المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدنان في الميزان



الدكتور عادل رضا
06-27-2003, 01:16 PM
عندما نتحدث عن شخص نحن لا نريد أن نهينه كشخص , فأنسانية الفرد هي مقدسة لدينا , و لكن التحليل السياسي لافراد يعملون في حقول المسئولية الاجتماعية , هو شى مطلوب تفعليه وتنشيطه, ولكن في زاوية الموقع , وليس في زاوية أهانة الشخص كفرد , من أجل تفريغ مخزون من الغضب الشخصي.

وفي مكان تحليل الحركة والمواقف , ومن أجل نقد الحركة وكشف تعارضها مع ما يحمله الشخص أو ما يعلنه من فكر أي كان ذلك الفكر المعلن , لكي نستطيع بعد ذلك تقديم الحلول لاصلاح المسيرة .

ونحن نزعم أننا ككتاب رأي ومحللين سياسيين لنا في مجال الكتابة و التحليل أكثر من ثمان سنوات , أننا نملك القدرة علي النقد والتحليل وتقديم البدائل , قد نخطأ وقد نصيب , لايهم فنحن بشر في النهاية , ولكن المهم هو النية الصافية لله تعالي , وأقامة التكليف الشرعي الحقيقي الذي نحن ملزمين أمام الله علي تقديمه وأقامته .

نريد أن نقدم تقييم وتحليل مختصر لعدنان عبد الصمد النائب في مجلس الامة, من باب السلبيات والايجابيات بناء علي تجربتي الشخصية مع حزب عدنان في الكويت وعدنان نفسه أيضا في بعض المواقف .
وبناءا علي مراقبتي لعمله كنائب في المجلس هو والنواب الاخرين من مختلف التيارات .

ان عدنان عبد الصمد كنائب يتميز بالتزامه بحضور اجتماعات اللجان , والجلسات فهو دؤوب وملتزم في عمله في المجلس , ويعجبني فيه بقاءه في الصيف للعمل في اللجان الاسكانية والمالية , في مقابل تسابق بعض النواب الاخرين علي استغلال سفرات الصيف للتنزه والسياحة.
هذا كان في الجانب الايجابي.

ولكن علي الجانب الاخرأي الجانب السلبي : لايعجبني فيه الغائه لدور فكر الامام الخميني والامام الخامنائي في حركته السياسية , و في طريقه تعامله مع الاخرين من نفس تياره الذين أنشقوا عنه , و أيضا في أسلوب تعامله مع التيارات ألاخري , فالواضح أن عدنان وشلته الحزبية يتحركون من باب مصلحة الانا الذاتية للشخص والشلة بغض النظر عن الفكر المعلن المفترض اتباعه والالتزام به.

أن الواضح أن عدنان يتحرك بناء علي ما يخدم بقائه الدائم في موقع النيابة البرلمانية , والظهور كالزعيم الشيعي الاكبر أمام الحكومة وباقي التيارات السياسية الاخري ضاربا عرض الحائط بالفكر المفترض أتباع وتطبيقه, فمصلحة الانا للشخص والشلة فوق كل شى.

فالمتتبع لحركة حزب عدنان وباقي الشلة علي مدي السنين يرى تلك المسألة بوضوح , ويشاهد أمور تثبت تلك المسألة .

ومن هذه الامور علي سبيل المثال لا الحصر: تفريق الشيعة علي أساس الاصول العرقية(عجم وبحارنة ,وحساوية) وفي الاونة الاخيرة تقسيمم العجم أيضا ألي دوائر أصغر (تركماني وغير تركماني) في تناقض واضح للدعوة الي الوحدة الاسلامية مع أحزاب كويتية لاتعترف بالشيعة كمسلمين أصلا!!! وهذا أمر معروف , في حين أن عدنان وحزبه يعملون علي الفرقة في الاوساط الشيعية!!! فهم مصدر توتر و توتير, و كل هذا خدمة وتغذية لبقاء عدنان في الموقع النيابي فقط لاغير هو وبقية الشلة الحزبية.
(أذا لم تعرف ان تتحد مع جماعتك أصلا اي وحدة أسلامية يتحدث عنها حزب عدنان وباقي الشلة )
وأيضا في أفتعال الخلافات المرجعية الغير واقعية والغير منطقية, مثلا توحيد المرجعية في الثمانيينات بيين الامام الخميني والسيد الخوئي.

