2003, 07:04 PM
فقط توضيح لعبد الضال التبريزى ، بغرض التوعية الدينية وروح جدك

الحيوان والكلب مصطلحات قرآنيه لا تستحقها ، واطالب الأخ المهدى بعدم اطلاقها عليك وعلى شيخيك لأنكم لا تستحقونهما ,اعتذر بالنيابة عن الأخ المهدى للكلب والحيوان لهذه التسميات.

كما ارى انك من بدأت بشتائمك والإفتراءات وتحريف الكلام ، فلا تستحق حتى صفة الكلب والحيوان .

ملاحظة / لدى موضوع خاص عن التبريزى والخرسانى وبن بطيخ فترقبوه .

هاشم
07-03-2003, 09:52 PM
شكرا للأخوة المهدى والموالى ، جزاكم الله عن رسول الله وعترته الطاهرين خيرا ، اما انت يا من تدعى ان اسمك الإسلام ، فموعدك يوم القيامة مع رسول الله ليأخذ منك ومن سادتك ثأره ، كما اذيتم عالم من علمائه الكرام ، وكما اذيتم الزهراء عندما آذيتم ولدها العالم الربانى والمجاهد سماحة السيد فضل الله . .
وإن غدا لناضره لقريب .

الاسلام
07-04-2003, 06:55 AM
الأخوة الأعزاء أتباع فضل الله البيروتي (عيتروني)
أنتم لديكم عقول فلماذا تنقادون الى عقل فضل الله...
كفاكم "لواط" فكري....صدقوني يا أعزاء هذا هو العهر الثقافي...و السحاق العلمي...و السفاح العقلي...
استقلوا بعقولكم, و لا تتحملوا عن فضل الله الأوزار؟؟؟


محب لكم

الاسلام

مجاهدون
07-04-2003, 07:12 AM
الدعارة الفكرية واللواط والسحاق وباقى الموبقات ، تركها اتباع فضل الله للتبريزى والخرسانى واتباعهم ، والدليل هو ان الشيخين يزايدان على ايمان الآخرين فى الوقت الذى خرجا هما من الدين ......وافضل مثال على ذلك هو العاهرة التى عملت الموبقات وتأتى لتحدث الناس عن الشرف وهو ما يعمله الشيخان واتباعهما .

التلميذ
07-04-2003, 07:15 AM
السلام عليكم


الاخ الإسلام


اشرت في مشاركتكم بأن السيد محمد حسين فضل الله يتهم الإمام علي عليه السلام بالسكر والذنوب

اجب أن أسال سؤال أين وجدت ذلك ؟ وبناء على أي تأويل ؟

أخي يقول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (( أكرموا بني هاشم الصالح لصلحه و الطالح كرامة لي )) هل تحت نكرم بني هاشم بهذ الأقاويل على فرض ما تقوله صحيح ( وهذا فرض وليس حقيقة )

ثم أخي هل يمكن لك أن تعرفنا لماذا كل هذا الهجوم على السيد ؟
هل بسبب الفتوى الصادرة من بعض المراجع ؟ فأن كانت كذلك دعنا نتحاور ونعرف ما هية هذه الفتاوى ؟ ولماذا هي أصلا ؟

أنا في الحقيقة أختلف مع بعض الأعضاء الذين يستهزون بالشيخ ميرزا جواد التبريزي و الشيخ وحيد الخراساني لعدة اسباب أهمها لايجوز قذف الناس انظلاقا من قول الإمام علي عليه السلام (( أما أخ لك في الدين أما نظير لك في الخلق ))
و كذلك لكونهم من الشيعة ونحن تعلمنا من الإمام أمير المؤمنين عليه السلام عدم سب الناس و شتمهم و عدم السخرية منهم حسب الآية الشريفة ( لا يسخر قوما من قوم ))

أخي الإسلام أن الدين الإسلامي واضح لا يحتاج إلى مفكرين عباقرة لفك طلاسمه بل تحتاج إلى عقل متفتح و يجرف وراء الموروثات العقلية الخارجة من الدين .
كلنا نعلم لماذا الهجوم على السيد محمد حسين فضل الله بسبب الحسد لا أكثر و أنا مستعد أن أحاور الشيخ ميرزا جواد و الشيخ وحيد الخراساني و أثبت لهم مدى الخطأ الكبير الذي وقع على السيد محمد فضل الله .

للعلم السيد تربية السيد هي التربية الإسلامية الصحيحة .

أخوكم
التلميذ

الاسلام
07-04-2003, 10:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ التلميذ السلام عليك خاصة و رحمة الله و بركاته..
بالنسبة الى سكر الإمام علي فهي الرواية السنية الشيهرة التي أوردها السيد فضل الله في تفسيره, و قد رأيت الكتاب..و قد حذفت الرواية في الطبعات الجديدة و سمعت بأن السيد إتهم المطبعة بالتدليس و هذا غير مقبول منه..
ثانيا بالنسبة الى إكرام بني هاشم فنحن نكرمهم و أنا منهم حتى الفاسق يمكن إكرامه أما الذي يضر بالدين فيجب التشهير به و مجابهته...
فالسيد الذي يسيئ ذنبه مضاعف لذلك فإن رجل من السيد فضل الله منمن كان في النجف و هو سيد حينما ينكر فضائل الزهراء و يقدح بعصمة الأنبياء بنشر أقاويله و كتبه فيجب أن يردع بنشر الأفكار المضادة الصحيحة..
ثم يا أخي التلميذ لم أكن أتوقع منك أن تقذف المتصدين لفضل الله "بالحسد" و ذلك يشمل عشرات المراجع و العلماء و الفقهاء...
يا أخي هل رأيت موقع :
http://www.zalaal.net

و شكرا

الاسلام
07-04-2003, 10:29 AM
أما الطعن بالشيخ الوحيد, فيبدو أن لا أحد من الجماعة ذهب الى قم!!!
فهو الفقيه الأعظم على الإطلاق و يحضر درسه 3000 مجتهد و ليس في مجال المنافسة مع فضل الله! أصلا الرجل لا يريد التروج لمرجعية نفسه بتاتا فكيف بالتنافس مع لبنان, أصلا الرجل لم يرض بترجمة رسالته العملية الى العربية...فكيف يتنافس ليحسد فضل الله! إن هذا لعجاب...
أصلا أنت بمجرد أن تقارن الشيخ الوحيد بفضل الله يعني تسقيط للشيخ الوحيد...و لا يشك أحد من الطلبة و العلماء في قم بنزاهة فتوى الوحيد و التبريزي....

