المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوسف الزلزله كذاب ويقول انه لا ينتمي لتيار سياسي ولا يدعمه احد !!



احمد
06-13-2003, 07:13 PM
عبر الايميل تصل رسائل كثيره ، هذه واحدة منها ربما يكون لأحد من الاخوة تعليق عليها .


يوسف الزلزله كذاب ويقول انه لا ينتمي لتيار سياسي ولا يدعمه احد !!

ما السبب الذي يجعل يوسف الزلزله متخفيا وغير واضح ؟؟هل ذلك هو نتاج البيئه ام الفكر ام ايام الدراسة ؟؟

خلال الايام الماضية صرح يوسف الزلزله انه لا ينتمي لأي تيار ولا يدعمه اي تيار ----< في صحيفتي القبس والوطن .. وانما - والكلام ليوسف الزلزله – هو من الكويت كلها ولكل الكويتيين
.. ولكن الحقيقه تقول ان يوسف الزلزله عضو من اعضاء الهيئة الادارية لدار الزهراء ( الاسم الحركي لحزب الدعوة في الكويت ) .. حيث ان مجلة المودة التي يصدرها دار الزهراء في عددها رقم 21 – السنة الخامسة – تبين ذلك بشكل صريح وواضح !! فلماذا التخفي ومم الخوف ؟؟

ونرفق هنا صورة من مجلة المودة التي تبين ان يوسف الزلزله احد اعضاء الهيئة الادارية لدار الزهراء .

للأسف يبدو انه لا يشرفهم الانتماء لما يعتقدون به خوفا من رفض الناس والمجتمع لهم .. فقد تكون خطتهم الوصول ومن ثم الانتشار ..

حسبي الله ونعم الوكيل ،،،

وفي جانب من مقاله للكاتب سامي العلي في القبس بتاريخ 12/6/2003 الخميس بعنوان (( الاستقلالية والانتماء )) يتطرق الى اخفاء المرشحين لانتماءاتهم ولعله يقصد يوسف الزلزله .. وهذا جانب من المقالة :

من الملاحظ على الحملات الانتخابية لمجلس الامة المقبل هو تركيز بعض المعروفين بانتماءاتهم السياسية على الادعاء بانهم مستقلون وغير مرتبطين باي تيار سياسي محدد، بل انهم مدعومون من الجميع وان ساندهم احد التيارات فلانهم أصحاب كفاءة!. ان هذا التغيير في الخطاب السياسي لبعض مرشحي هذه الدورة عن الدورات السابقة حين كانوا يتفاخرون ويتباهون بانتماءاتهم السياسية، حيث الانسلاخ و«التمولص» من انتماءاتهم السياسية هما السمة الواضحة لمرشحي هذه الدورة. ان سبب الانسلاخ هو تأثير النظرة السلبية من الناخبين تجاه مرشحي التيارات السياسية، فمن الامثلة على ذلك تصريح احدهم حين قال عن نفسه «... التمثيل الصادق للناس من غير ان اكون اسيرا لالتزام تيار بعينه...» وفي موقع اخر وبعيدا عن الاعلام نجد المرشح يتباهى ويتفاخر بانه احد رموز مؤسسي احد التيارات العاملة في الكويت.

ان هذا الانسلاخ التكتيكي من بعض المرشحين المعروفين بانتماءاتهم السياسية هو نتيجة النظرة السلبية للناخبين تجاه هذه التيارات. والسبب في ذلك يعود الى قناعة الناخبين بان المواقف التي اتخذها بعض اعضاء المجلس المنتمين للتيارات السياسية تغلبت فيها المصلحة الحزبية والعداء الشخصي خلال الاستجوابات على المصلحة الوطنية، فهم ركزوا في استجواباتهم على الوزراء الاصلاحيين، وغضوا الطرف عن الوزراء المنتخبين الذين سخروا وزاراتهم لمصلحة ناخبي الوزير ولمصلحة المنتمين لهذه التيارات على حساب الموظفين الكادحين من ابناء الشعب الكويتي. وما التجاوزات الاخيرة من الوزراء المنتخبين قبل استقالاتهم الا دليل على هذا الاستخفاف بهذا المجلس وبالاعضاء الذين اعطوهم الناخبون الامانة للدفاع عن مصالحهم من اي تجاوز، ولكنهم وللاسف منحوا الثقة وبصموا للمتجاوزين من الوزراء المنتخبين.

..........

لقد اصبت الحقيقة يا سامي العلي .. فشكرا لك

لا يوجد
06-13-2003, 07:29 PM
أولا أنا لست من مؤيدى السيد يوسف زلزلة

ثانيا ، انتم تنتقدون اخفاء الإنتماءات ولم توضح انتمائك ، وتكثر من قول ان الرسالة وصلتك بالبريد الإلكترونى كما سبق فى موضوعك عن دار الزهراء .