و المسألة المضحكة المبكيةالاخري وهي الهجوم علي المرحوم الامام الشيرازي وسماحة المولي المرحوم الميرزا حسن الاحقاقي , وهم أشخاص مخلصين محبيين للامام الخميني , ومعروف عن الامام الشيرازي دعمه القوي للامام الخميني
.
ففي هذه المسألة الاخيرة لماذا كان أفتعال مشكلة ليس لها وجود في الواقع؟

لماذا كل تلك الفتنة والمشاكل , فقط لخوف خمسة أشخاص فقط , من أن يأتي شخص عن طريق الانتخابات غير السيد عدنان وباقي شلته , ويخطف الاضواء الاعلامية منهم , ومظهرهم كزعامات شيعية أمام الحكومة , يحاولون الايحاء للمجاميع الكويتية الغير شيعية ,أنهم يستطيعون السيطرة علي أكثر من 250 ألف شيعي كويتي!!

ولكي لا يكشف أي قادم جديد عن طريق الانتخابات عن الخواء الفكري والجهل العميق بأفكار الامام الخميني الموجود لدي عدنان وباقي الشلة.
أذا كان القادم الجديد مطلع وعارف بفكر الامام عن قناعة حقيقية , مع تطبيق عملي لذلك الفكر علي أرض الواقع , يكشف معه التناقض الذي يعيش فيه عدنان وشلته , مع مايدعون من أنهم من أتباع خط الامام وما شابه ذلك من تسميات , تتناقض مع حركتهم علي أرض الواقع .

ومن الامور الاخري أن حزب عدنان من أجل عدم كشف جهلهم و أميتهم الايدلوجية أمام الاخرين , أخذوا يحاربون الشهيد بهشتي والشهيد شريعتي و الشهيد الحي!!السيد فضل الله , في تناقض يخدم أعداء الامام الخميني ومن حاربه علي مر السنين
.
فشريعتي وبهشتي وفضل الله والصدرييين (موسي ومحمدباقر ومحمد صادق )و غيرهم هؤلاء محبيين للخميني وهم يتبعون نفس الخط , و عدوهم هو عدو الخميني , فلماذا يحارب عدنان والشلة هؤلاء ويحاولون أسقاطهم من أحترام الناس , سؤال أريد الاجابة عليه , فأنا لاأفهم هذا التناقض .
و لماذا يدربون شباب وشاباب في المساجد والحسينيات علي شتم السيد فضل الله وغير السيد, أنه شى محزن و مبكي , شباب وشابات لايعرفون ألا شتم المخلصين والمناضلين , و تأليهه عدنان والشلة من أي خطأ , أنه شى مضحك مبكي ومحزن في نفس الوقت , لقد تم صناعة شباب وشابات يؤمنون أن عدنان والشلة هم ألهة صغيرة , والمشكلة ان المسألة الاخيرة هي أمر حقيقي , شاهدته ولمسته بنفسي .

ولماذا هذا السقوط الاخلاقي المريع في التعامل مع فكر الاخر( سب وشتم و أهانه و محاولة أسقاط للقيمة الشخصية أمام الاخرين) ولقد تعرضت شخصيا
لمثل هذا الاعتداء الغير الاخلاقي البذىء في الانترنت , من خلف أسماء مستعارة جبانة , هل هذه أخلاق انسانية قبل أن نقول هل هذه أخلاق أسلامية؟ اليس للمؤمن حرمة أكبرو أهم من الكعبة ؟

كل هذا لاننا التزمنا بالتكليف الشرعي , ولكن لايهم فليشتم من يشتم , نحن لن نتنازل عن تكليفنا الشرعي الحقيقي مهما جري وحصل .

فنحن ليس لدينا مصلحة شخصية في ما تكتب , و أنا أتحدي أي شخص أن يثبت عكس ذلك , فقط أنه يألمني كثيرا أن يرتبط كل هذا الانحراف والسقوط الاخلاقي باسم الامام الخميني , البرىء من تصرفات عدنان وشلته المتناقضة والمتعارضة والمتعاكسة مع فكر الامام الخميني, ونقول هذا وليس لنا أي مصلحة أو منفعة الا التكليف الشرعي برفع التشويه عن الامام الخميني الذي قام به حزب عدنان والشله نحو الامام العظيم حتي أصبح رمزا للتخلف والرجعية لمن لايعرفه من السذج والجهلة من الناس البسطاء , الذين يشاهدون تخلف و رجعية حزب عدنان , فيربطون ذلك بالامام الخميني للاسف الشديد .