ثم أقول للأخوة الشتّامة أن السلام الذي بلغه الشيخ النمازي (مستدرك السفينة) من الإمام الحجة الى الشيخ الوحيد لم يكن في المنام و إنما كان بالعيان و المشاهدة في المدينة المنورة...
أما هذا الحلم حول فضل الله فهو كما قلت نفخ في المعدة يسبب رؤى كاذبة من الشيطان...
أنت جرّب كل البقلة ثم نم سترى أنك تبايع فضل الله للإمامة,و إذا أكثرت من أكلها سترى نفسك تسجد لحضرة فضل الله كإله...
و الغريق يتشبّث بكل حشيش...

و الآن أنا أتوقع من جماعة فضل الله سهام الشتائم و الأحقاد كما هو دأبهم
فالننتظر

لا يوجد
07-04-2003, 11:25 AM
سوف احاول ان احتفظ بأعصابى قليلا للرد على هذا الأفاق المبين

إذا كان السيد فضل الله قال بحق الإمام على ذلك فأورد لنا النص من الطبعة القديمة ، وفى اى جزء لأننى احتفظ بالنسخة القديمة لدى وسأقارن ما تقول مع ماهو موجود لدى ولنتحقق مما تقول جميعا .

قضية انكار فضائل الزهراء اوطعن فى عصمة الأنبياء ، اسطوانة مشروخة لا تنطلى على احد ، فقل لنا اين انكر السيد فضائل الزهراء وطعن فى الأنبياء وفى اى كتاب هذا الكلام ، واياك والإستقطاع كما يفعل المزورون .

الموقع الذى اشرت إليه ( ضلال ) موقع لتجميع الأكاذيب التى كتبت على السيد ، وفيه جمل وعبارات مستقطعة من سياقاتها ، وسيكون هذا الموقع وبالا على صاحبه ان شاء الله .

بالنسبة لطلبة الشيخ الخرسانى فكنت اسمع انهم الف طالب ، ثم سمعت انهم الفين ، والآن أسمع انهم ثلاثة آلاف والخير لقدام ...يبدو أن البطالين كثروا فى مدينة قم ، كما كثر البطالين فى مسجد رسول الله ، عندما طردهم الإمام على وشجعهم على العمل بدلا من ترديد الأذكار .

هل تصدق أن انصار معاوية كانوا أكثر من انصار الإمام على ، واصحاب معاوية كانوا أكثر اخلاصا من اصحاب الإمام على ...حتى أن الإمام تمنى فى أحد خطبه أنه يصارفهم مع معاوية صرف الدينار بالدرهم ، فيعطيه عشرة من اصحابه ( الإمام ) ، ويأخذ شخصا واحدا من أصحاب معاوية .

اما ذلك الشخص الذى رأى الإمام الحجة ، فما أكثر الدجالين والأفاقين الذين ادعوا أنهم رأوا الإمام الحجة ، ولدينا احدهم فى الكويت هنا ، يدعى بين فترة وأخرى أنه رأى الإمام الحجة وأنه يسلم على فلان وفلان ...فاترك هذه الترهات والأكاذيب فإنها لا تنطلى إلا على السذج من امثالكم . حتى الإمام الخمينى بعظمته لم يدعى انه رأى الإمام الحجة حتى يأتى نمازى وصلاتى ليدعى ذلك .

وأخيرا إذا كنت من المعجبين بالخرسانى فامهلنى يوما وليلة حتى اكتب لك مقالتى عن الخرسانى ونظريته الخاصة ببصبصة الكلاب ، وكيف أن الإمام المهدى كان عبدا ثم صار ربا ....وخزعبلات أخرى .

الاسلام
07-04-2003, 05:55 PM
زين هذا "لا يوجد" تمسك بأعصابه و أطلق لسانه لأفحش الكلمات
فيسمي علماء قم بــ"البطالين" و أنهم "أصحاب معاوية"و أنهم " منافقون" و أنهم "دجالون"
على هكذا تربية رباكم عجلكم الذي أشربتم حبه!!
أما عن شطحات صاحبكم فإليك هذا الرابط:

http://www.zalaal.net/say/says2.htm#2


أما عن الزهراء فيقول صاحبكم:
# لا نستطيع إطلاق الحديث عن وجود عناصر غيبية في شخصية الزهراء (ع) . [[تأملات إسلامية حول المرأة، ص 9].‏

# خروج الزهراء (ع) عن مستوى المرأة العادي لا يوجد دليل قطعي عليه. [[تأملات إسلامية حول المرأة، ر، ص 9].‏


لاحظوا جميعا "الزهراء لا تخرج عن مستوى المرأة العادية"
أي وقاحة هذه حتى السنة يقولون أنها تتميز عن سائر النساء

إليك ما يلي عن تمييزها في أمر واحد:
عن النبي (ص): إنما سميت فاطمة " البتول " لأنها تبتلت من الحيض والنفاس .‏

ينابيع المودة: ص 260 وإحقاق الحق (الملحقات): ج 10 ص 25 عنه وعن مودة القربى: ص 103‏

