المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدور الخيانى للمهرى فى بث التفرقة بين الشيعة



موالى
06-08-2003, 05:01 PM
يظن المهرى أنه قد اصبح زعيما أوحدا للشيعة لأن الحكومة الكويتية استمعت له فى بعض القضايا المحلية ، وآخر هذه القضايا كانت مشكلة الكتاب الذى طبعته على نفقتها جمعية القرين ، فأثار المهرى ضجة فى الصحف المحلية لسحب الكتاب ومعاقبة اعضاء مجلس الإدارة وعزلهم من وظائفهم ، تحت حجة اثارة الطائفية والبغضاء ضد الطائفة الشيعية .

وتناسى المهرى أدواره الخيانية ، فى تبنى اطروحات التكفيريين مثل التبريزى والخرسانى وخطباء السوء مثل المالكى وحسين السفيه وغيرهم ....فى بث الفرقة بين الشيعة فى الكويت وخارج الكويت ، وتكفير العلماء المجاهدين وشتم مقلديهم .

أن مواقف المهرى الأخيرة لا تخرج عن كونها مزايدات سياسية رخيصة ، لا تنطلى إلا على الحكومة الكويتية التى تعانى من الضعف والهزال السياسى ، وتخيفها أية اشارة على وجود تذمر بين الطوائف الدينية .

وأخيرا ...التاريخ لن ينسى الأدوار الخيانية للمهرى لشق عصا الشيعة ، وإن غدا لناظره لقريب !!

لا يوجد
06-08-2003, 10:41 PM
تعود المهرى على أن يلعب أدواره من وراء الستار ، فيحرض هذا ويحرض ذاك ...معتقدا أن الناس لا تعلم بأفعاله ومؤامراته التى يعتقد أنها فى صالح الدين وهى ضده ، لذلك هو مصداق للآية الكريمة ، الذين ضل سعيهم فى الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا .

سياسى
06-14-2003, 11:05 PM
المهرى سيئة من سيئات الحوزة العلمية ، ومثال صارخ للشخص الذى يستغل الدين لتحقيق اغراضه الدنيوية .

دشتى
06-30-2003, 03:05 PM
السيد المهرى لا يستطيع الكلام بجمل مترابطة واضحة ، ويريد ان يصير زعيم على رؤوس الشيعة ، ولكن وعى الشباب يقف حائلا امام طموحاته الرخيصة .
ياريت يوجه احد له سؤال من اين لك هذه الأموال التى بين يديك ، ومن اين اتى ولده المرحوم بالأموال حتى يشترى المخدرات ؟؟