المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزعيم الديني المالكي



الملاك
06-22-2003, 10:45 AM
ارتعدت عندما رأيت صورة الشيخ المالكي يتوسط الصدرين وقد كتب في الاسفل الزعيم الديني الشيخ فاضل المالكي ...
وفي صورة اخرى اية الله العظمى .....

امور مريبة جدا .... سوف ارفق لكم الصورة في الوقت الحالي ...

موالى
06-22-2003, 03:46 PM
لا تقلقى يا أخت ملاك ، فكثير من الناس اصبحت تعرف من المالكى ولكن هناك مضللين فى الكويت ، بحاجة إلى من يوعيهم ..... اما الصورة فهى مركبه بالكمبيوتر ، مثل صور المرشحين فى انتخابات مجلس الأمة ,,,,المضحك أن من ركب الصورة نسى أن المالكى كان يشتم الشهيد الصدر الأول وكذلك كان يتهم الثانى بالعمالة للبعثيين .

وهناك فى المنتدى هنا ، موضوع كامل عن المالكى ..... أما مسخرة اللقب الذى يطلقه البعض عليه ، فإن للعراقيين خصوصا معرفة كبيرة بمن هو المالكى فليس له شعبية بينهم .... ويتبقى علينا أن نوضح للناس وللكويتيين من هو المالكى ونوزع الرابط الموجود فى المنتدى على باقى المنتديات للتوعية والإرشاد.

النظير
06-22-2003, 11:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني الاعزاء ....
شكرا لكم لهذه الجهود الجبارة التي تبذلونها من أجل التشهير بالعلماء و الإساءة لرجال الدين ...
و كم أتمنى أن لاتشغلونا بما شغلتكم به الفتن و المشاكل ،،،

و عذرا ،

لا يوجد
06-23-2003, 12:15 AM
المالكى من أسوء الخطباء الذين من الممكن أن يصادفهم المرء فى حياته ، وقد خدع الكثيرين بخطبه ومظهره الدينى الذى لا ينطبق على أعماله ، فى دول الخليج وايران .

الأخ النظير ....الإخوان المشاركين يبذلون جهدا فى تعرية المعممين المزيفين وهذا جهد يثابون عليه ، وليس لنا عداء شخصى مع المالكى ، إنما نتحدث عن وقائع موجودة تورط بها الخطيب المالكى.... ربما لم تعلموا انتم بها من قبل ، وأجد أن الفرصة هنا متاحة لأخذ العلم ، وشخصيا هناك أمور كثيرة كنت اجهلها عن المالكى ، والآن الوضع تغير .

مجاهدون
06-24-2003, 11:02 PM
كثير من الخطباء والمعممين كانوا يتاجرون بقضية الشعب العراقى ، وأنهم مطاردين وما إلى ذلك ، ولكنهم فى واقع الأمر أعدى اعداء الشعب العراقى ، وخيرمثال على هذا الشىء هو المالكى لعنة الله عليه دنيا وآخرة .

خادم
06-26-2003, 03:59 PM
المحترمين الملاك الشيخ فاضل المالكي ألا يكفيه مافعله هنا فى الكويت من فتنه ومن تشهير بغير وجه حق بالعلماء وكان لعدة سنوات يتبنى موقف شاد جدا مع سماحة السيد المجاهد البطل والآن يريد ان يذهب الى هناك ماذا يريد ؟اذا كان يريد الرجوع الى وطنه فلا شىء ولكن اذا كان يريد ان يتبنى خطه السابق وهو اثارة الفتن والطعن في العلماء وبالذات فى سماحة السيد المرجع الديني المجاهد فنرفض هذا والناس هناك لهم مشاكلهم وهمومهم ويبحثون عن لقمة العيش وسد المجاعة وانا اقول لكم ان جماعة الصدرية أناس طيبون وليس لديهم
أي توجهات كبيرة ولكن مع الأسف هناك بعض المعممين من أمثال الشيخ فاضل المالكى يستقلون طيبتهم
وألف شكر وتحية وحب لكم

سمير
07-03-2003, 12:37 AM
الحمد لله ان الحقائق ظهرت وإن طال الزمان ، والحمد لله الذى هدانا لهذا وما كنا لنهتدى لولا ان هدانا الله .

