المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأتاري * Xbox 360



عباس علي العكري
05-14-2005, 10:14 PM
Xbox360 أكس بوكس الجديد



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طال الأنتظار وها هو
Xbox 360
الجديد من شركة مايكروسوفت
حيث تم الكشف عن جهاز الالعاب الجديد اكس بوكس 360 امس الخميس 12/5/2005 في قناة
MTV
بمواصفاته الجبارة

هاردسك بسعة تخزينية تصل الى 20 جيجا بايت
وعصا تجكم عن بعد
(Wireless)
سماعات
وفتحة اتصال بالشبكة
(EtherNet)
MP3
والكثير ...
وهذا غير الكاميرا حيث ذكرت نشرة أخبار
Bloomberg
المتخصصة فيالأخبار الاقتصادية , عن ان شركة مايكروسوفت قد تعرض آلة التصوير مع الاكس بوكس2 القادم والتي تسمح للاعبين بتنفيذ حركات معينة من خلال استعمال جسمه لسيطرة و التحكم بالالعاب.

الكاميرا, سوف توضع على جهاز التلفزيون او المنضدة للأخذ إشارات و إيمائات اللاعب للكاميرا , وهي بذالك تدخل لمنافسة كاميرة البلاي ستيشن 2 الخاصة بشركة سوني EyeToy , وقد تحدث جون الآرد مدير تصميم XNA إلى Bloomberg , وقد قال في حديثه لهم :- نحن نحاول إن نتعلم من منافسينا (يقصد هنا بشركة سوني) حول آلات التصوير او الكاميرا, والتي جعلت لاعبين يستمتعون بالتحكم بالالعاب بطريقة مبتكرة,و سبق ان قال الارد في مؤتمر مطوري الالعاب "نحن لدينا الجوابين , وسوف نحول ذلك إلى حلين".

والامكانية او الخاصية الاخرى للكاميرا هي انها تمكن من السماح لمالكي أجهزة الاكس بوكس2 لربط آلة التصوير الرقمية إلى الجهاز , مما يسمح لهم لمعالجة و تحرير الصور , وقد قال الارد انها حقاً فكرة مثيرة.

و أضاف قالاً :- " ذلك النوع من التفكير بأنه حقاً يفتح سوقاً جديدة , و يفتح عيون المستهلكين إلى الصنف"

و قد سبق وان قام قسم مايكروسوفت في اليابان للاكس بوكس بإصدار كاميرا خاصة بدردشة الفيديو للاكس بوكس والتي تستعمل آلة التصوير في إجراء محادثات فيديوية و لقاءات , ولكن يبدو ان مايكروسوفت تنوي حقاً الذهاب بهذه بآلة التصوير إلى مستوى جديداً كلياً عما نتوقعه

http://media.teamxbox.com/games/ss/1141/1115927661.jpg