‏2- وعنه (ص): أن ابنتي فاطمة حوراء لم تحض، ولم تطمث .‏
ذخائر العقبى ص 26 وشرح بهجة المحافل ج 2 ص 138. وراجع: عوالم العلوم: ج 11 ص 54 وفي هامشه ‏عن: تاريخ بغداد: ج 12 ص 331 وعن كنز العمال: ج 12 ص 109 ح 3426 وعن مصادر كثيرة أخرى، ‏وإسعاف الراغبين ومطبوع بهامش نور الأبصار: ص 173. ‏
‏3- وروى الصدوق بسنده عن عمر بن علي(ع) عن أبيه علي(ع): أن النبي (ص) سئل ما البتول؟! فإنا سمعناك يا ‏رسول الله تقول: إن مريم بتول، وفاطمة بتول؟ ‏

قال: البتول التي لن (لم) تر حمرة قط ـ أي لم تحض ـ فإن الحيض مكروه في بنات الأنبياء .‏

معاني الأخبار: ص 64 ومناقب آل أبي طالب: ج 3 ص 330 عن أبي صالح المؤذن في الأربعين وتاج المواليد: ‏ص 20 وكشف الغمة: ج 2 ص 90 والبحار ج 43 ص 16 / 15 راجع: ج 78 ص 112 عنهما، وينابيع ‏المودة: ص 260 ومستدرك الوسائل: ج 2 ص 37. وعلل الشرائع: ج 1 ص 181 وعن مصباح الأنوار: ص ‏‏223 ومصباح الكفعمي: ص 659 وروضة الواعظين: ص 149، ودلائل الإمامة: ص 55 والروضة الفيحاء في ‏تواريخ النساء: ص 252 وحبيب السير: ج 1 ص 433 وضياء العالمين " مخطوط ": ج 2 ق 3 ص 7 وإحقاق ‏الحق: ج 10 ص 25 و 310 و ج 19 ص 11 عن مصادر أخرى والعوالم: ج 1 ص 641 وراجع: إعلام ‏الورى: ص 148. ‏

‏4- وروى القطان، عن السكري، عن الجوهري، عن العباس بن بكار، عن عبد الله بن المثنى، عن عمه ثمامة بن ‏عبد الله، عن أنس بن مالك، عن أمه، قالت ما رأت فاطمة دما في حيض، ولا في نفاس .‏
الأمالي للصدوق: ص 154 والبحار: ج 43 ص 21 وراجع: العوالم: ج 11 ص 153 وفي هامشه عن العديد من ‏المصادر. ‏
‏5- وروي عن أبي جعفر عن آبائه(ع): أنها عليها السلام إنما سميت "الطاهرة" لعدة أمور، ومنها: "وما رأت قط ‏يوما حمرة ولا نفاسا" البحار: ج 43 ص 19 عن مصباح الأنوار وعوالم العلوم: ج 11 ص 66. ‏
‏6- الصادق عليه السلام: تدري أي شئ تفسير فاطمة؟! ‏

قال: فطمت من الشر، ويقال: إنما سميت فاطمة لأنها فطمت من الطمث .‏
مناقب آل أبي طالب: ج 3 ص 330، والبحار: ج 43 ص 16. ‏

‏7- وقال (ص) لعائشة: يا حميراء، إن فاطمة ليست كنساء الآدميين، لا تعتل كما تعتلن وفي لفظ آخر: كما يعتللن .‏
المصدران السابقان ومجمع الزوائد: ج 9 ص 202 عن الطبراني وإعلام الورى: ص 148 ومرآة العقول: ج 5 ‏ص 345 والطرائف: ص 111 والعوالم (قسم حياة الزهراء): ص 64 وضياء العالمين " مخطوط ": ج 2 ق 4 ‏ص 7‏
‏8- وعن أبي عبد الله الصادق عليه السلام: حرم الله النساء على علي(ع) ما دامت فاطمة حية، لأنها طاهرة لا ‏تحيض. ‏
راجع: مقتل الحسين للخوارزمي: ج 1 ص 64 ومناقب آل أبي طالب: ج 3 ص 330 والبحار: ج 43 ص 16 و ‏‏153 عنه وعن أمالى الطوسي: ج؟ ص 42 ومستدرك الوسائل: ج 2 ص 42. وراجع: التهذيب: ج 7 ص 475 ‏وبشارة المصطفى: ص 306 وراجع: عوالم العلوم ج 11 ص 66 3870. وضياء العالمين " مخطوط ": ج 2 ‏ق 3 ص 7.. ‏

‏9- عن عائشة قالت: إذا أقبلت فاطمة كانت مشيتها مشية رسول الله (ص): وكانت لا تحيض قط، لأنها خلقت من ‏تفاحة الجنة .‏
أخبار الدول: ص 87 ط بغداد على ما في إحقاق الحق (ملحقات): ج 10 ص 244. وراجع: عوالم العلوم: ج؟؟؟ ‏ص 60. ‏
‏10 - وفي دلائل الإمامة بأسناده عن أسماء بنت عميس، قالت: قال لي رسول الله، وقد كنت شهدت فاطمة، وقد ‏ولدت بعض ولدها فلم نر لها دما، فقلت يا رسول الله (ص): إن فاطمة ولدت ولم نر لها دما؟ ‏

فقال رسول الله (ص): يا؟؟؟ إن فاطمة خست حورية إنسية .‏
دلائل الإمامة: ص 53 و 55 والبحار: ج 78 ص 112 وراجع ج 43 ص 7 عن كشف الغمة.‏

مجاهدون
07-04-2003, 06:04 PM
هاهاهاها

الأخ لا يوجد هذا الأحمق تهرب من مناقشتك عندما طرحت عليه اسئلة محددة
فغير مجرى النقاش إلى امور أخرى ، فليس لديه شىء إلا كتابة مقولات مستقطعة للسيد الله يحفظه :D

يعتقد انه يضحك علينا بهذا الكلام ، نصيحتى إلى ( النفاق ) أن يروج اكاذيبه فى غير منتدى ، فالأعضاء هنا واعين ولا تنطلى عليهم الأكاذيب ، وبانتظار جواب السيد شاكر ( لا يوجد ) .