في النهاية عدنان في الميزان : نائب يعمل بشكل جيد جدا , ولكنه سقط أمام رغبات ذاته الشخصية في البقاء في موقع دنيوي زائل.
أنا لا أعرف علي ماذا كل هذا التقاتل والصراع المفتعل .
لانه في معدل عشرة سنوات الي عشرين سنة, سيكون كاتب هذه السطور, ومن يقرأ هذه السطور في القبور , أو في أنتظار الموت المحتم.
فماذا يفيد منصب زائل هنا و وجاهة زائفة هناك وبروز أعلامي هنالك
.
أن النية الصافية و العمل من أجل خدمة الاسلام العظيم , و جعل حركة انسان مرتبطة برضا الله, أن هذه الاشياء هي ماستحقق الفوز في الداريين الدنيا والاخرة حين نقف أمام الله سبحانه.
فالي الاخ عدنان وشلته نقول لهم ولانفسنا أيضا: راجعوا أنفسكم , وضعوا الله أمام أعينكم ولتكن حركتكم من أجل الله , وليس من أجل أنفسكم وذواتكم , ولتعترفوا بأخطائكم أمام أنفسكم , ثم أمام الناس , ثم أصلحوا ما أغترفتموه من أخطاء وأنحراف , ثم أني أدعوكم أن تذوبوا في الامام الخميني كما ذاب هو في الاسلام كما أمرنا بذلك شهيد الرسالة المحمدية الشهيد محمد باقر الصدر.

أني أقول لكم أصلحوا أنفسكم , قبل أن ياتيكم الموت , حيث لن يفيدكم , منصب هنا , أو أزلام سذج يشتمون المؤمنين المخلصين هناك .
اللهم هل بلغت اللهم فأشهد .

احقاقي خرافي
06-27-2003, 02:57 PM
بسمه عز وجل

عدنان لا يستحق ان يوضع فوق الميزان
وكفى.........

هاشم
06-28-2003, 12:33 AM
الأخ الدكتور عادل رضا

مقال قيم ممتاز ، وقد اشرتم تماما إلى أحد اهم العلل التى يعانى منها الشيعة بشكل عام ، وهو تأليه من يحبون ، وفى هذا المنتدى لدينا أحد الأشخاص يطلق على نفسه اسم ( عاشق السيد ) ويقصد فى ذلك النائب عدنان ...ان هذا الإنحدار فى الفكر يذكرنا بالهوسات البعثية فى محبة صدام وحزبه الفاشستى .

إن دكتاتور مثل صدام قد ذهب بالرغم من الألة العسكرية والجيوش والإعلام والعباده المطلقة لشخصه من المغفلين ، وإن هذا الموسم كما قال الإخوان هو موسم سقوط الدكتاتوريات ، وإن عدنان أحد هذه الدكتاتوريات ، وبإذن الله سنحتفل جميعا بسقوطه قريبا ، ليسقط بذلك الفكر المتخلف القابع خلفه والذى اوصله لمجلس الأمة .

حسن
06-28-2003, 02:29 PM
مدير الموقع مو عاجبته ردودي فقاعد يحذف مشاركاتي :D والدكتور عادل رضا قاعد يكذب على غيره وعلى نفسه !


العضو المحترم حسن
من الملاحظ ان لديك تعليق متشابه ومتكرر على مشاركات الأعضاء ، وهو قصص خيالية ، كذاب ، مليق ، ملاقة ....إلخ ،ارجو أن تشاركوا بشكل أفضل عن طريق تفنيد الآراء التى لا تعجبكم والتى لا تتفقون معها بدلا من الأسلوب الحالى الذى يعنى أنه ليس لديكم شىء تقدمونه ، لذلك سوف نحذف المشاركات التى لا تشكل اضافة على الموضوع .

مدير الموقع
السلام

سياسى
09-15-2003, 09:58 PM
الدكتور عادل ، عدنان وحزبه اصبحوا خارج المعادلة السياسية لذلك نجدهم يتخبطون يمينا وشمالا ، ويقذفون الآخرين بالشتائم فى سبيل الدنيا من غير حسيب ورقيب ، ولم يجدوا احدا يوجهون له سهامهم غيرك ، كما قرأنا أكاذيبهم فى هذا المنتدى ، لذلك نقول لك بارك الله بك ، وسر ، فعين الله ترعاك .

