المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عضته زوجته فمات بالسكتة



مقاتل
07-19-2005, 12:11 PM
هل يمكن أن تؤدي العضة إلى الموت؟ سؤال طرح أخيراً بعدما هاجمت سيدة مصرية زوجها وقضمته في صدره تعبيراً عن غضبها الشديد ومعاناتها المستمرة معه بسبب بخله الشديد، وتم القبض عليها لتحاكم بتهمة قتله لكن تقرير الطبيب الشرعي أنقذها وبــيّن أن الوفــاة طبيــعية.

وكان محمود كامل هاشم (32 سنة) نقل إلى المستشفى مصاباً بآثار قضمة في صدره وحالته خطيرة وفارق الحياة بعد ساعات.

وكشفت التحريات أن زوجة المجني عليه هناء محمد علي البالغة من العمر 25 عاماً تشاجرت معه بعد أن اتهمته بالبخل الشديد وقضمته في صدره، فأصيب بقيء شديد وضيق في التنفس وتم نقله إلى المستشفى حيث فارق الحــياة.

وأكد تقرير الطب الشرعي أن الوفاة كانت طبيعية وسببها أزمة قلبية (السكتة القلبية)، فأمرت النيابة بإخلاء سبيل الزوجة على رغم اعترافها بعضّ زوجها.

زهير
07-21-2005, 08:43 AM
مصرية تقتل زوجها لأن وزنه زاد وأصبح كسولا

.. ومن السمنة ما قتل


«ومن السمنة ما قتل».. ترجمت ع.أ، زوجة مصرية تعمل ربة منزل ،32 عاما، أول من أمس هذا الشعار إلى حقيقة، وقامت بقتل زوجها بدس السم له في طبق البيض الذي يحبه أثناء تناوله وجبة العشاء مع ابنتيه. وحينما بدأ الزوج ويدعى س.ع.م، 55 عاما، ويعمل في مقهى يتلوى من شدة الألم أقنعت الابنتين بأنه يعاني من نزلة برد شديدة، وأغلقت عليه غرفته وتركته حتى مات.

وفي الصباح ذهبت الزوجة لإخراج تصريح بدفنه من مكتب الصحة حيث تقيم بمدينة كرداسة في محافظة الجيزة شمال القاهرة. وأثناء تفحص الطبيب جثة الزوج وجد هالات زرقاء تحت عينيه وشفتيه وآثار لعاب كثيرة فشك في الأمر، وحول الامر إلى النيابة التي اعترفت أمامها الزوجة بقتلها زوجها بعد أن «زاد وزنه بشكل غير طبيعي ووصل إلى 135 كيلوجراما، واصبح كسولا عن العمل، وينام لساعات طويلة». كما انه طلب منها الخروج للعمل في البيوت لتدبير الإنفاق على أولاده فقررت التخلص منه بعد 18 سنة زواج بدس السم له في الطعام. وأمرت النيابة بحبس الزوجة على ذمة التحقيقات.