الاسلام
07-04-2003, 07:04 PM
مرة أخرى ربيب السيد فضل الله يستخدم اسلوبه العنجهي بالسب و الشتم..
لاحظوا جميعا:

"هذا الأحمق"
" النفاق"
"أكاذيبه"

هذا دأبكم و هذا كبيركم الذي علمكم ذلك....

سلاما سلاما

التلميذ
07-04-2003, 07:49 PM
الاخ المحترم الإسلام

الحقيقة أن الحوار لابد أن يكون على اسس منطقية بدون التهجم و التطرق لمواضيع بعيدة عن اصل الحوار و نأخذ نقطة بنقطة و نناقشها .

أخي أن موضوع أن العلم الفلاني يدرس عنه 3000 طالب و العالم الفلاني يحضر مجلسه 10000 هذه مواضيع لدغدغة المشاعر و لايمكن لنا أن نفصلها على اساس علمي منطقي وأعتقد أنكم تتفق معي في هذا الطرح .

دعنا نتطرق إلى أنكار فضائل الزهراء كما يدعي البعض بهذا و نناقشها هل هذا صحيح بدر من السيد فضل الله و كما أن الجمل التي طرحتها لا تعيب السيد بل أنها هي الحقيقة العلمية الصحيحة في عالم الطب و المناقشة العلمية بحيث لا يمكن أن نخرج السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام من دائرة البشرية باحاديث لابد لنا من التحقق من ستدها ومتنها و مخالفة العقل لها ( على أفتراض أن المناقشة علمية وليست عاطفية ) وأنا لا أدعي عدم صحة الأحاديث التي أوردتها ولكن أحب أن نرجع ونتأكد منها بالصورة العلمية الصحيحة .

أخي المحترم قلت في محضر مشاركنكم (( بالنسبة الى سكر الإمام علي فهي الرواية السنية الشيهرة التي أوردها السيد فضل الله في تفسيره, و قد رأيت الكتاب..و قد حذفت الرواية في الطبعات الجديدة و سمعت بأن السيد إتهم المطبعة بالتدليس و هذا غير مقبول منه..))

هل يمكن لكم التأكد من خبر أن السيد محمد حسين فضل الله وضعها عمدا ومن ثم حذفها و اتهم المطبعة بحيث أنكم لديكم علما بنية السيد محمد حسين فضل الله على سبيل الأفتراض .
ومن ثم تقول في آخر الجملة سمعت أن السيد أتهم المطبعة بالتدليس أخي الكريم لماذا لا تصدق ذلك هل كل كلام السيد كذب ( لاسمح الله ) وأين عرفت أنه كذب لأنكم تقولون أنه غير مقبول منه ذلك وهذه مفهومة للعيان .

ولنا معكم جولة آخرى أنشاء الله على الخير والمحبة نتلقي .

ابوقاسم
07-04-2003, 07:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

(يا أيّها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديداً)

(يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متمّ نوره ولو كره الكافرون)

ان الانبياء عاشوا الماساة بكل تنوعاتها لأنهم واجهوا القوى المضادة التي كانت تهيش الفكر والضلال وتحدوا كل قيمها في الوقت الذي كانوا لايملكون فيه الا قوة فكرهم ولايعيشون اي من اي عنصر من عناصر الصلابة فكان البعض
منهم يقتل والبعض منهم يضرب والبعض منهم يهجر ويشرد. وهكذا عاشوا الماساة في داخل القضية وبذلك انتصرت القضية من خلال كل الآلام التي احتشدت في حركتها لأن الانسان المصلح الثائر الداعية اذا لم يعش الألم في قلب قضيته فان قضيته لاتتجذر في عمق الواقع فكلما كانت الجراحات أعمق استطاعت أن تكون أكثر تأثيرا في المجتمع . ولذلك نرى أن كثير من الناس ومن الأنبياء والآولياء خلدوا في وجدان الانسانية من خلال هذا التزاوج بين الرسالة وبين الألم.
:::::::::::::::::::::::::::

:::::::::::::::::::::::::::
أيها الأحبة، عشت هذه الحياة، وأنا أشعر بأن
الحقيقة أمانة الله عندي، وكان الناس الذين يلومونني يقولون، لماذا تتحدث بشيء لا يعجب الناس؟ ولماذا تفتي ببعض الفتاوى التي يستغربها الناس؟ لماذا تثير الناس من حولك؟ جاملهم ولا تقل الحقيقة، ولكني كنت أقول: إنّ حساباتي ليست معكم، بل هي مع الله، إن الله هو الذي حمّلنا مسؤولية أن نكون الصادقين في أداء الرسالة، وأن لا تأخذنا في الله لومة لائم، كانت المسألة عندي، أن موقعي واسمي لا يمثّلان عندي شيئاً، ليسبّني من يسبّ، وليشهّر من يشهّر، وليكذب من يكذب، وليحرف الكلام عن موضعه من يريد أن يحرّف، لكن الله وحده هو الذي يدافع عن الذين آمنوا، والذي كنت أرجوه من الله هو أن يرزقني الإخلاص في عملي، وليس لديَّ مشكلة، وإني أتمثّل بقول الإمام الحسين(ع): "هوّن ما نزل بي أنه بعين الله". ولذلك فما دام الله ينظر إليَّ فلا مشكلة.