بهبهاني
09-16-2003, 02:30 AM
مقال جيد اخي الدكتور

و ان كنت متوقفا عند بعض الكلمات فيه

أعتقد ان تغيير الدماء في هذا المجلس سيغير من هذه النظرة

و الكرة الآن بملعب النواب الجدد

سيقيمون على حسب أدائهم

حيالله الزين
09-17-2003, 12:13 PM
السلام عليكم
يعطيكم العافيه
الاخ عادل رضا
تدعى انك محلل واصحب راي
حلو
المحلل وصاحب الراي ياحلو
من يجي ويبي يحلل يجب ان يكون منصف ومحايد (محايد في اغلب الاوقات )
العاده المحللين يامحلل من يجون ويذكرون اسم شخص يذكرون اسمه او كما يحب ان يسمى
اما قولك لسيد عدنان ب عدنان
اخوي العب غيرها
لاءن تسميت عدنان بدؤ بطرحها بالدواوين بعد الاتفاق المصلحياوسمه ماتسميه بين جماعة مكتبه الرسول الاعظم ودار الزهراء على اسقاط الصنم عدنان ( كماتقولون )
واستخدموا اسلوب التسقيط
مشالله عليك وايد محايد ومنصف
اخوي المحلل وصاحب الراي
هم العاده من يجون ويبون يقيمون جماعه او حزب از تيار يسمون الجماعه باءسمهم ومايسمونهم بـــ ( الشله )
فهمت يالمحلل

حيالله الزين
09-17-2003, 12:22 PM
السلام عليكم
تكمله للجزء السابق
اكتب مقاطع لاءن الخط يفصل ومااعرف من ادز الرساله اشلون اعيدها نكمل موضوعنا مع الدكتور المحلل

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما تبي الصج
والله انت صايد عليهم صيده
اشلون صدت هل الشغله ماءادري
ويقول محللنا وصاحب الراي
(ومن هذه الامور علي سبيل المثال لا الحصر: تفريق الشيعة علي أساس الاصول العرقية(عجم وبحارنة ,وحساوية) وفي الاونة الاخيرة تقسيمم العجم أيضا ألي دوائر أصغر (تركماني وغير تركماني)



محللنا ماعليك امر اذكر لنا امثله وادله على كلامك
عشان انشوف نقدر نفند اشكالاك او ناخذ فيه
تدري مانقدر نحكم على هوه ابشبك
تبي الصج اتعرف تلعبها صح
لاءن في ناس مساكين وغشم وبعض الحاقدين
من يقرون كلامك يصدقون

ماعليك امر مو تنسى الامثله
بس انا بعطيك شغله عن جماعتك والمتحالفين وياهم الي مايفرقون ومايقسمون الشيعه لاءصول

انتخابات جمعية الرميثيه
منو ينزل قائمه حسب الاصول
عدنان وشلته
لو قائمه المؤمنين المجاهدين والمناضلين واصحاب الجباهالسود
اتعرف لوتبي انعرفك
اعتقد انت المفروض خير من يعلم لاءنك دكتور ومحلل
فاءذا تعرف تلك مو مصيبه اا بلوه
واذا ماتعرف ليش تكتب شي ماتعرف الفه من باءه


للموضوع تكمله
سلامي للجميع

حيالله الزين
09-17-2003, 12:42 PM
السلام عليكم
يعطيكم العافيه
انرد حق مناقشة موضوع الاخ عادل رضا

الهجوم على السيد الشيرازي والميرزا الاحقاقي

اخوي ابيك تذكر لي :
متى بدء الهجوم على السيد الشيرازي
ولماذا بدء
ومن بدء
وعلى اي اساس
اخوي حجي خرط مابي
تكلم ابدليل موتقط حجي وتمشي
وربعك خوالحمد لله ماكوشي
اي سالفه تقطها ياخذون فيها وتمشي سواء لها حقيقه او مالها اي اساس
نسيت شغله
اقول اخونا المحلل
ماقتلى من متى قام تسمون السيد الشيرازي بالامام الشيرازي
هل قبل ان يتم تحالف المتضادين ام قبله ( لا ويقول مالنا مصلحه )

