المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توم كروز يقع ضحية "الكاميرا الخفية" في لندن



على
06-22-2005, 12:39 AM
فقد أعصابه وقال لصاحب المزحة "أنت غبي"


وقع النجم الأمريكي الشهير توم كروز ضحية دعابة ثقيلة من أحد برامج "الكاميرا الخفية" تقدمه القناة الرابعة في بريطانيا ما أدى إلى غضبه وتفوهه بألفاظ السباب أمام عدسات المصورين أمس الأحد، وتحول الأمر من مزحة إلى تحقيق في الشرطة طال الرجال الأربعة الذين نفذوها.

وقالت الشرطة البريطانية اليوم الاثنين 20-6-2005م ان تهمة الاعتداء قد توجه لاربعة رجال رشوا الماء على توم كروز في يوم العرض الاول لفيلمه (حرب العوالم)، وذلك عندما تقوم الشرطة في وقت لاحق من اليوم باستجواب الاربعة الذين اعتقلوا وأطلق سراحهم بكفالة، وقال شرطي من سكوتلانديارد "سنرى ما اذا كان كروز يريد متابعة الامر".

وكان كروز (42 عاما) يتنزه سيرا على الاقدام قبل عرض فيلمه المأخوذ عن رواية للكاتب اتش.جي. ويلز في ميدان ليستر بلندن أمس الاحد عندما اعترض طريقه شخص زاعما انه صحفي ووضع أمام وجهه مابدا كأنه مايكروفون وعندما بدأ كروز يتحدث ضغط الرجل على الجهاز فرش على كروز ماء مما أفقد نجم هوليوود الشهير هدوءه.

وقال الممثل للرجل أمام صحفيين حقيقيين "أنا هنا لاعطيكم أحاديث لاجيب على اسئلتكم وانت تفعل شيئا كريها حقا...انت غبي .. غبي .. انت غبي"، وأضاف كروز انه من "السخف" أن يتصرف أحد بهذا الشكل، وقال وهو يجفف وجهه من الماء "أنا أعمل جاهدا ليشعر الناس بالرضا".

وفي وقت لاحق اعتقلت الشرطة صاحب الدعابة وثلاثة أخرين انتحلوا شخصية مصورين.

وقالت وسائل اعلام بريطانية ان منتحل شخصية الصحفي وطاقمه من المصورين كانوا يعدون مشهدا لبرنامج كوميدي على القناة الرابعة التي اضطرت الى الاعتذار لكروز عن الحادث.

وانتظر نحو خمسة الاف من المعجبين ساعات طويلة في درجة حرارة بلغت 32 درجة مئوية ليروا نجم هوليوود وخطيبته الجديدة النجمة كاتي هولمز (26 عاما) التي كان طلب يدها للزواج في برج ايفل في باريس يوم الجمعة الماضي. وحضرت هولمز العرض الاول في لندن لكنها لم تكن بجواره حين رش بالماء.