أيّها الأحبة، لقد انفتح قلبي لكل مشاعركم الطيبة الصادقة ولكل عواطفكم، ولكل إخلاصكم، رجالاً ونساءً، لقد شعرتُ بأنني في قلوبكم كما أنتم في قلبي.. سأقول لكم كلمة، ما دامت في العمر بقية، سوف أبقى مخلصاً لكم بأن أكون الصادق معكم، لن أجامل استكباراً عالمياً حتى لو كان في حجم أميركا، لن أجامل استكباراً إقليمياً، حتى لو كان في حجم الصهيونية، لن أجامل الخرافيين، لن أجامل المتخلّفين

من خطبة الجمعة لسماحة آية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله

28 ذو القعدة 1423 هـ/ 31 كانون الثاني ـ يناير 2003م
_____________________________

الاسلام
07-04-2003, 08:03 PM
صورة للضال المنافق (الشيخ التبريزي) برأيكم و هو يمارس نفاقه
http://www.alkhoei.net/data/alghari/14/images/mag_alghr01.jpg

اتقوا الله يا جماعة

الاسلام
07-04-2003, 08:25 PM
الأستاذ الكريم "التلميذ"
بالنسبة الى عدد الحضور فالكثرة في معقل العلم و موطن التنافس و الأفضلية يكون خير سند لقوة الأستاذ....
أما نستدل نحن الشيعة على أعلمية الإمام الصادق أمام السنة بقولنا أنه كان يدرس و يحضر درسه 4 آلاف رجل؟!!!!!
إذا كان العدد لا قيمة له إذا لماذا ننافق, فمرة نقول لا قيمة له و مرة أخرى نشيد به!!!
و أنا متأكد لو أن السيد فضل الله يذهب الى قم و يبدأ بتدريس أبحاثه لعلي أبالغ إذا أقول سوف يحضر له 100 نفر..
يا عمي إذا كان في الميدان خيول سريعة تجد الهزّل منهم تتخلف عن الركب و إذا لم يكن في الساحة خيول سبّاق تجد الهزّل يتفوقوا..
كم هي أبحاث و كتب و آراء السيد متداولة و مبحوثة في الحوزات العلمية؟؟؟
لا شيئ لأن الحوزات العلمية لا تعطيها قيمة علمية في قبال غيرها...
يا جماعة يعني صدكَ أنت ما مصدقين أن السيد آراءه غير معتبرة و لا مقبولة لدى العلماء و الطلبة في الحوزات؟؟؟؟؟؟!!!!!! و الله هذه عجيبة

لا يوجد
07-04-2003, 11:15 PM
المدعو الإسلام

هذه الملاحظات فهمتها من الصورة ولدى سؤال

الملاحظة الأولى / الصورة تعبر عن مسيرة يشارك فيها التبريزى المنافق الضال ( كما اسميته انت ) .
الملاحظة الثانية / مناسبة المسيرة هو وفاة الصديقة الزهراء عليها السلام .
الملاحظة الثالثة / الميرزا يمشى حافيا على الأرض للإيحاء بتواضعه .


السؤال المهم هنا / ماذا يعمل الميرزا (المنافق الضال ) كما اسميته انت ، ماذا يعمل فى مناسبة وفاة الرسول الأعظم وهو اعلى مرتبة من الزهراء ، هل ينظم لتلك المناسبة مسيرة خاصة ويمشى فيها حافيا ؟؟ ام يكون نائما فى منزله ؟

الأستنتاج / إذا كانت القضية ، قضية زيارات ، فأنا شفت أفلام لصدام حسين يزور الأمام على والإمام الحسين عليهما السلام ، اكثر من مئة مرة ، فهو بذلك افضل من التبريزى ....ونتسائل هل هذا يعطى مصداقية لصدام بسبب زياراته ؟؟؟

احقاقي خرافي
07-05-2003, 12:43 AM
المدعو اسلام قبح الله وجهك وكفى

لا يوجد
07-05-2003, 02:17 AM
تعليقا على كلام المدعو اسلام بخصوص الزهراء

أولا / لم تردوا على سؤالى وهو اين مقولة السيد فضل الله أن الإمام على يشرب الخمر فى طبعة كتابه من وحى القرآن القديمة .

ثانيا / طبعا ليست لديكم الطبعة ولا هم يحزنون ، رغم انك تقول انك رأيت الكتاب ...فبالتأكيد هو مجرد نقل لما يقوله الكذابون.

ثالثا / لا توجد مشكلة لدى ، انقل لنا ماهى المقولة والعبارة بشكل كامل غير مجتزىء .

رابعا / الأحاديث التى نقلتها عن الزهراء هى استدلالات منكم على كذبة من عندك ، فأنت ترد على نفسك بنفسك .

خامسا /كتب السيد مليئة بالإستدلال على عصمة الزهراء وأنها سيدة نساء العالمين ، راجع موقع السيد Bayynat.com

سادسا / راجعت مرة اخرى الوصلة التى وضعتموها ، فلم اجد إلا عبارات مجتزأة ، ويبدو انك تراهن على غباء الآخرين ، حتى تعيد وضع الوصلة تلو الأخرى من غير تقديم دليل حقيقى !


وحيث انك والتبريزى حريصان على الدين فأننى أدعوك لقراءة القرآن الكريم ، فربما لديك اعتراضات على الخالق سبحانه وتعالى ، لأن الله يقول عن نفسه انه رؤوف رحيم ثم يقول انه شديد العقاب ، وهذا تناقض وتضليل ...ياليت تنقل هذا الإشكال لمولاك التبريزى حتى يطلع لنا فتوى ب الله :D

التلميذ
07-05-2003, 05:13 AM
الاخ المحترم الإسلام

وعليكم السلام ورحة الله وبركاته

(( بالنسبة الى عدد الحضور فالكثرة في معقل العلم و موطن التنافس و الأفضلية يكون خير سند لقوة الأستاذ....))