اما الميرزا الاحقاقي

اخوي منتداكم خير شاهد ودليل على ان كلامك اي كلام
تسقيط واهانت الميرزا على كيف كيفك
تعال اخوي
موانتوا اصحاب التشيع العلوي والمثقفين
و المسجد وجماعة الميزرا وجماعة الشيرازي اصحاب البدع والتشيع الصفوي
اقول
العقل يقول ان من يضد الاخر العلوي والصفوي
وليس اصحاب الافكار المنحرفه

مشكل


ـــــــــــــــــــــــ
محاربة الشهيد بهشتي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

القول للمحلل
(.
فشريعتي وبهشتي وفضل الله والصدرييين (موسي ومحمدباقر ومحمد صادق )و غيرهم هؤلاء محبيين للخميني وهم يتبعون نفس الخط , و عدوهم هو عدو الخميني , فلماذا يحارب عدنان والشلة هؤلاء ويحاولون أسقاطهم من أحترام الناس , سؤال أريد الاجابة عليه , فأنا لاأفهم هذا التناقض )


اخوي المحلل
ماادري انت تقصد ابهل العبارات

تقصد عدنان وشلته لو صوت بغداد
اخوي ارتاح
ترى من تموت بيسئلونك عن كل سكنه او كلمه او اي شيء عملته
تدري اشلون
انا احاول وياك ان افكك من احساب الاخره
تعال اهني
اذكر الادله على كل ماتقول
عشان لتنوهق اب اخرتك وماتعرف شترد يالمؤمن
ــــــــــــــــــــ
اما انهم اهل سب وتسقيط
والله ياجماعه مشكل
انت الحين بالمنتدى عندكم
ماتشوف لو ماتقره
ماخلوا طيب فيهم ( عن عدنان وشلته)
من سب وجذب وافتراء وتسقيط حتى عن حريمهم تحجوا وكل هذا عادي ( طبعا الخافي يمكن اعظم بالسب والجذب والتسقيط للصنم عدنان وشلته)

اما اذا واحد يه وقالك شي او قل ادبه ( طبعا حسب كلام المحلل خو ماندري لسالفه لها واقع او لاء ) صارو منحرفين اخلاقيين


القول لعادل رضا
(ولماذا هذا السقوط الاخلاقي المريع في التعامل مع فكر الاخر( سب وشتم و أهانه و محاولة أسقاط للقيمة الشخصية أمام الاخرين) ولقد تعرضت شخصيا
لمثل هذا الاعتداء الغير الاخلاقي البذىء في الانترنت , من خلف أسماء مستعارة جبانة , هل هذه أخلاق انسانية قبل أن نقول هل هذه أخلاق أسلامية؟ اليس للمؤمن حرمة أكبرو أهم من الكعبة ؟


ماشالله عليك يالمحلل
انت لاتسقط ولاتهين وماعندك اي مصلحه

للحديث بقيه

حيالله الزين
09-17-2003, 12:59 PM
السلام عليكم
يعطيكم العافيه

الاخ عادل رضا وبقية الاخوان



يقول المحلل

( ونقول هذا وليس لنا أي مصلحة أو منفعة الا التكليف الشرعي برفع التشويه عن الامام الخميني الذي قام به حزب عدنان والشله نحو الامام العظيم حتي أصبح رمزا للتخلف والرجعية لمن لايعرفه من السذج والجهلة من الناس البسطاء )


صحيح مالك اي مصلحه الاالتكليف الشرعي ونور على نور
اما انا الامام اصبح رمز للتخلف والرجعيه عند السذج والجهله ولاتنسى الحاقدين
تقول سذج وجهله شتري منهم
من يجي جم محلل وصاحب راي
وبقطون حجي ماله اول ولااخر وماتعرف الصحيح منه ولا الغلط
هم زين اذا السذج والجهله قالوا ان اامام رمز للتخلف والرجعيه
زين ماقالوا سيكي ومدعوم من البوذ( طبعا اول اانقلاب قالوا انه سيكي ( استغفر الله )

اخوي المحلل
انت اذا هل الكثر عندك غيره على الامام
ليش تحط ايدك بيد ناس كتبوا على الامام واشكلوا على زيارته الامام وعلى عبارة ( ايه العبد الصالح )

