المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العازمي راح ينجح في الدسمه



امير
06-24-2003, 12:23 AM
للاسف ما تستحون كلامكم عن بعضكم كانما تتكلمون عن شارون وربعه او عن بوش وشلته او بلير وعصابته .

يا جماعه عيب عيب استحوا شخليتوا .

ليش ما تكلمتوا عن بعض المرشحين وللاعضاء غير الشرفاء .

عيب انكم تتكلمون على بعضكم وانتم تدرون ان الحقيقه انكم على مذهب ومله وحده .

عيب انكم ما توحدون صفوفكم وتتكلمون بالمفيد وتختارون الطيب المقبول .

منو سيد عدنان .. منو سيد يوسف منو صالح عاشور منو احمد لاري تحلف وانت تقراء هالاسطر انك ما تسلم عليه اذا شفته تحلف انه ما في صله قرابه بينك وبينه .. تحلف انك مو على مذهبه ... عيب عليك .

اخواني التغييير مطلوب ولكن للاحسن وليس للسب والعنفصه .

سيد عدنان عضور لاكثر من 24 سنه صح ... وانا باعتقادي انه لو كان موظف كان محال على التقاعد . او كان مستشار او كان خبير .

الغلطه الوحيده اللذي يسجل ضد السيد الله يحفظه من كل سوء وشر انه كل دوره يصمم على السور الواقي من السقوط .

والسور الواقي من السقوط انه يحامي بشخص اخر له شعبيته فاما ان ينجح الاثنان او انه يحمي السيد من السقوط .
تكتيك انتخابي معروف .

مثله مثل الصلح الواقي من الافلاس .

عموما اخواني انا احترم السيد وادعوا له بالتوفيق والسداد في كل الاحوال واقصد طبعا السيد عدنان والسيد يوسف وصالح عاشور واحمد لاري . وحتى العازمي لاني شاك انه راح ينجح على ظهركم يالموالين فخل نسلم عليه من اهني لانه احتمال ياخذ الكرسي من الربع .

جمال
06-24-2003, 01:51 AM
سيد عدنان كل ما يشوف ناخب يسلم عليه بعدين يقول حق نفسه مسكين هذا يبى يرشحنى ، ما يعرف منو انا ، عموما خلاص هذا الخط التكفيرى استنفذ كل اللى عنده ، كافى استريحوا بالبيت .

عابر سبيل
06-24-2003, 03:08 AM
أن أحترم كلام الزميل أمير في ما قاله بخصوص الانتخابات وما دوافعها ونحن لا نفرق بين الشيعة والسنة لأن مهما صار سنبقى نحن والشيعة أخوان .
أما بخصوص ما قاله الزميل جمال بخصوص عدنان عبدالصمد فأعتقد بأن جانبك الخطأ بقولك التيار التكفيري فلا يجوز أن تكفر مسلماً مهما كان وأيضاً أنتقد التعليق الذي وضعته في الصورة لأنك تشوه سمعتك وسمعة المذهب الشيعي ! فرجاءاً أريد الاثبات على أن عدنان عبدالصمد يمثل المذهب السلفي الذي لم أسمع عنه اطلاقاً ؟

fadel
06-24-2003, 10:41 PM
عابر سبيل يدعى انه سنى يبحث عن الحقيقة ، وهو مراهق شيعى سلفى من اتباع عدنان ، ولا يعرف اللغة ولا الفرق بين ( جانبك الصواب ) وبين ( جانبك الخطأ ) ولا بين كلمة ( كافر ) وبين ( تكفيرى ) .

المهم أؤيد كلام الأخ أمير بضرورة تقاعد عدنان لأنه على الكرسى لمدة ربع قرن ، وقدم اللى عنده جزاه الله خيرا وآن أوان الرحيل ، ومازال هناك مجال للإنسحاب وهذا لا يعيبه فى شىء بالعكس يرفع من قدره ، والله يعوضه عن الخمسين دينار .

عابر سبيل
06-26-2003, 02:51 AM
الظاهر ان هالمنتدى منتدى الفساد والأكاذيب !! فأعلن انسحابي من هذا المنتدى لأن أغلب الموجودين ما يستحقون أنهم يكونون مسلمين !