هذه الفقرة أتفق معكم فيها ولكن يجب أن نمحص الحضور و المعرفة بأسباب الحضور و من ثم نحلل القصد من الحضور و نراجع قوة الاستاذ .

(( أما نستدل نحن الشيعة على أعلمية الإمام الصادق أمام السنة بقولنا أنه كان يدرس و يحضر درسه 4 آلاف رجل؟!!!!! ))

هذه أول مرة أسمع بهذا الاستدلال الغريب لكون أعلمية الإمام الصادق و جميع الأئمة عليه السلام لا تستند و لاتستدل بكثرة الحضور بل بالآيات الكريمة و العلم الذي اودعه الله عندهم ليكونون نبراسا لنا نتبع أقوالهم وأفعالهم .

(( إذا كان العدد لا قيمة له إذا لماذا ننافق, فمرة نقول لا قيمة له و مرة أخرى نشيد به!!! ))

على اساس ما قلته هنا أدعوك أخي لمراجعة الفقرة الأولى ومن ثم التمعن بما سطرته و تحلل هل كثرة الحضور وعدم كثرة الحضور هو دليل على قوة الاستاذ أم ماذا .

أما باقي ما سطرته فلا أعتقد تريد مني الرد لكونه خارج عن موضوضع الحوار وهذا أصلا ساقط بالحوار لكونها آراء لا تستند إلى الواقع الحقيقي في المجتمع .


أما بخصوص الصورة فأنا أقول أنني أقسم بالله العظيم بأن لا يلقاني الله بهذا موقف أبدا حيث أن البكاء أمام الناس و التحرك أمام الناس هذه تعتبر رياء ( حاشا الشيخ ميرزا جواد من ذلك) .
أخي المحترم هناك سؤال لماذا لا نخرج بوفاة الرسول الأكرم صلوات الله عليه وآله ؟

أخي المحترم ما رأيك بالتالي :

(( ألا تلاحظون أن هناك نوعا من الغلو في محاربة سماحته السيد محمد حسين فضل الله دام ظله وأن المسألة ليست مسألة دفاع عن مظلومية الزهراء (ع) أو عن بعض عقائد الشيعة بل هي أدق من ذلك بكثير .
وألا تلاحظون أن قضية مصادرة الرأي والتي يتعرض لها سماحته السيد محمد حسين فضل الله دام ظله والتي تتبناها مؤسسات و هئيات و رموز و تيارات معروفة تهدف بالأساس إلى تقويض مذهب أهل البيت (ع) وجعل الشيعة يعيشون على الهامش ومن خلال الانشغال بصرا عات وهمية وترك العدو الحقيقي لمذهب أهل البيت (ع) المتمثل بالاستعمار العالمي والوهابية الحاقدة تصول وتجول في الساحة لوحدها ،
وبالتالي فهل آراء سماحته السيد محمد حسين فضل الله دام ظله ( المتطرفة) كما يقول البعض أو (التي خالف فيها المشهور ) كما يرى آخرون تعتبر أشد تطرفا أو خروجاً عن الإجماع الشيعي من آراء الشيخ الصدوق عليه الرحمة أو آراء المفيد رضوان الله عليه في مسائل سهو النبي صلى الله عليه وآله وسلم والعصمة وغيرها من العقائد التي طرحت ونوقشت ولم يجرأ أحد من العلماء أو من الغوغاء بإتّهام أصحابها بـ ( الضال المضل أو المنحرف أو المرتد ) وغيرها من الكلمات التي باتت تطلق جزافاً دون ورع أو تقوى أو خوف من الله .
فالشيح الصدوق مثلا أحد أعلام الطائفة و لازال كتابه ( من لا يحضر الفقيه) أحد الكتب الأربعة الأساسية عند الشيعة طرح أفكار ومعتقدات خالف بها معظم علماء عصره سوى شيخه ابن الوليد ، نجده يلعن من لم يقول بسهو النبي صلى الله عليه وآله وسلم وينقل رواية تناقلها أبناء العامة ويدافع عنها بقوة ، فقد قال الصدوق في كتاب من لا يحضره الفقيه ( ج 1 ص 249 حديث 1031 الطبعة الأولى مؤسسة الأعلمي ) بعد نقل رواية عن الصادق (ع) ( أن الله تبارك وتعالى أسهى النبي (ص) في صلاته حيث قال الصدوق أن الغلاة والمفوضة لعنهم الله ينكرون سهو النبي (ص) .
وقال شيخه محمد بن الحسن بن الوليد رحمه الله ( أول درجة في الغلو نفي السهو عن النبي والإمام )
وقال الشيخ المفيد رحمه الله في تصحيح الاعتقاد في الصفحة 150 وما بعدها متحدثا عن عصمة الأئمة عليهم السلام ما نصه ( والوجه أن نقطع عليهم كما لهم عليهم السلام في العلم والعصمة في أحوال النبوة والإمامة ونتوقف فيما قبل ذلك وهل كانت أحوال نبوة و إمامة أم لا ؟ ونقطع على أن العصمة لازمة لهم منذ أكمل الله تعالى عقولهم إلى أن قبضهم عليهم السلام وقال في ذكره امن يدّعي أنّ جميع الأئمة عليهم السلام ماتوا ما بين مسموم أو مقتول ( . . . والمقطوع به أنّ أمير المؤمنين والحسن والحسين عليهم السلام خرجوا من الدنيا بالقتل ولم يمت أحداً منهم حتف انفه ، وممّن مضى بعدهم مسموماً موسى بن جعفر عليه السلام ويقوى في النفس أمر الرضا عليه السلام ، وأن كان فيه شك ، فلا طريق إلى الحكم فيمن عداهم بأنّهم سموا أو اغتيلوا أو قتلوا صبراً فالخبر بذلك يجري مجرى الإرجاف وليس إلى تيقنّه سبيل ))
ولازالت كتب مثل الكافي والبحار وغيرها من أمهات الكتب الشيعية مملوءة بعشرات الروايات الموضوعة ، بل أن الكثير من الرواة الذين يُحتجّ برواياتهم على أفكار سماحته السيد محمد حسين فضل الله دام ظله من الملعونين والمغالين والكذّابين على لسان الأئمة عليهم السلام من أمثال أحمد بن مهران ، يونس بن ظبيان ، علي بن حسان ، علي بن أسباط وعلي بن حمزة البطائني وأحمد بن هلال وغيرهم العشرات ، بل أن هذه الكتب لا زالت مملوءة بأحاديث تأباها العقول السليمة خصوصاً الأحاديث التي تؤكد على تحريف القرآن الكريم أو نقصانه ، فأين ذهب المدافعون عن المذهب ، ولماذا لم يعملوا على تنقية التراث الشيعي من الخرافات والأوهام التي يرفضها الإسلام الأصيل بدلاً من إشغال أبناء الطائفة بمتاهات هنا وهناك .))