اذا االامام مو صالح منو الصالح ياصالح


ـــــــــــــــــــــــ
طبعا كتب الموضوع قبل الانتخابات
الحين صارلنه 70 يوم تقريبا من اخلصت الانتخابات
وصدفه تجدد الموضوع القديم الجديد
ومن قريت شفت ان المحلل نزل الموضوع والجماعه الي كتبوا ايامها ايدوه وابوك الله يرحمه ( ابوك الله يرحمه يعني امصوقر وياه )


والله ماادري بعد شقولك يالمحلل

ملاحظه:
خاصة للثلاثي الكوكباني

لاتقولون ان في هجوم منظم على الاخ الدكتور المحلل عادل رضا

ترى انا مااعرف منو عادل رضا
وشنو اهو ولا شيمثل
والي اشوفه انه انسان على قد حاله وماعنده راي او تحليل جديد مو سامعين فيه
طبعا احنا اهني كلنا جاين نستفيد واذا نشو ف في خطاء او افتراء او معلومات ناقصه واحنا نقدر انصحح الوضع انصححه
ومنكم نستفيد



اشوه
ان
باب التوبه ربك فاتحه لعباده
موتوا وشوفوا



سلامي للجميع

موالى
09-18-2003, 02:15 AM
الأخ ملحم زين ، شاد حيله وقاعد يطب بالدكتور عادل ، يبا انت ليش ما تجابل الجماهير اللى جاية تشوفك ، بدال ما تستغيب الناس .

الله يوفقك

ان شاء الله المعلومة وصلت :p

حيالله الزين
09-18-2003, 03:25 AM
السلام عليكم
يعطيكم العافيه

عزيزي ءامولي


بسئلك سؤال
انت من علمك دينك
يااءخي انت الي يقره كلامك يقول بحث خارج


مشكل
ياجماعه
ان الي يجايلك مايعرف الفرق بين الرد على مقاله و الغيبه

تعال يالمولي
وين انا استغبت الريال
هو كتب وانا عقبت على رده


شنو الي علموك دينك قالولك الي يرد على مقاله وابنفس الموقع يعتبر غيبه

اذا جذي
انت ابو الغيبه


اي معلومه يابلبل
انت حجيك مابقول عنه حجي خرط
اشوي بحط قدر لكلامك وبسميه هذر



سلامي للجميع وللهذار

ملاحظه :
والله ودي احترمهم
بس مايخلونك ابحالك
وفي ناس ماتنام الا من تهزء

موالى
09-18-2003, 03:00 PM
الأخ ملحم زين

ما أدرى وين قريت لك انك تقول ان القررات اللى يصدرها محسن وعدنان ما تصدر إلا بعد عقد جلسات وندوات مع الشباب واعتراض وسؤال ، وقلت بعد ان شباب مسجد حولى يلقبون بأصحاب الجباه السود من كثرة السجود ، والواقع يا أخ ملحم إنت بغيت تمدحهم بس ذميتهم وانت ما تدرى .

فإذا القرارات والمواقف اللى اتخذها محسن وعدنان ، وكانت بمشورة الشباب والقاعدة الإنتخابية ، فالنتيجة السيئة لهذه القرارات وبما اثارته من عداوة بين الشيعة ، فمعنى ذلك ان القاعدة الإنتخابية غير واعية ، بل قل جاهلة ، ولديها خط إنعزالى ادى إلى انعزال النائبين عن جماهير الشيعة بالنهاية .

أما سالفة الجباه السود فنفس التسمية كانت تطلق على الخوارج زمان الإمام أمير المؤمنين ، وهاذولى كانوا متدينيين ويصلون وايد بس جهال ، وقد عقدوا جلسات تشاورية وسؤال وجواب ، ثم قرروا محاربة إمام زمانهم ودشوا بحروب ومشاكل نفس جماعة مسجد الحسين اللى مخهم صفر .

فيا أخ ملحم مو مهم التشاور المهم اللى تتشاور وياه مخه زين ولا شين .

نصيحة روح جابل قاعدتك الجماهيرية اللى ناطرتك ، وهلا هلا بالعتابا والميجانا :p

المهدى
09-19-2003, 02:07 AM
عدنان طاح من الميزان ، لأن الميزان إنكسر !

