المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 60 ألف كتالوج الكتروني على موقع تجاري



فاتن
06-03-2005, 04:53 PM
عصام المجالي من عمّان

وقعت شركة تجاري الأردن وشركة "فن دايركتوري" FUN DIRECTORY اتفاقية شراكة تقوم بموجبها الشركة الثانية بتحميل ما يزيد عن 500 من معروضاتها على سوق تجاري الإلكتروني. ووقع الاتفاقية مدير عام شركة تجاري الأردن يزن حتاملة ومدير عام شركة "فن دايركتوري" خالد أبو عياش.

وقال بيان صحفي مشترك أن الاتفاقية تتيح إضافة 500 كتالوج الكتروني إلى سوق تجاري الذي يحوي أكثر من 60 ألف كتالوج الكتروني يساهم بشكل كبير في زيادة مبيعات شركة فن دايركتوري وإتاحة المجال لمختلف الشركات في الأردن والمنطقة للإطلاع علي أحدث المنتجات والخدمات التي توفرها الشركات المختلفة وزيادة فرص التبادل للسلع والخدمات التجارية بشكل أكثر كفاءة وشفافية.

وقال خالد أبوعياش في البيان أن شركته تسعى للاستفادة من خدمات تجاري التي تقدمها لأعضائها وذلك بتسويق معروضاتهم والاستفادة من فرصة إطلاع أكبر عدد من العملاء والشركات عليها سواء كان من قبل الشركات الأعضاء لتجاري في الأردن أو في المنطقة ككل مما يوسع و يرفع مستوى البيع لديهم،وإتاحة تقديم الخدمات لزبائنهم على أفضل وجه.
من جانبه أكد الحتاملة على أن مبادرة «فن دايركتوري» تدل على ديناميكية التاجر الأردني في التفاعل والانصهار مع متطلبات العصر مما سيساهم في رفد الاقتصاد الأردني ويتيح مجالات واسعة لتنمية التجارة في الأردن وخارجه كما أفاد البيان.

وأشار إلى الدور الايجابي للتجارة الالكترونية في تنمية القطاع التجاري في الأردن عبر الاتصالات الإلكترونية العابرة للحدود والمختصرة للمسافات والزمن.
وأضاف الحتاملة في البيان: أن التجارة الإلكترونية الآخذة بالازدهار في الأردن هي احدى أهم ركائز بناء مجتمع معلوماتي يساهم في رفع الاقتصاد الوطني وإثبات مكانة الأردن المتفوقة معلوماتياً وخدماتيا.

وذكر البيان أن شركة فن دايركتوري تأسست عام 1995 و هي إحدى شركات مجموعة الدفاف، وتعتبر المجموعة التي تأسست عام 1975 من الشركات التجارية التي تقدم خدمات في مجال البيع بالتجزئة للأجهزة الالكترونية و لوازمها.

ويقدم سوق تجاري خدمات إدارة الكتالوجات والاستضافة والبحث حيث يتيح للشركات الصانعة والموردة وضع كتالوجات منتجاتها وخدماتها الكترونيا عبر الانترنت موفرة لهم القدرة على الدخول لأسواق جديدة دون الحاجة لتكبد مصاريف التأسيس الأولية والحصول على عملاء جدد دون الحاجة للتواجد فعلياً في أماكن تواجد أولئك العملاء بالإضافة إلى أن هذه الخدمة تتيح للشركات الموردة أن تدقق كتالوجاتها وتتحقق من محتوياتها وتنظم أسعارها وتعدلها وفقاً لمتطلبات عملائها.