أنتظر منك الرد و لكم محبتة والسلام

أخوكم
التلميذ

المراسل
07-08-2003, 11:44 AM
شنو هذا ؟؟؟؟ صورة التبريزى ، وجهه طوله نصف متر !!!
سؤال للإسلام أو أى واحد يقدر يجاوب

هل يجوز تقليد مرجع وجهه نصف متر ؟

الاسلام
07-10-2003, 07:28 PM
نعم هذا هو دأبكم يا تلاميذ فضل الله
ما حصلتم على عيب في الرجل فبدأتم تعترضون على وجهه :p
أمركم مضحك يا بيروتيين لأنكم تبحثون عن جمل الوجه و إن قبحت السريرة ...

موالى
07-10-2003, 07:41 PM
الأخ المراسل

بما يتعلق بسؤالكم ، ففى الأمر اشكال ، لأن طول الوجه يدل على اللؤم والملعنة ، لذلك يستحب أن تقلدوا مرجع ذو وجه مربع مثل الخرسانى :D

خادم الحسين
07-10-2003, 08:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف خلق الله محمد وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة على أعدائهم إلى قيام يوم الدين
أما بعد ،،،
السلام عليك ياأخي ورحمة الله وبركاته ( الاسلام )
أولاً أحب أن أشكرك كثيراً لقولك الحق وسدد الله خطاك ياعزيزي الكريم
ثانياً : أنت أمرت بالمعروف ونعيت عن المنكر
ثالثاً : لاتتعب نفسك كثيراً وخصوصاً مع ( موالي عمر ) وحاشيته
رابعاً : هذا الموقع موقع وهابيه وأغلب الأعضاء هنا وهابية ولكن متبلسين بلباس التشيع
خامساً : سوف تستغرب بعد عدة أيام بالإتهامات الزائفة ويتهمونك بأنك وهابي ويدعون لك إسم مزيف وأنك وهابي وتشتم الأئمة سلام الله عليهم وأنك تدافع عن الوهابية وبالأخر ، هم الشرفاء أصحاب الدين والتدين وهم اصحاب التشخيص الذين يعلمون كل شي وهم في الحقيقة لا شي لديهم غير اللعن والسب بالعلماء أدام الله ظلهم
أخي الكريم ( الاسلام ) عن نبي الرحمة صلى الله عليه وآله وسلم ( الباطل يموت بتركه )
دعهم عنك فهم فعلاً تائهون وضالون
إسمعني ياأخي الفاضل لن تجد هنا غير السب واللعن فأنت أطهر من أنت تكون مع هؤلاء ال...............
أحب أن أقول لك شيئاً :>
ستشهد بنفسك ماذا يقولون عني :):):):):) بأباطيلهم التي لاجدوى منها بأني وهابي ومن تيك الأمور الباطلة
وأنصحك ياأخي دعهم عنك فهم ضالون لامحال
وأسألكم الدعاء ياعزيزي الكريم


أنتم فروضي ونفلي ** أنتم حديثي وشغلي ** ياقبلتي في صلاتي إذا وقفت أصلي * جمالكم نصب عيني ** إليه وجهت كلي ** ياأل بيت نبي الرحمة

السلام عليك يافاطمة السلام عليك ياأم أبيك السلام عليك يامولاتي السلام عليك يامظلومة السلام عليك ياشهيدة أشهد بأنك شهيدة وأنك مظلومة لعن الله كل من أنكر حقك ولعن الله كل من قلل من شأنك ولعن الله كل متقول عليك بالباطل ولعن الله كل من يدافع عن من يقلل من شأنك ولعن الله كل من يدافع عن من أنكر شهادتك ولعن الله أعدائك إلى قيام يوم الدين

موالى
07-10-2003, 09:26 PM
خادم يزيد ومعاوية والشمر بن ذى الجوشن هنا ....... الم تتعلم العربية بعد :D اين سيبوية وابى الأسود الدؤلى عنك وعن عربيتك الفصيحة .... انت بحاجة إلى أن تأخذ كورس لغة عربية عند السيد المهرى ثم المالكى ، خاصة أنك بحاجة إلى كتابة هذه الجمل العجيبة مرة أخرى :

ونعيت عن المنكر
أدام الله ظلهم
ستشهد بنفسك ماذا يقولون عني
ومن تيك الأمور الباطلة
فهم ضالون لامحال
أنتم حديثي وشغلي
ياعزيزي الكريم
تستغرب بعد عدة أيام بالإتهامات الزائفة

أما عنى فسوف آخذ بنصيحتك وبمعنى الحديث الشريف الذى اوردته وهو (الباطل يموت بتركه ) فسوف اتركك حتى تموت من غيظك ومن سم باطلك وباطل سادتك .