موالى
07-08-2003, 11:05 AM
هذه القصة واقعية ، انقلها حتى يـتـيـقن القراء الكرام ومن الذين يقدسون شخصية رجل الدين لأنه يلبس عمامة أو جبة ، أو لأنه يتكلم كلام جميل .....نقول لهم أن شخصية رجل الدين هى شخصية غير معصومة من الأخطاء الفادحة وهو معرض لإرتكاب الجرائم عن طرق التستر بالدين..... وهذا خبر جديد عن أحد الأشخاص الذى عملت له الصحف بالكويت مقابلة قبل عدة أيام وهللت له واسمته بحارق الجن ، ليتبين لا حقا أنه ليس إلا نصاب يستخدم الدين للإيقاع بالنساء من زبائنه مستخدما حجة الزواج والشرع لتنفيذ مآربه الخبيثة .
الخبر منقول من جريدة الوطن الكويتية عدد يوم 8/7/2003 الثلاثاء ، وكذلك نقلته باقى الصحف الكويتية .
________________________________________

راود «المصدر» عن نفسها.. وكتب عليها القرآن بقلم أحمر.. فداهمه الأمن بملابسه الداخلية «حارق الجن».. مراود المريضات عن النفس
مجرد مندوب إعلان بإحدى الجمعيات الخيرية!

أعلنت وزارة الداخلية في بيان لها أمس ان رجال البحث والتحري بالإدارة العامة للمباحث الجنائية تمكنوا من إلقاء القبض على المدعو عادل فريد ـ مصري الجنسية ـ والذي لقب بـ (حارق الجن) وذلك بعد ورود العديد من البلاغات عن قيام المتهم بأعمال السحر والشعوذة والنصب والاحتيال على المواطنين مقابل مبالغ مالية إضافة إلى قيامه بالتحريض على الفسق والفجور.

وقالت الوزارة: قام رجال البحث والتحري بادارة المعلومات الجنائية والرخص بعمل التحريات وجمع المعلومات والاستدلالات اللازمة وتأكدوا من صحتها وضلوع المتهم فيما نسب إليه وتكليف أحد المصادر السرية للاتفاق معه والايقاع به بالجرم المشهود وتم تحديد الموعد والمكان لعقد جلسة العلاج .

وأثناء تواجد المشعوذ في بيت المصدر السري امرأة بناء على اتفاق مسبق أبداه المشعوذ في ذلك وأثناء العلاج تظاهر المصدر بوجود آلام في الرأس فطلب المشعوذ بعض الأعشاب وكثيراً من الماء واخرج من جيبه بعض الأوراق البيضاء وقلم حبر مملوءاً بمادة حمراء وأخذ يكتب القرآن الكريم عليها وأخذ يراود المصدر عن نفسها أثناء تواجده معها طالبا منها الزواج حتى ترضخ لطلباته فتظاهرت بالموافقة وبعد إعطاء الإشارة المتفق عليها تمت عملية المداهمةحيث كان متواجدا بغرفة النوم مرتديا ملابسه الداخلية فقط.

وبتفتيشه عثر بحوزته على الكثير من الأوراق مدون بها أسماء العديد من الأشخاص والمواعيد المحددة لكل منهم وسعر كل جلسة إضافة إلى أوراق مكتوبة بألوان حمراء لآيات من القرآن الكريم.
وتم الانتقال إلى مسكنه والعثور على أوراق إضافية أخرى وتبين انه من مواليد 1965 ولديه «إقامة على إحدى الجمعيات الخيرية حيث يعمل مندوب إعلان.

وأهابت إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية بضرورة توخي الحيطة والحذر والانتباه من بعض ضعاف النفوس الذين يستغلون القرآن الكريم للعلاج والتشافي بغرض تحقيق مآرب اجرامية أخرى، خاصة بعد العثور في هذه القضية على الكثير من الأسماء والمواعيد المحددة سلفا ينطوي ظاهرها بإبداء العلاج والتشافي لهم وباطنها يحمل الكثير من المآسي والدمار للأسر إذ تبينت الحقيقة وظهرت هناك أمور أخرى يستغلها البعض من أجل الابتزاز أو جمع المال أو هتك الأعراض والقضية هذه ماهي إلا واحدة من مجمل القضايا التي تبرهن تلك الحقيقة ويرصدها ويضبطها رجال الأمن.

موالى
07-08-2003, 11:17 AM
وهذه حادثة اخرى توضح مدى تورط بعض رجال الدين فى فضائح وأعمال سيئة مثل المالكى ....والذى نتمنى أن تكون لديه الشجاعة لأن يعترف بأخطائة وأن يتنحى عن مهنة الخطابة ....وأرجو أن لا يكون رجل الدين المسيحى بأفضل منه فى المسارعة بالإعتراف بالخطيئة .
_____________________________________

تنحي أسقف بريطاني اعترف علنا بشذوذه

لندن ـ رويترز: قال انصار رجل دين مسيحي انه أجبر على التنحي بعد ان عين اسقفا في كنيسة انجلترا وكان أول أسقف يعترف علنا بشذوذه.
وكان تعيين جيفري هون أسقفا لمنطقة ريدنج قد اثار غضب المحافظين في الكنيسة الانجليكانية من نيجيريا الى استراليا كما اثار جدلا شديدا بين اتباع الكنيسة وعددهم 70 مليونا.

