المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان توضيحي



بن نخي الحقيقي
06-25-2003, 12:53 PM
هناك جهلة مستغفلون، قد يكون بعضهم مخلصاً، مغرراً به بالدعاية والإعلام، منقاداً لعواطفه، وآخرون يعملون بالتقية خوفاً من المخابرات الإيرانية، ومن الأجهزة الأخرى التي تدعم فضل الله وحزب الدعوة ....
وهناك حزبيون، تحدوهم المصالح وتحركهم الأموال والمناصب والرئاسات.
وما سأكتبه هنا هو عن الطائفة الثانية.
عندما يختم الله على قلب امرىء، ويستحوذ الشيطان عليه، يسخره لترويج الباطل والدفاع عن الضلال، حتى يستنفذ جميع إمكانياته، ويستهلك كل طاقته، ولا يعود يفيده في شيء، ويغدو مهملاً كخرقة حيض ...
عندها، ينتقل هذا المسخ إلى التهريج ... وهذا نموذج ماثل أمامنا ، حيث انتحل أحدهم اسمي وراح يخوض سائلاً ومجيباً، مهاجماً ومدافعاً. ومن الواضح أنه أقدم على هذا التزوير ليستغله في حسابات انتخابية يريد تصفيتها، ومعارك لست طرفاً فيها، وأراها كالصراع بين بني أمية وبني العباس، فالباطل ملة واحدة.
إنني أعلم جيداً أين أخذ القوم وأين أصيبوا، وأدرك حجم الحرقة التي تكوي أفئدتهم، والنار المستعرة في أكبادهم ... كما أدرك حجم المصالح التي فقدوها والخسائر التي تنتظرهم، من أدائي المتواضع وجهودي اليسيرة وأعمالي القليلة، فأنا فرد واحد وهم دول وأحزاب ومنظمات ... ولكنه "بيت العنكبوت" ! (وسيثبت الشعب الإيراني عن قريب كيف تسقط أوهن البيوت وتنهار وتتقوض على رؤوس الطغاة وأعوانهم) وأعلم جيداً السر في سعيهم الحثيث الذي لا زال يتكرر بين الفينة والأخرى لإقحامي و"إشغالي" بساحة الإنترنت وجبهات مواقع الحوار، التي لم انجر إليها، لا زهداً فيها ولا رغبة عنها، بل تقديراً مني للأولويات وترجيحاً للأهم على المهم، وما أراه من ضرورة رصد وتدوين انحرافات القوم وجرائم قادتهم ورموزهم، في كتب ومؤلفات تبقى، للتاريخ شاهداً، وللحاضر حجة.
وبعد هذا الذي بلغني اليوم، من تزوير اسمي وانتحال صفتي، أرى لزاماً أن أبين للقراء الكرام وأوضح الآتي:

- إنني لم أقرر دخول هذا المعترك (المنتديات الحوارية)، وعندما أفعل، سيجد الإخوة من الحجة والإستدلال واللغة ما وجدوه في كتاباتي التي عهدوها، لا هذه الترهات المعروضة هنا.
• لذا فإن كل مشاركة باسمي كانت، أو غمزت وأشارت ولوحت لي، في هذا المنتدى أو غيره، هي ليست لي، وهي مفتراة ومزورة، تنتحل صفتي وتدلس وتكذب. ويبدو أن هذا أصل فيهم وطبع ورثوه من كبيرهم الذي كذب وانتحل المرجعية، ثم زور ودلس ليبرىء أعداء آل محمد.
• وهكذا الأمر بخصوص الميدان السياسي ومواجهة القوم في صراعاتهم ومعاركهم الإنتخابية ... فهذا الآخر، ميدان لم أقرر خوضه بعد، ولا أراني سأفعل، فالأولوية عندي والواجب علي هو جبهة العقائد والأفكار، والقضايا الدينية البحتة، فالخطر الذي يتهدد مذهبنا، والعبث بالمقدسات هو ما ينبغي التصدي له، أما الملك والسلطان والسياسة والمال، فأمور تركتها لهم، وهناك من كفانا مؤنة مواجهتهم. وإذا تغيرت قناعتي يوماً، وقررت ملاحقتهم في الميدان السياسي أيضاً، فسيجدون خطاباً وتعاطياً
لا علاقة له بهذا الإسفاف المعروض في هذا المنتدى.
•بخصوص موقفي من تيار الخامنئية والفضلية، واضح وصريح ومعروف، ويمكن لمن يرغب من الإخوة معرفة تفاصيل ذلك وخلفياته، علله وأسبابه، أدلته وإثباتاته، مطالعة آخر إصدارين لي:
1- ريح يوسف، كتاب جمع مقالات صحفية نشرت في الوطن والقبس ومجلة المنبر، وأخرى لم تنشر.
2 - البروتستانتية الشيعية، وهو كتاب يعالج إشكاليات الحركة الإصلاحية في إيران، ويحوي معلومات حساسة وهامة عن دور فضل الله والسيد الخامنئي في محاربة الحوزة وتقويضها.
• ورغم أنني سأتخذ الإجراءات التي تحفظ حقوقي، إلا أنني أود أن يعلم إخواني القراء الكرام أن هذا الذي شهدوه هنا من أساليب القوم هو أقل ما يفعلون، ومن أيسر ما لاقيته في هذا الطريق، الذي نذرت نفسي، بما يبلغ حد الموت وأن ألاقي حتفي، في سبيله، كيف لا وهو طريق الدفاع عن أهل البيت، ومظهر لا يذكر من مظاهر حبهم وعشقهم، جعلنا الله وإياكم من خيرة مواليهم في الدنيا وأول عتقائهم من النار في الآخرة.
ولمن يرغب في التواصل، هذا هو lموقعي على الانترنت :