ثالثا ، ليس عيبا أن يكون الإنسان عضوا فى دار الزهراء بل يمكن الإفتخار بذلك

رابعا ، مهما كان سوء السيد يوسف فهو بالنهاية ليس سيئا كالسيد عدنان الذى ضحى بمصالح الشيعة على مذبح مصالحه ومصالح السلف .

علي 2004
06-15-2003, 02:49 AM
المدعو ( لا يوجد ) أذكر لي مساوئ سيد عدنان لو سمحت ؟! طبعاً الانسان ليس معصوم من الخطأ ، بس أبي توضيح منك .هذا اذا كان لديك شيء تذكره.

كانون
06-15-2003, 04:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ المحترم أحمد دمتم موفقا


أولاً : هل الانتماء لدار الزهراء (ع) نقيصة لا سمح الله أم أن دار الزهراء حزب الشيطان ؟

ثانيا : الكثير من المرشحين يخفون أنتماءهم مثل الدكتور باسل الدشتي عندما سئل في أحد الديوانيات هل هو من يتار الجمعية فاجاب أنه ليس من يتار الجمعية فهل هذه تعتبر مشكلة بالنسبة للدكتور لااعتقد ذلك علما بأننا نعرف الدكتور من أي تيار ..

ثالثا : هل لديك شيء بخصوص دار الزهراء ؟ مثلا أنهم غير مؤمنين أم أنهم لا يعملون في سبيل الله أو أنهم غير موالين على سبيل الافتراض .

رابعا : أحترم الآراء التي تقول أعطنا الدليل ضد السيد عدنان فأنا مع الدليل الذي يثبت الكلام فبدون دليل لايوجد أي كلام يستحق الذكر .أن جل المشكلة التي لديه على السيد عدنان وهي قضية الاستجواب الخاص بالابراهيم حيث أن مواد الاستجواب غير صحيحة لماذا ساند الاستجواب وهو يعمل أن موا د الاستجواب غير صحيحة فقط لا غير وكذلك بخصوص أنه يتكلم ضد السيد محمد حسين فضل الله فقط لا غير ولايوجد لدي أي مشكلة آخرى غير ذلك .

والسلام
خادمكم
خادم العلماء

علي 2004
06-18-2003, 04:32 AM
خادم العلماء

الانتماء الى تيار معين ليس عيباً بل العيب أن الشخص ينكر انه لا ينتمي الى أي تيار معين وهو بالأساس ينتمي الى تيار معين !!

وعن تيار الجمعية فلا يوجد الآن شيء اسمه جمعية الثقافة !!

كانون
06-18-2003, 08:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ المحترم علي 2004 رعاك الله ووفقك


بالنسبة لعدم وجود تيار اسمه جمعية الثقافة أخي ارجو منكم الرجوع إلى الشارع الشيعي والبحث في مدلول كلمة تيار جمعية الثقافة ومن ثم التأكد بوجود هذا التيار أم لا والدليل مسجد حولي .

أما بخصوص العيب أن الشخص بنكر أنه لا ينتمي إلى أي تيار فهذا يشمل الكل وأنا معكم ولكن هل هناك تيار لدار الزهراء (ع) أو تنظيم لتيار أو حزب بل أننا نرى بوضوح أن دار الزهراء (ع) فيه من جميع التوجهات الفكرية والسياسية والدينية والإجتماعية وليس محصور على فئة معينة من التيارات .

وفقكم الله ورعاك في الدنيا والآخرة

والسلام
خادمكم
خادم العلماء

جمال
06-18-2003, 11:34 AM
أحسن تعبير عن تيار جمعية الثقافة ، كتبه عضو فى المنتدى أسمه سوس ، وسمى التيار ، تيار جمعية الخضار والفواكه :)

علي 2004
06-18-2003, 12:40 PM
المدعو ( جمال )

شرايك تسمي التيار الي أنت و( سوس ) تنتمون اليه بتيار ال ZOO :D :D

علي 2004
06-18-2003, 12:48 PM
المحترم ( خادم العلماء )

اسم جمعية الثقافة غير موجود حالياً وعلى قولتك مسجد حولي ، عفواً مسجد الامام الحسين ( ع )

هذا للعلم
وشكراً

المحامي
06-19-2003, 05:49 AM
لا يوجد اسما على غير مسمى ....

فلا يوجد لديك ذرة من الانصاف ...

ولا يوجد لديك ذرة من حسن الظن ....

ولا يوجد لديك ذرة من الغيرة على الحقيقة ....

ولا يوجد لديك ذرة من الصدق في كلامك ....

فاقترح عليك ان تبدل اسمك وتسميه (( يوجد ))
ليكون اسما على مسمى ...

فيوجد فيك قمة الفتنة والحقد والحسد ...

يوجد عندك قمة الكذب والافتراءات والتهم ....

يوجد عندك قمة سوء الظن ...

يوجد عندك الشر كله ......

