المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مايكل جاكسون في البحرين للراحة والاستجمام



المهدى
07-01-2005, 09:39 AM
اكد مصدر قريب من العائلة الحاكمة في البحرين ان مغني البوب العالمي مايكل جاكسون وصل البحرين اول من أمس في زيارة خاصة للراحة بعد انتهاء محاكمته في الولايات المتحدة.
وقال المصدر الذي طلب عدم الافصاح عن هويته لوكالة فرانس برس ان جاكسون الذي «تربطه صداقة مع بعض كبار الشخصيات في البحرين، فضل ان يزور البحرين للراحة والاستجمام في ضيافة شخصية بحرينية كبيرة من اصدقائه».

واشار المصدر الى ان جاكسون «يريد ان يكون بعيدا عن الصحافة في الولايات المتحدة وانه اختار البحرين للراحة بعد كل ما واجهه خلال الشهور الماضية».
وكان شقيق مايكل جاكسون، جيرمين يمضي فترات طويلة في البحرين, وفي يناير الماضي اعلن مع نجل ملك البحرين الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة عزمهما على اطلاق اغنية من اجل السلام في العالم تحمل اسم «هو من يجعل السماء رمادية».

واعلن الشيخ عبدالله الذي كتب كلمات الاغنية وجيرمين جاكسون ان الاغنية سيتم اطلاقها من خلال شركة للانتاج الفني تحمل اسم «تو سييز» وان هناك اتصالات مع مطربين غربيين للمشاركة في ادائها بشكل جماعي.

فاتن
07-02-2005, 03:14 PM
استجابة لنصيحة أخوه المسلم "جيرمين"

مايكل جاكسون في البحرين لأول مرة لبحث الإقامة الدائمة فيها


جاكسون حلّ ضيفا على أحد أفراد الأسرة الحاكمة


ذكرت مصادر صحفية أن نجم البوب العالمي مايكل جاكسون، وصل في وقت متأخر من أمس الأول، إلى العاصمة البحرينية المنامة، في زيارة وصفوها بأنها «خاصة جدا» يحل فيها ضيفا على أحد أفراد الأسرة الحاكمة، وقالت تلك المصادر أن جاكسون يدرس قرارا بالإقامة الدائمة في البحرين التي تعد أول دولة خليجية يزورها.

وقالت المصادر لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية الصادرة اليوم الجمعة 1-7-2005م أن جاكسون سيقضي في البحرين فترة نقاهة برفقة طفليه فقط من دون بقية أسرته الذين لم يرافقوه في رحلته هذه. وقالت المصادر إن جاكسون وصل البحرين مقبلا من فرنسا التي كان يقيم فيها بصورة سرية بعيدا عن أنظار الصحافة العالمية التي تتابعه منذ انتهاء محاكمته المثيرة الجدل والتي تمت تبرئته فيها من كل الاتهامات.

ووفقا للمصادر فإن جاكسون كان قد وافق على تلبية دعوى من «أصدقاء مقربين وشخصيين» لزيارة البحرين منذ ايلول (سبتمبر) الماضي، إلا أن تداعيات محاكمته أجلت هذه الزيارة حتى الآن، ويقيم مايكل جاكسون في مكان سري في ضيافة أحد أفراد الأسرة الحاكمة البحرينية، وقالت المصادر إن جاكسون سيبقى في البحرين لفترة لا تقل عن أسبوع قبل أن يقرر مغادرتها أو البقاء فيها فترة أطول.

وكشفت المصادر أن جاكسون «يفكر» في أن تكون البحرين مقرا له من ضمن الدول التي يزورها باستمرار، سوف تكون هذه الزيارة الأولى من نوعها بمثابة التجربة لاتخاذ قراره بالإقامة في البحرين، وتعتبر هذه الزيارة لجاكسون الأولى لدولة خليجية. يذكر أن شقيق جاكسون، جيرمين، أصبح يزور البحرين باستمرار ويقيم فيها فترات طويلة منذ اعتناقه الاسلام، وكان جيرمين قد نصح شقيقه بزيارة البحرين باعتبارها مناسبة للاقامة فيها بعيدا عن أعين الصحافة العالمية، وفقا للمصادر.