المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لورا بوش: أنا ربة بيت يائسة لأن زوجي يخلد إلى النوم باكراً



على
05-02-2005, 07:33 AM
سحبت السيدة الاولى في الولايات المتحدة البساط من تحت اقدام زوجها الرئيس الاميركي جورج بوش خلال حفل العشاء السنوي لرابطة مراسلي البيت الابيض واعترفت ان مواعيد نومه المبكرة جعلتها »ربة منزل يائسة«.

وقد وقفت لورا بوش التي دائما ما تشاهد وهي تبتسم بعذوبة بجوار زوجها لانقاذ الحضور من الشخصيات السياسية ذات النفوذ ومشاهير هووليود في الوقت المناسب من اعادة بوش سرد نكتة كان قد القاها امام اجتماع في بلدة مونتانا في مارس الماضي.
وقالت لورا بوش بينما اخلى لها زوجها المسرح »دعكم من هذه النكتة القديمة .. لن نسمعها مرة اخرى«.

وتابعت السيدة الاولى امام الحفل »أحضر حفلات العشاء هذه منذ سنوات .. فقط اجلس فيها بهدوء, حسناً لدي بعض الاشياء التي اريد سردها من باب التغيير«.
وكان احد الموضوعات الرئيسية التي تناولتها لورا هو موعد خلود الرئيس الاميركي الى النوم.
وقالت لورا »قلت له ذات يوم. جورج اذا كنت تريد حقاً وضع حد للطغيان في العالم فعليك ان تظل مستيقظاً حتى وقت متأخر- عندما تحين التاسعة مساء يخلد الى النوم في حين اقوم انا ولين تشيني »زوجة ديك تشيني نائب الرئيس الاميركي« بمشاهدة مسلسل »ربات البيوت اليائسات« سيداتي سادتي انا ربة بيت يائسة«.

كما سخرت لورا من فترة شباب زوجها التي اتسمت بسوء السمعة والمشاكسة الا انها قالت انهما كانا مصرين على البقاء معا.
واضافت »كنت امينة مكتبة اقضي نحو 13 ساعة في المكتبة يومياً ولكني التقيت بجورج بطريقة أو بأخرى«.

وادت سلسلة نكات قصيرة القتها لورا بوش الى تعالي ضحكات الحضور ومن بينهم اسماء شهيرة مثل ريتشارد غير وماري تيلور موري وفينوس وسيرينا وليامز وغولدي هون وايلي ماكفيرسون اضافة الى صحافين وسياسيين.
وتواصلت النكات اللاذعة مع صعود الممثل الكوميدي سيدريك الى خشبة المسرح حيث قالت انه يظن أن بامكانه ان »يحذو حذو الرئيس اما السيدة الاولى فذلك امر مختلف«.