المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع إلكتروني: زيجات سعاد حسني ولغز وفاتها



سمير
06-26-2005, 06:05 AM
محمد عبدالرحمن

أطلقت جنجاه محمد حافظ –الأخت غير الشقيقة- لنجمة السينما المصرية الراحلة سعاد حسني ،موقع الكتروني عن شقيقتها بالتزامن مع حلول الذكرى الرابعة لوفاتها الغامضة في لندن عام 2001 ،وهي الوفاة التي لم يتم الكشف عن أسرارها حتى الآن وهو ما تحاول جنجاه التركيز عليه من خلال الموقع الذي يضم باب بعنوان "لغز مقتل السندريلا " وهو نفس عنوان الحلقات التسجيلية التي قدمها سمير صبري قبل عامين وتعيد روتانا سينما بثها هذه الأيام .

ومن خلال الموقع يتعرف المتصفح على عائلة سعاد حسني التي تكونت من 17 أخًا و أختًا ،حيث كان والدها حسني البابا –سوري الأصل- متزوج مرتين ، ثم تزوجت والدتها جوهرة محمد حسن مرة أخرى ،وأشقاء سعاد من الأم والأب اثنتان فقط إحداهما متوفية منذ عام 1965وهى صباح، والأخرى كوثر لا تزال على قيد الحياة، بينما تكون المطربة الكبيرة نجاة الصغيرة شقيقتها من الوالد فقط .

يستعرض الموقع زيجات سعاد حسني ويضع بينها الزيجة الأزمة من عبد الحليم حافظ ،حيث يعرض وجهتى النظر المؤيدة والمعارضة لوجود هذه الزيجة ، ثم الزيجات الحقيقة من المصور صلاح كريم و المخرج على بدرخان لمدة 11 سنة وزكي فطين عبد الوهاب لعدة شهور، ثم ماهر عواد السينارست المختفي حاليا والذي توفيت سعاد وهي على ذمته وأشادت به جنجاه كثيرا من خلال الموقع ،بالإضافة إلى أبواب تروي قصة البدايات وتأثرها بصلاح جاهين وأهم أعمالها الفنية وكيف عاشت في لندن وتفاصيل الجنازة .

و أعاد الموقع التذكير بقضية وقف الدولة لنفقات علاج سعاد حسني التي أثارت ضجة شديدة وقتها ،ووجهت جنجاه رسالة أعادت فيها انتقاد المسؤولين الذي تخلوا عن شقيقتها في الحياة، وعقب وفاتها. وأرجعت عدم اهتمام السلطات الإنجليزية بمعرفة القاتل لعدم اهتمام السلطات المصرية بنفس الأمر .

عنوان الموقع

http://www.soadhosny.com