حيالله الزين
09-19-2003, 03:58 AM
السلام عليكم
يعطيكم العافيه

الاخ ءامولي

مو قتلك مشكلتك انك فهمان بس عجيب فهمان


القول لي

(انتخابات جمعية الرميثيه
منو ينزل قائمه حسب الاصول
عدنان وشلته
لو قائمه المؤمنين المجاهدين والمناضلين واصحاب الجباهالسود )


القول للمولي طبعا بعد قراءته لتعقيبي

(وقلت بعد ان شباب مسجد حولى يلقبون بأصحاب الجباه السود من كثرة السجود ، والواقع يا أخ ملحم إنت بغيت تمدحهم بس ذميتهم وانت ما تدرى .)


مو قتلك مشكلتك انك فهمان

اقول المولي مر القاهر وروح عند هاشم وقعدوا ثلاثتكم واقروا الي انا كاتبه
يمكن تعرفون شنو اقصد بالجمله ذيج

العقل نعمه



القول للمولى
(نصيحة روح جابل قاعدتك الجماهيرية اللى ناطرتك ، وهلا هلا بالعتابا والميجانا )

كفوك
هذا مستواك



سلامي للجميع ولاءصحاب الفهم الصحيح

A.B
09-20-2003, 02:19 AM
الأخ عادل رضا وبقية المعادين للسيد عدنان عبدالصمد

" البينة على من ادعى "

فقد ادعيت وافتريت على السيد وجماعته أشياء من خيالك والبقية من الموالين لك طبـّــلت لك 0

فمن أين أتيت بهذه الأكاذيب والإفتراءات 0

يا من تدعي أنك من شيعة علي عليه السلام 0

ألا تعلم أن الحساب عسير يوم القيامة 0

فالمفروض أنك تضع أمام كل ادعاء قلته دليلك عليه 0

للأسف 00 للأسف 00 ثم للأسف 0

قاهر عدنان
09-20-2003, 04:58 AM
هذا اللي اللي مسمي نفسه AB

اسمحلي بقولك شي بس لا تزعل

الدكتور عادل رضا لما يكتب و يقول كلام لا يقوله من كيسه كما يفعل صالح جوهر الكذاب في مسجد الانحراف في ميدان حولي
الدكتور عادل رضا يشخص الواقع و مشاكله و لا يقدس رموز اكل عليها الدهر و شرب مثل عدنان عبد الصمد الذي ذهب الى مزبلة التاريخ
اما باقي الهراءات التي تكتبها فالافضل انك توجها حق الجهلة من ربعكم
و رجاء احترم الدكتور عادل رضا و ترا اهو ما يرد عليك كرم اخلاقه ام ان حقدك سيدك البائد عدنان على الدكتور عادل الذي كسر بمقالاته اسطورة الاصنام

حيالله الزين
09-22-2003, 06:41 PM
السلام عليكم
يعطيكم العافيه

الاخ قاهر عدنان ( عاد جنه صج )

انت قلت :

الدكتور عادل رضا لما يكتب و يقول كلام لا يقوله من كيسه كما يفعل صالح جوهر الكذاب في مسجد الانحراف في ميدان حولي



اذا مايطلع
الدكتور المحلل حجي من جيبه
ليش مارد على تعقيبنا على موضوعه
عسى ماشر
ليش التاءخير
مو اهو الدكتور المحلل
الي العاده من يكتب حجي
المفروض يتوقع احد يستفسر منه بعض الشغلات

اعذره
لاءنه الظاهر العاده يقط حجي
ومحد يشكل عليه او يطلب الدليل على كلامه


قاهر عدنان

اشدخل حجي صالح بالموضوع
اخوي
وراك احساب وعقاب دير بالك على نفسك
لاتقط حجي ماعندك دليل عليه
ترى البشر مايدري متى يموت
ولي مات وتعرض عليه اعمال
يقول ياريت وياريت
تالي لايفيدك الدكتور
ولاتفيدك تحليلاته