وفي اشارة الى أن النزاع لم ينته قال بيتر جنسن كبير اساقفة سيدني واحد ابرز شخصيات الجناح المحافظ في الكنيسة الانجليكانية «ما زالت ازمة الكنيسة الانجليكانية مستمرة عالميا».

واعلن الاسقف المستقيل جون «50 عاما» يوم الاحد انه قرر بعد محادثات مع قادة الكنيسة الا يتولى المنصب مشيرا الى حرصه على وحدة الكنيسة.
الا ان انصار جون الذي كان على علاقة مع رجل اخر لمدة 27 عاما قالوا انه اجبر على هذا القرار.

واقر روان وليامز رئيس اساقفة كانتربي والاب الروحي للمسيحيين الانجليكانيين بأنه نتج عن الازمة اضرار بالغة.
وتسببت قضية الشذوذ في احداث ردود فعل امتدت الى شتى انحاء العالم.
وفي مايو الماضي اقرت ابرشية نيو وسيينستر الكندية زواج الشواذ مخالفة سياسات الكنيسة.

وفي غضون ايام انتخب الانجليكانيون الامريكيون بنيوهامبشاير اول اسقف شاذ هو الاب جين روبنسون الذي انفصل عن زوجته ليعيش مع صديقه بعد الاعتراف بعلاقتهما الشاذة.

موالى
07-08-2003, 11:27 AM
وهذه قصة كاهن لواطى يهدد بكشف اسماء بعض الكهنة الآخرين من اللواطيين الفاسدين ....... لكل ذلك نتمنى على المالكى التنحى عن مهنة الخطابة ....ونتمنى على المستمعين عدم الموافقه على صعود الخطيب المذكور على المنبر ، لأنه فى حقيقة الأمر بحاجة إلى من يعظه .
علما بأن الهدف من نقل القصة هو للتوضيح لمن يعتبر أن الخطباء فوق الخطأ والخطيئة .
___________________________________________

رئيس «القاعدة اللواطية» يهدد بكشف ثلاثة أساقفة مارس الجنس معهم كاهن اسباني يعترف بأنه لواطي!

مدريد ـ أ ف ب: أثار الكاهن الاسباني خوسيه مانتيرو غضب الكنيسة الكاثوليكية التي قررت وقفه عن العمل بعد ان تصدر غلاف مجلة للواطيين.
وكان خوسيه مانتيرو «39 سنة» كاهن فالفيردي ديل كامينو في ولاية هويلفا (جنوب) قد أصبح من المشاهير باعتباره أول خوري يعترف علنا بأنه لواطي وانه يعيش قصة حب مع رجل آخر في الحادية والثلاثين من العمر في حديث لمجلة «زيرو» (صفر) للواطيين التي تصدر في مدريد.

وأمس الأول أعلن أسقف هويلغا أغناسيو نوغير وقف الكاهن الآثم عن العمل لأنه «خرج عن تعاليم الكنيسة بشكل خطير ومشين» ودعاه الى العودة سريعا الى الطريق القويم إذا ما أراد تجنب المزيد من العقوبات.
وقال المتحدث باسم المؤتمر الأسقفي الاسباني خوان خوسيه اسينيخو ان «الكنيسة لا تعترف بالشذوذ الجنسي وتعتبره خطيئة ونوعا من الخلل العقلي».

وفي المقابل اكد مانتيرو خلال مناقشة تلفزيونية انه «لا يشعر بأنه أساء للكنيسة» وقال «أحب الكنيسة بل وأشكر الله على انه جعلني لواطيا لأن ذلك اعطاني القدرة على الحب».

وقد انبرى البعض من الشخصيات للدفاع عن مانتيرو ومنهم الكاتب انطونيو غالا الذي ذكر بأن «للكنيسة تاريخا طويلا حافلا بالشذوذ الجنسي الذي يغض الطرف عنه في صمت». فيما هدد رئيس «القاعدة اللواطية» للحزب الشعبي اليميني الحاكم في اسبانيا كارلوس البرتو بينديكو بأنه «سيكشف النقاب عن شذوذ ثلاثة أساقفة» أكد انه كان على علاقة جنسية بهم في الثمانينات إذا ما اتخذت الكنيسة اجراءات عقابية ضد خوري فالفيردي ديل كامينو.

الملاك
07-08-2003, 09:36 PM
وما علاقة هذا بالمطلب