ملاحظة / من واقع اللغة الركيكة التى تكتبها فإننى اصبحت اشك انك التبريزى نفسه :D

لا يوجد
07-11-2003, 12:42 AM
الحقيقة يا أخ موالى أن قراءة ردود خادم يزيد والمدعو اسلام ، هذه الردود تثير الضحك والسخرية وفى واقع الأمر تعتبر ردود طريفة تشبه صرخات المهرج عندما يتكلم بكلام غير مفهوم أو عندما يشتم الجمهور الجالس حواليه ، فالأمر كذلك مع الشخصين المذكورين .

انظر إلى خادم ابليس يحذر صاحبه بأننا سوف نتهمه بالوهابية ، ثم يقول ان كتاب الموقع هم وهابية ؟؟ تناقض عجيب لا ينافسه إلا تناقض التبريزى عندما يتحدث عن الإسلام ، وقد ضرب الإسلام فى مقتل بمواقفه الخيانية ، فأين هو وأين الإسلام .

الأخ المراسل ، فعلا دققت بالصورة الموجودة للتبريزى فلاحظت أنه من أصحاب الوجوه الطويله ، التى تدل على اللؤم والملعنة كما قال الأخ الموفق موالى حفظه الله ورعاه ...,ويبدو كذلك من هذا الطول أنه صفيق الوجه :D

خادم الحسين
07-11-2003, 01:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على حبيب قلوبنا أبا القاسم محمد وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين والعنة الدائمة على أعدائهم ومناصري أعدائهم إلى يوم الدين
أما بعد ،،،
أقسم بالله العلي العظيم بأنك تافه ياموالي إن كنت تتمصخر على لغتي فلا بأس أقبل منك
ولكن لا تتحدث عن الشعر الذي كتبته فهو لأبو العتاهية ياجاهل :>
ولم أكُ أعلم بأنك أنت الذي ألفت كتاب قطر الندى .؟
لماذا لم تقل لي يارجل .؟
بل خسئت بأن أشبهك بالرجال فأنت إنسان عقيم الفكر وعقيم الردود آنت وصاحبك المدعو ( لايوجد ) أنتم فسقة وضالون ولا معنى لكم بالدنيا ولا بالأخرة
عفواً فقط بالأخرة لكم معنى فأنتم وقود نار جهنم هنيئاً لكم :>
ياموالي عمر أنت تأخذ نصيحة صاحبك الضال الذي ضل وأضلك معه
تبن لتيك القلوبالمتحجرة تبن لتيك العقول المستعمرة

ياشاطر إن كنت تحتاج للغة فأنا مستعد لأعلمك إياها أنت ومن معك
:> :> :>
تحياتي لك أخ الاسلام :)

التلميذ
07-11-2003, 02:07 AM
السلام عليكم


أخواني المحترمين


هذه دعوة مني أدعوكم بها إلى ترك السب والشتم والتهجم على بعضنا البعض و المحاورة في الأفكار .
وكلي أمل أن تأخذوا النصيحة على محل الجد .

أخي المحترم خادم الحسين ( جعلك الله من خدام المهدي يا رب العالمين )

أتفق معكم بأن السب و الشتم بغيضة يجب الابتعاد عنها ولكن لاحظ أخي المحترم أنك تقوم بالمثل أيضا فهذا مشين بحقك كما أرى وأعتقد أنكم تتفقون معي بهذا يجب عدم الرد على السب والشتم حتى لو قام البعض بسبكم وشتمكم حيث أن الواجب علينا رد الاساءة بالحسنة والدعوة الطيبة .
أخي المحترم دعنا نتحاور فيما يتلق بالأفكار التي لا تميل معها و نتناقش بشأنها هل هي صحيحة أم أنها خارجة عن الدين .

أخي المحترم الإسلام

أرجو منكم الرد على ما ذكرته سابقا بشأن مشاركتكم السابقة حيث أنني أنتظر منك الرد ولكم منا جزيل الشكر والامتنان .

آخر دعوانا الحمد لله رب العالمين .

أخوكم
التلميذ

موالى
07-11-2003, 12:55 PM
إلى خادم يزيد وفرعون وهامان ومن لف لفهم

إذا كنت تعرف اللغة العربية وعندك استعداد لأن تعلمنى أياها ، فحرى بك أن تكتب بشكل سليم ومقروء .....هذا من جهة ، وبما أنك ضليع بالعربى :D كما قلت فياليت تعرب لى جملتكم التالية ( تبن لتيك القلوبالمتحجرة تبن لتيك العقول المستعمرة ) ما هو موقع كلمة ( تبن ) من الإعراب .

وإذا انتهيت من إعراب الكلمة والجملة المذكورة ، يرجى أن تعرب الجملة التالية
( كنت تتمصخر على لغتي ) خاصة كلمة تتمصخر ، لأننى بحثت فى القاموس عن هذه الكلمة فلم أجدها !!


سؤال أخير موجه لك وللمدعو اسلام ......ما هو رأيكم بكلام الشيخ يوسف صانعى من أن الذين يهاجمون سماحة السيد فضل الله ، هم اناس حساد ، ويجب ان يخجلوا من انفسهم ؟

بانتظار جوابكم وبدون شتم ضد الصانعى .

كويتى
07-12-2003, 04:15 PM
ما شاء الله هذا المدعو خادم الحسين يعتقد ان المنتدى ( سمردحة ) وقاعد يسب ويشتم ، ويوزع أختام النجاة على بعض أعضاء المنتدى والباقين إلى النار ؟

للأسف هذا النوع من التفكير الجاهلى هو السائد عند المعممين والذين يعتقدون انهم افضل من غيرهم وانهم اول من يدخل الجنة لأنه بالإسم شيعى .

مقاتل
07-19-2004, 05:51 PM
هم يتهمون كل من لا يتوافق مع خطهم التكفيرى التضليلى بأنه وهابى ..إذهبوا إلى أى منتدى وستشاهدون ذلك