سلامي للجميع وللمقهور
(

نور 12
09-22-2003, 11:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا جماعه انتو كلكم شيعه اثنى عشريه والحمد لله , ما يخفي على أحد انه المراجع الكرام جميعا فوق الراس سواء من أخذ المرجعيه فتوه, او من أخذها بالفلوس أو المرجع الحووزوي الاصيل , بالنهايه كلمن يبي يختار مرجع وينام ابقبره ابروحه ,انا اقرأ الردود وأبكي بشده على حال مولاي صاحب العصر (عج) وهو ايشوف شيعة وصلو الى هذا الحد ايسبون ابعضهم بعض وتاركين الناصبيه اتقتل بالمراجع والشيعه ولا أحد للاسف قاعد يتكلم في اي موقع على الانتر نت عن افعال الوهابيه , ولا واحد نشر في الصحف عن مظلومية حرم علي بن ابي طالب الله وأكبر لو كان خميني الزمان موجود كان اهناك رد ثاني , تذكرون اشقال لمن صارت مجزرة الحرم المكي ممكن ياتي يوم ممكن لصدام ان نغفر له لكن آل سعود ما بغفر لهم ابدا ليش لانهم انتهكو حرمه الحرم الشريف آه يا شيعه ليش ساكتين عن حرم الكرار ولاهين وراء الدنيا وعدنان قال, والمهري قال, والميرزا انشق, والشيرازي مرجع والا له , اصحوا شيعة علي وخلوا ابو صالح يظهر والله كفيل بكل شيعي ايحاسبه يوم الحساب وياخذ حق الشيعه منه والله يهدينا ويهديكم معانا

المراسل
09-22-2003, 11:56 PM
كلامك صحيح يانور ، وكلامك مؤثر ، بس أحنا عندنا بعد وهابية يساعدون الأعداء علينا ،وهم ساعدوا اليهود علينا ، انت راح تعرفهم .

حيالله الزين
09-24-2003, 03:14 AM
السلام عليكم
يعطيكم العافيه

الاخ المراسل

ماعليك امر تبين لنا منو وهابية الشيعهوساعدوا اليهود
ياحلو

ومااعتقد ان كلامه مؤثر
لاءني التاءثير سيكون له اثر على كتابتك
من هل الباب اعتقد ان كلامه حتى لوكان مؤثر بس مااءثر عليك


فهمت ياحلو

لاتنسى تبين لنا منو مهابيه الشيعه يابلبل




سلامي للجميع وللناس المتاءثره

حيالله الزين
09-27-2003, 04:42 AM
السلام عليكم
يعطيكم العافيه

الاخ الدكتور والمحلل
عادل رضا


ننتظر ردك على تعقيبنا من تاريخ 17ـــ9
عسى ماشر
شلي اماءخرك
عسى المانع خير


سلامي للجميع

سمير
06-18-2006, 11:27 PM
ما رأي الدكتور عادل الآن في عدنان بعد اربع سنوات من الانتخابات الماضية ؟

JABER
06-23-2006, 12:24 AM
الدلائل كلها تشير الى ان عدنان سوف يخسر هذه الانتخابات كما خسرها سابقا .

خمينية خامنئية
06-30-2006, 09:47 PM
جابر
كااااااااااااااااك
ياب راسكم السيد عدنان الحين قولو عنه انه متحالف مع جمال الكندري علشان ماطلعون نفسكم جذابين ولاتفشلون نفسكم
الحين تكلمو على كيفكم وطلعو اشاعات على الرجال اقول دكتور عادل انت ليش حاط دوبك دوب حجي صالح شفيه حجي صالح لو مايبونه ماخلوه للحين وليش تتكلم عن السيد عدنان على الاقل عدنان عنده انجازات احسن من غيرة والله اشرايك
وبعدين عندك اي نقاط على السيد عدنان او على قولتك حجي صالح الي يسواك ويسوى اهلك روح كلمه موتتكلم عنه من وراه ترى غيبه هاي واله ماتعرف الغيبه الحمدالله كلنا نحب حجي صالح حتى صاحب المسجد الحاج غلوم يبيه ومتمسك فيه ويحبه
لو شايف عليه شي حان مانطرك تتكلم عنه اوكي مره ثانيه لاتيب طاري مسجدنا والله احد من اعمامك الي هم حجي صالح والشيخ حسين المعتوق الي خيرهم علينا وروح قول حق جماعتك وربعك الي انت خابرهم زين ماعليكم من المسجد وبسكم فتن والله بس فالحين طلعو حجي جان اشتغلتو حق الانتخابات وطلعتو ربعكم والله اشرايك حتى الشيرازيه طلعو احسن منكم ومن قلوبكم الي متروسه حقد علينا رحم الله الامام الخميني .