المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «أبل» تنشط حسابها على «تويتر» لأول مرة منذ 5 سنوات



بو عجاج
09-03-2016, 12:55 AM
في خطوة وصفت بالاستعداد للإعلان عن «آيفون 7»

الجمعة، 2 سبتمبر 2

http://s3.alraimedia.com/CMS/Attachments/2016/9/2/545308_CaptureJPG_-_Qu65_RT728x0-_OS651x631-_RD651x631-.jpg

نشّطت شركة «أبل» الأميركية حسابها الرسمي على «تويتر»؛ فيما وُصف بأنه استعدادٌ من الشركة للإعلان عن أحدث نسخ هاتفها الشهير «آيفون».

وغيّرت الشركة من الشكل العام للحساب والواجهة الخاصّة به؛ استعداداً للإعلان رسمياً عن هاتفها المرتقب «آيفون 7» خلال الأيام القليلة المقبلة في يوم 7 سبتمبر المقبل؛ لذلك شحذت أسلحتها الدعائية كافة للترويج للهاتف الذي تأمل أن يدخل ساحة منافسة الهواتف الذكية بقوة.

ولم يسبق لشركة «أبل» تحديث أو تنشيط حسابها الرسمي عبر «تويتر» منذ سبتمبر 2011، حيث كانت لا تملك إلا صورة بروفايل «البيضة الشهيرة» حتى أمس، قبل أن تغيرها بلوغو «أبل» الشهير مدعوماً بعلامة التوثيق الزرقاء، وهو ما وُصف بأنه تجاهلٌ غير مسبوق من الشركة لشبكة «تويتر» المتنامية.

وتمتلك «أبل» حالياً نحو 50 ألف متابع فقط الآن، ولكن يُتوقع أن يزداد الرقم بصورة كبيرة مع تنشيط الشركة حسابها الرسمي عبر «تويتر».

من المتوقع أن تبث «أبل» المؤتمر الصحافي العالمي لإطلاق هاتفها الجديد بصورة حية عبر حساباتها لمواقع التواصل الاجتماعي؛ وبالأخص «تويتر».

كما حدّثت أيضاً «أبل» من تصميم صفحتها الرئيسة في غرفة أخبار تطبيق «ستوريفاي» المعني بنقل الأخبار للصحفيين، وهو ما وصفه «مارك جورمان» الصحافي التقني لشبكة «بلومبرغ» الأميركية، بأنه تحولٌ كبيرٌ من «أبل» لخدمة الصحافة لزيادة شعبية هواتفها ومنتجاتها. وفقا لموقع «سبق».