http://www.bennakhi.com/

السبمبع
06-25-2003, 12:57 PM
العبس ممكن تسلفني 300 الف ...
ابني بيت و اردهم لك ...
و انت قولي منو تبيني اسب اسب ... لو اكفر ...

السلام
06-25-2003, 01:38 PM
العضو / المحترم بن نخى الحقيقى

اهلا ومرحبا بك فى منتداكم منار للرأى والرأى الآخر ، بودى الإشارة إلى اننا فى المنتدى لا نحقق فى هويات الأعضاء الذين يشتركون ، لذلك لا يمكن معرفة من ينتحل صفة من ، وليس بالضرورة لمن انتحل اسمك ( بفرض انكم الشخص الحقيقى والآخر غير حقيقى ) .... ليس بالضرورة ان يكون قد قصد شخصكم الكريم ، فلربما هو مجرد اسم مطروح لم يدعى انه صاحب ريح يوسف حتى يثير الأمر غضبكم ... ولدينا هنا فى المنتدى أعضاء قد اتخذوا اسماء اشخاص مشهورين وعلماء ، واسمكم ليس هو الوحيد ضمن فئته.

أود التأكيد على أن المنتدى مفتوح لطرح ما ترونه صحيحا ، ولتغيير النظرة تجاه الأمور التى تقتنعون بها .... إذا رأيتم ذلك مناسبا ، ونرحب بك مجددا بيننا .

مدير الموقع
السلام

مقاتل
06-26-2003, 12:20 AM
إلى عباس بن نخى

أتفهم حرصكم على الدين والمذهب ، وكل الكلام الذى اشرت إليه ، بس يا أخى ومع احترامى ، أنتم لستم الشخص المؤهل للتحدث فى تلك الأمور ، فهل تعتقد ان الناس قد نسيت تقلبكم من تيار إلى آخر ، وهل نسى الناس شتائمكم للسادة الخوئى والشيرازى ولا حقا فضل الله والخامنئى ؟؟

أن كلامكم أنك مستعد للموت فى سبيل مبادئك ، هو كلام لا معنى له ، لأن من تورط بأفعالك ، وبصراحة لا مبادىء له ، وما انفعالك الشديد إلا حالة نفسية ، لإحساسك بأن كلامك أصبح مثارا للسخرية بين الناس ...فأصبحت تشدد على انك مستعد للموت فى سبيل تلك المبادىء .

أننى عندما أقول هذا الكلام ، فلإننى مشفق عليك وعلى إعتقادك الراسخ بأن احتجاجاتك قد انطلت على الناس .....فالجميع يعلم أن الجمهورية الإسلامية لها مشاكل وهناك سوء ادارة ، والجميع يعلم أن هناك شد وجذب فى نظام المرجعية ، وقد اشار الإمام الخمينى إلى ذلك ...إلا ان الجميع يعلم أنكم لستم من الأشخاص المناسبين للحديث حول هذا الأمر .

ابدى اسفى لقول الحقيقة المرة ، ولكن لا بد من قولها ، لأنه يبدو لى أن هناك من يوسوس لك سوء عملك فيجعله حسنا ، ونصيحتى أن تعمل على اصلاح نفسك ما استطعت فهو اجدى واصلح لآخرتك .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته