المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرفان فقط,,, وتفتح لك الأبواب,,, وبسهولة



مجاهدون
06-28-2005, 10:07 AM
جعفر رجب



حرفان فقط,,, هما اللذان يسيطران على كل شيء,,, ومن خلال استخدامهما,,, تفتح لك أبواب النجاح وبسهولة,,, المهم استخدامهما في الشكل المناسب والمكان المناسب والطريقة المناسبة,,.

في هذه البلاد وبلاد العربان بكافة أنواعها وأشكالها,,, الطريقة الوحيدة لسلوك طريق النجاح واستعمالهما يعطي لك الأمن والأمان,,,.

حرفان فقط,,,بإمكانك أن ترتقي من موظفة في الأرشيف وبين الأوراق والغبار إلى مديرة,,, وستجدين سلم الترقيات تحولك إلى مديرة تتحكمين في مصير اكبر شنب بالوزارة,,.
حرفان فقط,,, من خلالهما بإمكانك الحصول بسهولة على العلاوات والإجازات والامتيازات والمكافآت والأعمال الممتازة وفوق الممتازة أيضا,,.

لا تستطيعي لقاء المسؤول أو أن تنجزي معاملتك,,, لان المسؤول يرفع شعار القانون,,, استعملي حرفين فقط وسيتحول المسؤول (الاقشر) إلى مهرج بين يديك,,, ويوقع بدل المعاملة ألف,,.

تريدين من المسؤول الذي يرمي بمعاملتك في القمامة أن يتصل بك في منتصف الليل ويقول لك : تعالي استلمي معاملتك يا حياتي وقلبي (كونه مسؤولا يحب مراجعيه) ويقول لك: أوقع المعاملة حتى لو كنت في الشاليه مري علي حتى أوقع المعاملة لأنه مو حلوة نؤخر معاملات العباد استخدمي,,, حرفين فقط!

تنوين أن تكوني صحافية بارزة وتكتبي أو يكتب لك ويضعوا صورك بكامل مكياجك مع اسم بالبنط العريض,,, وتقرئي اسمك في مقدمة الصفحة ومؤخرتها,,, حرفان فقط,,, ويتم كل ذلك!
تريدين ان تكوني مطربة مشهورة مذيعة مرموقه,,, ممثلة معروفة,,, لا تعتمدي كثيرا على مواهبك الفنية وشهاداتك في التمثيل والإعلام والبطيخ,,, عليك بشهادة تتكون من,,, حرفين فقط,,.

هل تريدين أن تغيري من وظيفتك وتتحولي من جرسونة إلى مديرة,,, حفافة إلى كاتبة,,, طقاقة إلى شاعرة,,, خياطة إلى صحافية,,, بإمكانك اختيار الوظيفة بـ,,, حرفين فقط!
تريدين أن تكوني كاتبة,,, شاعرة,,, باحثة,,, صدقي لا تحتاجين إلى ثقافة وقراءة وسهر الليالي وموهبة فذة,,, بإمكانك أن يتغنى بك الشعراء والكتاب والمثقفون وحتى بائعو الخضرة,,, استخدمي,,, حرفين فقط!

في أي مؤسسة,,, في أي وزارة,,, في أي هيئة,,, في أي ناد,,, لا تتعبي نفسك في البحث عن المعايير والمؤهلات والإمكانيات والخبرات والقدرات والخلفيات,,, كلها أمور سخيفة ولا معنى لها,,, استخدمي,,, حرفين فقط!

هذه البلاد تسير على حرفين,,, يحركها حرفان,,, تحارب وتسالم على حرفين,,, تعيش وتأكل وتنام ولا تفكر إلا في الحرفين!
الحرفان هما,,, الميم والخاء طبعا,,,!
أتمنى ألا تفهموني غلط,,.