فغير اسمك لتصبح اسما على مسمى ...

alza3eem
06-19-2003, 04:32 PM
انا مع خادم العلماء في كل اللي قالة لان كلامة منطقي جدا حتى الياهل يقتنع من كلامة , و ليش لمن واحد يتكلم عن سيد عدنان بالسوء اتكفرونة و لمن واحد يتكل عن سيد يوسف بالسوء اتبوسونة , ترى سيد يوسف هم سيد (من الأب و الأم) و إلا لان سيد عدنان ينتمي لمسجد حولي بينما سيد يوسف لا ينتمي اليكم فهو عدوكم

يا ناس خلكم سواسية ليش تسوون عداواة بين الشيعة



((بدون زعل هذه هي الحقيقة)) حبيبكم الزعيم




و الله العالم

كانون
06-19-2003, 05:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ المحترم علي 2004 رعاك الله ووفقك

صحيح لا يوجد اسم حمعية الثقافة لسببين الأول : وهو أن الجمعية بالشكل الرسمي غير موجودة والثاني لعدم وجود ثقافة فيها .( أسمحوا لي على هذه الطرفة )

أم بالنسبة لتغيير أسم مسجد الإمام الحسين (ع) إلى مسجد حولي لأنه لابد لنا أن نضع الحروف بأمكانها الصحيحة لكون مسجد حولي أصبح مع الأسف الشديد موقعا لزرع الفتنة وبين المسلمين الشيعة لذا دائما اطلق اسم مسجد حولي عليه لأنه لا يمكن لمسجد يحمل أسم الإمام عليه السلام ويكون بعيدا عن خط الإمام وأهل البيت بالنهج الذي يسلكونه في نزرع بذور الفتنة والانشقاق .

أخي العزيز أننا عندما نتكلم بهذا الموضوع ليس القصد منه التهجم أو محاولة رد الصاع صاعين كما يقولون ولكن نحاول بيان أسباب الفتنة و الدعوة لكل المخلصين لتجنب الانشقاق والتجمع تحت رأية أهل البيت عليهم السلام .

أخب المحترم دعيني أذكر لكم حادثة قد تبين لنا مدى الأفكار البشعة التي يحملونها الاخوة في المسجد :
في ماقشة تمت بين أحد الاخوة مع الدكتور باسل الدشتي ( والذي نكن له كل التقدير والاحترام كإنسان ملتزم ) حيث سُئل عم أسباب الخلاف بين تيار الجمعية و محمد عبدالوهاب خورشيد فأجاب : بأن الخلاف أساسه المرجعية .

أخي المحارم دقق في كلمة المرجعية هل هذه يعني أن من لا يقلد السيد علي خامنه أي فهو ضدنا أم ماذا ؟

والسلام
خادمكم
خادم العلماء

المحامي
06-20-2003, 04:50 AM
اخي خادم العلماء ...

اسمحلي اني آخذ مكانك هالمرة وأقول ...

لا تخلونا نطلع عن صلب الموضوع وهو عن يوسف الزلزلة وعن كلامه وعن الدليل المنشور ...

ولا تدخلون الموضوع في تشعبات ماله علاقة فيها ...

كمسجد الامام الحسين (ع) أو جمعية الثقافة .....

واذا تبون تتناقشون عن هذي المواضيع ... كتبوا عنها مواضيع مستقلة منفصلة عن المواضيع الرئيسية ...

علشان الي يتصفح المنتدى لا يضيع اهو وأفكاره ...

-----------------------------------
ثالثا ، ليس عيبا أن يكون الإنسان عضوا فى دار الزهراء بل يمكن الإفتخار بذلك

هذه الفقرة من كلام لا يوجد ...

انك تدعي انه يمكن لأي شخص ان يفتخر بانتمائاته أي كانت ... وانا اتفق معك في هذه النقطة ...

ولكن د.الزلزلة لا يريد أن تعرف الناس انه من دار الزهراء الذي يمثل حزب الدعوة وهو بهذه الحالة يكذب والكذب من الكبائر في الاسلام

فهل وصلت به أن يرتكب الكبائر في سبيل الوصول الى البرلمان ، يعصي الله لتحقيق مصالحه الشخصية

ولماذا لا يريد تصنيفه من ضمن حزب الدعوة ؟!

أعتقد لانه يعرف اي تاريخ اسود ومظلم يمتلكه هذا الحزب في الكويت .

انا لله وانا اليه راجعون

مهدي عمار
06-20-2003, 11:15 AM
سيد يوسف الزلزلة لا ينتمي إلى أي تيار و حسينية دار الزهراء (ع) ليست حزب أو تيار وإنما يحضرها من جميع التوجهات الفكرية والسياسية والدينية والإجتماعية وليست محصورة على فئة معينة من التيارات .
والسيد يوسف الزلزلة يقصد أنه غير مدعوم من الأحزاب والتيارات السياسية ،
أما بالنسبة لحزب الدعوة فكل من يقول إن حسينية دار الزهراء عليها السلام تنتمي لحزب أو حركة هو مفتر كاذب ((مع إحترامهم وإحترامي لحزب الدعوة الذي قدم الآلاف من الشهداء ودليلها المقابر الجماعية ))